Friday 16 February 2018

تداول الفوركس على الانترنت سنغافورة


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول العملات الأجنبية هو تحويل العملات إلى بعضها البعض. انها أكبر سوق مالي في العالم - واحدة من الأكثر تقلبا.


ما هو النقد الأجنبي؟


النقد الأجنبي أو النقد الأجنبي هو الوسيلة التي يقوم الأفراد والشركات والمصارف المركزية بتحويل عملة إلى عملة أخرى. وفي حين أن الكثير من النقد الأجنبي يتم لأغراض عملية، فإن الغالبية العظمى من تحويل العملات يجري الاضطلاع بها بهدف تحقيق الربح.


إن قيمة العملة التي يتم تحويلها يوميا - أكثر من 5 تريليونات دولار - تجعل تداول العملات الأجنبية أكبر سوق مالي في العالم، ويمكن أن تجعل تحركات أسعار بعض العملات شديدة التقلب. هذا التقلب هو جزء من السبب في النقد الأجنبي هو جذابة جدا لبعض التجار: تحقيق فرصة أكبر لتحقيق أرباح عالية، في حين يزيد أيضا من المخاطر.


لماذا التجارة الفوركس؟


هناك العديد من الأسباب التي قد ترغب شخص ما أو تحتاج إلى المشاركة في سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن نشاطين رئيسيين يشكلان غالبية صفقات الفوركس.


1. شراء السلع أو الخدمات في الخارج.


هذا هو شكل تداول الفوركس أن معظم الناس على دراية. كلما كان الفرد أو العمل يحتاج لشراء شيء بعملة مختلفة، يجب أن يتم تداول النقد الاجنبى. لذلك بالنسبة لممارسات مثل التجارة الدولية، النقد الأجنبي ضروري.


في حين أن تداول العملات الأجنبية لأغراض عملية يحدث كل ثانية من كل يوم، فإنها تشكل نسبة صغيرة نسبيا من جميع تداول العملات.


2. المضاربة.


بدلا من ذلك، يتم القيام بمعظم صفقات الفوركس بهدف كسب المال. لن يخطط المتداولون على أسعار الفوركس لتسليم العملة نفسها، بدلا من ذلك بهدف الاستفادة من الحركات في السوق.


يمكن للمستثمرين الرئيسيين القيام بالعديد من صفقات الفوركس الكبيرة في يوم واحد، والرد باستمرار على وتوقع التحركات في سعر العملة. إن السهولة النسبية التي يمكن بها تداول العملة تجعلها أصولا سائلة جدا، وهذا هو السبب في أن النقد الأجنبي قد يكون أكثر تقلبا من الأسواق الأخرى.


استكشاف الأسواق مع دورة مجانية لدينا.


اكتشاف مجموعة من الأسواق التي يمكن أن تتداول على - وتعلم كيف تعمل - مع دورة إيغ الأكاديمية على الانترنت.


من يتداول الفوركس؟


أكبر تجار الفوركس في السوق هي بنوك دولية كبيرة مثل سيتي جروب، يو بي إس وباركليز، بهدف تحقيق الربح من خلال الاستفادة من تحركات الأسعار في السوق. فيما بينها، تشكل أكبر أربعة بنوك تداول العملات الأجنبية حوالي 50٪ من جميع تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يشارك عدد كبير من التجار الأفراد أيضا في السوق.


كما تقوم البنوك المركزية والحكومات بتداول النقد الاجنبى من اجل السيطرة على امدادات العملة فى اقتصادها. والمستهلكون والشركات والمؤسسات المالية جميع العملات الصرف عند التداول في الخارج، والسفر إلى الخارج أو الاستثمار في الأسواق الخارجية.


ما الذي يحرك أسواق الفوركس؟


ومثل معظم الأسواق المالية، فإن حركة أسعار العملات الأجنبية مدفوعة أساسا بالعرض والطلب.


وتميل البنوك والمستثمرون الآخرون إلى وضع رؤوس أموالهم في اقتصادات تتمتع بنظرة قوية. لذلك إذا كانت الأخبار الإيجابية تضر بالأسواق حول منطقة معينة، فإنها ستشجع الاستثمار وتزيد الطلب على عملة تلك المنطقة.


وما لم تكن هناك زيادة موازية في العرض للعملة، فإن التفاوت بين العرض والطلب سيؤدي إلى زيادة سعره. وبالمثل، فإن قطعة من الأخبار السلبية يمكن أن تسبب الاستثمار في الانخفاض، مما يؤدي بدوره إلى خفض سعر العملة. ولهذا السبب، تميل العملات إلى أن تعكس الصحة الاقتصادية للمنطقة التي تمثلها.


هناك العديد من الأحداث التي يمكن أن تؤثر على مستويات الطلب من العملة، بما في ذلك:


قرارات أسعار الفائدة تقارير التضخم تقارير الناتج المحلي الإجمالي.


كما أن معنويات السوق يمكن أن تلعب دورا رئيسيا في دفع أسعار العملات. إذا كان التجار يعتقدون أن العملة تتجه في اتجاه معين، فإنها تتداول وفقا لذلك، ويمكن إقناع الآخرين على أن تحذو حذوها، وزيادة أو انخفاض الطلب وفقا لذلك.


لكن الطلب ليس هو المتغير الوحيد الذي يمكن أن يؤثر على سعر العملة. يتم التحكم في الإمدادات من قبل البنوك المركزية، والتي يمكن أن تعلن عن التدابير التي سيكون لها تأثير كبير على سعر عملتهم. فالتيسير الكمي، على سبيل المثال، ينطوي على ضخ المزيد من المال في الاقتصاد، ويمكن أن يؤدي بالتالي إلى انخفاض سعر عملته.


أين تتداول الفوركس؟


على عكس الأسهم أو السلع، لا يتم تداول العملات الأجنبية في البورصات. بدلا من ذلك، يتم تبادل العملات مباشرة بين طرفين، في ما يسمى السوق دون وصفة طبية.


وهذا يعني من حيث المبدأ أن سوق الفوركس يتم تشغيله عبر شبكة عالمية من البنوك، موزعة على أربعة مراكز رئيسية لتداول العملات الأجنبية في مناطق زمنية مختلفة: لندن ونيويورك وسيدني وطوكيو. ومع عدم وجود موقع مركزي أن الصفقات يجب أن تمر، يمكنك التجارة الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.


من أجل تداول العملات الأجنبية، ستحتاج إلى وسيط الفوركس. بدلا من ذلك، يمكنك الاستفادة من حركة الفوركس باستخدام المشتقات مثل العقود مقابل الفروقات أو 100S الرقمية.


معرفة كيفية عمل تداول الفوركس.


لمزيد من التفاصيل حول آليات تجارة الفوركس - بما في ذلك أزواج رئيسية وثانوية، والنقاط والرافعة المالية - نلقي نظرة على كيفية عمل تداول العملات الأجنبية.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت - ديلونلين.


كتاب المعاملات فكس أينما كنت من خلال منصة العملات الأجنبية على مستوى العالم دبس.


حجز معاملات الصرف الأجنبي الخاص بك من خلال دبس ديلونلين للوصول إلى العملات الأجنبية والمعدلات الآجلة تصل إلى سنة مقدما من أجل إدارة التعرض الخاص بك والتحوط من المخاطر الخاصة بك. تسجيل الدخول إلى ديلونلين في أي وقت، في أي مكان لاستكمال المعاملات على راحتك الخاصة والتحوط التعرض لعملتك بسرعة وكفاءة. لدينا دولة من بين الفن منصة فكس تقدم الشركات بأسعار تنافسية والشفافية والتنفيذ الفعال عبر أكثر من 20 العملات. معترف به على نطاق واسع لخبراتنا فكس في جميع أنحاء آسيا، وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة للسنة 6 على التوالي في عام 2018.


لماذا تختار دبس ديلونلين؟


استمتع براحة تسجيل الدخول الموحد باستخدام نفس الرمز المميز واسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى كل من ديلونلين و إديال تم، منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت استفد من خبرتنا وخدماتنا الحائزة على الجوائز، والتي تجعلنا واحدة من أفضل بيوت الفوركس في آسيا. وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة للسنة 6 على التوالي في عام 2018 تتمتع واحدة من أكثر الأسعار تنافسية في أوسد / سغد والصلبان ذات الصلة سغد في سنغافورة، وذلك بسبب دبس و [رسقوو]؛ وضع السوق الرائدة وشبكة واسعة تلقي التلقائية نقلت العملات الأجنبية لأزواج العملات المختلفة للمعاملات لمدة تصل إلى سنة تحديد والتحوط ضد المخاطر المحتملة التي تواجهها عند ممارسة الأعمال التجارية في الخارج مع المشورة الاستراتيجية من شركائنا متخصص فريق المبيعات الاستشارية للشركات البقاء على علم بآخر تطورات السوق مع رؤى من أكثر من 100 دبس محللي البحوث في آسيا.


يمكنك حجز المعاملات من خلال ديلونلين من 7:00 إلى منتصف الليل، من الاثنين إلى الجمعة.


ديلونلين يمكن أن أقتبس أكثر من 40 أزواج العملات بما في ذلك أوسد، ور، غبب، أود، نزد، سغد، هكد، جبي، تشف & أمب؛ CAD.


لا توجد رسوم لاستخدام ديلونلين.


يرجى الاتصال بنا على الرقم 1800 222 2200 (إذا كنت في سنغافورة) أو +65 6222 2200 (إذا كنت تتصل من الخارج)، وسوف نقوم بترتيب أخصائي استشاري في الشركة للتحدث معك. بدلا من ذلك، ببساطة التحدث إلى مدير العلاقة.


الجوائز عرض الكل.


أفضل بنك فكس في جنوب شرق آسيا.


أفضل بنك فكس في سنغافورة.


أفضل بنك فكس للشركات & أمب؛ المؤسسات المالية في سنغافورة.


أفضل بنك صرف العملات الأجنبية في سنغافورة.


دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.


دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.


تحوط مخاطر العملة الخاصة بك مع أفضل بنك فكس جنوب شرق آسيا.


تقليل التعرض للكسر وزيادة العائدات على استثماراتك بالعملة.


تداول العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة للتداول في الأسواق المتقلبة مع أفضل مزود الفوركس في سنغافورة 1.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك فروق الأسعار، وساعات التعامل والهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في قسم المساعدة.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


أفضل مزود فكس في سنغافورة 1.


التي تمنحها مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


أكثر من 90 أزواج العملات الأجنبية.


انخفاض السعر على أكثر من 90 زوجا من العملات الشائعة.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


حجم الفوركس الخصم.


مخططات حجم التخزين لكبار التجار.


الفوركس المباشر (دما)


احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.


التجارة على هذه الخطوة.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


ملخص الفوارق القياسية.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


جديد إلى الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كيفية تداول الفوركس مع إيغ.


كنت قد تكون مهتمة في.


التنفيذ والتسعير.


تم تصميم التكنولوجيا لدينا للسرعة والاستقرار وأسعار أفضل.


تجارة الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ، بالإضافة إلى وصول حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


1 منحت جائزة أفضل مزود فوريكس في سنغافورة من قبل مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.


2 متوسط ​​الانتشار للأسابيع الثلاثة المنتهية في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروقات، يرجى الاطلاع على تفاصيل منتجات الفوركس.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.


4 نسبة الطلبات المرفقة وغير المرفقة التي تم شغلها على المستوى المطلوب، ديسمبر 2018.


مثال: شراء ور / أوسد مفصل.


شراء ور / أوسد: مفصل.


شراء عقد واحد في 1.37028 (عقد واحد = 100،000 يورو أو 10 دولارات لكل نقطة)


عقد واحد هو 100،000 € ومعدل الهامش هو 2٪ = 2000 € أو 2740 $.


التمويل = الحجم لكل نقطة x (توم-نيكست ريت + أدمين فيو أوف 0.3٪ سنويا)


تبيع عند 1.38550.


1.38550 - 1.37028 = 0.01522.


عدد العقود = 1.


القيمة لكل عقد 100،000.


0.01522 x 100،000 = 1522.


0.8 نقطة انتشار إيغ (شمل)


تكلفة التمويل = 2.50.


1522 - 2.50 = 1519.50.


إذا انخفض السوق 152.2 نقطة بدلا من ذلك:


مثال: شراء ور / أوسد.


شراء ور / أوسد.


شراء عقد واحد في 1.37028 (عقد واحد = 100،000 يورو أو 10 دولارات لكل نقطة)


عقد واحد هو 100،000 € ومعدل الهامش هو 2٪ = 2000 € أو 2740 $.


تبيع عند 1.38550.


1.38550 - 1.37028 = 0.01522.


القيمة لكل عقد = 100،000.


0.01522 x 100،000 = 1522.


إذا انخفض السوق 152.2 نقطة بدلا من ذلك:


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


حجم الفوركس الخصم.


هل تتداول بشكل متكرر؟


إذا كنت التجارة فكس في كميات كبيرة، هل يمكن الاستفادة من موقعنا.


حجم مخطط الخصم. اعتمادا على كمية عقود العملات الأجنبية لك.


التجارة شهريا، هل يمكن أن تتلقى ما يصل إلى دولار أمريكي 1.00 الخصم لكل عقد.


التجارة أكثر، ودفع أقل.


إذا كنت تتداول أكثر من 500 عقود الفوركس القياسية (أو ما يعادلها) في شهر واحد، قد تكون مؤهلا للحصول على خصم حجم النقد الاجنبى لدينا. وينقسم الخصم إلى أربعة مستويات حسب عدد العقود التي تتاجر بها كل شهر.


في نهاية كل شهر سيتم تأكيد الخصم الإجمالي الخاص بك وسيتم رد حسابك في 10 من الشهر التالي.


مثال على الفوركس.


إذا كنت للتداول 2000 الكثير القياسية في شهر واحد تقويم، سوف تتلقى خصم 1500 $ (حساب أساس 0.75 $ تم تخفيضها في العقد المتداولة).


يتم احتساب الفترة التي يتم فيها احتساب الحسومات الشهرية وتنتهي مع بداية ونهاية كل شهر تقويمي في المملكة المتحدة. كما يتم تداول أسواق الفوركس 24 ساعة، وسوف يكون هناك فترة قصيرة في بداية ونهاية كل شهر عندما فترة الخصم ليست متزامنة مع الشهر التقويمي في سنغافورة، وذلك بسبب فارق التوقيت مع المملكة المتحدة. عادة عشرة عقود الفوركس مصغرة، يساوي عقد قياسي واحد، يرجى الرجوع إلى تفاصيل المنتج لتفاصيل كل زوج من العملات. تنطبق خصومات الفوركس على عروضنا القائمة على الفتح، والتي تتضمن العقود المتداولة عبر MT4. لا يتم دفعها على العقود المتداولة عبر عروض دما فوريكس ديريكت. رسوم الفوركس المباشرة هي على أساس العمولة.


تداول الفوركس مع أفضل مزود الفوركس في سنغافورة 1.


نحن نقدم سريعة وموثوق بها، تداول العملات الأجنبية المتقدمة، مع:


ينتشر المتغير على أكثر من 90 زوجا من العملات، بدءا من 0.6 نقطة فقط.


مجموعة من المنصات المصممة لجميع الأجهزة الخاصة بك.


حزم الرسوم البيانية المتقدمة مع برورالتيمي و ميتاترادر ​​4.


وإدخال لدينا حجم النقد الاجنبى الخصم هو مجرد وسيلة أخرى نضمن أن يكون لديك الحافة.


إذا كان لديك أي أسئلة حول عروضنا، لا تترددوا في الاتصال بمكتب المساعدة لدينا.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


التنفيذ والتسعير.


تم تصميم التكنولوجيا لدينا للسرعة والاستقرار وأسعار أفضل.


تجارة الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ، بالإضافة إلى وصول حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


الأحكام والشروط.


1. شروط العرض كما هو موضح أعلاه 2. لا ينطبق العرض على الصفقات دما 3. ينطبق العرض على العقود القياسية فقط، أو ما يعادلها. 4. سيتم احتساب أي خصم مستحق على أحجام التداول في 21.59 بتوقيت المملكة المتحدة في نهاية كل شهر تقويمي ويضاف إلى حسابك في 10 من الشهر التالي. 5. إذا تصرفنا بشكل معقول فإننا نقوم بتحوط أي من صفقاتك في السوق الأساسية، فلن يتم احتساب أي من هذه التجارة كتجارة لغرض هذا العرض. 6. إذا قمت بإلغاء التداول فإنه لن تحسب كتجارة لغرض هذا العرض. 7. نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو تعديل أو إنهاء عرض الخصم، أو أي جانب منه، في أي وقت ودون إشعار مسبق. قد نقوم بإجراء تغييرات على شروط العرض الخصم وسوف يخطر لك عن طريق نشر الشروط المعدلة على موقعنا على الانترنت. من خلال الاستمرار في التجارة سوف تعتبر أنها قد قبلت أي شروط من هذا القبيل المعدلة. 8 - أي نزاع ستحله إدارتنا على نحو يراه مناسبا لجميع المعنيين، ويكون القرار نهائيا. نحن نحتفظ بالحق في رفض الدفع بموجب العرض إذا كان لدينا اعتقاد معقول بأن العرض يجري إساءة استخدام أو شروط اتفاقية العملاء لدينا يتم انتهاك بأي شكل من الأشكال.


1 منحت جائزة أفضل مزود فوريكس في سنغافورة من قبل مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


كيفية تداول الفوركس.


يمكنك تداول الفوركس مع إيغ عبر التداول كفد. تعلم تداول الفوركس مع دليلنا السريع.


تداول العملات الأجنبية من خلال عقود الفروقات.


A الفوركس كفد هو العقد الذي يسمح لك لتبادل الفرق في سعر زوج العملات بين الوقت الذي فتح موقفك والوقت الذي إغلاقه. فتح موقف طويل، وإذا كان موقف الفوركس يزيد في السعر عليك تحقيق الربح. إذا كان يسقط في السعر، فسوف تجعل الخسارة. فتح موقف قصير، والعكس صحيح. يمكنك التداول باستخدام الرافعة المالية ولن تضطر لدفع عمولة لفتح موقف.


الفوركس المباشر.


يمكن لمتداولي كفد ذوي الخبرة التفاعل مباشرة مع كتب صانعي السوق باستخدام فوريكس ديريكت، خدمة دما. حتى تتمكن من شراء وبيع العملات الأجنبية دون انتشار - بدلا من ذلك تداول بأسعار تقدمها مقدمي العملات، بالإضافة إلى عمولة متغيرة.


يوفر فوريكس ديريكت الشفافية الكاملة على الأسعار المتاحة في السوق، مما يسمح لك أن ترى بيانات واسعة عن أسعار زوج العملات. يمكنك استخدامه لتكون أكثر مرونة حول السعر الذي تتداول فيه، أو أن تكون بمثابة صانع السوق.


تجارة كفد على سبيل المثال الفوركس.


1. يمكنك فتح موقف قصير على ور / تشف، عندما يتداول الزوج عند 1.0815.


2. اخترت حجم الموقف الخاص بك. كل عقد كفد يساوي عقد واحد في العملة الأساسية، لذلك تداول كفد واحد يعادل بيع € 100،000، أو ما يعادل 10 فرنك سويسري لكل نقطة من الحركة.


3. اليورو / الفرنك السويسري يسقط إلى 1.0790، وشراء كفد واحد لإغلاق موقفكم.


4. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10 عقود بسعر 10 فرنك سويسري لكل نقطة، فإن الربح على صفقة التداول القصير هو 2300 فرنك سويسري. إذا كنت قد اخترت أن تذهب لفترة طويلة بدلا من ذلك، كنت قد فقدت 2700 فرنك سويسري. يتم تحقيق الربح أو الخسارة بالعملة الأساسية لحسابك.


فتح الفوركس كفد.


لفتح كفد الفوركس مع إيغ، يمكنك أولا اختيار ما إذا كنت ترغب في التداول في سعرنا، أو ما إذا كنت ترغب في استخدام الفوركس المباشر. ويوصى الفوركس المباشر للمتداولين المتقدمين، مع اتهام الصفقات عن طريق عمولة بدلا من انتشار.


للتجارة الفوركس في سعرنا، واختيار الزوج الذي ترغب في التجارة ومن ثم فتح تذكرة صفقة عن طريق ضرب اسمها على منصة لدينا. يمكنك اختيار عدد العقود التي ترغب في تداولها، والتي عادة ما تكون مساوية لكمية واحدة بالعملة الأساسية المعطاة.


استكشاف الأسواق مع دورة مجانية لدينا.


اكتشاف مجموعة من الأسواق التي يمكن أن تتداول على - وتعلم كيف تعمل - مع دورة إيغ الأكاديمية على الانترنت.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.

No comments:

Post a Comment