Wednesday 28 February 2018

ترخيص تاجر الفوركس


ترخيص تاجر الفوركس.


ترخيص تاجر الفوركس.


ترخيص تاجر الفوركس.


أوزغ الفوركس - مغير المال - ربي الترخيص في مومباي - الصفحة الرئيسية.


قرر البنك المركزي الروسي منح ترخيص وسيط فوركس لمجموعات الوساطة المالية فينام الفوركس.


الحصول على ترخيص فوريكس في الخارج - شركة في الخارج.


أعلن فوركس كلوب فوركس وسيط كفد فوركس كلوب أنه قدم طلبا للحصول على ترخيص كموزع فوركس روسي - وهو التعيين الرسمي.


قائمة التحقق من طلب ترخيص الفوركس | بدء الأعمال.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،


فانواتو تاجر الأوراق المالية الترخيص.


فانواتو فوركس بروكر ليسنز | تاجر الأوراق المالية، وسيط فكس الترخيص بأقل تكلفة. ما هي الهيئة التنظيمية المسؤولة عن الترخيص و.


هل تحتاج إلى تاجر لتداول الفوركس؟ - في بورصة ناسداك.


اليابانية فسا قضايا التراخيص إلى 11 تجار كريبتوكيرنسي. تلقى رخصة تاجر كريبتوكيرنسي من العضوية اليابانية في الفوركس.


فانواتو رخصة الفوركس والإذن - التراخيص المالية.


Торгуйте акциями، валютой، золотом، нефтью через брокера и зарабатывайте без границ!


فانواتو تاجر الأوراق المالية ترخيص - فالسن فيدوسياريز.


11.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يستغرق أقل من & # 163؛ 1،000 وبعض الفحوصات الطفيفة لتعيين نفسك كموزع صرف العملات الأجنبية. قريب. كيف تصبح تاجر العملة الأجنبية.


SEC. gov | دليل لتسجيل وسيط التاجر.


26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ واحدة من البنوك الرائدة في روسيا، VTB24، يعتبر إنشاء شركة تابعة تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية وتقديم طلب للحصول على ترخيص من.


البنوك الروسية تحصل على موطئ قدم الفوركس، كما يحصل بسب الفوركس الفوركس.


تقدم الاستشارات القانونية وتسجيل الشركات والتأسيس وخدمات السكرتارية وإدارة الأصول والخدمات القانونية الأخرى في فانواتو.


فانواتو - الأكثر بأسعار معقولة وسريعة الفوركس الترخيص - الإمبراطورية القانونية.


التسجيل والترخيص في موريشيوس تاجر الاستثمار - تسجيل وسيط في موريشيوس موريشيوس تاجر الاستثمار - وسيط.


الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.


تحالف تجار العملات الأجنبية عرف فكسك تاجر الفوركس بأنه يوفر خدمات التداول عبر الإنترنت للسماح للأفراد بالمضاربة على التغير السريع.


فوركس كلوب ينطبق على رخصة تاجر الفوركس الروسي - ليبريت.


29.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سيتي تقدم بطلب للحصول على ترخيص وسيط - تاجر باريس بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. س. العقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا توفرها البورصات بل من قبل صناع السوق،


دور أسيك في مكافحة الاحتيال الفوركس في أستراليا.


الفرق بين الوسيط والتاجر هل سبق لك أن تساءلت الفرق بين شروط وسيط وتاجر في مجال الفوركس هذا الوكيل يجب أن تملك رخصة.


أعلى 10 وسطاء الفوركس الكنديين من قبل ترادرساسيست.


سيشيل تشكيل الشركة، واحدة من المناطق الاقتصادية الأكثر استقرارا في العالم للقيام بأنشطة الأعمال التجارية الدولية. دمج الشركة على الانترنت.


5 خطوات لتصبح تاجر الفوركس - إنفستوبيديا.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ الأفراد الذين يبحثون عن كيفية أن تصبح تاجر العملات: خطوة بخطوة البحث في وصف الوظيفة والتعليم والترخيص تداول العملات الأجنبية.


SEC. gov | تسجيل وكيل الوسيط.


نفا هو على مستوى الصناعة، والتنظيم الذاتي التنظيم لصناعة المشتقات الأمريكية، وتوفير برامج تنظيمية مبتكرة وفعالة.


كيف تصبح تاجر العملة الأجنبية - الجارديان.


24.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كلما كنت تكرس المال للتداول، فمن المهم أن تأخذ على محمل الجد. بالنسبة للتجار الذين يدخلون سوق الفوركس (فكس) لأول مرة، فإنه.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


الاختيار من وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في جميع أنحاء العالم استنادا إلى تقييمات المتداول مستقلة التي تم جمعها من جميع أنحاء شبكة الإنترنت.


شركة موريشيوس إنشاء | تسجيل - تبا & أمب؛ المرتبطين.


اعتبارا من 1 يناير 2018، يتم التحكم في نشاط تاجر الفوركس في روسيا من قبل اللوائح الحكومية. تعرف على كيفية الحصول على ترخيص لتداول العملة هنا.


كيف تصبح تاجر العملات: خطوة بخطوة دليل الوظيفي.


وساطة تاجر التاجر. بموجب القسم 15 من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، فإن معظم & كوت؛ الوسطاء & كوت؛ و & كوت؛ تجار & كوت؛ يجب تسجيل مع المجلس الأعلى للتعليم والانضمام إلى & كوت؛ الذات.


الفرق بين الوسيط والتاجر - الفوركس سوق التاجر.


بدء الأعمال يمكن أن توفر مساعدة الخبراء كاملة مع طلب رخصة النقد الاجنبى سنغافورة الخاص بك. بدء تطبيق سمسار الفوركس سنغافورة اليوم.


Услуги для трейдеров с 1996 года!


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


وسطاء الفوركس - دليل المقارنة التفاعلية لسماسرة الفوركس منظم بشكل صحيح، بما في ذلك ينتشر الحية وتفاصيل واسعة عن كبار وسطاء الفوركس.


الحصول على ترخيص تاجر الفوركس للتجارة - جوس بريفاتوم.


وساطة الفوركس بالتجزئة تيليتراد انضمت إلى خط الشركات التقدم بطلب للحصول على ترخيص تاجر الفوركس الروسي. أعلنت الشركة.


20 أكتوبر 2018.


وسيط تاجر - ويكيبيديا.


وتغطي هذه المادة الغش النقد الأجنبي دور لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في منع الغش العملات الأجنبية في أستراليا.


تقدم سيتي طلب للحصول على ترخيص وسيط وتاجر باريس بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


مرحبا بكم في بل. أنشأنا البنك الخارجي الخاص بك، صندوق الاستثمار، ودمج شركات الفوركس أو تنظيم تراخيص مزود الخدمات المالية والأذونات.


قبرص الفوركس وسيط الترخيص | قبرص فوركس شركة تشكيل.


الحصول على الفوركس في الخارج، أو صرف العملات الأجنبية، ترخيص لوسيط تبادل العملات الأجنبية.


وسطاء الفوركس في الاتحاد الروسي | الروسية الفوركس.


التجزئة تاجر الصرف الأجنبي (رفيد) التسجيل. تاجر التجزئة النقد الأجنبي (رفد) هو الكيان الذي يعمل، أب و فوريكس أب؛


متطلبات الترخيص لتجار الوكلاء والوكلاء | disb.


في الخدمات المالية، وسيط تاجر هو شخص طبيعي، شركة أو منظمة أخرى التي تشارك في تجارة الأوراق المالية التداول لحسابها الخاص أو على.


كيف تصبح وسيطا فوركس - وسطاء الفوركس مقارنة.


أصدر بنك روسيا اليوم رخصة تاجر الفوركس ل بسب-برومسفيازبانك بسب-فوريكس. اقرأ أكثر.


تقدم جوس بريفاتوم المساعدة في الحصول على ترخيص تاجر الفوركس في روسيا.


بحث موقعنا.


5c7 بيتروفسكي لكل.


مكتب 24، الطابق 5، نيفسكي بيأر. 22-24، ليت. ا.


كونيغزالي 106.


الحصول على مساعدة الآن.


قبل 1 يناير من عام 2018، لم تكن هناك لوائح في روسيا تنظم صرف العملات الأجنبية، وأكثر شيوعا باسم الفوركس. الفوركس هو سوق عالمية لامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. وهي أكبر سوق سيولة في العالم حيث يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي خمسة تريليونات دولار أمريكي.


ومن الواضح أن هناك قدرا كبيرا من الفرص في سوق صرف العملات، ولكن من أجل المشاركة في هذا النشاط قانونا في روسيا، والآن يجب الحصول على ترخيص وتلبية متطلبات إضافية. نوضح هذه المتطلبات هنا.


المتطلبات القانونية للتجارة العملة في روسيا.


ومن المسلم به نشاط تاجر الفوركس أن يكون نشاطا من الاتفاقات الخاصة بك نيابة عنك وعلى نفقتك الخاصة مع الأفراد الذين هم أصحاب المشاريع لحسابهم الخاص وليس جزءا من التداول في البورصة. حاليا، للقيام بهذا النشاط قانونيا في روسيا، يجب على تاجر الفوركس:


الحصول على ترخيص مشارك في سوق الأوراق المالية المهنية. عند الحصول على الترخيص، أدخل منظمة التنظيم الذاتي السوق المالية (سرو) توحيد تجار الفوركس. عند دخول سرو، يجب على تاجر الفوركس تقديم مساهمة في صندوق التعويضات سرو بمبلغ مليوني روب (حوالي 32،000 دولار أمريكي). إذا فشل تاجر الفوركس في دخول سرو، يجوز لبنك روسيا إلغاء الترخيص للقيام بنشاط مهني في سوق الأوراق المالية.


وبمجرد الحصول على ترخيص، لا يجوز لوكلاء الفوركس الجمع بين نشاطه أو نشاطه المهني الآخر في سوق الأوراق المالية أو مع أي نشاط آخر.


متطلبات إضافية للتجار والمكاتب الفرعية.


وينص القانون أيضا على متطلبات إضافية لتجار الفوركس وإجراءات لتنظيم نشاط سروز تاجر الفوركس. وعلى وجه الخصوص، يحدد توجيه مصرف روسيا ما يلي:


إجراء تقييم الأموال في الحساب الاسمي لموزع الفوركس. متطلبات توفير الأموال وفقا للقانون الاتحادي إذا كان مبلغ الأموال في الحساب الاسمي يتجاوز 150 مليون روبل. قائمة بالمخاطر التي يجب قراءتها وفهمها من قبل فرد فيما يتعلق بتنفيذ وفاء وإنهاء الالتزامات بموجب اتفاقية إطارية من قبل تاجر فوركس. المتطلبات المتعلقة بتاجر الفوركس والأجهزة. طول الفترة الزمنية التي قد لا يقوم فيها تاجر فوركس بعمل اتفاقيات منفصلة مماثلة مع مواد مضادة مختلفة في ظل ظروف مختلفة.


وعلاوة على ذلك، تم إدخال متطلبات إضافية لتنظيم الإعلان عن خدمات تاجر الفوركس.


كيف جوس بريفاتوم يمكن أن تساعد.


لأن هذه الأنظمة الجديدة في سوق الأوراق المالية الروسية معقدة، ونحن نوصي استشارة محاميين روسيين للحصول على ترخيص تاجر الفوركس والدخول إلى سرو. سيساعد المحامون التجاريون ذوو الخبرة في شركة جوس بريفاتوم في المرحلة الأولى لتحديد ما إذا كانت الشركة الراغبة في الحصول على الترخيص تلبي جميع المتطلبات وإذا كان لديها كل الوثائق والبنية التحتية اللازمة للحصول على الترخيص. وسوف نساعد أيضا على إعداد وتقديم مجموعة من الوثائق إلى البنك المركزي للاتحاد الروسي، والسيطرة على عملية الحصول على الترخيص. في حالة الدعم المعقدة للمتابعة في عملية الحصول على ترخيص تاجر الفوركس، نقوم بتنفيذ العمل التالي:


المساعدة في إعداد الوثائق، بما في ذلك تطوير وتقييم الخبراء للنظام الأساسي، تقييم الخبراء لاتفاق الاتصالات، اتفاق الخدمات البريدية، اتفاق البرمجيات، اتفاق مع مركز البيانات، اتفاق الإيجار، تقييم المكاتب، تقييم الموظفين، وتقييم الأموال الخاصة. إعداد مجموعة من الوثائق لبنك روسيا، بما في ذلك الوثائق الداخلية مثل قواعد المحاسبة الإدارية، وخطة الأعمال، وقواعد الرقابة الداخلية لغرض مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وتعليمات الرقابة الداخلية، وما إلى ذلك، والتطبيقات والدراسات الاستقصائية والتحقق من الشهادات، واستئناف الموظفين، وفقا لتعليمات الترخيص 168-I. مراقبة امتثال الشركة لمتطلبات المتقدمين للترخيص، والتي تشمل تحرير الوثائق فيما يتعلق بالتغييرات في القوانين في حين يتم تخزين الوثائق في بنك روسيا. وهكذا، في وقت إجراء مراجعة الحسابات، فإن جميع الوثائق تمتثل للقوانين اعتبارا من التاريخ المقابل. إعداد الوثائق الإضافية للشركة والتحقق منها (أو المشاورات المتعلقة بإعداد هذه الوثائق) للرد على الطلبات المقدمة من بنك روسيا وأي تدقيق ميداني يقوم به مصرف روسيا، بما في ذلك إجراءات العمل، ودفاتر المحاسبة الداخلية، والأحكام المتعلقة بالإدارات والموظفين الوثائق، الوثائق المحاسبية، عينات من الوثائق الداخلية، أوامر، القرارات، وهيكل الموقع. إعداد والتحقق من استعداد المكاتب لإجراء مراجعة ميدانية من قبل بنك روسيا. ويشمل ذلك ترتيب الموظفين، ومقاعد العمل، وتوافر الأثاث، والحواسيب، والبرمجيات. تدريب الموظفين، بما في ذلك التحضير للمراجعة الميدانية للبنك الروسي والتشاور حول إجابات على أي أسئلة من بنك روسيا التي قد تنشأ أثناء المراجعة. اختبار البرمجيات. المحاسبة صيانة صيانة السجلات. التحقق من مطابقة الشركة لمتطلبات البنك الروسي خلال فترة النظر.


كم من الوقت سوف يستغرق؟


إعداد الوثائق لتقديمها إلى بنك روسيا عادة ما يستغرق 1-2 أشهر. ينظر البنك المركزي للاتحاد الروسي في الوثائق واتخاذ قرار أو رفض الترخيص في غضون 60 يوم عمل من تاريخ استلام مجموعة من الوثائق من تاجر الفوركس. في المجموع، الحصول على ترخيص يستغرق أربعة أو خمسة أشهر على الأقل.


الاتصال فقط بريفاتوم اليوم.


إذا كنت تخطط للدخول في عمل تداول العملات الأجنبية في روسيا، تأكد من أن تذهب نحو ذلك الطريق الصحيح لمنع التأخير والحفاظ على أنشطتك القانونية. تواصل معنا من خلال الرابط على هذه الصفحة وسوف نعود إليك قريبا لمناقشة ما عليك القيام به لتصبح تاجر الفوركس.


اتصل بنا.


الحصول على مساعدة الآن.


5c7 بيتروفسكي لكل.


مكتب 24، الطابق 5، نيفسكي بيأر. 22-24، ليت. ا.


كونيغزالي 106.


& كوبي؛ 2018 جوس بريفاتوم، جميع الحقوق محفوظة، مستنسخة مع سياسة الخصوصية إذن.


كيف تصبح وسيطا فوركس.


إذا كنت قد قررت استثمار الوقت والمال لتصبح وسيطا فوركس، فإن المعلومات التالية تساعدك على البدء.


ستشمل خطة إنشاء شركة الوساطة الجديدة ما يلي:


1. تسجيل شركتك في الولاية المحلية أو البحرية.


2. طلب ​​للحصول على ترخيص وسيط الفوركس في لجنة الأمن والبورصة الأمريكية (سيك) إذا كنت تخطط للقيام بأعمال تجارية في الولايات المتحدة.


(إذا كنت ترغب في فتح وتشغيل خارج الولايات المتحدة، طلب مجموعة معلومات من السلطة المالية المحلية).


3. فتح حساب مصرفي ضمن نطاق الولاية القضائية لجمع الأموال من العملاء.


4. طلب ​​لتلقي الدفعات عبر الإنترنت، إذا كنت سوف تقبل التمويل عبر الإنترنت.


5. إعداد الوثائق القانونية، بما في ذلك أدلة التعامل & أمب؛ والاتفاقات، وسياسات مكافحة غسل الأموال، وسياسات تضارب المصالح، الخ.


6. دفع رسوم التسجيل وتلبية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال لفتح عمل الوساطة (يجب أن يكون المتقدمين وساطة تاجر والمسجلين والحفاظ على الحد الأدنى من رأس المال الصافي المطلوب من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القاعدة 15c3-1 والامتثال للقاعدة 15c3-3 المجلس الأعلى للتعليم التي تحكم حماية العمالء، االحتياطيات وحفظ األوراق المالية (.


8. البحث عن شركاء السيولة، شركة المقاصة (ق) التي من شأنها مسح الصفقات الخاصة بك. (ستبحث شركة المقاصة عن حجم تداول معين في الشهر: على سبيل المثال، المبلغ الإجمالي الذي يمكن لزبائنك التداول به كل شهر).


وسوف تشمل كل خطوة مجموعة من الوثائق التي سيتم إعدادها وكذلك المؤهلات التي سيتم تمريرها. ستعتمد حزمة المتطلبات على الولاية القضائية التي تختار فيها تسجيل شركة.


يجب أن يكون المسجلون على استعداد لاجتياز تحقيق خلفية شاملة، وتمرير الامتحانات على مبادئ الأوراق المالية العامة وقوانين الأوراق المالية الدولة (سلسلة ناسد 7، سلسلة ناسد 63، 66). من بين أمور أخرى، يتم النظر في المعايير التالية أثناء طلب التسجيل:


- إدانة جريمة؛


- دليل على ممارسات تجارية غير منصفة أو مزورة في بيع الأوراق المالية.


الوثائق والروابط ذات الصلة:


التكاليف التقريبية لبدء شركة الفوركس الخاصة.


1. تسجيل الشركة - 2000 دولار.


2. فتح حساب مصرفي للشركات - 500 $ - 3000 $.


(تجدر الإشارة إلى أن البنوك الكبيرة قد تتطلب الحد الأدنى من رصيد الحساب (الإيداع) ليتم الاحتفاظ به وصيانته طوال العملية، ويمكن أن يختلف المبلغ من 50،000 إلى 500،000 دولار أمريكي).


3 - فتح مكتب مادي (إذا كان مخططا له) - 000 10 دولار - 000 30 دولار.


4. تطوير موقع على شبكة الانترنت - 1000 $ - 25،000 $.


5. اختيار منصة التداول - $ 5000 - 150،000 $.


(رخصة منصة MT4 سوف تأتي حوالي 100،000 $ - 150،000 + / سنة، في حين أن حلول يب / وايت لابيل يمكن أن تؤدي إلى 0 $ رسوم).


6. توظيف الموظفين (الدعم وتكنولوجيا المعلومات والقانونية وغيرها) - على أساس معدلات المرتبات المحلية.


التسميات البيضاء و إبس.


إذا لم تكن مستعدا لشراء رخصة منصة التداول الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ مع يب أو حل تسمية بيضاء من وسيط رئيس الوزراء (شركة المقاصة الخاصة بك).


كعلامة بيضاء سوف تكون تقدم خدمات التداول تحت اسم شركتك.


وسيط رئيس تخصيص واجهة ومنصات بالنسبة لك، بحيث عليك أن تكون قيد التشغيل تحت الشعار الخاص بك.


سوف كسر رئيس الخاص بك أيضا ترتيب خادم التداول للمنصة وإزالة جميع الصفقات العملاء بالنسبة لك. يمكنك أيضا ترك التعامل مع الودائع والسحب لسماسرة رئيس الخاص بك، بحيث كل ما عليك القيام به سيكون: التسويق (لجلب عملاء جدد) ودعم العملاء (للحفاظ على هؤلاء العملاء).


كعلامة بيضاء عليك أن تكون قادرا على تخصيص هيكل الرسوم الخاصة بك وتداول ينتشر لكسب دخل أعلى.


كما يب (مقدمة وسيط) عليك أن ترسل / إحالة جميع العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك، حيث أنها سوف تفتح في نهاية المطاف حساب التداول. كما يب سيكون هدفك للإشارة إلى العديد من العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك ممكن، لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق الدخل (اللجان) سوف تكسب لكل عميل المشار.


لهذا النوع من الأعمال لن تحتاج إلى ترخيص أو تسجيل. كل ما عليك القيام به هو العثور على العملاء وإحالتهم، والتي يمكن القيام بها عن طريق أي موقع (الطريقة الأكثر شيوعا)، كلمة في الفم، بما في ذلك المؤتمرات والندوات، من خلال الاستفادة من قاعدة العملاء القائمة الخاصة وما إلى ذلك.


BrokerGuru.


نعم، انها مختلفة.


لا تحتاج إحدى الشركات التابعة إلى أن تكون وسيطا. لا تملك حتى التابعة لها موقع الويب الخاص. يمكن لشركة تابعة نشر روابط الإحالة على المنتديات والمواقع الأخرى وغيرها وكسب عمولة من الإحالات الاشتراك.


في حين تقديم الوسيط هو شراكة أكثر جدية. و يب هو في الأساس وسيط آخر - كنت في حاجة الى موقع على الانترنت في الحد الأدنى. ثم عليك إنشاء خطة مع الوسيط الرئيسي الخاص بك حول الإحالات العميل، والتعامل مع الاشتراكات، ودعم العملاء وحتى التعامل مع الودائع / السحب (على الرغم من أن آخر واحد يتم عادة من قبل وسطاء رئيس الوزراء).


كيف يمكنني أن أصبح وسيط إدخال، هو مختلف عن كونها التابعة لها ؟؟


BrokerGuru.


الوسطاء السويسريون جميعا البنوك.


بانكوفكس - ليس بنك، على الرغم من أن اسمهم يبدو وكأنه واحد.


لا يتم تنظيم هذا الوسيط، على الرغم من أن 'في المملكة المتحدة ويجب أن تكون مسجلة فيت فكا المملكة المتحدة، لكنها ليست كذلك، الأمر الذي يجعل من الصعب فرض أي شيء عليها.


أين يمكنني معرفة ما هو البنك بنك وسيط الفوركس. أريد أن أعرف أين بنك بانكوفكس. انهم يرفضون دفع لي مرة أخرى أموالي والأرباح. لقد طلبت ومحاولة لمدة 4 أشهر. إذا كان يمكنني الحصول على معلومات قسم الشرطة بلدي يمكن الحصول على معلومات إذا كانوا.


وجود المال. بصراحة أعتقد أنهم مجرد سكامسترس. انا بحاجة الى مساعدة من فضلك.


بالتأكيد قبل أن تصبح وسيط إدخال، فمن الأفضل لمعرفة كل التفاصيل حول وسيط رئيس الوزراء. ماذا؟ ببساطة عن طريق طلب منهم تقديم تلك المعلومات.


المعلومات الأخرى الوحيدة المتاحة بسهولة سيكون استعراض وسيط - مؤشرا جيدا كيف وسيط يعامل عملائها، سواء كان يكرم الانسحاب وإذا كان هناك أي مشاكل أخرى.


أنا وسيط تمهيدي لوسيط الفوركس. ولكن ما زلت غير متأكد من هذا الموثوقية وسيط الفوركس من حيث الوضع المالي والشفافية.


كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات عن وسيط الفوركس مثل الملكية والأداء المالي السنوي.


الإجابة على أسئلتك مباشرة، نعم، أي وسيط يمكن الغش.


وكلاء الفوركس لن يشرفوا مباشرة على التداول الخاص بك. الهدف من عميل الفوركس هو جلب عميل (أنت) إلى الوسيط الرئيسي. إذا نجح، وكيل الفوركس سيكسب عمولة.


بعد ذلك كنت التداول والتعامل مع الوسيط الرئيسي، والوكيل هو في أي مكان لدفع بريز للوصول إلى وقف الخسارة الخاصة بك أو التحول الاتجاه. كل شيء يصل إلى السمسار الرئيسي كيفية التعامل مع الصفقات الخاصة بك، ونعم، "الغش" كما كنت اسمه يمكن أن يحدث.


أردت أن أعرف عن وكيل الفوركس.


هل يمكن أن الغش للناس؟


1. إذا وضع وقف الخسارة، فإنها يمكن أن تدفع للوصول إلى هناك.


2. الموضوع للذهاب في اتجاه واحد، في حين سوف تبدأ خيوط فجأة أنها يمكن أن تنتقل إلى الاتجاه المعاكس؟


اسمحوا لي أن أعرف أي شخص يساعد على هذا السؤال.


BrokerGuru.


وتعزيز عملك معنا يمكن أن يتم عن طريق لافتة الإعلانات. شكرا لكم!


أعمل للشركة التي تجعل حل الفوركس. أي واحد بحاجة إلى معلومات حول ذلك يرجى الدخول إلى الموقع.


أعمل على وسيط الفوركس مقرها في لندن وتبحث عن الناس للقيام يب، ويتيلابيل أو تريد فقط للتداول الفوركس. يمكننا العمل في أي بلد.


يمكن ش مساعدتي بلز م تعتزم التجارة باعتبارها الفوركس / يب أو التسمية البيضاء في جنوب أفريقيا، لأول مرة يمكن أن يو المشورة لي حيث ن كيفية بدء البريد الإلكتروني الخاص بي هو [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


مرحبا أريد أن التجارة الفوركس ولكن لا أستطيع العثور على وسيط هنا في جنوب أفريقيا. يمكن لك سوج.


ست بعض؟ أريد شخص سوف كسره إلى راند.


أريد أن أصبح وسيط الفوركس في الهند وما هو الإجراء خطوة بخطوة.


أريد يب بروغرام وسيط. لدي العميل المستوى الدولي هو متاح. [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


كيف يمكنني العثور على أي شركة محاماة جيدة الذين يمكن أن تساعدني على التسجيل كوسيط في سيشيل أو أي بلد رخيصة.


أنا يمكن أن توفر لك حل الفوركس الكامل مع ترخيص / حساب مصرفي الموقع وجميع.


يرجى الاتصال بي إذا كنت تريد أن ترى التجريبي من السماسرة الأخرى أنا حاليا إعداد Up. My البريد الإلكتروني: pankaj. singh (في) سويسميل.


أريد أن أصبح وسيط تسمية بيضاء. ولكن أنا لا أعرف عملية الأبيض التسمية وسيط.


يرجى تزويد لي معرفة كاملة حول هذا الموضوع. وأود أيضا أن أعرف أنه هو قانوني في الهند أم لا.


من فضلك قل لي مع التفاصيل التي كيف يمكنني فتح حساب وسيط؟ من فضلك قل لي مع التفاصيل مع الإجراء. انا من باكستان.


BrokerGuru.


أتمنى لو كنت أعرف هذه الخطوات لكل بلد، ولكن أنا لا، أنا آسف حقا.


مرحبا بوريكس المعلم.


بلز قل لي في التفاصيل (خطوة خطوة) كيف تصبح وسيط بوريكس في هونغ كونغ؟


تحية للجميع،


أنا أعمل مع شركة فوريكس في جنوب شرق آسيا أنا فقط أشعر أنهم شحن العملاء أكثر من اللازم. أود التعامل مع الشركة التي لديها سجل حافل مع أسعار تنافسية للغاية.


BrokerGuru.


فإنه من القانوني للتجارة الفوركس في هونغ كونغ لكل من المقيمين وغير المقيمين.


وبالاضافة الى ذلك فان هونج كونج تعد من اكبر اسواق النقد الاجنبى فى العالم.


أريد أن أعرف أن هو تداول العملات الأجنبية في هونغ كونغ هو قانوني، يمكن غير المقيمين يمكن التجارة في هونغ كونغ؟


BrokerGuru.


لتصبح علامة بيضاء تحتاج إلى تسجيل شركة، نعم.


يمكنك تسجيل شركة في أي بلد، بما في ذلك بلدك. لا تحتاج إلى أن تكون مسجلة في نفس بلد وسيط الفوركس الخاص بك.


أنا شخص لا يوجد أي شركة / شركة، إذا أريد أن تصبح "التسمية البيضاء" لا أحتاج إلى تسجيل أي شركة أو أنها تعمل فقط يب، إذا كان الجواب نعم ثم في بلدي يجب أن سجلت شركة أو في ذلك البلد الذي يتم فيه تسجيل الوسيط الرئيسي. الرجاء دليل لي.


BrokerGuru.


وكلاهما وسطاء. التسمية البيضاء هي وسيط شريك (تفكر في شركة امتياز)، ولكن بدلا من كونه فرع تحت اسم شخص ما، وسيط التسمية البيضاء تعمل تحت اسمها.


بعد ذلك يمكنك أن تكون كبيرة "امتياز" مع خدمة العملاء الاستثنائية الخ، أو ليست واحدة كبيرة جدا، كل ذلك يتوقف على أهداف عملك.


ما هو الفرق الرئيسي بين التسمية والوسيط؟


السيد من فضلك قل لي. خطوة لإنشاء شركة الوساطة؟ أشكر.


BrokerGuru.


تعيين وساطة الفوركس - يعني فتح وتشغيل الأعمال التجارية من الواضح. مما يعني أنك ستحصل على أرباح من خلال جذب العملاء الذين سيدفعون فروقات التداول من خلال شركتك.


مرحبا السيد بروكيرغورو.


هل تريد أن تخبرني ما هي الفوائد التي أحصل عليها إذا قمت بإنشاء شركة وسيط؟


إذا كنت بحاجة لتصبح وسيط. يمكنك إما شراء منصة MT4 / MT5 بأكملها أو مجرد تسمية بيضاء. ومع ذلك في علامة بيضاء كنت تشارك الأرباح مع الوسيط الخاص بك. اتصل بي للمنصة المرخصة Skype - metaquotes_ancilla أو 919619824272.


BrokerGuru.


ليس لدينا مثل هذه البيانات في هذا الوقت.


سانجاي كومار.


hell0 سيدي i سانجاي كومار من باتيالا بونجاب (الهند)، تريد أن تعرف عن مقدار الأموال المطلوبة لتصبح شركة وسيط الفوركس تحت سلطة الخدمات المالية (المملكة المتحدة)


BrokerGuru.


الاستثمار في تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر.


يجب أن يكون عملاؤك على دراية جيدة بتداول الفوركس = على سبيل المثال. يكون التجار أنفسهم، قبل النظر في أي استثمارات. إذا لم يتداولوا الفوركس أنفسهم، فإنه لا ينصح على الإطلاق للاستثمار في تداول العملات الأجنبية.


مرة واحدة تقرر، يجب أن ننظر في خيارات الحسابات المدارة فوركس & أمب؛ التركيز على إيجاد مدير حساب جيد.


BrokerGuru.


تميل متطلبات رأس المال في الخارج إلى التغيير.


وبالتالي فمن الأفضل دائما الاتصال الهيئات التنظيمية المحلية - انها وظيفتهم لتوفير معلومات شاملة عن ذلك.


قائمة الهيئات التنظيمية:


لدي العديد من العملاء الذين يمكن أن تستثمر المال ولكن ما هو جيد بالنسبة لهم، وكيف يمكن أن أفعل أنا لست وسيط.


هل يمكنك تقديم الخيارات البحرية للحصول على تراخيص مختلفة في ولايات قضائية مختلفة، مع متطلبات كفاية رأس المال لهذه التراخيص.


BrokerGuru.


لسوء الحظ، ليس لدينا مثل هذه المعلومات، آسف.


أسعى للحصول على معلومات حول مدى صعوبة فتح شركة وساطة الفوركس في كوريا الجنوبية إذا كان أي شخص يعرف.


لقد وجدت القوانين والمواقع ذات الصلة حول الإجراء ولكن أبعد من ذلك يمكن أن استخدام تلميح من الرأي العام في السوق الكورية.


نموذج التعليق 8 سبتمبر 2018 والقادم.


أريد أن أعرف رسوم وسيط جديد في الفوركس كم الحد الأدنى من المال للشخص الجديد الذي تريد أن يكون وسيط في الفوركس؟


أنا بحاجة إلى استئجار أب (الشخص المرتبط) لتطبيق وسيط إدخال (يب) في نفا. إذا كان أي منكم أو معرفة أي واحد ترغب في الانضمام كما أب بالنسبة لنا يرجى الاتصال بي [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أبريسيات كثيرا!


BrokerGuru.


الجواب القصير: نعم، يمكنك.


الجواب الطويل: يعتمد إذا كنت سوف تكون قادرة على العثور على مزودي السيولة. وسوف يرغبون في رؤية حجم كبير. إذا كنت وحدك لن تكون قادرة على توليد هذا حجم التداول، ثم انها أيضا خيار لإنشاء مجموعة من التجار / المستثمرين لتحقيق هذه الأهداف.


أنا المتداول الذي يمكن أن تفعل وحدات التخزين و جعل استثمار كبير، ولكن يمكنني إنشاء شركة منفصلة (السمسرة) القطاع الخاص و ربط مع مزودي السيولة.


BrokerGuru.


A - تحتاج إلى دراسة التداول. ويمكن بسهولة أن يتم ذلك على الانترنت مع عدد كبير من الموارد على الانترنت تدريس أساسيات. إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، يمكنك أن تبدأ حتى مع هذه المدرسة الأساسية: بابيبيبس / المدرسة /


ب - بدء التداول على حساب تجريبي. الحسابات التجريبية لا تتطلب أي ودائع. في هذا الحساب سوف اختبار المهارات الخاصة بك والمعرفة الواردة أثناء الدراسة.


ج - من أجل بدء التداول مع المال الحقيقي لا تحتاج الكثير من رأس المال. في الوقت الحاضر، يمكنك العثور على الوسطاء الذين يقدمون حتى ما يسمى "حسابات سينت"، حيث يمكنك التداول مع سنتا (100forexbrokers / ميني-ميكرو-أكونتس-كومباريسون قم بالتمرير لأسفل في الجزء السفلي من المقالة للعثور على قائمة الوسطاء الذين يقدمون حسابات سينتس ).


يمكنك الاستثمار في أي مكان من 10 $ إلى 1000 $ أو 10000 $ اعتمادا على المهارات الخاصة بك والمخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ.


د . Z - هذا هو كل التكاليف. إذا كنت قد حصلت على ما يلزم لتصبح تاجر ناجح، سوف تكسب المال، ولكن إذا المهارات الخاصة بك ليست قوية بما فيه الكفاية، فسوف تفقد بعض الودائع الأولى قبل اتخاذ أي أرباح. ستكون هذه هي التكلفة الوحيدة للتداول الخاص بك. حظا طيبا وفقك الله!


يرجى تقديم تفاصيل كاملة عن أن تصبح تاجر الفوركس من الألف إلى الياء، مع تكلفتها، وذلك بفضل.


BrokerGuru.


ليس هناك فرق.


يمكنك أن تقول لي الفرق بين المقاصة البيت والوسيط البيت. أرجوك قل لي !


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


لن نكون قادرين على التوصية / إعطاء أسماء وسطاء معينين، حيث أن سياستنا تتطلب منا أن نبقى غير متحيزين تماما.


ومع ذلك، لأهدافك سوف تحتاج للبحث عن وسطاء الذين لا يقل عن 7-10 سنوات في مجال الأعمال التجارية.


وسوف توفر مكافآت مستقرة ومضمونة مع العديد من الخيارات المرنة للاختيار من بينها. لديهم أيضا أكبر قاعدة من البكالوريا الدولية وعدد كبير من المكاتب في جميع أنحاء العالم، وهو عامل مهم أيضا.


أوفشور فوركس ليسنز فكس.


الحصول على ترخيص الفوركس & # 8211؛ الحل الخاص بك بسيط لتحقيق الربح من الصناعة المالية بسرعة، سهلة جدا وبأسعار معقولة.


يمكنك الآن الحصول على رخصة الفوركس أو النقد الأجنبي / الفوركس وسيط وأدخل الأعمال مربحة جدا من تداول العملات الأجنبية. وتفيد التقارير بأن هناك ثلاثة تريليونات دولار من صفقات الصرف الأجنبي على أساس يومي. سوق الصرف الأجنبي هو حيث يتم تبادل المال بعملة واحدة لآخر. ويمكن أن يؤدي التقلب في القيمة بين عملة وأخرى إلى مشروع مربح. على سبيل المثال، لدينا الناس الذين حصلوا على أكثر من 20٪ في السنة تداول الدولار الأمريكي للدولار الكندي واليورو.


ماذا & # 8217؛ s في هذا فكس رخصة البرنامج التعليمي؟


إن أكثر السبل ربحا في هذه الصناعة هو الحصول على ترخيص فوريكس في الخارج. على الرغم من أنه يمكن بالتأكيد جعل المال في الفوركس، والفائز على المدى الطويل هو الفوركس هو وسيط. يأتي المثل القديم من أيام الذروة الذهبية في كاليفورنيا إلى الذهن. & # 8221؛ عندما يحفر الجميع للذهب فقد حان الوقت لبيع اللقطات والمجارف. & # 8221؛ مع رخصة فوركس في الخارج يمكنك أنت أو الشركة الخاصة بك جمع العمولات والرسوم على التداول في السوق الذي يتداول تصل إلى 4 تريليون دولار في اليوم الواحد.


فوائد الحصول على ترخيص الفوركس:


أي جنسية يمكن أن يكون مديرا أو مالكين متطلبات العناية الواجبة البسيطة موافقة سريعة رسوم ترخيص بأسعار معقولة جدا رسوم تجديد منخفضة التكلفة يمكن أن تعمل في جميع أنحاء العالم الحد الأدنى من إيداع رأس المال لا توجد تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير التدقيق منخفضة التكلفة لامتلاك وتشغيل.


والمفتاح هو التأكد من أن لديك ترخيص شرعي. هذا هو المكان الذي يمكن شركة أوفشور مساعدة. يمكننا مساعدتك في الحصول على رخصة تداول الفوركس الخاصة بك. وبطبيعة الحال نوصي بأن تعمل بشكل قانوني وأخلاقي ومسؤول. الحصول على المشورة القانونية المستمرة والحفاظ عليها من المحامي المرخص المعرفة والمشورة الضريبية من محاسب مرخص.


لقد تغير الزمن. وقد توقفت العديد من الولايات القضائية عن الترخيص في هذه الساحة المربحة. لذلك، فقد غمرت الإنترنت مع الشركات التي تبيع التراخيص الصناعية. من خلال تأمين رخصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك من خلال شركة أوفشور، يمكنك أن تشعر بالثقة بأنك تعمل مع منظمة مهنية وخبرة وأن الوثائق صحيحة وتم تقديمها بشكل قانوني وصحيح.


بسبب اتصالاتنا المباشرة في الولايات القضائية الأجنبية، يمكننا الحصول على تراخيص وسيط الفوركس مع الحد الأدنى من رأس المال المدفوع. وعلاوة على ذلك يمكننا الحصول على التراخيص في غضون وقت قصير نسبيا. مع رخصة الفوركس يمكن للمرء أن يقدم قانونا تداول العملات الأجنبية، رهنا بمشورة المستشار القانوني الخاص بك. يسمح ترخيص الفوركس واحد لإجراء الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة الانترنت. ويمكن للمرء أن ينتخب أيضا فروع في مواقع متعددة. قد يكون برنامج المكتب الافتراضي لدينا مناسبا لهذا الغرض. يتم إجراء الصفقات الفعلية من خلال الشركة البحرية الخاصة بك. هذا هو لتوفير العازلة بينك، شخصيا، والأعمال التجارية الخاصة بك. الحصول على ترخيص الفوركس عادة ما يستغرق 2-4 أسابيع اعتمادا على أوقات المعالجة الحكومية وسرعتك في تزويدنا مع المطلوبة قانونا، ولكن بسيطة، العناية الواجبة.


ما هو مدرج مع رخصة الفوركس الخاص بك.


تسجيل ترخيص الفوركس الاسم التحقق القانوني التحقق من تقديم الشركة للحصول على الحماية القانونية إعداد وتسجيل وثائق طلب الترخيص الإيداع والتسجيل مع كاتب العدل والمسؤولين الحكوميين شهادة من كاتب العدل رسوم الإيداع مجموعة الشركات وكتاب السجل شهادات التسجيل والترخيص وثائق محضر اجتماع المجلس قرار فتح حساب مصرفي قرار إيجار مكتب قرار لاختيار محام شركة قرار اختيار محاسب اتفاقية التوظيف اتفاقية عدم الكشف عن الموظفين غير اتفاق عدم التوكيل وكالة تسجيل المدير سجل المساهمين سد تحتوي على نماذج الأعمال.


تريد أن تبدأ وساطة العملات الأجنبية؟


في ما يلي مقال بحثي علمي لإعطائك معلومات قد تساعدك في اتخاذ هذا القرار. بعض الأسئلة هي: ما هو أفضل موقع لتشكيل شركة لتشغيل عمل فوركس جديد؟ أين يجب الحصول على الترخيص؟


يجب أن نقول مقدما أننا نساعد العملاء في الحصول على التراخيص، بما في ذلك تراخيص الفوركس. لقد شكلنا حرفيا عشرات الآلاف من الشركات في جميع أنحاء العالم لعملائنا، وكانت في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1977. لذلك، بمجرد الحصول على المعلومات فإن الخطوة التالية هي لالتقاط الهاتف ودعوة ممثل.


ومع ذلك، فإننا سوف قائمة خمس فئات منفصلة من الولايات القضائية وتسمية لهم من خلال E. سننظر في مدى صعوبة الحصول على ترخيص فضلا عن التكاليف والأطواق يجب عليك القفز من خلال الحصول على والحفاظ على الترخيص. نحن نعتبر إذا كنت بحاجة إلى وجود مادي، إذا كنت بحاجة إلى الموظفين، ومتطلبات الإبلاغ، وسمعة الولاية القضائية.


قبل الخوض في، يجب أن نضع إطارا للأسئلة التي ينبغي أن يطلبها وسيط الفوركس المحتملين قبل إطلاق المؤسسة. وهنا بعض الاعتبارات الهامة:


في أي بلد سوف تقومون بعملياتكم؟ معظم الناس يعملون على الانترنت وساطة. لذلك، يمكنك أن تعيش في الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي وأستراليا ولكن تشغيل الوساطة من بليز، على سبيل المثال. وقد يؤدي القيام بذلك دون ترخيص في بعض الولايات القضائية إلى بعض الغرامات الصارمة وإغلاق الأعمال، على أقل تقدير. كيف بسرعة تريد أن تبدأ وساطة الفوركس الخاص بك؟ كيف تريد معالجة المعاملات؟ (ستب، إن، الهجين، السوق.


ماكر) ما مدى أهمية الولاية القضائية لتأمين العملاء والحفاظ عليهم؟ ما هو البنك الذي ستستخدمه لإنشاء حساب مصرفي للشركة؟ كم النقدية المتاحة لديك؟


الإجابات على الأسئلة أعلاه يمكن أن تساعدك على تحديد أي الاختصاص للاختيار.


وقد وضعت العديد من الولايات القضائية الأنظمة والمنظمات الحكومية أو الخاصة للمساعدة في حماية الجمهور من الاحتيال في صناعة الفوركس. الولايات المتحدة لديها كفتك و نفا. اليابان لديها فسك اليابان، على سبيل المثال. ونشير إلى هذه الاختصاصات باعتبارها من المستوى A.


المستوى ألف الولايات القضائية في فوركس.


تقع الولايات المتحدة الأمريكية واليابان ضمن هذه الفئة. للحصول على ترخيص، سوف تحتاج إلى إثبات أن لديك 20 مليون $ من رأس المال يمكن الوصول إليها بحرية، وليس بما في ذلك أموال العميل. هناك متطلبات صارمة للغاية لتقديم التقارير وشكاوى العملاء للهيئات التنظيمية قد يؤدي إلى رد فعل قوي من الجهات التنظيمية. ذكرت وكالة أنباء رويترز في 20 مايو 2018 أن البنوك تغريم ما يقرب من 6 مليارات دولار في تحقيقات الفوركس.


المستوى باء الاختصاصات القضائية.


الولايات القضائية لبريطانيا العظمى (التي تنظمها فكا) وأستراليا (التي يشرف عليها أسيك) هي المستوى باء الاختصاص. ولديهم متطلبات إبلاغ أقل صرامة ويحتاج إلى رأس مال أقل من أجل إطلاق المشروع. الحصول على ترخيص يمكن أن يكلف حوالي 35،00- $ 50،000. مطلوب وجود مكتب فعلي. هناك حاجة إلى 100.000 دولار من رأس المال إلى جانب ودائع العملاء.


إذا تم الانتهاء من معاملات الفوركس في المنزل من إحالتها إلى أطراف ثالثة، يحتاج المرء إلى حوالي 1 مليون دولار من السيولة النقدية. إذا تم استخدام طرف ثالث للمعاملات، هناك حاجة فقط حوالي 100،000 $.


المستوى C الولايات القضائية في فوركس.


هذه البلدان لديها المنظمين التي توفر قدرا معقولا من الحماية للعملاء وساطة الفوركس. وتشمل السلطات القضائية من المستوى جيم قبرص (التي تنظمها سيسيك)، ومالطة (التي تشرف عليها وزارة الشؤون المالية العامة) ونيوزيلندا (التي يراقبها مقدم الخدمات المالية).


مطلوب مكتب محلي. هناك مستوى منخفض من التقارير والضرائب معقولة جدا. في البداية، هناك حاجة فقط 30،000 $، والتي تختلف حسب نوع الترخيص. السعر والوقت للحصول على الترخيص هو تقريبا نفس المواقع المستوى B. وتتراوح تكاليف الخدمات القانونية بين 000 35 و 000 50 دولار وتستغرق حوالي ستة أشهر بمجرد تقديم الوثائق إلى الحكومة قبل منح الترخيص.


عند التسجيل في هذه البلدان والتفاعل مع عملاء الاتحاد الأوروبي، فتح حساب مصرفي أسهل من بعض الولايات القضائية أدناه.


المستوى D الولايات القضائية في فوركس.


وتشمل هذه الولايات القضائية بليز وجزر فيرجن البريطانية. وبين الاثنين، رأينا أن بليز هي الأفضل. هذه البلدان لديها اللوائح ومتطلبات الترخيص، لذلك سيكون لديك ترخيص لإظهار العملاء المحتملين ونشر على موقع الويب الخاص بك لمنح العملاء مستوى من الراحة. السرعة هي فائدة كبيرة. تستغرق عملية الدمج بضعة أيام فقط وتستغرق عملية الترخيص والترخيص حوالي 3-4 أشهر، في المتوسط، بمجرد تشغيل جميع الوثائق المطلوبة. وعادة ما تكون العملية بأكملها أقل من 30،000 دولار. سوف تحتاج أيضا إلى إيداع ما لا يقل عن 125،000 $ في حساب الشركة الخاصة بك. هذا المبلغ الأخير ليس نفقات، كما لا يزال لديك الوصول إلى المال. وهناك ميزة كبيرة هي أنه بمجرد الحصول على ترخيص فمن الأسهل بكثير لفتح حساب مصرفي للشركات للوساطة الفوركس الخاص بك. دون ترخيص، ونحن نعلم من عدد قليل من البنوك التي ستفتح حساب مصرفي إذا اكتشفوا أنك في أعمال الوساطة الفوركس.


المستوى E فوركس الولايات القضائية.


وسوف نضع بقية دول الوساطة المالية الأكثر شعبية في العالم في هذه الفئة. في هذه الولايات القضائية لا يلزم ترخيص الفوركس. نيفيس وسيشيل وسانت فنسنت في هذه المجموعة. في حوالي أسبوع وبضعة آلاف من الدولارات كنت صاحب فخور لشركة فوركس جديدة. مزايا السرعة والتكلفة المنخفضة. العيب هو أنه، مع وجود ترخيص، فإنه يحد من عدد من البنوك التي سيتم فتح حساب لعملك إذا كانوا على علم كنت تفعل الفوركس. والسبب هو أنه إذا كان العميل الذي كنت تقدم خدمات الفوركس أن يكون الرجل السيئ الذي المال يتحرك من خلال هذا البنك، يمكن أن يعاقب البنك من قبل المنظمين. ويمكن أن يفقدوا رخصهم، ويفقدون القدرة على تحويل الأموال بالدولار الأمريكي أو اليورو، ويواجهون غرامات كبيرة، وما إلى ذلك. وهناك عدد قليل من البنوك التي ترغب في تحمل هذه المخاطر لحساب واحد.


والخبر السار هو أنه لا يزال هناك عدد من البنوك التي ستفتح حسابات لشركة فوركس غير مرخصة، وخاصة إذا كانت الشركة تشارك في أنواع أخرى من الأعمال من مجرد النقد الاجنبى. تفخر أنك في الفوركس الأعمال أو وجود كلمة & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ في اسم الشركة ليس من المستحسن. في حين لا تزال تستخدم الكشف الكامل، مع التركيز على أغراض تجارية أخرى لشركتك مثل & # 8220؛ التنويع الدولي & # 8221؛ أو & # 8220؛ للتوسيع دوليا & # 8221؛ قد يكون في صالحك. مع توجيهاتنا، كنا قادرين على مساعدة الناس على الحصول على حسابات مصرفية لأعمالهم الوساطة البحرية بنجاح.


وفي هذه الفئة، قد نضع أيضا لاتفيا وبدرجات أقل استونيا وليتوانيا. تستغرق عملية تسجيل الشركة حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر. فتح حساب مصرفي سهل إلى حد ما، وقد يتطلب، أو قد لا يتطلب، السفر إلى المنطقة. ولأن لاتفيا جزء من الاتحاد الأوروبي، فإنها تتمتع بقدر أكبر من المصداقية من بعض الولايات القضائية الأخرى. تسجيل لاتفيا أمر شائع بين وسطاء جدد لأنه من الأسهل لسحب عملاء من أوروبا وروسيا.


اتصل بالرقم أعلاه في هذه الصفحة والتحدث مع مستشار. يمكنهم الإجابة على العديد من الأسئلة التي قد تكون لديكم. الآن، ويصر المحامون أن نقول هذا، لذلك هنا تذهب: نحن لا تعطي المشورة القانونية أو الضريبية. ومع ذلك، يمكننا أن نقدم الدعم لك بطريقة لتحصل على وتشغيلها.


بعد تأسيس الشركة الخارجية لك، نحن نساعدك في فتح حساب مصرفي. الخطوة التالية هي بالنسبة لك لتشكيل جمعية مع بنك أو وسيط فوركس كبير. زبائننا إما أن الأموال التي يرغب زبائنها لتبادل العملات الأخرى السلكية في حسابات الشركة الخارجية أو دفعها مباشرة إلى وسيط. يمكنك الحفاظ على انتشار أو الوسيط الخاص بك يدفع لك قطعة من انتشار.


94.2٪ من شركات الفوركس تبدأ بدون تراخيص وتشغل أماكن مثل جزيرة نيفيس الكاريبية. (سيشيل وسانت فنسنت تستخدم أيضا ولكنها أقل مواتاة في تجربتنا). ويزيد من 5-10 مرات، أو أكبر من ذلك بكثير، للتسجيل في البلدان في المستويات A-C. مستويات A-C تتطلب وجود المكاتب المحلية والضرائب المحلية. ويستغرق الحصول على ترخيص في الفئات ألف - دال 6 أشهر في المتوسط.


من أجل الحصول على ثقة من الجمهور، والحصول على ترخيص. إذا كنت ببساطة دون & # 8217؛ ر لديها الموارد للقيام بذلك وتريد أن ندخل في الأعمال التجارية، وهناك بعض الخيارات الجيدة. إذا كان هناك أي شيء نقية، نية صادقة، لا تهتم. هناك الكثير من المال الذي يجب القيام به في مجال الفوركس. وهي واحدة من أكثر ربحية الأعمال على كوكب الأرض مقارنة مع تكاليف بدء التشغيل منخفضة في فئات D و E. لذلك هناك الكثير من المال لجعلها طويلة الأجل لسماسرة ذات مصداقية مع سمعة طويلة الأمد.


هنا مثال لكيفية كسب المال. دعونا نقول أنه مقابل 10 دولار أمريكي يمكنك شراء 8.7885 يورو من واحد من وسطاء كبيرة أو البنوك كنت قد الانحياز نفسك مع. لديك عميل يريد أن يمنحك 100،000 دولار أمريكي مقابل اليورو. إذا أعطيت له أو لها 100،000 $ الولايات المتحدة من اليورو، أو 87،885 يورو أنك لن تجعل أي أموال. لذلك، يمكنك فرض عمولة، دعونا نقول، 1000 $. وهكذا، كنت تعطي له أو لها $ 99،000 الولايات المتحدة بقيمة اليورو. بسعر الصرف 1 دولار أمريكي ل .87885 يورو، أن 99،000 $ الولايات المتحدة تصل إلى 86،936.29 باليورو التي تعطيها العميل الخاص بك. لقد حصلت للتو على 1000 $ عمولة.


الأكثر شيوعا، مع نمو وساطة الفوركس، والحصول على تراخيص أعلى في السلسلة من أجل الحصول على مصداقية أكبر. هناك وسطاء أنشأنا في بليز الذين كانوا في الأعمال التجارية لبعض الوقت.


في الختام، إذا كنت تريد المصداقية، والحصول على ترخيص. إذا لم يكن لديك الموارد المتاحة لك للحصول على ترخيص وترغب في الدخول في أعمال الوساطة فوركس، يمكننا إنشاء شركة لك في نيفيس جنبا إلى جنب مع حساب مصرفي. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم ضباط المرشحين والمديرين للخصوصية الشخصية والحماية، وبرنامج المكتب الافتراضي مع إعادة توجيه البريد وخدمات الرد على الهاتف. مرة أخرى، الصدق والنزاهة هي العوامل الأساسية لكونها في الفوركس الأعمال. لذلك، إذا كنت ترغب في كسب حياة صحية وصادقة مع الخاص بك دعوة وساطة الفوركس والتحدث مع مستشار.


الكتابة أعلاه هي لأغراض المعلومات فقط ولا ينبغي النظر فيها المشورة القانونية أو الضريبية. للحصول على نصيحة من هذا القبيل، وطلب التوجيه من المحامي أو أكونتانت. فمن المؤمن أن تكون دقيقة في وقت كتابة ولكن لا توجد ضمانات تضمن أن المعلومات هي حق لكل فرد أو ضار.


التفاني في الدعم والمعلومات المفيدة، لتقديم إيداعات المستندات دقيقة، والخدمة في الوقت المناسب لتلك البنود في إطار سيطرتنا، ووضع الضيف عزيز أولا.


أوفشور كومباني، إنك 28015 سميث دريف # 200 فالينسيا، كا 91355 الولايات المتحدة الأمريكية الهاتف 800-959-8819 إنترناشونال +1 661-282-2084.


أوفشور فكس ليسنز & # 8211؛ فانواتو سيكوريتي ديلر ليسنز & # 8211؛ تحديث 2017.


كنت تبحث عن رخصة الفوركس ولكن يترددون فيما هو أفضل حل. الآن واحد من الخيار الأكثر شعبية لترخيص الفوركس في الخارج هو فانواتو رخصة تاجر الأمن. يحل محل ترخيص موريشيوس فوركس كخيار أسهل وأرخص. أدناه سوف نوضح ما يجعل رخصة فانواتو الأمن تاجر شعبية جدا. لا تتردد في الاتصال بي على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


من أجل توفير خدمات الفوركس في فانواتو، سوف تحتاج إلى ترخيص يسمى رخصة الأمن. ولا تسمح سلطات فانواتو لشركات فانواتو بالاشتراك في أنشطة تداول العملات الأجنبية دون الحصول على هذا الترخيص.


مزايا فانواتو هي كما يلي:


الحد الأدنى لرأس المال حوالي 2000 دولار أمريكي (شراء السندات الحكومية) لا يوجد متطلبات مكتب محلي لا يوجد متطلبات الموظفين المحليين فانواتو الترخيص هو ترخيص صانع السوق مما يتيح لك التعامل لحسابك الخاص ممكن لفتح حساب مصرفي في فانواتو.


والأساس القانوني لترخيص الفوركس هو قانون فانواتو لمنع الاحتيال (الاستثمار) الذي تم تعديله في عام 2018 ليشمل أنشطة أعمال الفوركس.


والميزانية الكاملة للحصول على رخصة النقد الأجنبي في فانواتو هي كما يلي:


وستكون رسومنا لدمج الشركة والتعامل مع طلب ترخيص الأوراق المالية / الفوركس حتى إصدار الترخيص 22،950 دولار أمريكي وتشمل:


وسوف يستغرق حوالي 2 أشهر لإتمام المهمة.


* يتطلب موفر حساب مصرفي خطاب قانوني من محام الذي يجب تقديمه. إذا لم يكن لديك طريقة لتقديم هذه الرسالة، يمكننا توصيلك بمحام يمكنه تزويدك بهذه الرسالة بتكلفة 1500 دولار أمريكي.


لا تتردد في الاتصال بي على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] إذا كان لديك المزيد من الأسئلة.


ترك الرد إلغاء الرد.


اترك رد.


آخر المشاركات.


هونغ كونغ المخزنة قيمة مرفق الترخيص & # 8211؛ تحديث 2018.


كنت مهتما لتقديم طلب للحصول على هونغ كونغ المخزنة. اقرأ أكثر.


تكلفة إنشاء شركة تشفير سويسرية بيتكوين للصرافة، شركة فولت أند واليت & # 8211؛ ديسمبر 2017.


أصبحت سويسرا ملاذا لشفرتو أو بيتكوين شركات الصرف منذ ذلك الحين. اقرأ أكثر.


تكلفة إنشاء شركة وساطة مالية سويسرية & # 8211؛ تحديث ديسمبر 2017.


شركات الوساطة المالية السويسرية هي في ارتفاع الطلب الآن. إذا، كم . اقرأ أكثر.


سويسرا وهونج كونج الجديدة للشركات وتسجيل حساب مصرفي؟


مع شركات هونغ كونغ مع حسابات مصرفية من الصعب جدا لتحديد. اقرأ أكثر.


سويس ريدي ميد أغ للبيع & # 8211؛ تحديث نوفمبر 2017.


فرصة نادرة لامتلاك شركة الجرف السويسري أغ. نحن . اقرأ أكثر.


فكا أوك المستقل المستشار المالي الشركات للبيع & # 8211؛ نوفمبر 2017.


فرصة نادرة لامتلاك رخصة مستشار مالي مستقل فكا المملكة المتحدة. . اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment