Saturday 17 February 2018

فوركس تشارت قمة مزدوجة


تجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


لا يوجد نمط مخطط أكثر شيوعا في التداول من القاع المزدوج أو القمة المزدوجة. في الواقع، يظهر هذا النمط في كثير من الأحيان أنه وحده يمكن أن يكون دليلا إيجابيا على أن حركة السعر ليست عشوائية بشكل عشوائي كما يدعي العديد من الأكاديميين. تعبر المخططات السعرية عن معنويات المتداولين والقمم المزدوجة والقيعان المزدوجة تمثل إعادة اختبار للنواحي المؤقتة المؤقتة. إذا كانت الأسعار عشوائية حقا، فلماذا تتوقف بشكل متكرر في تلك النقاط فقط؟ وبالنسبة للتجار، فإن الجواب هو أن العديد من المشاركين يبذلون مواقفهم على تلك المستويات المحددة بوضوح.


انظر: استخدام قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة في تجارة العملات.


إذا كانت هذه المستويات تخضع للهجمات وصدها، فإنها تغرس المزيد من الثقة في التجار الذين دافعوا عن الحاجز، وعلى هذا النحو، من المرجح أن تولد مضادة قوية مربحة. نحن هنا ننظر إلى المهمة الصعبة المتمثلة في اكتشاف القاع المزدوج المهم والقمم المزدوجة، ونحن نبرهن كيف يمكن لل بولينجر باندز مساعدتك على تحديد توقف المناسبة عندما كنت تتاجر هذه الأنماط.


أحد الانتقادات العظيمة للتداول نمط فني هو أن الاجهزة تبدو دائما واضحة في وقت متأخر ولكن تنفيذ في الوقت الحقيقي هو في الواقع من الصعب جدا. قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة ليست استثناء. على الرغم من أن هذه الأنماط تظهر يوميا تقريبا، بنجاح تحديد وتداول الأنماط ليست مهمة سهلة.


انظر: دليل المتداول لاستخدام الفركتلات.


هناك نهجان لهذه المشكلة وكلاهما لهما مزاياها وعيوبها. باختصار، يمكن للتجار إما توقع هذه التشكيلات أو الانتظار للتأكيد والرد عليها. النهج الذي اخترته هو أكثر وظيفة من شخصيتك من الجدارة النسبية. أولئك الذين لديهم عقلية ترويسة - الذين يحبون لمحاربة الشريط، وبيع في قوة وشراء ضعف - سيحاول استباق نمط من قبل يخطو أمام حركة السعر.


التجار الذين يرغبون في رؤية تأكيد النمط قبل الدخول، لديهم ميزة معرفة أن النمط موجود ولكن هناك مقايضة: يجب عليهم دفع أسعار أسوأ ويتعرضون لخسائر أكبر إذا فشل النمط.


ما هو واضح ليس في كثير من الأحيان الحق.


معظم التجار يميلون إلى وضع وقف الحق في الجزء السفلي من أسفل مزدوج أو أعلى قمة مزدوجة. الحكمة التقليدية تقول أنه بمجرد كسر النمط، يجب على المتداول الخروج. ولكن الحكمة التقليدية غالبا ما تكون خاطئة.


قد يبدو ترك التجارة مبكرا حذرا ومنطقيا، ولكن الأسواق نادرا ما تكون واضحة. العديد من تجار التجزئة يلعبون قمم مزدوجة / قيعان، ومع العلم هذا، تجار وتجار المؤسسات يحبون استغلال سلوك التجار التجزئة للخروج في وقت مبكر، مما اضطر الأيدي الضعيفة للخروج من التجارة قبل اتجاه التغيرات في الأسعار. التأثير الصافي هو سلسلة من المحبطات المحبطة من المواقف التي غالبا ما اتضح أنها ناجحة.


انظر: مقدمة للاستثمار المؤسسي.


ما هي محطات؟


لحسن الحظ في الفوركس حيث العديد من التجار تسمح أحجام مرنة الكثير، وصولا الى وحدة واحدة في الكثير - قاعدة 2٪ من الإبهام هو ممكن بسهولة. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يصرون على استخدام توقفات صارمة على مواقع عالية الاستدانة. في الواقع، فمن الشائع جدا للتاجر لتوليد 10 الصفقات المتتالية خاسرة تحت مثل هذه الطرق وقف ضيق. لذلك، يمكننا أن نقول أنه في الفوركس، بدلا من السيطرة على المخاطر، قد توقف غير فعالة حتى زيادة ذلك. وظيفتها، ثم، هو تحديد أعلى احتمال لنقطة الفشل. وقف فعال يطرح شكوكا قليلا للتاجر على ما إذا كان هو أو هي خاطئة.


تنفيذ الوظيفة الحقيقية للتوقف.


وهناك تقنية تستخدم بولينجر باندز يمكن أن تساعد التجار تعيين تلك الوقفات المناسبة. لأن بولينجر باندز دمج التقلبات باستخدام الانحرافات المعيارية في حساباتهم، فإنها يمكن أن بدقة مستويات السعر المشروع الذي التجار يجب التخلي عن صفقاتهم.


طريقة استخدام بولينجر باند توقف عن قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة بسيطة جدا:


عزل نقطة من أعلى أو أسفل الأولى، وتراكب بولينجر باند مع أربعة معايير الانحراف المعياري. رسم خط من أعلى أو أسفل الأولى لبولينجر باند. نقطة تقاطع يصبح التوقف الخاص بك.


للوهلة الأولى قد تبدو أربعة انحرافات معيارية كخيار متطرف. بعد كل شيء، اثنين من الانحرافات المعيارية تغطي 95٪ من السيناريوهات المحتملة في التوزيع الطبيعي لمجموعة البيانات. ومع ذلك، فإن جميع الذين يتاجرون بالأسواق المالية يعرفون أن العمل السعري هو شيء طبيعي ولكن في حالة حدوثه، فإن نوع الأعطال التي تحدث في الأسواق المالية كل خمس أو عشر سنوات سيحدث مرة واحدة كل 6000 سنة. الافتراضات الإحصائية الكلاسيكية ليست مفيدة جدا للتجار. ولذلك، فإن تحديد معلمة أوسع من الانحراف المعياري أمر لا بد منه.


إن الانحرافات المعيارية الأربعة تغطي أكثر من 99٪ من جميع الاحتمالات، وبالتالي يبدو أنها توفر نقطة توقف معقولة. الأهم من ذلك أنها تعمل بشكل جيد في الاختبار الفعلي، وتوفير توقف التي ليست ضيقة جدا، ولكن ليست واسعة بحيث تصبح مكلفة بشكل محتمل. لاحظ كيف تعمل بشكل جيد على المثال التالي غبب / أوسد.


الأهم من ذلك، نلقي نظرة على المثال التالي. علامة حقيقية على التوقف السليم هو القدرة على حماية التاجر من خسائر هارب. في الرسم البياني التالي، فإن التداول واضح بشكل خاطئ ولكن يتم إيقافه قبل أن يؤدي التحرك في اتجاه واحد إلى أضرار كبيرة لحساب المتداول.


عبقري بولينجر باندز هو القدرة على التكيف. من خلال دمج باستمرار التقلب، فإنها ضبط بسرعة إلى إيقاع السوق. استخدامها لضبط توقف المناسبة عند تداول القيعان المزدوجة والقمم المزدوجة - أنماط الأسعار الأكثر شيوعا في فكس - يجعل تلك الصفقات المشتركة أكثر فعالية بكثير.


كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


مزدوجة الأعلى.


قمة مزدوجة هو نمط انعكاس التي يتم تشكيلها بعد أن يكون هناك تحرك موسعة لأعلى.


و "قمم" هي قمم التي تتشكل عندما يضرب السعر مستوى معين لا يمكن كسرها.


و السعر مستبعد من هذا المستوى مرة أخرى، ثم لديك أعلى مزدوج!


في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى أن اثنين قمم أو "قمم" شكلت بعد تحرك قوي لأعلى.


لاحظ كيف كان أعلى الثاني لم يكن قادرا على كسر أعلى من أعلى الأولى.


مع قمة مزدوجة، سنضع ترتيب دخولنا تحت خط العنق لأننا نتوقع عكس الاتجاه الصاعد.


نجاح باهر يجب أن يكون نفسيا أو شيء لأننا دائما يبدو على حق!


بالنظر إلى الرسم البياني يمكنك أن ترى أن السعر يكسر خط العنق ويجعل تحرك لطيفة إلى أسفل.


ستلاحظ أيضا أن الانخفاض هو تقريبا نفس الارتفاع كما تشكيل أعلى مزدوج.


ضع ذلك في الاعتبار لأن ذلك سيكون مفيدا في تحديد أهداف الربح.


قاع مزدوج.


القاع المزدوج هو أيضا تشكيل انعكاس الاتجاه، ولكن هذه المرة نحن نتطلع إلى الذهاب طويلة بدلا من قصيرة.


تحدث هذه التشكيلات بعد تمديدات هبوطية ممتدة عندما تم تشكيل وديان أو "قيعان".


يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أنه بعد الاتجاه الهبوطي السابق، شكلت السعر وديان اثنين لأنه لم يكن قادرا على الذهاب إلى ما دون مستوى معين.


لاحظ كيف كان القاع الثاني غير قادر على كسر كبير أسفل السفلي الأول.


هذا هو علامة على أن ضغط البيع هو حول الانتهاء، وأن عكس على وشك أن تحدث.


سوف ننظر في ذلك!


انظر كيف قفز السعر تقريبا نفس الارتفاع كما أن من تشكيل القاع المزدوج؟


تذكر، تماما مثل قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة هي أيضا تشكيلات الاتجاه الاتجاه.


ستحتاج إلى البحث عن هذه المؤشرات بعد اتجاه هبوطي قوي.


التقدم المحرز الخاص بك.


تبادل لاطلاق النار للقمر. حتى لو كنت أفتقد، سوف الأرض بين النجوم. ليس براون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أنماط الرسم البياني للفوركس.


الرأس والكتفين.


مزدوجة الأعلى.


قاع مزدوج.


الثلاثي الأعلى.


القاع الثلاثي.


مزدوجة الأعلى.


مزدوجة أعلى نمط الفوركس هو واحد من أنماط الانعكاس الرئيسية التي يمكن تشكيلها بعد قوي تتجه السوق. وعادة ما يتكون هذا النمط التجاري من قبل اثنين من قمم التي هي مماثلة تقريبا في الارتفاع مع خط العنق بينهما. يتم تأكيد قمة مزدوجة عندما ينعكس الاتجاه الصعودي مرتين عند نفس مستوى السعر العالي تقريبا. في كثير من الأحيان، والثاني أعلى ليست قادرة على كسر ارتفاع أعلى الأول، مشيرا إلى أن ضغط الشراء هو مجرد عن الانتهاء. وهذه علامة قوية على الانعكاس. لا يكتمل نمط أعلى مزدوج حتى يكسر السعر خط العنق. مرة واحدة يتم كسر خط الرقبة، وسوف يكون هناك قطرة. قد تكون فكرة جيدة أن تكون قصيرة أسفل خط الرقبة مباشرة. وكلما طال الوقت، كلما كان النمط أقوى.


مزدوجة الأعلى تشكيل.


يتم وصف نمط أعلى مزدوج من قبل اثنين من خطوط أفقية مماثلة تمثل مستويات الدعم والمقاومة. على التوالي هذا النمط يربط اثنين من أعلى المستويات المحلية الأخيرة من السعر وانخفاض، والحفاظ على مجموعة معينة من تقلبات الأسعار في الداخل. ينعكس السعر مرتين عند مستويات المقاومة تحت اعتبار المستثمر أن الأصول مبالغ فيها. ويعتبر هذا النمط التجاري الكامل مرة واحدة يجعل سعر الذروة الثانية ثم تخترق أدنى نقطة بين قمم، ودعا خط العنق. تحدث إشارة البيع من هذا النمط عندما يكسر السعر أسفل خط العنق. بشكل عام في تداول الفوركس يتم استخدام تشكيل نموذج قمم مزدوجة كعلامة تحذير مبكر أن الاتجاه الصاعد الفوركس لعكس. ومع ذلك، يتم تأسيسها فقط مرة واحدة في خط العنق هو كسر والسعر يبقى تحت خط العنق. خط العنق هو مجرد اسم آخر لمستوى الدعم الأخير الذي تم تشكيله على الرسم البياني فوركس.


أعلى تفسير مزدوج.


ويعتبر تشكيل أعلى مزدوجة أن تكتمل ويمكن تفسيرها على أنها تغيير في اتجاه الاتجاه النزولي مساعدة كإشارة بيع.


يتشكل هذا المخطط البياني بعد تحرك موسع صعودا.


ويشير هذا التكوين إلى أنه سيكون هناك انعكاس في السوق.


نبيع عندما يكسر السعر تحت خط العنق.


مزدوجة أعلى سعر الهدف.


بعد تشكيل نمط أعلى مزدوج يعتقد أن السعر عموما إلى انخفاض على الأقل إلى المستوى المستهدف، وتحسب على النحو التالي:


T - المستوى المستهدف؛


S - مستوى الدعم (الانخفاض المحلي الأخير)؛


H - ارتفاع النمط (المسافة بين مستويات الدعم والمقاومة).


منصات التداول للكمبيوتر،


الروبوت والهواتف النقالة.


الفوركس والمعادن.


أدوات أخرى (قريبا)


إفسم قبرص المحدودة هي سيف (شركة الاستثمار القبرصية) مسجلة تحت رقم سعادة 276909. إنفين ماركيتس مرخص من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) بموجب ترخيص رقم 147/11. إفسم قبرص المحدودة هي أيضا عضو في إيكف (صندوق تعويض الاستثمار) للعملاء من سيف (شركات الاستثمار القبرصية).


تخضع شركة إفسم قبرص المحدودة من قبل ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية) قانون المفوضية الأوروبية الذي ينظم خدمات الاستثمار عبر أعضاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


ولا تقدم شركة إفسم قبرص المحدودة خدمات لسكان الولايات المتحدة.


تحليل أنماط الرسم البياني: مزدوجة أعلى وأسفل مزدوجة.


قمم مزدوجة وقيعان هي أنماط انعكاس. وهناك إشارات مزدوجة تشير إلى أن السعر لم يعد يحتشد، وأن الأسعار المنخفضة قد تكون متوقعة. القاع المزدوج يشير إلى أن السعر لم يعد يسقط، والثمن يتجه أعلى.


قمم مزدوجة.


شكلين مزدوجين عندما يجعل السعر مرتفعا في اتجاه صعودي، ثم يسحب. على التجمعات التالية قمم السعر بالقرب من قمة سابقة، ومن ثم ينخفض ​​إلى أدنى تراجع. انها تسمى قمة مزدوجة لأن السعر ذروته في نفس المنطقة مرتين، غير قادر على التحرك فوق تلك المنطقة المقاومة.


النمط الكامل قد يتخذ المتداولون صفقات قصيرة أو يخرجون من المراكز الطويلة - عندما ينخفض ​​السعر إلى أدنى مستوى التراجع. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيرجع إلى 47 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم يرتفع إلى 50.05 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم ينخفض ​​إلى ما دون 47 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن هذا النمط مكتمل ويمكن أن يشير إلى أن السعر سيستمر في الانخفاض.


لأغراض التداول، قد تبدأ المراكز القصيرة عند اكتمال النموذج. كما أنه من المستحسن تجنب الأطوال، لأن السعر قد ينخفض ​​أكثر. يتم وضع وقف الخسارة على المراكز القصيرة فوق قمة الذروة الأخيرة، أو أعلى قمة متأرجحة مؤخرا ضمن النمط.


السعر المستهدف.


ويكون الانخفاض المقدر مساويا لارتفاع النمط المطروح من نقطة الاختراق. إذا كان النمط المرتفع هو 50.05 دولار، وانخفاض الانخفاض هو 47 $، عندما ينخفض ​​السعر دون 47 $، طرح $ 3.05 من 47 $ للحصول على الهدف من 43.95 $.


والأساس المنطقي لنمط القمة المزدوجة هو أن الاتجاه الصاعد يؤدي إلى ارتفاعات أعلى سوينغ وأدنى مستويات سوينغ. وبمجرد أن يكمل نمط السعر فشل في جعل أعلى بكثير سوينغ عالية، ثم شرعت في جعل انخفاض جديد من خلال إسقاط أقل من الانخفاض السابق. هذا يوجه الاتجاه الصعودي في السؤال، وهناك دليل على بداية الهبوط.


القيعان المزدوجة.


شكل قاع مزدوج عندما يجعل السعر منخفضا داخل اتجاه هبوطي، ثم يسحب إلى الاتجاه الصعودي. على التراجع التالي الأكشاك السعر بالقرب من أدنى مستوى سابق، ثم مسيرات فوق ارتفاع الانسحاب. انها تسمى قاع مزدوج لأن السعر توقف في نفس المنطقة مرتين، غير قادر على إسقاط أقل من منطقة الدعم.


هذا النمط مكتمل، وقد يتخذ المتداولون صفقات طويلة، عندما يتراجع السعر فوق قمة الارتداد. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر إلى 47 $، يسحب إلى 50 $، قطرات إلى 46.75 $، ثم ارتفاع مرة أخرى فوق 50 $ إشارات أن السعر سيستمر في الارتفاع.


السعر المستهدف.


قد تغطي الأنماط مساحة كبيرة أو منطقة زمنية، أو قد تكون صغيرة، وتحدث بسرعة. يتم ضبط الهدف السعري مع حجم النمط. أنماط أصغر لديها أهداف السعر أصغر من أنماط كبيرة. السعر المستهدف لقاع مزدوج يشبه أعلى مزدوجة، إلا مع أسفل مزدوج نضيف ارتفاع نمط نقطة الاختراق. إذا كان ارتفاع النمط 3 دولارات، أضف 3 دولارات إلى نقطة الاختراق.


اعتبارات التداول.


ليس كل المتداولين مهتمين باتخاذ مواقف على اختراق نمط الرسم البياني. ومع ذلك، فإن النمط المزدوج (السفلي) لا يزال ينبه التجار عندما يرغبون في إعادة النظر في مواقفهم (قصيرة) الطويلة.


السعر المستهدف هو مجرد تقريب لمدى السعر يمكن أن تتحرك بعد الاختراق. قد لا يصل السعر إلى المستوى المستهدف، وهذا هو السبب في استخدام وقف الخسارة، أو قد يكون السعر أقل بكثير من الهدف.


ما يقدم الهدف هو مكافأة: نسبة المخاطر، وهذا هو واحد من أوجه القصور في هذا النمط. ويستند السعر المستهدف ووقف الخسارة على ارتفاع النمط. وهذا يعني أن الربح المتوقع والمخاطر متقاربة تقريبا. عادة، التجار المحترفين يفضلون الصفقات حيث الربح المحتملة كبيرة من المخاطر. المكافأة: يتم تحسين المخاطرة إذا تم وضع وقف الخسارة تحت قمة نمط أعلى أو أعلى من نمط القاع، على الرغم من أن هذا لا يزال عادة ما يؤدي فقط إلى مكافأة: خطر 1: 1 إلى 2: 1.


ليس كل أنماط تستحق التداول. تلك التي تقدم مكافأة أعلى: ويفضل المخاطر. حتى لو لم يتم تداول نمط، فإنه لا يزال يوفر نظرة ثاقبة في الاتجاه على المدى القصير من السعر.


الفوركس الرسم البياني نمط التداول على أعلى مزدوجة وقاع مزدوج.


مزدوجة الأعلى هو نمط الرسم البياني الأكثر شيوعا في سوق الفوركس. يتم استخدامه كنمط انعكاس. هذا النمط مربح جدا ومعدل نجاحه مرتفع. يدعى هذا النمط لتشكيله مع اثنين من أعلى مزدوجة في السوق التصاعدي. إنها إشارة انعكاس هبوطي. يحدث في السوق التصاعدي. هناك قسمان في هذا المخطط نمط، هذه هي 2 قمم و العنق.


>> أولا أنه يخلق أعلى مستوى في السوق التصاعدي ويمكن أن يكون بمثابة مستوى المقاومة.


>> ثم يسقط من أعلى عالية لبضع نقاط.


>> مرة أخرى يتحرك السعر إلى نفس عالية مثل أول قمة.


>> لا يمكن كسر هذا المستوى ويسقط مرة أخرى إلى الدعم في العنق.


>> يجب رسم خط العنق من أسفل الجزء العلوي.


خط العنق بمثابة خط الدعم. لذلك يتطلب الانتظار لكسر خط العنق. بعد الاختراق بنجاح هذا النمط يعطي إشارة هبوطية. من إعادة اختبار خط العنق، ويمكن اتخاذ دخول بيع.


وقف الخسارة سيكون بعض النقاط فوق أعلى ارتفاع. يجب أن يكون الهدف 1: 1 على الأقل نسبة المخاطرة. يمكن تعيين الهدف مساويا للمسافة من خط العنق إلى أعلى ارتفاع.


الثلاثي الأعلى هو نفس أعلى مزدوجة ولكن الفرق هو فقط أنه في هذا النمط أنه يخلق 3 قمم. كل شيء هو نفس قمة مزدوجة وتحتاج إلى اتباع نفس القواعد لأخذ الدخول.


نمط المخطط السفلي السفلي يعطي إشارة انعكاس صعودية والتي تحدث في السوق الهبوطي. له تشكيل مماثل ولكن صيغة عكسية مثل أعلى مزدوجة. هناك أيضا جزأين في هذا النمط، وهذه هي 2 قيعان و العنق.


>> في البداية أنه يخلق أدنى مستوى منخفض في السوق الهبوطي ويمكن أن يكون بمثابة مستوى الدعم.


>> ثم يعود من أدنى منخفضة لبضع نقاط.


>> مرة أخرى السعر ينخفض ​​إلى انخفاض السابق كما مثل القاع الأول.


>> لا يمكن كسر هذا المستوى الدعم ويبدأ مرة أخرى لرفع إلى المقاومة في خط العنق.


>> يجب رسم خط العنق من أعلى القاع.


كيفية التداول على هذا النمط:


خط العنق بمثابة خط المقاومة في قيعان مزدوجة. لذلك يتطلب الانتظار لكسر خط العنق. بعد الاختراق بنجاح هذا النمط يعطي إشارة صعودية. من إعادة اختبار خط العنق، شراء يمكن اتخاذها.


الثلاثي أسفل هو نفس القاع المزدوج ولكن الفرق هو فقط أنه في هذا النمط أنه يخلق 3 قيعان. كل شيء هو نفس القاع المزدوج وتحتاج إلى اتباع نفس القواعد لأخذ الدخول.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

No comments:

Post a Comment