Thursday 1 February 2018

فوركس تما خط


فوركس الثلاثي المتحرك المتوسط ​​(تما) نظام التداول واستراتيجية المؤشرات مع مؤشرات غير ناهيكية.
كل الوقت أفضل نظام الفوركس & # 8211؛ فوركس الثلاثي المتحرك المتوسط ​​(تما) نظام التداول واستراتيجية المؤشرات مع مؤشرات غير ناهيكية. والغرض من المتوسط ​​المتحرك الثلاثي هو مضاعفة بيانات الأسعار على نحو سلس، مما سيؤدي إلى إنتاج خط على الرسم البياني الخاص بك لا يتفاعل بأسرع ما يمكن أن يفعله المتوسط ​​المتحرك. هذا يمكن أن يكون مفيدا أو إشكالية، اعتمادا على ما كنت تستخدم تما ل.
حساب تما هو سوم لقيم سما مقسوما على عدد الفترات التي تريد متوسطها.
تما يتفاعل بطيئا لتغيرات الأسعار من المتوسطات المتحركة الأخرى، مثل إما و سما.
هذا يمكن أن تبقي لكم أحيانا في اتجاه أطول، مما ينتج عنه أرباح أكبر. ولكن عندما يتحول هذا الاتجاه، فإن تما تتفاعل ببطء، مما قد يعني أنك تتخلى عن الأرباح (كان يمكن أن تكون قد حصلت في وقت سابق مع مؤشر آخر).
الفوركس تما نطاقات قواعد التداول.
لا يوجد مؤشر مثالي أو متوسط ​​متحرك.
هو كل شيء عن كيفية استخدامه.
اختبار تما لنفسك قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي. أثناء الاختبار، استخدم إعدادات مختلفة ومعرفة ما إذا كان المؤشر يساعدك على اتخاذ قرارات تداول أفضل.
أفضل إطار زمني: 60 دقيقة، 240 دقيقة، D1 (يوميا) معظم الأسواق الموصى بها: الفوركس، إنديسيز والسلع.
مؤشرات التداول ميتاتريدر.
إشارة الاتجاه رسي (5) ناهيليست ماجيك ناهيليست أوتف 1 ناهيليست أوتف 2 خط تما سريع: فترة تما 56، أتر مضاعف 2.5، أتر الفترة 100، تظهر تنبيهات صحيح تما خط سريع: فترة تما 56، أتر مضاعف 3.5، أتر الفترة 100، تظهر تنبيهات صحيح خط تما سريع: فترة تما 56، أتر مضاعف 4.5، أتر الفترة 100، تظهر تنبيهات صحيح هيكين العشي،
القاعدة العامة: التجارة فقط في اتجاه خط الاتجاه.
انتظر أن اللمسات السعر أو كسر كسر تما العصابات أو الفرقة المتوسطة ترتد؛ ترندلين البنفسجي كدعم؛ هيكين أشي الشموع اللون الأزرق. ناهيليست ماجيك الأخضر أشرطة؛ رسي (5) خط التصاعدي وأعلى مستوى 50 نيليليست تريند تصفية 1 اللون الأخضر. نيهيليست تريند فيلتر 2 اللون الأخضر؛
بيع القواعد.
انتظر أن اللمسات السعر أو كسر تما العلوي العصابات أو الفرقة المتوسطة ترتد؛ ترندلين البنفسجي كدعم؛ هيكين أشي الشموع اللون الأحمر. ناهيليست ماجيك أشرطة حمراء؛ رسي (5) خط لأسفل وأقل من مستوى 50 نيليليست تريند تصفية 1 اللون الأحمر. نيهيليست تريند تصفية 2 اللون الأحمر.
إيقاف السيطرة على الخسارة.
بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي.
عند استخدام حركة السعر، يمكن للمتداولين التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل.
خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث تحقق الأسعار أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة - يمكن للمتداولين أن يتحركوا في مستويات أعلى من المراكز الطويلة عند طباعة هذه المستويات الأعلى.
مرة واحدة يتم كسر "أعلى منخفض"، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل افتراض أن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.

خط تما فوريكس
أي تاجر يعرف أن سوق الفوركس (على عكس سوق الأسهم) لديها حدودها، والتي يمكن التنبؤ بها نسبيا. على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى زوج اليورو / الدولار، فإن الكثيرين يوافقون على أن سعر اليورو من غير المحتمل أن يتجاوز 5. $ إذا كان سهم الشركة يمكن أن ينمو بلا حدود، فإن أسعار الصرف لديها دائما متوسط ​​القيم. ويستند المتطرفة نظام التداول تما على هذه القاعدة. يمكن للمتداول استخدام هذا النظام مع أي عملة، والفترة الزمنية الموصى بها هي 15 دقيقة.
نظام تما المتطرفة اثنين من المؤشرات وتصميم الرسوم البيانية محددة تحت تصرفها. قناة السعر التي شكلتها المتوسطات المتحركة هي أول شيء للقبض على العين. ويبين هذا المؤشر ديناميكيات الأسعار الأخيرة. التاريخ، كما نعلم، يتكرر، لذلك التاجر لديه بالفعل فكرة عن حركة السعر في المستقبل المحتملة. وتجدر الإشارة إلى أن المؤشر ديناميكي ويتم إعادة رسم باستمرار، لأن السعر لا يقف أبدا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام خطوط المؤشر كمستويات دعم ومقاومة.
العنصر التالي من نظام تما المدقع هو مؤشر تما المنحدر، والذي يوفر للتاجر معلومات حول كيفية تغير خط المتوسط ​​في سياق الحركات السابقة. في الواقع، مؤشر يدل على الاتجاه الحالي للسوق. ويمكن أيضا استخدام هذا المؤشر لتحديد الاختلاف. والمبدأ معروف جيدا: إذا ارتفع السعر وانخفض المؤشر، فيجب بيع زوج العملات. بشكل عام، يجب أن تعتمد على المؤشر، في حين أن السعر عند الاختلاف لا يتماشى مع واقع السوق. يجب عليك شراء إذا انخفض السعر، وينمو المؤشر. في نظام تما، مؤشر تما المنحدر يعطي أيضا إشارات لإغلاق الموقف، ولكن سنتحدث عن هذا في وقت لاحق.
الآن دعونا نلقي نظرة على إشارة لفتح مواقف على استراتيجية نظام تما المتطرفة. أولا ننظر إلى مؤشر تما المنحدر، والتي سوف تساعدنا على تحديد هذا الاتجاه. تشير قيمة المؤشر التي تتراوح من 0.25 إلى -25.25 إلى حركة جانبية، لذا نبدأ التداول من حدود القناة. عندما تكون القيمة أكبر من 0.25، فإنه يشير إلى أولوية الشراء، وإذا كانت قيمة المؤشر أقل من -0.25، ثم نبحث عن فرص للبيع.
لذلك، دعونا نفترض أننا نفهم اتجاه السوق. الآن ننتظر حتى يتجاوز السعر نطاق تما المدقع، وإذا رأينا انهيار المستوى الأعلى، نبيع. إذا رأينا انهيار المستوى الأدنى، نشتري. الافتراض هو أن السعر سيبقى داخل القناة، وبالتالي فإن مبدأ العمل مشابه للتداول القائم على المستوى.
لا ننسى رصد المنحدر تما. يتم فتح أوامر الشراء فقط إذا كانت قيمة المؤشر فوق الصفر، والعكس بالعكس - نبيع فقط إذا كان دون الصفر. قوة الإشارة يعتمد على زاوية الرسم البياني.
ومن المهم أيضا أن نذكر مستويات وقف الخسارة. يمكن استخدام استراتيجية نظام تما المتطرفة مع أو بدون استخدام توقف. إذا كنت لا تستخدم وقف، ثم يجب إدخال الصفقة فقط إذا تم استيفاء جميع الشروط وفقط بعد اختبار قوة الدعم أو مستوى المقاومة.
إذا كنت ترغب في السيطرة على المخاطر، ثم مجرد الحفاظ على أمر وقائي على مسافة 25-40 نقطة من مستوى افتتاح الصفقة أو بجانب المستوى الفني الفوري.
في الختام، نود أن نلاحظ هذا جزء مهم من جعل الصفقة كموقف إغلاق. شروط الإغلاق بسيطة إلى حد ما: يجب عليك إنهاء الصفقة عندما يصل السعر إلى حدود تما المقابلة. عندما يعبر مؤشر الانحدار الصفر علامة، بل هو أيضا إشارة إلى الإغلاق الفوري للصفقة. إذا كنت تعتقد أن إمكانية الحركة لم تستنفد بعد، يمكنك وضع وقف زائدة، ولكن نصف حجم الصفقة لا يزال ينبغي أن تكون مغلقة في الأسود. المصدر: ديوينفوريكس.

المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (تما) الوصف والاستخدامات.
ما تما هو، وكيفية استخدامها.
المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (المعروف أيضا باسم تما) يشبه المتوسطات المتحركة الأخرى حيث أنه يظهر متوسط ​​(أو متوسط) السعر على عدد محدد من نقاط البيانات (عادة عدد من أشرطة السعر). ومع ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يختلف في أنه مزدوج السلس - وهو ما يعني أيضا متوسط ​​مرتين.
ويمكن حساب المتوسط ​​المتحرك الثلاثي باستخدام بيانات المدخلات المختلفة، مثل الأسعار أو الحجم أو أي مؤشر تقني آخر.
وغالبا ما تطبق المعدلات المتحركة مثلث على سعر الأصل. يضغط المتوسط ​​المتحرك على قضبان الأسعار على رسم بياني (أو يراكب مستوى الصوت أو المؤشر إذا تم تطبيقه على حجم أو مؤشر) وهو الخط الأزرق في نموذج مخطط سبدر S & أمب؛ P 500.
حساب المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.
المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (تما) هو متوسط ​​المتوسط، من آخر أسعار N (P).
ثم، أخذ متوسط ​​جميع قيم سما للحصول على قيم تما.
ويمكن أيضا التعبير عن تما كما يلي: تما & # 61؛ سوم (قيم سما) / N.
لحسن الحظ، لا تحتاج إلى حساب أي شيء؛ برامج التداول والرسوم البيانية حزم أزمة جميع الأرقام بالنسبة لك.
ليس كل منصات المخطط لديها مؤشر تما. لمعرفة ما إذا كان لك ذلك، افتح مخططا. ثم انتقل إلى المؤشرات الخاصة بك. البحث عن & # 34؛ المتوسط ​​المتحرك الثلاثي & # 34 ؛.
إذا لم يكن هناك، حاول تطبيق المعدل المتحرك العادي (ما)، ثم انتقل إلى الإعداد ل ما ومعرفة ما إذا كان يمكنك تغيير حسابها إلى الثلاثي. بعض المنابر أيضا تسمية تما كما & # 34؛ متحرك متوسط ​​الثلاثي & # 34؛ أو & # 34؛ موفافغتريانغولار & # 34؛
وهناك خيار آخر هو تطبيق سما (1) على المخطط الخاص بك، ثم تطبيق سما (2) آخر يستخدم سما (1) كإدخاله.
المتوسط ​​المتحرك ثلاثي الاستخدامات.
والغرض من المتوسط ​​المتحرك الثلاثي هو مضاعفة بيانات الأسعار على نحو سلس، الأمر الذي سيؤدي إلى إنتاج خط على الرسم البياني الخاص بك لا يتفاعل بأسرع ما يمكن أن يفعله المتوسط ​​المتحرك. هذا يمكن أن يكون مفيدا أو إشكالية، اعتمادا على ما كنت تستخدم تما ل.
لم تما تتفاعل بسرعة في ظروف السوق المتقلبة - وهذا يعني أن الامر سيستغرق وقتا أطول لخط تما الخاص بك لتغيير الاتجاه. إذا كنت تستخدم تما كإشارة تجارية، ثم تما قد تتفاعل ببطء شديد.
أن تما تأخر السعر يمكن أن تكون فائدة على الرغم من. إذا تحرك السعر ذهابا وإيابا (المدى)، فإن تما لن يتفاعل كثيرا، مما يتيح لك معرفة أنه لم يتم تحويل الاتجاه. فإنه يأخذ خطوة أكثر استدامة في السعر لتسبب تما لتغيير الاتجاهات.
إذا كنت تريد المتوسط ​​المتحرك الذي يستجيب بسرعة لتغيرات الأسعار، و تما ليس هو. من المرجح أن يكون المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح أو المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) أو حتى المتوسط ​​المتحرك (سما) خيارا أفضل إذا كنت تبحث عن متوسط ​​متحرك سريع الاستجابة. و تما هو خيار جيد إذا كنت تريد مؤشر لا يتفاعل كثيرا، أو في كثير من الأحيان، إلى التغييرات السعر.
العالم النهائي على المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.
A تما هو متوسط ​​في المتوسط، وخلق خط على الرسم البياني الخاص بك الذي ينتقل عادة في موجات أكثر ثباتا وأطول من سما.
حساب تما هو سوم لقيم سما مقسوما على عدد الفترات التي تريد متوسطها. تما يتفاعل بطيئا لتغيرات الأسعار من المتوسطات المتحركة الأخرى، مثل إما و سما. هذا يمكن أن تبقي لكم أحيانا في اتجاه أطول، مما ينتج عنه أرباح أكبر. ولكن عندما يتحول هذا الاتجاه، فإن تما تتفاعل ببطء، مما قد يعني أنك تتخلى عن الأرباح (كان يمكن أن تكون قد حصلت في وقت سابق مع مؤشر آخر).
لا يوجد مؤشر مثالي أو متوسط ​​متحرك. هو كل شيء عن كيفية استخدامه. اختبار تما لنفسك قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي. أثناء الاختبار، استخدم إعدادات مختلفة ومعرفة ما إذا كان المؤشر يساعدك على اتخاذ قرارات تداول أفضل.

فوركس الثلاثي المتحرك المتوسط ​​(تما) نظام التداول واستراتيجية المؤشرات مع مؤشرات غير ناهيكية.
كل الوقت أفضل نظام الفوركس & # 8211؛ فوركس الثلاثي المتحرك المتوسط ​​(تما) نظام التداول واستراتيجية المؤشرات مع مؤشرات غير ناهيكية. والغرض من المتوسط ​​المتحرك الثلاثي هو مضاعفة بيانات الأسعار على نحو سلس، مما سيؤدي إلى إنتاج خط على الرسم البياني الخاص بك لا يتفاعل بأسرع ما يمكن أن يفعله المتوسط ​​المتحرك. هذا يمكن أن يكون مفيدا أو إشكالية، اعتمادا على ما كنت تستخدم تما ل.
حساب تما هو سوم لقيم سما مقسوما على عدد الفترات التي تريد متوسطها.
تما يتفاعل بطيئا لتغيرات الأسعار من المتوسطات المتحركة الأخرى، مثل إما و سما.
هذا يمكن أن تبقي لكم أحيانا في اتجاه أطول، مما ينتج عنه أرباح أكبر. ولكن عندما يتحول هذا الاتجاه، فإن تما تتفاعل ببطء، مما قد يعني أنك تتخلى عن الأرباح (كان يمكن أن تكون قد حصلت في وقت سابق مع مؤشر آخر).
الفوركس تما نطاقات قواعد التداول.
لا يوجد مؤشر مثالي أو متوسط ​​متحرك.
هو كل شيء عن كيفية استخدامه.
اختبار تما لنفسك قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي. أثناء الاختبار، استخدم إعدادات مختلفة ومعرفة ما إذا كان المؤشر يساعدك على اتخاذ قرارات تداول أفضل.
أفضل إطار زمني: 60 دقيقة، 240 دقيقة، D1 (يوميا) معظم الأسواق الموصى بها: الفوركس، إنديسيز والسلع.
مؤشرات التداول ميتاتريدر.
إشارة الاتجاه رسي (5) ناهيليست ماجيك ناهيليست أوتف 1 ناهيليست أوتف 2 خط تما سريع: فترة تما 56، أتر مضاعف 2.5، أتر الفترة 100، تظهر تنبيهات صحيح تما خط سريع: فترة تما 56، أتر مضاعف 3.5، أتر الفترة 100، تظهر تنبيهات صحيح خط تما سريع: فترة تما 56، أتر مضاعف 4.5، أتر الفترة 100، تظهر تنبيهات صحيح هيكين العشي،
القاعدة العامة: التجارة فقط في اتجاه خط الاتجاه.
انتظر أن اللمسات السعر أو كسر كسر تما العصابات أو الفرقة المتوسطة ترتد؛ ترندلين البنفسجي كدعم؛ هيكين أشي الشموع اللون الأزرق. ناهيليست ماجيك الأخضر أشرطة؛ رسي (5) خط التصاعدي وأعلى مستوى 50 نيليليست تريند تصفية 1 اللون الأخضر. نيهيليست تريند فيلتر 2 اللون الأخضر؛
بيع القواعد.
انتظر أن اللمسات السعر أو كسر تما العلوي العصابات أو الفرقة المتوسطة ترتد؛ ترندلين البنفسجي كدعم؛ هيكين أشي الشموع اللون الأحمر. ناهيليست ماجيك أشرطة حمراء؛ رسي (5) خط لأسفل وأقل من مستوى 50 نيليليست تريند تصفية 1 اللون الأحمر. نيهيليست تريند تصفية 2 اللون الأحمر.
إيقاف السيطرة على الخسارة.
بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي.
عند استخدام حركة السعر، يمكن للمتداولين التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل.
خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث تحقق الأسعار أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة - يمكن للمتداولين أن يتحركوا في مستويات أعلى من المراكز الطويلة عند طباعة هذه المستويات الأعلى.
مرة واحدة يتم كسر "أعلى منخفض"، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل افتراض أن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.

ТМА Группа Правда Внутридневная Скальпинг Стратегия форекс.
Это стратегия скальпинга، что полезно на 15 минут، 30 минут и 1 часовой таймфрейм. Эта система работает на любых основных валютных пар. Основным показателем в этой системе АПМ с другими показателями، которые помогут подтвердить записи.
Эта система является тенденция следующая، Все، что вам нужно сделать، это определить тенденцию и убедитесь، что текущая волна движется в том же направлении.
Индикаторы ميتاتريدر:
уровни بيفوت؛ ما цвет (12، 1، зеленый покупка، красный продам)؛ ТМА Правда с расстоянием؛ وير سريع؛ ور низкий.
وصف المنتج:
У нас есть цвет ма красного креста вниз среднюю полосу ТМА значение ترو (желтая линия)؛ ور Бары (низко и быстро) являются ريد.
Купить Вход:
Мы имеем цвет ма зеленый крест вверх средней полосе ТМА ترو، (желтая линия)؛ ور Бары (низко и быстро) желтые.
Поместите стоп-лосс на 3-5 пипсов ниже / выше средней полосы (желтая линия).
Целевой показатель прибыли на уровне поворота или заранее.
Инструкции по установке стратегии форекс.
ТМА Группа Правда Внутридневная فوريكس скальпинг стратегия представляет собой сочетане ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.
Суть этой стратегии форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.
ТМА Группа Правда Внутридневная فوريكس Скальпинг Стратегия дает возможность выявить различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту стратегию соответственно.

No comments:

Post a Comment