Monday 19 February 2018

عيوب استراتيجية تنويع المنتجات


مزايا وعيوب لتنويع استراتيجية الشركة.


يمكن أن تكون ممتعة لوضع استراتيجية ولكن من الصعب تنفيذ أفكار تجارية.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [الأعمال المتنوعة] | مساوئ الأعمال المتنوعة 2 [استراتيجية على مستوى الأعمال] | مزايا & أمب؛ عيوب استراتيجية مستوى الأعمال 3 [مزايا] | مزايا & أمب؛ عيوب التنويع في الأعمال غير ذات الصلة؟ 4 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات.


يمكن أن يكون وجود عدة استراتيجيات للنجاح فكرة جيدة لنشاطك التجاري. في الواقع، قد تحتوي خطة عملك على مسح السوق الذي يوحي بأن لديك فرص متعددة للنمو والتوسع والازدهار. هذا يمكن أن يكون صحيحا. غير أن جميع هذه الاستراتيجيات تحمل مخاطرها الخاصة. وبعبارة أخرى، فإن زيادة فرصك يمكن أن يعرض شركتك لمزيد من المزالق.


يمكن للشركة الحصول على مزايا مالية من تنويع استراتيجياتها. على سبيل المثال، إذا دخلت في مشاريع مشتركة أو حصلت على شركات أخرى فإنه يمكن زيادة أرباحها، والتدفق النقدي وقوة الاقتراض. ومع ذلك، بعض الشركات خاطئة في حساب ربحية المشروع مقابل حساب الدخول في ذلك. إذا أصبحت شركتك تشارك مع شركات أخرى كوسيلة لتنويع الاستراتيجية الخاصة بك، عليك أن تزن بعناية التكاليف مقابل العائد الفعلي سوف تحصل على الاستثمار الخاص.


الحصة السوقية.


نتيجة إيجابية لتنويع استراتيجيتك يمكن أن يكون زيادة في حصة السوق. من خلال تقديم منتجات جديدة، أو استكشاف مناطق جديدة أو استهداف مجموعات جديدة من العملاء، يمكنك توسيع قاعدة عملائك. من ناحية أخرى، كل من هذه التحركات يعرض لك لمزيد من المنافسة، والتغييرات المحتملة في تفضيلات العملاء ورؤية المنتجات أو الخدمات أصبحت عفا عليها الزمن بسبب التكنولوجيا الجديدة. هذه التهديدات يمكن أن ترفع رؤوسهم بينما كنت زيادة النفقات على التسويق وتقديم المنتجات الخاصة بك. وباختصار، فإن استراتيجية متنوعة تكلف المال، وليس هناك ما يضمن أن كل استراتيجية ستعمل.


سواء كنت قياس النمو من حيث عدد الموظفين والأرباح أو المبيعات، استراتيجية متنوعة يمكن أن تساعدك على الوصول إلى هناك. على سبيل المثال، يمكنك الانتقال إلى الصناعات التي لا تشارك فيها حاليا، وتشكيل الشركات التابعة التي تعمل مثل الكثير من الشركات المستقلة وإدخال التسويق العالمي كجزء من استراتيجية متنوعة. ولكنك تواجه خطر عدم القدرة على إدارة جميع هذه الأنشطة في وقت واحد. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أوجه القصور التي تأكل في الأرباح الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك العديد من الشركات التابعة التي تطلب بشكل مستقل الإمدادات، قد تكون تكرار الطلبات وبالتالي إنفاق المال الذي يمكن أن تستخدمه في التسويق. عليك أن تتأكد من أن كل استراتيجية تدفع ثمنها.


حماية المخاطر.


أحد أسباب التنويع هو حماية نفسك من خطر الفشل. في حالة فشل المنتج "A"، قد تؤدي المنتجات الجديدة "B" و "C" بشكل جيد وتعوض عن الخسارة. وبالمثل، فإن التسويق الإقليمي الناجح قد يكشف عن الفرص المربحة التي تعوض عن منطقة المبيعات البطيئة. ولكن هذه الحماية من المخاطر تأتي بتكلفة. وهذا يعني أنك سوف تنفق على الأرجح المال على الاستراتيجيات التي لا تسدد. على الرغم من أن استراتيجيات أخرى تعوض عن الأموال المهدورة، قد تكون أفضل مع استراتيجية أقل تنوعا تركز على جهودك الأكثر فعالية.


المراجع (4)


عن المؤلف.


يكتب كيفن جونستون ل أميريبريس المالية، وبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال جامعة روتجرز وايفان كارمايكل. وقد كتب عن الأعمال والتسويق والتمويل والمبيعات والاستثمار للمنشورات مثل & # 34؛ نيويورك ديلي نيوز، & # 34؛ & # 34؛ عصر الأعمال & # 34؛ و & # 34؛ ناتيون's بوسينيس. & # 34؛ وهو مصمم تعليمي مع الاعتمادات للشركات مثل أدب، ستاندرد آند بورز وبنك أوف أميركا.


قروض الصورة.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[فوائد] | فوائد ومخاطر التنويع.


[استراتيجيات تطوير المنتجات] | مزايا وعيوب السوق واستراتيجيات تطوير المنتجات.


[استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات.


[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.


مزايا وإعفاءات استراتيجية تنويع المنتجات.


صياغة الاستراتيجية - كسون.


ومن المفيد النظر في صياغة الاستراتيجية على النحو التالي: * القيام بتقييم متوازن لمزايا وعيوب. استراتيجية التسويق يتعامل مع المنتج.


استراتيجية التسويق ل سامسونغ غالاكسي - الإصدار ...


سامسونج غالاكسي هو اسم العلامة التجارية لسلسلة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المصنعة وتسويقها من قبل شركة سامسونج للإلكترونيات. خط إنتاج كامل ...


مزايا & أمب؛ العيوب في استراتيجية الشركة.


حماية المخاطر. أحد أسباب التنويع هو حماية نفسك من خطر الفشل. إذا كان المنتج & كوت؛ A & كوت؛ فشل، منتجات جديدة & كوت؛ B & كوت؛ و & كوت؛ C & كوت؛ قد تفعل جيدا وتعوض.


مزايا وعيوب التنويع في.


والزراعة هي خط العمل الاقتصادي المهيمن في المجتمعات الريفية في الهند، وهي تلعب دورا حيويا في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.


& كوت؛ مصفوفة الاستراتيجية الكبرى مزايا وعيوب.


مصفوفة الاستراتيجية الكبرى مزايا وعيوب. التعریف في الأدب الاقتصادي لا یوجد أي تعریف مماثل للمفھوم & كوت؛ مصفوفة.


الاختلافات بين التنويع ذات الصلة و.


ما هي الاستراتيجية الأنسب لعملك؟ فهم الاختلافات بين التنويع ذات الصلة والتنويع غير ذات صلة قبل أن تستثمر.


مزايا & أمب؛ عيوب الاستراتيجية على مستوى الأعمال.


أفضلية. في استراتيجية على مستوى الأعمال، والعميل هو الأساس. لتنفيذ أي استراتيجية بنجاح، يجب على الشركة فهم العميل، بما في ذلك.


مزايا وعيوب تملك التأجير.


صور: توركيشيك عندما كنت طفلا قليلا، ابن عم لي المملوكة عدة تأجير العقارات في بلدة صغيرة بالقرب من بيتي. كان هذا في الأساس حياته.


استراتيجية التنويع - جامعة جورجيا الحكومية.


استراتيجية التنويع أوتلين مقدمة: القضايا الأساسية الاتجاه مع الدوافع الزمنية للتنويع - النمو وانتشار المخاطر - التنويع و.


مزايا الاستراتيجية عبر الوطنية؟ - الإجابات.


مزايا وعيوب هي نفسها إلى حد كبير، إلا أن التغييرات منظور. على سبيل المثال: شركة تقوم بتصنيع الأشياء ...


فوائد ومخاطر التنويع.


ويتطلب التنويع إجراء تحليلات لجميع المجالات التشغيلية لتحديد النتائج المحتملة.


مقالات ذات صلة.


1 مزايا & أمب؛ عيوب تنويع االستراتيجية المؤسسية 2 استراتيجية تنويع المنتجات 3 مساوئ األعمال المتنوعة 4 التنويع & أهميته.


الانتقال إلى مناطق تجارية مختلفة يمكن أن تزيد المبيعات الخاصة بك والإيرادات ولكن قد يؤكد عملك أكثر من هذه الخطوة يستحق. قبل أن تدخل المناطق غير المجهولة، حتى على أساس الفوائد المؤكدة، قم بإجراء تحليل "إذا كان الأمر كذلك / وماذا" لتحديد ما إذا كانت الجوانب السلبية ستفوق منافعك أو إذا كان أي ضرر لنموذج عملك الحالي لن يبرر التنويع.


تنويع.


يمكن للشركة أن تنوع بعدة طرق، بما في ذلك الحصول على أعمال جديدة، إضافة شريحة جديدة من السوق أو بيع منتجات أو خدمات جديدة. يمكن لمالك متجر الأزهار إضافة خدمات التصوير، والاستفادة من احتياجات مخططي حفلات الزفاف الذين يستخدمون كل من الخدمات. قد يضيف مطور مواقع الويب خدمات استشارات تحسين محركات البحث للشركات التي لديها مواقع ويب حالية ترغب في تحسين نتائج البحث وزيادة عدد الزيارات. يمكن أن تنوع الأعمال من خلال توفير نفس المنتج أو الخدمة لشريحة مختلفة من السوق، مثل شركة تسويق متخصصة في العمل مع شركات المحاماة التي تنشئ قسم متخصص في التسويق غير الربحي. وهذا ما يعرف بتجزئة السوق الأفقية.


زيادة المبيعات والإيرادات.


ومن الفوائد الواضحة للتنويع زيادة المبيعات والإيرادات. إذا كان قطاع الأعمال قد استحوذ على جزء كبير من السوق، فإنه من الصعب تحسين الربحية لأن هناك مساحة صغيرة للحصول على عملاء جدد. إن إضافة منتج أو خدمة جديدة أو دخول شريحة سوقية جديدة تتيح الفرصة للنمو الهائل.


تقليل الإعالة.


العديد من الشركات الصغيرة تعتمد على واحد فقط أو اثنين من العملاء كبيرة لمعظم إيراداتها، مما يجعل الشركة عرضة للغاية للفشل إذا ترك عميل واحد. حتى إذا كان التنويع لا يزيد أرباحك أضعافا مضاعفة، فإنه يمكن أن توفر لك ما يكفي من وسادة لتحمل فقدان عميل رئيسي أثناء البحث عن بديل.


الإجهاد التشغيلي.


إذا كان العملاء يريدون المنتج الجديد أو الخدمة، متطلبات الوفاء بتلك المبيعات قد يجهد قدرتك على العمل، مما يجعل التنويع غير الحكيم. قد تقلل الإنتاجية بين الموظفين الذين يجب عليهم الآن تعدد المهام. وقد تكون الاحتياجات الرأسمالية قصيرة الأجل ومصروفات الديون لتمويل التنويع مرتفعة جدا. إذا كنت تنتج وتخزين وشحن المنتجات، وسلسلة التوريد الخاصة بك قد لا تكون قادرة على التعامل مع العبء. عند النظر في فرصة التنويع، تحليل يؤثر على الموارد البشرية الخاصة بك، وتكنولوجيا المعلومات والإنتاج والمالية والتسويق.


أضرار العلامة التجارية.


وقد قاوم كفك بيع الهامبرغر والأسماك والتاكو، على الرغم من أنه قد يكون قادرا على بيع هذه المنتجات، لأنه سيضر بعلامتها التجارية من كونها رائدة في الدجاج السريع. التنويع في مناطق جديدة باستخدام نفس اسم العلامة التجارية يمكن أن تخلط بين عملائك أو إقناعهم أنك لم تعد رائدة في منطقتك لأنك لا تتخصص.


المراجع (2)


عن المؤلف.


سام آش-إدموندز قد تم الكتابة والمحاضرات لعقود. وقد عمل في مجالس الشركات وغير الربحية كمدير تنفيذي في جناح C، ويعمل في العديد من المجالس غير الربحية. وهو سافر دوليا كاتب العلوم الرياضية ومحاضر. وقد نشر في المطبوعات المطبوعة مثل منظم، التنس، سي للأطفال، شيكاغو تريبيون، ساكرامنتو النحل، وعلى مواقع مثل سمارت صحي الحياة، سمارتيسنتس ويوثليتيك. إدموندز لديه درجة البكالوريوس في الصحافة.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


مزايا ومساوئ التنويع في الأعمال غير المرتبطة؟


استراتيجيات تنويع الشركات.


أمثلة لتنويع الأعمال.


ما هي عيوب استراتيجية اختراق السوق؟


فهم مزايا وعيوب التنويع غير ذات الصلة وما يتصل بها.


كمالك الأعمال الصغيرة تبحث عن نمو الأعمال التجارية، يمكن أن استراتيجية تنويع الاستحواذ تكون جذابة للغاية. ولكن عليك أن تفهم الاختلافات بين التنويع ذات الصلة والتنويع غير ذات الصلة قبل أن تستثمر. لتنويع نشاطك التجاري، يمكن أن تكون أسواقك أو منتجاتك مكلفة؛ وبالتالي، الاستثمار في التنويع الفعال.


عادة الشركات تنويع من خلال الاستحواذ. لماذا تنوع؟ ويجب أن تركز الأسباب على النمو السريع و / أو النمو الأقل تكلفة. ومع ذلك، إجراء تحليل استراتيجي للتحقيق في ما إذا كان أو لم يكن قرار النمو سوف يؤدي إلى عائد على الاستثمار عالية بما فيه الكفاية لتغطية المخاطر المرتبطة الاستحواذ.


ما هي استراتيجيات التنويع الأكثر كفاءة لعملك؟ لتنويع بكفاءة من خلال وسائل الاستحواذ ضمان أن كنت قد بنيت، أو بناء، استراتيجيات لزيادة الميزة التنافسية الخاصة بك، لتحسين وفورات الحجم وتحسين هيكل التكاليف الخاصة بك، لإرضاء العملاء & # 8217؛ يحتاج بسرعة، أو لتحقيق خطة عملك.


ويحتاج أصحاب الأعمال إلى تقييم مزايا وعيوب التنويع ذات الصلة أو غير ذات الصلة.


مزايا وعيوب التنويع ذات الصلة:


وتتمثل الاستراتيجية ذات الصلة عند إضافة أو توسيع المنتجات أو الخدمات أو الأسواق الحالية. على سبيل المثال، تعمل شركة بيع السيارات التي تشتري أعمالا تفصيلية (ينظف، يغسل، تلميع السيارات & # 8211؛ داخل وخارج) في تنويع ذات الصلة.


ميزة هذا النوع من الاستراتيجية ذات الصلة هو أنه يوفر توسع أسهل: كنت تعرف بالفعل الصناعة التي تعمل فيها ويمكنك الاستفادة من تلك المعرفة.


عيب هذه الاستراتيجية هو أنه إذا كان هناك انكماش موسمي أو دوري في هذه الصناعة، وسوف تشعر أنك تراجع في كل من صفقة والأعمال بالتفصيل. وقد يكون التأثير شديدا. ويمكن أيضا أن تكون هناك قضايا مع دمج شركتين، ومع الإفراط في تقدير العائدات المالية. هل كان من المفيد أن تكون التكلفة أكثر من مجرد التعاقد مع التفاصيل الواردة في المثال أعلاه؟


مزايا ومساوئ التنويع غير المرتبط:


وتتمثل الاستراتيجية غير المرتبطة عند إضافة منتجات أو خدمات أو أسواق جديدة أو غير ذات صلة. على سبيل المثال، قد تقرر نفس لبيع السيارات لشراء المطعم المجاور. ليس هناك تناسب مباشر بين الشركتين (على الرغم من أن الموظفين وربما الزبائن يأكلون في المطعم المجاور). السبب في شراء العمل هو أن صاحب الوكالة أراد الدخول في الأعمال التي كانت متباينة، وكان موسمية مختلفة، وإمكانات جيدة لعائدات عالية (على الرغم من أن مطعم الأعمال لديها بعض المخاطر عالية / إحصاءات الفشل عالية).


ميزة شراء شركة غير ذات صلة هي أن تقلل من خطر وضع & # 8220؛ كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة & # 8221 ؛؛ إذا كان العمل، أو الصناعة، وضرب من الصعب من قبل الاقتصاد، أو المنافسة، أو عوامل النجاح الأخرى، ثم امتلاك الأعمال التجارية لا علاقة لها قد تساعد على تعويض الركود. في هذا المثال، يمكنك أيضا التحكم في بعض قاعدة العملاء للمطعم (على سبيل المثال، إعطاء عملاء السيارات الذين ينتظرون خدمة قسيمة للمطعم).


لماذا الاستثمار في التنويع لا علاقة لها؟ لأنك قد تتمكن من الاستثمار في منتج جديد أو سوق جديد يحتوي على & # 8220؛ قمم & # 8221؛ عندما يكون لدى نشاطك التجاري & # 8220؛ الوديان & # 8221 ؛. العديد من الشركات لديها ارتفاع موسمية وانخفاضات؛ إذا كنت تستطيع الحصول على الأعمال التي لديها عالية عندما عملك لديه منخفضة، يمكنك تعويض فترات منخفضة. أو استثمار التنويع غير ذي الصلة قد يجلب معه الكفاءة من حيث التكلفة (مثل إمداد بعض المكاتب الخاصة بك أو مساحة النبات إلى الأعمال الجديدة؛ أو تقاسم / توحيد بعض التكاليف الإدارية لإدارة الأعمال التجارية & # 8211؛ الموارد البشرية، والمستحقات، والشحن والتخزين، والمبيعات، وأكثر من ذلك). زيادة الأرباح المحتملة تدفع الاستثمار في عملية الاستحواذ غير ذات الصلة.


مساوئ الأعمال المتنوعة.


التنويع يمكن أن تنتشر الأعمال رقيقة جدا.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا & أمب؛ العيوب في تنويع استراتيجية الشركات 2 [مزايا] | مزايا & أمب؛ عيوب التنويع في الأعمال غير ذات الصلة؟ 3 [فوائد] | الفوائد & أمب؛ مخاطر التنويع 4 [التنويع] | التنويع & أمب؛ أهميته.


وكثيرا ما تنوع الشركات الكبيرة التي تبحث عن أساليب جديدة للنمو في مجالات وممارسات مختلفة. ومن الناحية النظرية، يمكن للشركة التي تملك حيازات في صناعات مختلفة أن تقلل من فرصها في حدوث أضرار مالية في حالة تأخر أي من هذه الصناعات. غير أن التنويع يمكن أن يمثل أيضا تحديات ومساوئ، سواء بالنسبة لشركة فردية أو للاقتصاد ككل.


المفرط.


إذا لم يتم التعامل مع التنويع بحذر، فإن النتيجة يمكن أن يكون الإفراط في الموارد من الشركة. ولكي يعمل كل قسم من أقسام الشركة على نحو سليم، مهما كان حجمه، يحتاج إلى موارد كافية للحفاظ على بنيته التحتية وعملياته أو سيبدأ في الانخفاض. إذا سعى مديرو الشركة، من خلال سوء الإدارة أو الطموح المفرط أو الجشع البسيط، إلى التوسع في اتجاهات كثيرة جدا في وقت واحد، فإن كلا من القطاعين القديم والجديد للشركة قد يعانيان من عدم الاهتمام وعدم كفاية الموارد.


نقص الخبرة.


في عصر الاستحواذ على الشركات، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى الشركة تتوسع في حقل لا علاقة له تماما بعملياته الأصلية. إذا كانت شركة سيارات تتولى شركة توزيع الأغذية، على سبيل المثال، يجب أن تحتفظ بالخبرة المناسبة من الشركة الأصلية أو قد تجد نفسها في ورطة. عمليات شركات مختلفة أحيانا تتطلب مهارات مختلفة تماما. إذا، في المثال أعلاه، يتم ترك المديرين التنفيذيين شركة الغذاء الذهاب أو ترك طوعا، قد يكون أصحابها الجدد في حيازة الأصول التي لا يعرفون كيفية تشغيل.


الشركات التي تنوع في العوالم التي تتطلب البنية التحتية المضافة، وتدريب الموظفين والسفر بين المناطق المنفصلة على نطاق واسع من خطر زيادة تكاليفها إلى النقطة التي يتم فيها تهديد قيمة المشروع. حتى التنويع الأكثر ربحية ينطوي على زيادة التكاليف والنفقات العامة. يجب على الشركات أن تحلل بدقة الأرقام قبل الانتقال إلى منطقة جديدة، للتأكد من أنها لا تنفق أكثر مما هي عليه. إن المناطق الأكثر أمانا التي يمكن أن تنوع فيها الأعمال التجارية ترتبط ارتباطا وثيقا بما تقوم به بالفعل، لذلك هناك خبرة موجودة مسبقا والبنية التحتية المتاحة.


انخفاض الابتكار.


وتحدث نسبة كبيرة من االبتكار في مجال األعمال في الشركات الصغيرة التي تركز بشدة على عدد قليل من األهداف التكنولوجية أو التجارية. وإذا تنوعت هذه الشركات على نطاق واسع، فإن ذلك يمكن أن يقلل من تركيزها، ويزيد من الجمود البيروقراطي، ويقلل من قدرتها على الاستجابة بسرعة وخلاقة لتغيرات السوق. فعندما تبدأ الشركات الابتكارية في التأخير، يؤدي ذلك إلى تأثير دومينو على طول الابتكارات التقنية، مما يؤدي إلى تباطؤ النمو الاقتصادي وإلى مزيد من الانخفاض في الابتكار.


المراجع (4)


عن المؤلف.


جاغ زاكس كان يكتب منذ عام 1983. مجالاته الرئيسية في الكتابة وتشمل السريالية، البوذية الايقونية والقضايا البيئية. عمل شاكس كخبير مجلس الوزراء لمدة 12 عاما، فضلا عن بناء وتجديد العديد من المنازل. يحمل زاكس دكتوراه في الفلسفة في تاريخ الفن من جامعة مانشستر في المملكة المتحدة.


قروض الصورة.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[استراتيجيات تطوير المنتجات] | مزايا وعيوب السوق واستراتيجيات تطوير المنتجات.


[تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال.


[استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات.


[استراتيجية تطوير المنتجات] | فوائد ومخاطر استراتيجية تطوير المنتجات.

No comments:

Post a Comment