Wednesday 7 February 2018

فوركس التدريب الفيلم


أفضل الأفلام التجارية والأفلام الوثائقية من أي وقت مضى.
عطلة نهاية الأسبوع هي وقت كبير لتحليل الصفقات الخاصة بك أو تحسين مهارات التداول الخاصة بك. وفي الوقت نفسه، قد ترغب أيضا في الاسترخاء قليلا والتمتع فيلم. مع مرور الوقت، رأيت بعض الأفلام التجارية الكبيرة والأفلام الوثائقية واليوم، أريد أن أشاركها معك.
التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.
في حين أن الكثير من الأفلام التجارية في القائمة أدناه هي مجرد لطيفة لمشاهدة، والكثير منهم (وخاصة الأفلام الوثائقية) أيضا مشاركة الكثير من الحاكم قيمة & # 8217؛ ق الحكمة. وجود وقت استرخاء مشاهدة ويميل شيئا، والحديث عن صفقة جيدة!
أفضل الأفلام التجارية.
هذه هي في رأيي أفضل الأفلام التجارية حولها. ليس في ترتيب معين، ولكن إذا كان لي لاختيار واحد، سيكون من القصير الكبير. ها هم:
وول ستريت: قصة وسيط شارع الجدار في 1980 & # 8217؛ ق. المال والجشع، مع أداء عظيم من مايكل دوغلاس. تقليدي. كبير قصير: فيلم عظيم. شاهدت هذا الفيلم بعد فترة وجيزة من قراءة مايكل لويس & # 8217؛ كتاب (وتسمى أيضا قصيرة كبيرة). في رأيي، فإنه يحكي قصة فقاعة سوق الإسكان في الطريقة الأكثر وضوحا ومفهومة وأداء جميع الشخصيات سامية. يمكنني مشاهدة هذا كل أسبوع. نداء الهامش: يروي هذا الفيلم القصة الداخلية لعدد من المتداولين في بنك وول ستريت، فقط عندما كان السوق بأكمله على وشك الانهيار. الصلبة التي كتبها كيفن سباسي. وول ستريت: المال أبدا ينام: عودة غوردون جيكو. لا يزال الجشع ولا يرحم كما كان من أي وقت مضى، ولكن هناك & # 8217؛ ق لهجة مختلفة حول هذا الفيلم. مختلفة تماما ولكن يمكن القول أفضل من الفيلم الأول. غرفة المرجل: هل عمل جيد من شرح كيفية عمل غرفة المرجل. شاب ينضم إلى شركة من وسطاء الأسهم الملتوية ويصبح سوبر بائع، ولكن يأتي إلى التشكيك في قيم زملائه في العمل. ولف وول ستريت: يصف حياة الأردن بلفور، الأوراق المالية الأوراق المالية بيني التي جعلت الملايين بيع هذه الأسهم زلة الوردي. أنا فعلا مثل هذا الفيلم، ولكن ليس بسبب الثراء المفرط وما يعتقده معظم الناس لقطات إينستاجرام تستحق. لقد استمتعت هذا لأن التمثيل هو جيد حقا (دي كابريو هو عظيم، فضلا عن جونا هيل) ولأنه & # 8217؛ مجرد مثل هذه الكوميديا ​​جيدة. تستحق المشاهدة. أماكن التداول: كوميديا ​​كوميدية تجارية. مستثمر مرهف وفنان مشهور يخدع الشارع يجدون مواقفهم عكسها كجزء من الرهان من قبل اثنين من مليوني الكسالى. أنا & # 8217؛ لم ينظر في الواقع هذا حتى الآن، ولكن أنا & # 8217؛ سمع أنها جيدة حقا.
أفضل الأفلام الوثائقية التداول.
وهذه بعض توصياتي الشخصية؛ الأفلام الوثائقية التجارية لقد استمتعت حقا مشاهدة وهي تستحق تماما نظرة. معظمهم حر لمشاهدة على يوتيوب:
التاجر: الكلاسيكية المطلقة. وثائقي عن مدير صندوق التحوط الأسطوري بول تودور جونز. في حين لا يزال الشباب إلى حد ما، ويظهر الفيلم بول التنبؤ الحادث عام 1987. التجار: الملايين في الدقيقة: a 2-جزء بي بي سي وثائقي على تجار الفوركس. الأرضيات: وثائقي عن الناس والأعمال التجارية من الطوابق التجارية شيكاغو، وكيف تأثرت تدريجيا من إدخال التجارة الإلكترونية. بعض التجار تتكيف مع التجارة الإلكترونية، شعر البعض وكأنه كان الغش. فيلم مثير للاهتمام. مليون دولار التجار: بي بي سي وثائقي يحكي قصة 10 التجار المبتدئين العاملين في صندوق التحوط خلال أزمة الرهن العقاري. كوانتس: الخيميائيون من وول ستريت: مثيرة للاهتمام حقا فرو وثائقي حول كوانتس، المبرمجين الكمبيوتر والمعالجات الرياضيات الذين خلق الخوارزميات التي قوة الكثير من التداول اليوم. داخل الوظيفة: وثائقي رواه مات ديمون، حول الأزمة المالية العالمية لعام 2008 وجميع العوامل التي أدت إلى ذلك. يوم الدولار: بي بي سي وثائقي من عام 1980 ينظر في حياة ثلاثة تجار الفوركس من نيويورك ولندن وهونغ كونغ. التكنولوجيا ليست ذات صلة بعد الآن، ولكن عمل الفوركس لا يزال هو. وول ستريت ووريورز: استكشاف حياة أولئك الذين يعيشون على شارع سانت مدينة لندن: المال والسلطة: مثيرة للاهتمام 2-جزء وثائقي من حياة التجار في الحي المالي في لندن.
أي فيلم تجاري أو فيلم وثائقي يعجبك أكثر؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات!
قد ترغب أيضا في هذا:
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
آخر الملاحة.
حول فيلكس.
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.
إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.
عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

7 أفلام تجارية رهيبة تحتاج إلى رؤية.
يتم إغلاق السوق، فمن الأحد وليس هناك سبب لماذا يجب أن لا يكون مطلقا. لماذا لا نشاهد الأفلام المالية الجيدة أو الدراما سوق الأسهم خلال الوقت الخاص بك أسفل؟ وهنا بعض الخيارات العظيمة التي قد تثبت حتى التعليمية وعلى الأقل، مثيرة للاهتمام.
1 - المؤسسة (2003)
صورة الحركة الرائعة التي تبين صعود الشركة كرجل. الفيلم هو التحقيق النفسي المتعمق للمفهوم القانوني للشركة. يمكن للشركة شراء الممتلكات، والملكية القانونية والحقوق. هذا يحصل لك الاستجواب. إذا كانت المؤسسة مثل شخص ما، ما هو الوضع العقلي لهذا الفرد؟ هل هذا الفرد مفيد للمجتمع؟ المطلق يجب أن نرى الفيلم.
2. وول ستريت (1987)
فيلم آخر عظيم من قبل أوليفر ستون، الذي من قبيل الصدفة، جعل الفيلم بمثابة تكريم لأبوه البورصة لو ستون. من المثير للاهتمام أن نعرف أنه حتى قبل تصوير الفيلم، ذهب ستون إلى طوابق الأسهم، وسكن على عناصر خفية من لغة السماسرة والابتكار المستخدمة. وول ستريت هو كلاسيكي للتاجر، والذي يدور حول علاقة الأب والطفل.
3. تجارة الأماكن (1983)
هذا قد يكون أطرف فيلم وول ستريت من أي وقت مضى. قصة ينسج فرحان من سكر، مشوشة سانتا كلوز إلى طالب التبادل الكاميرون ثم حالة مؤسفة من الهوية الخاطئة التي تنطوي على الغوريلا الزي. تجارة الأماكن مهزلة من التعليق الاجتماعي انها تحاول أن تجعل. هذا الفيلم قد صمد بالتأكيد اختبار الكوميديا ​​من الزمن - حتى إذا كنت تبحث عن يضحك، فلن تخيب.
4. أرضيات (2009)
يتم تنفيذ هذا الوثائقي ببراعة التي تدور حول حفر شيكاغو العقود الآجلة التداول. وهو يعلو عاليا على عامل التعليم لعدة أسباب. أولا، فإنه يوفر نظرة ثاقبة في الأسواق الآجلة والتجارة. سوف تسمع الكثير من الحكايات الصادمة والتعليق صادقة من أولئك الذين أجريت معهم المقابلات. ثانيا، يسلط الفيلم الضوء على قضية العالم الحقيقي من المقامرة مقابل التداول الحقيقي. هذا هو فيلم يجب مشاهدة لأي شخص مهتم في العقود الآجلة أو التجارة العامة.
5. دعوة الهامش (2018)
ماذا يحدث عندما تكون أكثر من الرافعة المالية؟ لقد ذكرنا ذلك مرات عديدة في ندوات الويب لدينا بالطبع، ولكن هذا الفيلم يقول ذلك على نطاق أوسع سوق الأوراق المالية. باختصار، يمكن أن يذهب حسابك من الأمام إلى ميتة في ثوان عندما شركات الاستثمار على النفوذ والحصول على دعوة الهامش. هذا الفيلم هو تقريبا رعب لأنه يعرض مدى حساسية النظام المالي لدينا هو حقا. انها لا تخجل من تعريض الجشع وسقوطه الأخلاقي سواء. كيفن سباسي يلعب ببراعة دور رئيس التاجر. مهما كنت عميقا في التداول، تحتاج إلى مشاهدة هذا واحد.
6. التاجر (1987)
وقدم الفيلم في عام 1987 خلال سوق الثور الهائج. يصور الفيلم مدير صندوق التحوط الأسطوري بول تودور جونز وشركة تيودور للاستثمارات. تم تصويره قبل تحطم وول ستريت عام 1987، ينظر الترادر ​​إلى تداول العقود الآجلة والوتيرة المحمومة للسوق خلال هذا الوقت. كما يسلط الضوء على الثروة التي تراكمت تجار مثل جونز قبل انهيار الملحمة. الفيلم هو نادرة ولكن إذا كنت تستطيع استئجار نسخة في مكان ما، لا تتردد في القيام بذلك.
7 - وولف وول ستريت (2018)
هذا الفيلم هو شخصيتي المفضلة.
وهو يقوم على القصة الحقيقية لخبير مالي بارز، وهو خبير باهر في الأردن، خدم لمدة 22 شهرا بسبب الغش وغسل الأموال. القص هو مباشر، مثيرة جدا للاهتمام من اللحظات الأولى. فيلم ملحمة كحد أقصى إلى نسب كبيرة. في رأيي، وهذا مما لا شك فيه أفضل أداء دي كابريو الشاشة حتى الآن. وأود أن أذكر أيضا المرشح الأوسكار جونا هيل، الذي كان أداء اصبع القدم إلى أخمص قدميه مع ديكابريو ل. إيلاء الاهتمام لمشهد السوشي الأكل المناخ الذي هو واحد من أفضل المشاهد في الفيلم.
لا تفاجأ للعثور على بعض الإشارات إلى مدونتي السابقة عن الأساطير التجارية في هذه الأفلام. تذكر، يجب عليك دائما الاسترخاء بعد يوم عمل شاق / الأسبوع، للبقاء إيجابيا، متفائل وتنشيط. هذه الأفلام سيكون لها بالتأكيد تأثير إيجابي على عقلية الخاص بك.
لقد ناقشت الأفلام أحببت أكثر من غيرها. ولكن إذا كنت تشعر أن هناك الآخرين التي يمكن أن تضاف إلى هذه الفئة، لا تتردد في إعلامنا في التعليقات أدناه.
هتافات وتجارة جيدة،
نيناد وكريس.
التجارة معنا.
مدونة ترادرس.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

فيلم تدريب الفوركس
هل تريد المزيد من الطرق الممتعة للتعرف على تداول الفوركس؟
هل كبيرة فوركس المنتديات & أمب؛ مقالات طويلة سميكة تأخذ وقتا طويلا لتعطيك إجابة واحدة بسيطة؟
في هذا المنصب نحن ذاهبون لتعطيك واحدة طريقة رائعة يمكنك البدء في تعلم المزيد عن التداول، في حين أيضا مسلية نفسك في نفس الوقت. هذا المنصب هو الذهاب الى اعطيكم بعض البرامج التلفزيونية الفوركس كبيرة والأفلام يمكنك مشاهدة، والتي سوف تساعد على جعل لكم أفضل تاجر. لا تستند جميع توصياتنا إلى الفوركس (موضوع التداول هو في كل منهم ولكن) ولكن كل يمكن أن تساعدك على النمو كمستثمر & أمبير؛ الفوركس التاجر.
أدناه سوف تكون قائمة سريعة لأولئك منكم الذين يريدون فقط التوصيات. مزيد من الانخفاض سيكون تحليلي الشخصي على التوصيات الرئيسية، جنبا إلى جنب مع الفيديو مجانا أنا خلقت على نفس الموضوع.
(يمكنك معرفة المزيد حول هذه الاختيارات على يوتوب)
فوريكس تف - قائمة سريعة.
مليون دولار التجار (وثائقي / سلسلة قصيرة)
بعض التوصيات المذكورة أعلاه هي الأفلام الشهيرة. ولكن من ناحية أخرى، هناك العديد من الأحجار الكريمة في هذه القائمة، ومعظم التجار الفوركس ليست على بينة من. كل ذلك يجلب التعليم والتنمية في شكل أو شكل واحد. فمن المنطقي بالنسبة لك لمشاهدة هذه التوصيات لأنها تتعامل مع مختلف جوانب التداول ومساعدتنا على فهم مختلف المشاعر والإجراءات والقرارات التجار بحاجة إلى جعل، كل يوم واحد.
هنا هو الفيديو.
مليون دولار التجار.
مليون دولار التجار هو فيلم وثائقي قصير / مقرها (مقرها في لندن انجلترا) الذي هو حقا يجب أن نرى برنامج التداول. ويستند هذا المسلسل القصير على المستثمر الشهير ليكس فان دام، الذي استثمرت 1000000000 $ من أمواله الخاصة. واستغرق مجموعة من الناس من جميع مناحى الحياة لمعرفة ما اذا كان يمكن أن تجعل من التجار مربحة. كمبتدئ، يظهر مثل هذا مفيد لأنها تساعد على رؤية بعض من المشاعر المشتركة التجار التعامل مع عند بدء تشغيل. فائدة كبيرة أخرى هي النصائح والحيل التي يمكن أن تأخذ من المعرض (ليس فقط من المربين ولكن من التجار نفسها). تحقق من هذا!
أرضيات، في الداخل، ال التعريف، بيت.
هذا الفيلم الوثائقي / فيلم هو تصوير جيد حقا ما كان تداول مثل من موقف الوقوف التاريخي. ليس فقط أنها لا تتعامل مع التاريخ، كما أنها تتعامل مع الانتقال في التداول إلى حيث نحن اليوم. لكننا لا نرى هذا من بعد واحد. نحن نرى من التجار مربحة، وفقد التجار & أمبير؛ فإنه يساعد التجار على فهم بعض المشاعر المشاعر والإجراءات التي تسمح لك أن تصبح مربحة، أو الموت لك الفشل. A 60 + الاستثمار الكبير في التعليم التداول دقيقة.
روج التاجر.
هذا الفيلم هو كلاسيكي وحقا كل شيء! الإثارة، والفرح، والفشل، والنجاح، والمال، والأمل، وعلم النفس: التحقق من ذلك. هذه هي القصة الحقيقية لنيك ليسون. الرجل الذي كسرت محامل البنك. كان التاجر الذي تحرك بسرعة كبيرة، ولكن سقوطه كان أسرع. هذا الفيلم يظهر لك ما لا يجب القيام به عند التداول ويظهر لك بعض من المزالق التي يمكن أن تأتي بسهولة على طول، بمجرد بدء الفوز في التداول.
وول ستريت ووريورز.
هذا هو مثل نسخة أمريكية من مليون دولار التجار ولكن يذهب إلى أكثر عمقا حول تلك ظهرت في المعرض. هذا العرض لا يتعامل مع التجار الجدد، لكنه يظهر أيضا جوانب أخرى، مثل السماسرة، ومديري الصناديق، والمربين الخ نحصل على وجهة نظر كاملة من جوانب مختلفة من ما هو التداول حقا. نصل إلى رؤية الآراء من نقاط موقف مختلفة في العالم التجاري ونرى أيضا كيف بعض المجموعات ترى الآخرين.
كانت تلك التوصيات الرئيسية لدينا، يمكنك أن ترى من القائمة أعلاه والفيديو، وقدمنا ​​أيضا لك عدد قليل من الآخرين التي ينبغي أن تكون مسلية / التعليمية بالنسبة لك أيضا. شارك هذا على وسائل الإعلام الاجتماعية & أمب؛ ترك تعليق أدناه مع وجهة نظركم على توصياتنا. هل رأيت أي، ما هي أفكارك، هل لديك أي اقتراحات للقائمة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

10 سوق الأسهم & # 038؛ أفلام تجارية يجب مشاهدتها.
13 فبراير، 2018 في 9:56 مساء بواسطة كونال ديساي.
سواء كانت الأفلام تريد الاعتراف بها أم لا، التداول هو وسيلة رائعة لبناء الثروة من خلال الذكاء والدهاء. من ناحية أخرى، هذا لا يجعل القصص التي يقولونها والجدل الذي يصور أي أقل مسلية. هنا 10 أفلام من شأنها أن تجعل اختيارك الوظيفي مثيرة تبدو مملة في أفضل طريقة ممكنة.
الاماكن التجارية.
ليس كل صور هوليوود للنشاط التجاري مشهورة بالإدانة الصالحة. أحيانا يحتاجون إلى إدي ميرفي لحمل رسالتهم. في هذه الكوميديا ​​في وقت مبكر من 80، اثنين من الإخوة الذين يديرون السلع الوسيطة الآجلة جعل الرهان لتحديد ما إذا كانت الطبيعة أو رعاية تحديد شخصية شخص ما. والأشقاء الدهاءون المال يقتلون ميرفي، وهو متسلق الشارع، من حياته اليومية ويتبادل له مع نخبتهم التنفيذية من أجل اختبار نظريتهم. دون إفساد الفيلم، يكفي أن نقول أن الإخوة يجدون أكثر مما كانوا يساومون.
مليار دولار يوم.
من صناعة السينما الأمريكية للصحفيين في بي بي سي، الأسواق المالية هي مجال اهتمام كبير. في هذا الفيلم الوثائقي، يتم تصوير ثلاثة من تجار العملات الأجنبية في نيويورك وهونغ كونغ ولندن وهم يقومون بأنشطتهم التجارية. العمل هو نظرة رائعة على حيث تداول العملات الأجنبية والتكنولوجيا وقفت في أواخر 80، وإلى أي مدى أنها قد حان في السنوات منذ.
وغالبا ما كان الطابق التجاري إثارة باعتبارها الغابة التجار، متناثرة مع الأوراق والدموع من التجار المحطمة. كما أنها مكان حيث يمكن العثور على عدد قليل من الآن. هذا الفيلم الوثائقي عام 2009 يتحدث مع التجار شيكاغو، مع استكمال اليمين والسيجار، ويدرس الزمر الاجتماعية فريدة من نوعها والخصائص التي بنيت حول هذه الممارسة. هذا التداول على غرار حفرة أصبحت شيئا أكثر من مجرد بقايا من الوقت الذي ذهب، ولكن هذا ننظر في حياة المحاربين الماليين الأصلي يستحق نظرة.
وول ستريت.
وهناك قائمة من أفلام وول ستريت دون فيلم مايكل دوغلاس التوقيع بالكاد يستحق الملح، ولسبب وجيه. في حين يضع أقدامه بقوة في فئة "التجار كما يخدع الرجال"، غوردون جيكو وشركته تتحول التداول، استثارة أو خلاف ذلك، في نشاط يستحق من الشاشة الفضية. مغناطيسية لا مفر منها، بما في ذلك خطوط مثل "الطمع، لعدم وجود كلمة أفضل، هو جيد"، ولكن إرثه الحقيقي هو أداة تعليمية للتجار الذين يبحثون عن جعل باك سريع بطرق غير مواتية.
القبعة غلين روس.
في حين لا التعامل مباشرة مع شدة التداول، جلنغاري غلين روس هو نظرة كوثروات في جوهر تداول الأسهم: المبيعات. أليك بالدوين، جاك ليمون، كيفن سباسي، و إد هاريس يرأسون يلقي النجوم التي تنظر في عجلة والتعامل من وجهة نظر بائع، وبناء سرد للمواقف الفوز في جميع التكاليف والمكافآت الفخمة. سواء كنت تاجر عن طريق التجارة أو كنت مهتما في هذه المهنة، وهذا الفيلم وضع عقلية المال الأول في منظور قاس.
غرفة المرجل.
قبل أن تصبح فين ديزل الملعب الأسود، دومينيك توريتو، أو الثلاثي X، كان الممثل المرتبط العضلات دورا أساسيا في واحدة من أكبر فضائح الأوراق المالية لنعمة المسرح. غرفة المرجل هو حكاية تحذيرية أخرى، ويضم شركة عالية تعمل باستخدام مضخة وتكتيكات تفريغ لتعهد الملايين إلى التوابع المخلصين لها. ينظر وسطاء الأسهم المبهجة إلى كل مكالمة مبيعات كصفقة مغلقة. ما إذا كان بائع يغلق الأسهم أو يغلق العميل على ذريعة، وبيع يحدث، والمال هو كل ما يهم.
ذئب وال ستريت.
تلبية الأردن بلفور، الآن سيئة السمعة العقل المدبر الأسهم الذي يعمل طريقه إلى الأعلى قبل سقوطه نيزك أسفل السلم. ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيز التعاون على سفينة الصواريخ منقطع من الفيلم الذي يجعل نجوم الدوري الاميركي للمحترفين تبدو مثل الكشافة الصبي. يتلاقى الذئب مع الأدوية والمال والخيانة والخداع، ويتداول إلى أعلى مستوياته، قبل وضعها مرة أخرى بقوة في واقع صارخ.
الرأسمالية: قصة حب.
القول أن الرأسمالية تكدرت الريش هو ممارسة في التقليل من شأن. من صنع المخرج المثير للجدل مايكل مور، الفيلم الوثائقي ينظر في نظامنا من كسب المال ويرسلها من خلال المسابقة. إن الفرح المشحون سياسيا كما هو واضح كما هو واضح، فإنه يأخذ الأزمة المالية ويضعها على رصيف، والوعظ الأخلاق والحكمة سواء كنت كسب المال، أو إنفاقه.
داخل الوظيفه.
عندما كنت تبحث لاتخاذ موقف مربح، تحليلات الخاص بك هي صديقك. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن اختصارات، والمهارة هي لالصاصون. إنزيد جوب تنظر إلى الأزمة المالية وتنظيم الأسواق المالية وتجري سلسلة من المقابلات مع الصحفيين والأكاديميين من أجل التعرف على واقع الحدث. تمتد الولايات المتحدة وإنجلترا وسنغافورة والصين وأيسلندا وفرنسا، إنزيد جوب هي ركلة في الأسنان، وواقعية تحقق للتمهيد.
الأمريكية النفسية.
من المال كأداة إلى المال كسلاح، والأفلام التجارية تشغيل سلسلة، ولكن عدد قليل ضرب مرتفعات سامية سخيفة من الأمريكية النفسية. في دور الذي يضع باتمان في المستقبل على الخريطة، كريستيان بيل يصور تاجر الأوراق المالية الناجحة مع اثنين من المشاعر واضحة جدا: هيوي لويس والأخبار، والقتل. سوف المضادات نفسية تأخذ سوى 104 دقيقة من وقتك، ولكن الانطباع أنه يترك سوف تجعلك سعيدا أن أشد شيء في أدوات التداول الخاصة بك هو عقلك.
إذا كان لديك مروحة الرعب، الناقد الاجتماعي، أو مروحة من الخيال المالي، أفلام وول ستريت تلبية الرغبة الشديدة السينمائية الخاصة بك. من وول ستريت إلى أمريكان سيكو، أخذ قسط من الراحة مع واحدة من هذه الأفلام العشرة، وتكون سعيدا بأن الممارسة الخاصة بك، في حين في بعض الأحيان بانال قليلا، وتبقي لكم في الأسود والخروج من السجن.
حول كونال ديساي.
مجانا التاجر كتيب.
الحصول على لدينا الحصري "كتيب التاجر، الكتاب المقدس للتجار" وتعلم بالضبط كيف كبار التجار لدينا العثور على أفضل الأسهم باستخدام قائمة التاجر لدينا، وتقييم الأسهم، والتخطيط صباحهم المثالي لأداء الذروة، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
الاقسام.
ما هو بولز في وول ستريت؟
كونال ديساي تأسست بولز على وول ستريت في عام 2008 لمساعدة التجار من جميع مستويات الخبرة الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بهم. دورات التداول كونال توفر وسيلة فريدة من نوعها لتعلم عقود من المعرفة الاستثمارية في غضون بضعة أسابيع.
مثلنا.
دبوس على بينتيريست.
مجانا التاجر كتيب.
الحصول على لدينا الحصري "دليل المتداول، الكتاب المقدس للتجار". مع هذا الكتاب الاليكتروني سوف:
• خلق الخاصة بك الكمال الصباح لأداء الذروة.
• تعلم كيفية تطوير استراتيجية لتقييم الأسهم.
• تعلم قواعد إدارة المخاطر المناسبة عند إجراء التجارة.
• الحصول على الوصول إلى قائمة التداول اليومية لدينا وقائمة المصطلحات المتداول.

5 يجب مشاهدة الأفلام والأفلام الوثائقية لتجار اليوم.
عدد قليل جدا من الأفلام التقاط جوهر الحياة والتاجر اليوم. نادرا ما يتم الضغط على المشي من الحبل المشدود بين الربحية والخسائر التي تلوح في الأفق في الأفلام الرئيسية. في حين أن أفلام مثل "وول ستريت" و "غرفة المرجل" تمجد أسلوب حياة تراكم الثروة بأي وسيلة ضرورية، فإنها لا تعبر عن جوهر التداول الفعلي في الخنادق. هذه الأفلام الخمسة توضح الدروس الرئيسية كل تاجر يمكن أن تأخذ معه لفهم المزيد عن حياته المهنية.
1. "رونرز" - إدارة الأموال وإكتشاف يتلاشى.
هذا الفيلم هو المفضل لدى لاعبي البوكر، ويمثل أوجه التشابه الموجودة بين لعب البوكر وتداول الأسواق. الحرفان الرئيسيان يمثلان حرفيا الجانبين الموجودين في نفس كل تاجر. ويظهر على النقيض من الأساليب بين "طاحونة" ورعاة البقر وتداعيات تلك الأساليب في جميع أنحاء الفيلم. اكتشاف "يقول" في لعبة البوكر هو أقرب إلى اكتشاف "يتلاشى" في التداول لتحديد صحيح ضغط تدفق النظام وراء حركة السعر. "لا يمكنك أن تفقد ما كنت لا تضع في وعاء" صدى مع التداول والبوكر على قدم المساواة.
2. "مسدس" - الاستراتيجية والشفافية والتفكير الجانبي والأنا.
ويؤكد التطبيق التكتيكي لاستراتيجية الشطرنج المتداخلة في جميع أنحاء هذا الفيلم كيف يستخدم التفكير الجانبي لفك الشفافية. أعظم العدو يخفي حيث كنت أقل المشتبه به: الأنا. يبدو عمدا ضعف إلى قوة التمويه والعكس بالعكس هو المحرك وراء حركة السعر. يمكن للمتداولين التعرف على مدى تواؤم استراتيجية التجارة مع استراتيجية الشطرنج. ما يبدو على السطح نادرا ما يكون القصد الحقيقي. وهذا يجسد العقلية التي يجسدها التجار المحنكون.
3. "روغ التاجر" - وقف الخسائر.
هذا الفيلم هو حكاية تحذيرية للتاجر نيك ليسون، الذي أفلس بنك بارينغز في عام 1995 بعد تراكم 1.3 مليار $ في خسائر التداول الخفية. الفيلم يلتقط في البداية ابتهاج تحويل خسارة كبيرة إلى فوز كبير على حد سواء. وفي نهاية المطاف، تؤدي هذه الثقة الزائفة إلى انهيار أقدم مؤسسة مصرفية في إنجلترا. يصور الفيلم عواقب إضافة نقص تام في إدارة التجارة إلى موقف خاسر. أي تاجر الذي تفجير حساب يمكن أن يشهد على حقيقة أن المال يائسة لا يفوز. هذا تذكير دائم يتردد صدى في جميع أنحاء الفيلم لأنه يضع المشاهد في قمرة القيادة لسيارة سباق مسرعة تتجه فوق الهاوية. يمكن للتجار التعرف مع جميع علامات تيلتال من انفجار وشيك. وقف إدارة جيدة ينجح فوز ضعيف الإدارة.
4. "اثنين من أجل المال" - التعاطف، والتواضع والإعداد.
هذا الفيلم يغطي رحلة الخرق إلى ثروات من هانديكابر الرياضة في مجال المراهنات الرياضية. يمكن للمتداولين أن يرتبطوا بالنشوة التي ترافق الانتصارات المفرطة و الكفر في أعقاب خسائر هائلة بعد ذلك. هذه الحكاية التحذيرية تصور الطبيعة الزلقة لكيفية انتصارات الفوز يمكن أن تتجلى في خطوط فقدان أكبر بكثير، حيث يخلق الرضا عن البقع العمياء في نفس المتداول.
5. "أرضيات" - صعودا وهبوطا من التداول.
هذا الفيلم الوثائقي يلتقط كل الارتفاعات والانخفاضات من كونه تاجر يتحرك من خنادق الحفر التجارية لشاشات التداول الالكترونية. ويظهر بوضوح انعكاسات تجار الطابق القديم الذين تركتهم ثورة التجارة الإلكترونية. ويظهر عنادهم المتحمسين سقوطهم. التكيف أو القضاء عليه هو الموضوع العالمي في هذا الفيلم، إلى حد كبير مثل الأسواق. المقابلات الصريحة مع كل من التجار الناجحين وتكافح توفر رؤى نادرة في تأثير هذه المهنة على نمط الحياة والأسرة والعامة العامة. سوف يستلهم التجار من العديد من جوانب هذا الفيلم، الذي يلتقط حقا جوهر التجارة من أجل لقمة العيش.

No comments:

Post a Comment