Saturday 10 February 2018

فوريكس الداعم تاجر الوظائف


وظائف الداعم المتداول.


كوانت ترادر ​​- كريبتو كيرنسي.


الولايات المتحدة الرياضة التاجر.


سيب - مخاطر الائتمان إما - البنية التحتية للسوق & أمب؛ وسيط تاجر المخاطر - مشارك.


مدير محفظة - فرص المتعثرة / إعادة الهيكلة - لندن - دور جديد يناير 2018 - إلى مستوى مد.


الفوركس التاجر.


تطبيق من هاتفك.


فكس ترادر ​​(ريموت)


تطبيق من هاتفك.


يوم فكس التاجر.


تطبيق من هاتفك.


متدرب فينانسيال ترادر.


تطبيق من هاتفك.


بقعة الفوركس التاجر لندن.


تطبيق من هاتفك.


الفوركس التاجر.


تطبيق من هاتفك.


مدير مبيعات.


تطبيق من هاتفك.


C ++ كوانت المطور-الترا منخفضة الكمون هفت منصة شركة تجارية مسجلة.


تطبيق من هاتفك.


احصل على تحديثات البريد الإلكتروني لأحدث وظائف بروب ترادر.


يوم التداول وظائف: العمل في شركة تجارية مسجلة.


كيفية ناب أن دعم المتداول الوظيفة.


وتنتشر شركات التداول اليوم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا والعالم. وتوفر هذه الشركات للتجار تدريبا وفرصة لتداول رأس مال الشركة، وتلقي قطع من الأرباح في البورصة. يمكن أن يكون عمل مربح، ولكن أيضا صعبة. إليك كيفية التداول اليوم & # 34؛ شركات الدعامة & # 34؛ والعمل وما يمكن توقعه إذا كنت تحصل في.


ما هي شركات التداول الخاصة؟


وتسمى الشركات الملكية مثل ذلك لأن كل منهم يفعل الشيء الخاص بهم.


توفر بعض الشركات للتجار رأس المال و / أو التدريب ثم تحصل على خفض من أرباح المتداول اليوم. شركات أخرى تجني المال من العمولات ورسوم المقعد (رسوم مقعد يدفع مبلغ ثابت دولار كل شهر للحفاظ على مقعدك في قاعة التداول)، أو مزيج من كل ما سبق. ويتم تنظيم الشركات التجارية الملكية بطرق مختلفة. هناك شركات خاصة تركز على الأسهم أو العقود الآجلة أو العملات أو كل هذه الأسواق.


ما هو التاجر يوم الملكية؟


التاجر اليومي الذي يعمل لدى شركة تجارية خاصة هو عادة مقاول، وليس موظفا. لا يدفع المتداولون عادة أجرا أو راتبا بالساعة ولا يحصلون على إكراميات مثل الرعاية الصحية. بدلا من ذلك، يتم دفع المقاول فقط عند تحقيق الربح، والتي قد تستغرق أشهر عند بدء.


يقوم تاجر يوم الملكية بتداول الأسهم والعملات والخيارات و / أو العقود الآجلة في البورصات العالمية الرئيسية، بهدف صريح من تحقيق الربح.


لا يوجد لدى المتداول اليوم أي عملاء - باستثناء الشركة التي يتم التعاقد معها - لذلك لا يوجد الحديث على الهاتف أو المبيعات أو المكالمات الباردة. التاجر الدعائي ليس سمسار أو مستشار مالي. لا يهتم أحد المتداولين اليوم بالمخزون الذي سيكون الأسبوع المقبل أو العام المقبل؛ انهم يهتمون حيث سيكون في غضون دقائق، أو حتى ثواني، من الآن.


تختلف أنواع التجار اليوم الملكية. بعض التجارة فقط بضع مرات في اليوم لتحقيق مكاسب أكبر. تجار اليوم الملكية الأخرى جعل المئات من الصفقات الصغيرة في اليوم، والقفز والخروج من السوق. بعض التجارة طوال اليوم، في حين أن البعض الآخر يتداول ساعات معينة من اليوم.


قد یعمل التجار الذین یمتلكون حقوق الملکیة من مکتب، حیث یتم تدریبھم في البدایة، أو تسمح بعض الشرکات للتاجر بالعمل من المنزل. تجار اليوم الذين يسمح لهم بالعمل من المنزل وعادة ما تكون من ذوي الخبرة مع تاريخ من النجاح مع الشركة، أو يتم التعاقد مع التجار من ذوي الخبرة مع سجل حافل.


إيجابيات العمل لشركة تجارية مسجلة.


وفيما يلي بعض مزايا العمل لشركة تجارية.


محاطة تجار ناجحة أخرى الذين يمكن أن تساعدك على الحصول على مربحة والبقاء هناك. الوصول إلى رأس المال التجاري أكثر مما كنت قد لوحدك. انخفاض العمولات (عادة) مقارنة بما يواجهه تجار التجزئة. وعادة ما تكون تكاليف تداول الشركات أقل بكثير مما يستطيع المتداول الحصول عليه من تلقاء نفسه من المنزل. الحصول على التدريب من التجار اليوم المهنية. قد تضطر إلى دفع ثمن التدريب، لأن هذا يساعد الشركة على القضاء على التجار الذين لا يجيدون. القدرة على العمل من المنزل (ربما)، إذا قمت بتطوير سجل حافل ناجح. أو العمل في قاعة التداول إذا كنت تفضل الإثارة والتفاعل.


لا داعي للقلق بشأن الحد الأدنى لرصيد الحساب الذي تبلغ قيمته 25000 دولار أمريكي لمخزون التداول اليومي.


إذا كنت جديدا على التداول اليوم، ثم التدريب مهم. كنت تريد أن تكون مدربة من قبل الناس الذين ينتجون التجار الناجحين وليس مجرد كسب المال من رسوم التدريب.


سلبيات العمل لشركة تجارية مسجلة.


وفيما يلي بعض الجوانب السلبية للعمل في الشركة، مقارنة بالتداول بنفسك.


وقد انتقلت العديد من الشركات عبر الإنترنت لأنها أرخص من وجود أعمال من الطوب وقذائف الهاون. هذا، للأسف، يعني أنك لم تعد محاطة تجار ناجحة أخرى عند بدء تشغيل. غرف الدردشة و سكايب هي أدوات مفيدة، ولكن ليست فعالة كما وجود التجار الناجحين الآخرين هناك، في شخص، للإجابة على أسئلتكم. مع وجود المزيد من الشركات عبر الإنترنت وعدد أقل من الطوابق التجارية الفعلية، والمنافسة على مقاعد في الطابق التجاري المادي مرتفع.


وقد تحسنت تكنولوجيا البيع بالتجزئة إلى درجة تتضاءل فيها الميزة التكنولوجية للشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة. تجار التجزئة لديهم إمكانية الوصول إلى منصات التداول وسرعات الإنترنت التي تنافس معظم التكنولوجيا الملكية. في حين أن العمولات التي تتقاضاها شركة دعامة قد تظل أقل، قد يكون التجار النشطين في تجارة التجزئة قادرين على التفاوض على أسعار عمولة أفضل مع الوسيط (أفضل من سعر العمولة المسعرة). شركة التداول اليوم لديه لكسب المال. وتشمل الرسوم التي تتقاضاها بعض الشركات رسوم استئجار المقعد، ورسوم الدخول إلى البرمجيات، و / أو العمولات المرمزة. ويمكن أيضا أن تؤخذ نسبة مئوية من الأرباح، كما نوقش قريبا.


إذا كنت من التجار ذوي الخبرة، ثم التدريب ليس مهما. بدلا من ذلك، التركيز على العثور على هيكل أكثر تنافسية ممكن حتى أكثر من الأرباح البقاء في جيبك.


إذا كنت تفكر في ترك وظيفتك الحالية في التجارة اليومية لنفسك أو لصالح شركة، فهم أن الأمر قد يستغرق عدة أشهر أو أكثر لبدء توليد الدخل، والدخل قد لا يكون كما كان متوقعا بسبب التداول الثابت. سوف يتقلب الدخل ليس هناك ضمانات للنجاح.


نموذجية هيكل الشركة الملكية.


مثل أي وظيفة، تحتاج إلى الحصول على التعاقد. ستحتاج إلى تقديم سيرتك الذاتية ورسالة تغطية وتذهب من خلال عملية مقابلة.


وعادة ما يكون لدى شركات تجارية مسجلة نوعين من النماذج، أو تباين طفيف عليها:


وتقوم الشركة بتخفيض أرباحك، من 50٪ إلى 20٪، وتترك لك 50٪ إلى 80٪ من أرباحك. لا يضع المتداول رأس مال ضئيل أو لا يوجد رأس مال، على الرغم من أن الدفع مقابل التدريب قد يكون مطلوبا. قد تتطلب الشركات أيضا وديعة لتعويض أي خسائر يتكبدها المتداول. يتم توفير رأس مال تجاري كاف من قبل الشركة (على أساس الخبرة والمهارة). مع هذا النموذج، والأرباح التاجر هي المصدر الرئيسي للدخل للشركة. وعادة ما تكون العمولات منخفضة (لا تقوم الشركة بإلغاء أي عمولة أو لا شيء)، مما يسمح للمتداولين بالمزيد، وبالتالي يجعل الشركة أكثر. ويجوز للشركة أيضا أن تتقاضى إيجار المقعد أو رسوم البرمجيات. هذا النموذج هو شعبية في كندا وفي أجزاء أخرى من العالم. الشركة تأخذ القليل أو أي من الأرباح الخاصة بك، ودفع لك 90 في المئة إلى 100 في المئة من المكاسب الخاصة بك. الشركات تستفيد من رأس المال الخاص بك، وهذا يعني أنك بحاجة إلى بعض رأس المال الخاص بك للبدء. وعادة عدة آلاف من الدولارات أو أكثر. تحصل على المزيد من رأس المال مما كنت تتداول بنفسك، ولكن لهذا، فإن الشركة سوف تجني المال من رسوم التدريب، والعمولات العليا، ورسوم المقعد، ورسوم البرمجيات. هذا النموذج هو السائد في الولايات المتحدة.


ويمكن أيضا أن يقدم المتداول راتب بالإضافة إلى المكافآت الممكنة ثم يتم تدريبه أو توظيفه كموظف. هذا هو أكثر شيوعا مع الشركات المالية والسلع التي لديها أيضا قاعة التداول. في هذه الحالة، لا يتم تعيينك من قبل شركة دعامة عادة، بدلا من ذلك يتم تعيينك من قبل شركة للعمل في الطابق التجاري (قسم الذي يتداول أموال الشركة). ومن أجل هدم هذه الأنواع من الوظائف، يحتاج الشخص عادة إلى الحصول على مستوى عال من التعليم من المدارس المرموقة أو سجل ناجح للتجارة. ساعات هذه الوظيفة عادة ما تكون طويلة، من 8 إلى 12 ساعة يوميا. وبالمقارنة، عادة ما يعمل تجار الدعامة أقل من ثماني ساعات، ويمكن للمتداولين في المنزل العمل / التجارة لمدة تقل عن ثلاث ساعات.


عندما كنت تعمل لصالح شركة الدعامة، وكنت أكثر عرضة على الأرجح لإنشاء الجدول الزمني الخاص بك منذ كنت متعاقدا مستقل. لذا لاحظ الفرق: عادة ما تتعاقد شركات الدعم مع التجار تحت أحد النموذجين المذكورين أعلاه، ويتم تداول نشاطهم الرئيسي. قد يكون لدى الشركات قسم تجاري، حيث تقوم بتوظيف التجار كموظفين، ولكن أعمالهم الرئيسية قد لا يتم تداولها.


وعلى مر السنين، برز عدد من الهياكل، ولكن على الرغم من أن هذه الهياكل قد تبدو مختلفة على السطح، فإن الشركات المشروعة عادة ما ينتهي إلى الوقوع في واحدة من الفئات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك شيء يبدو ظليلا، وربما هو. قراءة كل ما يرام طباعة قبل التوقيع على شركة أو تسليم المال.


للعثور على أرضيات تجارية مادية أخرى في مدينتك، ابحث عن & # 34؛ التداول الخاص، مدينتك & # 34؛ على شبكة الاتصال العالمية. هناك قائمة من الشركات التجارية الملكية هنا: ليفيراجاكاديمي / بلوق / الملكية التجارية المتاجر /، على الرغم من أن الحفاظ على قائمة محدثة من الشركات أمر صعب لأن العديد لا تدوم. يمكنك أيضا البحث عن & # 34؛ ترادر ​​& # 34؛ على مواقع مجلس العمل الرئيسية.


كن حذرا دائما عند تسليم المال لشخص آخر أو الثقة بها مع الصفقات الخاصة بك.


وظيفة التاجر.


أنت أو شخص ما تعرفه قد يحلم بأن يصبح تاجرا. ومع ذلك، هناك فجوة كبيرة بين الصورة المرموقة والوظيفة المرموقة. يمكننا مسح بعض الأسئلة المحيطة بهذا الموقف المصرفي الاستثماري. كيف يصبح أحد المتداولين؟ ما هو دور المتداول؟ ما هي وظيفة مثل على أساس يومي؟


وظيفة التاجر.


لفهم وظيفة التاجر، علينا أولا أن نفهم دور غرفة التداول. في تقديم خدماته الأساسية للوساطة، يوفر البنك خبراته مجانا لعملائه. ثم كيف تتحول الأرباح؟ تستخدم البنوك نفس الخبرة التي تم تطويرها لخدمة العملاء لمصلحتهم الخاصة في التداول لحساباتهم الخاصة. ويولد هذا النشاط مكاسبه من تقلب الأصول المالية، ويشار إليه ببساطة بالمخاطر. من خلال المخاطرة، يسجل البنك ربحا أو خسارة. وهنا يكمن دور التاجر. وله وظيفتان رئيسيتان يمكن ممارستهما في وقت واحد: إدارة المخاطر والمضاربة. وهذان الدوران موجودان في جميع أنحاء المهنة، وقد يختلف العنوان الوظيفي للمتداول حسب أهميته النسبية.


وعادة ما يتم تنظيم غرفة التداول عموديا وأفقيا، مثل مصفوفة التوأم.


ويفصل التصنيف الرأسي الأوراق المالية المتداولة. هناك خمسة أنواع من المخاطر، ويشار إليها على أنها الكامنة. هذه هي أوندرلينجس:


مخاطر الائتمان تشير إلی مخاطر الشرکة أو عجز الحکومة عن سداد ديونها. ويتشابه الأمن المتداول مع وثيقة التأمين التي تحمي حاملها من التقصير المحتمل، أي من حدث قد يتسبب في عجز المؤسسة أو الحكومة عن الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بتسديد ديونها. وبالتالي، فإن المشتري من هذه التغطية التأمينية، لديه مطالبة على الشركة أو الحكومة ذات الصلة. يقوم التاجر بتخصيص سعر لهذا التأمين استنادا إلى المخاطر المترتبة عليه. على سبيل المثال، هناك احتمال أكبر أن روسيا سوف الافتراضي من الولايات المتحدة، وبالتالي فإن التأمين على تكاليف ديونها أكثر. كما يختلف سعر التأمين على مصدر معين وفقا للظروف االقتصادية والسياسية. باختصار، "جودة الائتمان" يختلف. قد يأخذ المتداول مكسبا أو خسارة، اعتمادا على السعر الذي تم فيه بيع التأمين أو شرائه. هذه هي أحدث الأدوات المالية في السوق، وأنها الأسرع نموا ولها ألمع المستقبل.


وتنبع مخاطر الدخل الثابت (مخاطر إعادة الاستثمار) من التغيرات في أسعار الفائدة التي تحددها المصارف المركزية. إذا كنت تقترض 5٪ اليوم لمدة سنة واحدة، والبنك المركزي يقرر فجأة خفض معدلاته السنوية إلى 4٪، يمكنك إعادة إقراض أموالك في ما لا يزيد عن 4٪. على هذا النحو، كنت في نهاية المطاف فقدان المال. هذا هو ثاني أكبر سوق في العالم من حيث الحجم. فالعقد الذي ينطوي على مبلغ افتراضي قدره عدة ملايين من الدولارات ليس مشكلة. ويشار إلى ذلك باسم سوق الدخل الثابت أو سوق الدين. المبادلات والسندات هي الأوراق المالية الرئيسية المتداولة في هذا السوق. نحن أساسا العثور على المهندسين الماليين في هذا السوق، وهو رياضيا الأكثر تقنية.


مخاطر األسهم: المخاطر األكثر شهرة. وهو مرتبط بالعمليات التجارية. هذا السوق هو صغير، بالمقارنة مع سوق الديون. معاملات الأسهم التي تنطوي على الملايين من الدولارات هي نموذجية.


مخاطر صرف العملات الأجنبية (الفوركس): المخاطر المتعلقة بأسعار صرف العملات. هذا هو أكبر سوق في العالم، مع حجم التداول اليومي من 2 تريليون $ تداول يوميا وتنمو باستمرار.


مخاطر السلع: هذا هو سوق أصغر من الفوركس والديون، لكنه ينمو أيضا بسرعة. وتتعلق المخاطر بأسعار السلع الأساسية.


أفقيا، يتم فصل الغرفة إلى أربعة فروع رئيسية، وفصل بين الوظائف بين التجار.


وهناك فئتان رئيسيتان تميزان مكتب الأوراق المالية المهيكلة عن مكتب المنتجات الأساسية (المقايضات والأسهم والعملات) المشار إليها بالأوراق المالية "عادي الفانيليا".


صانع السوق: العمل مع المنتجات الأساسية، مثل بقعة (أسعار العملات)، الأسهم النقدية والسندات الحكومية، صانع السوق يستجيب ببساطة للعملاء عن طريق اقتباس الأسعار بطريقتين: سعر "العرض" الذي هو على استعداد لشراء و سعر "طلب" يبيعه. إن المواقف التي يشغلها صانع السوق هي نتيجة صفقات يقوم بها. يجب أن يكون دائما حذرا لتغطية هذه المواقف بينما يحاول توليد الأرباح. ومع ذلك، لا يفترض صانع السوق للمضاربة. ويجب عليه أن يعمل ضمن حدود صارمة لمواقفه. في كثير من الأحيان، يبدأ التوظيف الجديد في موقف صانع السوق، والذي يسمح لهم للتعرف على السوق في حين أخذ القليل من المخاطر.


التاجر من الأوراق المالية عادي فانيلا: الأدوات المالية الفانيليا تولد معظم الإيرادات في غرفة التداول. ولكن هذه الأرباح تمثل الآن 60٪ فقط من المجموع، ولا تزال هذه الحصة في الانخفاض، بسبب المنافسة من الأوراق المالية المنظمة. هذه المنتجات تولد قليلا، إن وجدت، والإيرادات من عرض العطاءات ينتشر وأكثر من ذلك بكثير من أنشطة المضاربة. على سبيل المثال، a & ورو؛ 100 مليون صفقة الصفقة قد تولد ربحا فقط و اليورو؛ 5،000. تكهنات يولد معظم الأرباح. هل سعر الذهب يرتفع أو ينخفض؟ هل سيرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل؟ تختلف الإيرادات لكل تاجر بشكل كبير، اعتمادا على النشاط. وتشمل الأسباب ما يلي: العملة التي يتعامل بها التاجر، والسوق، ومنطقة العالم التي يتعامل فيها، وقبل كل شيء، ما إذا كان التاجر مضاربا جيدا أم لا. هذه الوظيفة لا تتطلب بالضرورة درجة متقدمة. في كثير من الأحيان، المجندين الجدد هم 20 إلى 23 سنة من العمر، ولديهم خبرة قليلة أو معدومة ولكن الكثير من الحماس. ويقوم المهنيون المحنكون في البنك بتدريبهم في أساليبهم الداخلية.


التاجر من المنتجات المنظمة: المنتجات المنظمة هي حاليا الأدوات المالية الأكثر شعبية، وأرباحها قد ترتفع في السنوات القليلة الماضية. وكثيرا ما توفر هذه الأدوات مؤشر الربحية المعقدة لمختلف منتجات الفانيليا. يتم تحقيق الأرباح من انتشار أو هامش الشركة الاستثمارية على الصفقة. ويمكن أن تكون هذه الهوامش كبيرة أو حتى فلكية، لأنه من الصعب عموما تقدير سعر هذه المنتجات الغريبة بشكل مؤكد (لأنها عادة ما تكون غير موجودة بعد)، ومن المستحيل التحوط منها بشكل كامل (غالبا ما تصدرها الوحدة) . تجار المنتجات المهيكلة هم مديرون محضون للمخاطر: فهم لا يشتركون في المضاربة لأن صفقة واحدة يمكن أن تجلب و اليورو، 500،000. هذا القطاع من النشاط غالبا ما توظف بعض المحللين كبار المستثمرين في الشركة الاستثمارية وكذلك الخريجين الشباب مع شعور الأعمال حريصة في التدريب ليصبحوا محللين. وفي فرنسا، عادة ما يحصل المتدربون / المتدربون على درجات من كليات الهندسة والهندسة الرئيسية.


يمتلك التاجر الخاص (أو المتداول الدعائي) تحليلا مطلقا للمضاربة مع أموال شركة الاستثمار في جميع الأسواق. على عكس صانع السوق، وقال انه لا يقدم ونقلت للعملاء. مع وظيفة عالية المخاطر ولكن واحدة من أفضل المدفوعة في العالم، ودفع المتداول دفع نسبة مئوية من الأرباح. إذا كان تاجر المنتجات منظم يولد & اليورو؛ 50 مليون في السنة، وقال انه يجب تقاسم الأرباح مع الهيكلة والمبيعات وفرق البحث. يمكن للمتداول دعم بسهولة هذا المبلغ ولكن لم يكن لديك لتقاسمها مع فريق. لديه موقف مطمعا للغاية، لكنه يبرز لعمره في غرفة التداول، لأن التجار دعامة هي من بين الأكثر خبرة. وقد وضعت عادة في عشر سنوات في غرفة التداول قبل تولي هذا المنصب.


وبالتالي فإن التاجر يدير كتابه بكمية هائلة من الحرية. تجار الداعمون هم المضاربون النقيون. تجار المنتجات الفانيليا في موقف بين، لأن جزءا كبيرا من أرباحها تنبع من المضاربة. وتتكون المهمة من تقديم عروض الأسعار للعملاء، مثل صانعي السوق، وكذلك المضاربة على السوق، والتي يعرفونها جيدا. وبصفة عامة، فإن مواقف المضاربة التي نستطيع أن نشير إليها بشكل شرعي على أنها تجارة دعائية، تتجاوز حجم مناصب صانع السوق بعامل يتراوح بين 5 و 100. كما يحتفظ تجار المنتجات المهيكلة بهذا الوضع الوسيط، ولكنهم يولدون بشكل رئيسي أرباحا من صنع السوق (عبر الهوامش ). مواقف التداول بالدعم هي في المقام الأول ثانوية، وفي بعض الأحيان، ليس لديهم أي شيء. صانع السوق لديه أقل هامش للمناورة.


تصبح تاجرا: ما المسار الوظيفي.


دعونا جعل شيء واحد واضح مقدما: عملية التوظيف للتجار تنافسية للغاية. شركات الاستثمار الفرنسية عموما وضع المزيد من التركيز على الجامعات ودبلوم إدارة الأعمال التجارية وبعض يؤكد لهم أكثر من غيرها. ومع ذلك، فإن أكبر البنوك في العالم هي من العالم الناطقة باللغة الإنجليزية. بالنسبة للشركات في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة، تعد أوراق اعتماد الجامعة أقل، على الرغم من أن ذلك ليس هو الحال دائما (خاصة في تلك الحالات المتكررة إلى حد ما حيث يتعلم أصحاب العمل قيمة مهارات الرياضيات لخريجي المدارس الفرنسية العليا).


من الصعب على شخص خارج الموارد البشرية أن يزيد من معايير التوظيف، لكنه بالتأكيد عقبة إذا لم تكن من خلال دورة تحضيرية رئيسية أو كلية إدارة الأعمال. القاعدة في فرنسا هي شهادة من كلية الهندسة العليا، تليها السنة الثالثة في حساب التفاضل والتكامل أو مؤشر ستوكاستيك.


وقد قلت ذلك، هناك العديد من البنوك الاستثمارية متواضعة الحجم وسماسرة الأوراق المالية، والتي لا تصل أرباحها إلى مئات الملايين من اليورو للتاجر، ولكن التي تقدم للأشخاص الذين لديهم شهادات أقل الاسترليني الكثير من الفرص. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن أوراق اعتماد الجامعة غالبا ما تكون أقل من مبادرة التاجر والقدرة على فهم السوق والتنبؤ سلوكها (كما تعلم الناطقين باللغة الإنجليزية جيدا). على هذا النحو، إذا كان شخص ما يؤدي بشكل جيد، حتى في شركة صغيرة، لديه كل فرصة للاعتراف، وفي نهاية المطاف التعامل مع مبالغ كبيرة. وهذا النوع من النجاح الفردي بعيد عن العزلة. شركات الاستثمار الأمريكية مليئة تجار الدعامة عصامي. ومع ذلك، الشباب أمر بالغ الأهمية بالنسبة لأولئك الذين يأخذون مسار غير دبلوم لتحقيق النجاح. في وقت سابق تاجر يبدأ في كسب المال، وأفضل فرصه للتعامل مع أموال كبيرة. يتمتع التاجر الناجح باستقلالية حقيقية عن الشركة، لأن من يجعل اسما لنفسه في قاعة التداول يضيء أيضا في السوق نفسه.


ومع ذلك، لا يزال هناك طريق آخر مسدود لجعله في قاعة التداول، بما في ذلك تلك من أكبر البنوك. الشخص ذو الدراية الاستثنائية التي تحتاج إليها على الأرض يستحق المال الحقيقي. إن فهم القوانين القرآنية المتعلقة بالاستثمارات أو التحدث باللغة العربية هي حالات بارزة.


بالنسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى هذه المهارات، لا يزال هناك مسارين. الأول هو أن تصبح تاجر مساعد. في الواقع، لا يوجد مثل هذه الوظيفة مساعد تاجر. هذا هو حقا أكثر من المسمى الوظيفي كل شيء يهدف إلى جذب المتدربين. مساعد التاجر هو المسؤول عموما عن التحقق من الصفقات وحل المشاكل مع المكتب الخلفي عندما يكون لديه شك. ويقدر أيضا P & أمب؛ L (بيان الربح والخسارة) ويتحقق من البنود الرئيسية، وتحديث الضباط في الصباح، يجيب على الهاتف، وتحديث أوراق انتشار التسعير وحساب المخاطر الحالية أو التاريخية، ورصد المخاطر والمواقف ، ويعمل كحلقة وصل مع البحوث ويساعد على توفير عروض الأسعار في أيام التداول الكبيرة.


من حيث المبدأ، يجب على المتداول المساعد أن يصبح متداولا (إلا في حالة بعض البنوك). وهو غير قادر على التعاقد مع الموقف مباشرة، ولكن أوراق اعتماد الجامعة المطلوبة منه، وإن كانت أقل صرامة قليلا، هي قابلة للمقارنة إلى حد ما. هو في نوع من منزل في منتصف الطريق لأن الشركة تريد وضعه خلال فترة تجريبية، سواء كانت طويلة أو قصيرة، في ظل ظروف التشغيل الحقيقية. ولكن هذا لا يغير الواقع الأساسي لموقفه الوسيط. والنقطة الأساسية هي أن المتدربين يدركون أنهم يجري تدريبهم ليصبحوا تجار. والغرض من العمل هو أن المتدرب للعمل طريقه إلى التداول. وبالتالي يسمح له بقدر من الحرية بما في ذلك الاتصال والتناوب الوظيفي مع التجار من مكاتب أخرى.


الطريقة الثانية لتصبح التاجر هو عن طريق المكاتب المتوسطة والخلفية أو إدارة المخاطر، ولكن الوضع مختلف هنا. وتلبية متطلبات الدبلوم بسهولة أكبر. وقبل كل شيء، ينطوي هذا المسار على قبول وظيفة والالتزام بالعمل هناك، وعادة لمدة لا تقل عن 3-5 سنوات. هذا هو السبب في عصر الياقوت هو مهم جدا. كلما أدخلت مجال التداول، كلما كان ذلك أفضل. يجب أن يكون للتاجر الجديد شخصية ديناميكية، روح المبادرة، والاستخبارات والطموح والانضباط لتحقيق النجاح في هذا المجال. ومن المؤكد أن متطلبات الحصول على أوراق اعتماد أكاديمية أكثر صرامة في الفرنسية بدلا من شركات الاستثمار الناطقة باللغة الإنجليزية حيث يتم الحكم على المرشحين للوظائف أكثر على الأداء الوظيفي (على سبيل المثال حالة نيكولا ليسون في بارينغز). في الواقع، فإن الخريجين الجدد والتجار المساعدين لديهم الأولوية على الموظفين الأمامي والخلفي في التدافع لمناصب المكتب الأمامي. ومع ذلك، يتم دفع المديرين في المكاتب المتوسطة والخلفية، وكذلك في خطر بشكل جيد للغاية. هذه ليست بالضبط أكثر الوظائف جاذبية، ولكن يتم تعويضهم بشكل جيد للتعويض عن عدم وجود بريق.


يمكن للمرشحين وظيفة اتخاذ نهج مباشر وتقديم طلباتهم عن طريق صفحة الفرص الوظيفية من المواقع على شبكة الإنترنت للشركات حيث أنها قد تجد أيضا برامج تدريبية وضعت بشكل مكثف للخريجين الشباب لتصبح التجار ومبيعات الناس وهيكلة الناس والمحللين - باختصار، مستقبل الشركة المديرين.


على أي حال، هبوط التدريب في سن ال 22 هو المفتاح للمستقبل، على الرغم من أصعب جزء لم يأت بعد. فالأفراد الذين يفتقرون إلى مؤهلات معينة أحيانا يملكون وظائف في غرف التداول في أكبر شركات الاستثمار في العالم، بالنظر إلى أن معايير التوظيف للموارد البشرية لا تتفق دائما مع الطلب على الأرض.


بغض النظر عن المسار الذي تم اتخاذه، يجب أن يكون المتداول، أكثر من أي شخص آخر في الغرفة، قادرا على التعامل مع القضايا الفنية والمالية. وبصرف النظر عن أوراق اعتماد الرياضيات في الجامعة، يجب على المرشح الوظيفي أيضا أن يكون قد اكتمل سنة قوية أو اثنين من التمويل على مستوى الدراسات العليا أو على الأقل إظهار فهم جيد للاقتصاد والمالية (نص هال على المشتقات والصحف وفهم دقيق للقضايا المالية والتفاهم من المشتقات الرئيسية ومبادئ تسعيرها، وفهم القضايا الأساسية في المالية وعمليات النظام النقدي والجهات الفاعلة الرئيسية في النظام الرأسمالي، ووعي الأخبار التجارية متعددة الجنسيات، وما إلى ذلك).


عندما يحين الوقت لإجراء تغيير، سوف يجد المتداول صعوبة في الانتقال إلى مهنة جديدة خارج غرفة التداول، بالنظر إلى درجة التخصص في الوظيفة. ويعكس ارتفاع مستوى التعويض جزئيا هذا الواقع، حيث يتقاعد العديد من التجار بعد 10 أو 20 عاما من الخدمة. وهناك عدد قليل من الأفراد المدعوين بشدة، الذين جعلوا اسما لأنفسهم، يطلقون صناديق الاستثمار الخاصة بهم. ويتمثل أحد متطلبات إطلاق الصندوق في تحقيق الحد الأدنى لعشرات الملايين من اليورو في الأسهم.


يوم في حياة التاجر.


عند مراقبة المتداول في العمل، قد يتساءل الشخص العادي عما إذا كانت المهمة تتطلب حقا جميع تلك الشهادات وغيرها من أوراق الاعتماد. بعد كل شيء، يبدو بسيطا بما فيه الكفاية. النشاط اليومي للتاجر الفانيليا العادي، الوظيفة التجارية الأكثر شيوعا، مدفوعا بثلاثة عوامل: المعلومات والحدس والمعرفة الفنية. الأول يأخذ معظم مساحة على شاشاته ثمانية أو تسعة. شبكات، مثل رويترز أو بلومبرغ، تسليم أخبار العالم بشكل مستمر. وبصرف النظر عن الصحفي نفسه، والتاجر هو ثاني شخص في العالم للحصول على الرياح من الأخبار العاجلة. هذا هو قريب جدا من الأخبار الخام، تومض على الشاشة مع التحرير قليلا: تيار من الإرساليات الصحافة الجديدة التي تظهر في المتوسط ​​كل ثلاث دقائق. التاجر غير مهتم في 99.9٪ من ما يتم عرضه. وظيفته هي مراقبة تيار الأخبار بعناية، مع التركيز فقط على القصص التي تهمه. وسيراقب أيضا تدفق إصدارات الشركة المقررة والإحصاءات الاقتصادية، من بين أخبار أخرى. هناك أيضا الإعلانات الصوتية، في كثير من الأحيان لا علاقة لها النص على الشاشة، من تاجر التاجر، النظام الذي يربط له وسطاء. قراءة المعلومات يأخذ 45٪ من يوم عمله.


مهمة أخرى تستغرق وقتا طويلا تنطوي على مراقبة السوق والتصرف حدسي. وهذا ينطوي أيضا على معلومات، ولكن في هذا الصدد، يجب على التاجر أن يقدم تفسيرا شخصيا لمعناه. وهو يشكل رأيا في اتجاه السوق من خلال مراقبة جميع العلامات التي تشكل حركة السعر، بما في ذلك تقلبات الأسعار وسيولة الطلب. هذه مسألة حدس، كما أنها تأخذ 45٪ من وقت المتداول.


وينفق 10٪ المتبقية على صنع السوق، وبالتأكيد المهمة المهمة الأقل إثارة للاهتمام والأكثر تكرارا. لإصدار علامات الاقتباس لعملائه، يستخدم التاجر جدول بيانات إكسيل مع وظائف "برايسر" المفيدة التي اخترعها البحث الكمي، ومعايرة ذلك لتتوافق مع السوق ثم يدفع مفتاح F9 في كل مرة يطلب فيها العميل سعر.


الاتجاهات في مهنة التداول: التوقعات.


مدفوعا بشعبية متزايدة من الأدوات المالية الغريبة، واحدة من المسؤوليتين التاجر هو الأسبقية على الآخر. موقف هندسة المخاطر، حيث صنع القرار المبرمج والمهارات المكتسبة أكاديميا تلعب دورا أكبر، يكتسب ببطء الأرض على دور أكثر بديهية من المضاربة. هذا حقل محفوف بالمخاطر لأنه يقوم على الأرباح الناتجة عن التقلبات العشوائية في السوق. ويتيح المتداول الأكثر حرية التسيير للمهندس المالي، وهو نوع جديد من المتداولين بعيدين عن الشخصية القيادية الفصامية في "سيكوريتي أمريكان". هذه السلالة الجديدة من التاجر تحتل جزءا حاسما من السوق وتقاسم أرباحه مع المبيعات وهيكلة وفرق البحث. تاجر الطراز القديم حازم، بديهية للغاية، يعرف دائما ما يريد و هو على علم جيد حول القضايا الاقتصادية والمالية الحالية. التاجر الجديد تفتخر أوراق اعتماد مثيرة للإعجاب ويعمل بجد، منضبطة للغاية وموجهة تقنيا.


وقد أدى هذا التحول إلى ثلاثة تغييرات عملية رئيسية في غرفة التداول. الأول هو أن التجار الدعويين، الذين يرمزون إلى نوع معين من التداول، وجميع مسؤولياتهم عن رأس مال البنك، أصبحت نادرة على نحو متزايد. والثاني هو الدور المتصاعد لتداول البرنامج. هذه الظاهرة هي دليل ملموس على الاستبدال التدريجي للتجارة العشوائية عن طريق التداول الحتمي. غولدمان ساكس هو مثال على ذلك. وقد أسست الشركة مؤخرا فريقا من تجار مشتقات الأسهم في نيويورك واستبدلتها بتداول البرامج. ويؤثر التغيير الأخير على المجندين الشباب. وأصبح توظيف الموظفين عملية صارمة، مثل تعيين مدير تنفيذي، وهو الأمر الذي لم يكن هو الحال دائما. تسعى الشركات دائما المرشحين للوظائف الأكثر دوافع، متحمس، يبتسم وحازمة. لم تلعب المعرفة التقنية والدبلومات والدرجات من قبل دورا مهما من قبل. وفقا ل إفينانسانكارير، قبل خمس سنوات فقط 24٪ من البنوك قالوا انهم ذهبوا من خلال برنامج الدراسات العليا المعتمدة لتجنيد التجار. اليوم هذا الرقم هو فوق 75٪.


على المستوى الفلسفي، يتوقع من التجار أن يتحملوا مسؤوليات لها علاقة أكثر بالعمل الجاد من المواهب الخام. المفارقة هي أن أي شخص يمكن أن تتنافس على وظيفة، لأنه يتلخص في القيام بهذا العمل. وأصبحت إدارات الموارد البشرية أكثر صرامة الآن (الدبلومات، والدرجات، والتدريب الداخلي، وما إلى ذلك)، ولكن الباحثين عن عمل أقل ندرة في تناقص عدد المناطق التي تتطلب القدرة الفطرية. وقد ظلت رواتب التجار المستأجرين حديثا في حالة ركود خلال السنوات الخمس الماضية، مما يدل على أن وظيفة التاجر مفهومة بشكل أفضل وأنه يجري مراقبته عن كثب. ويشبه المتداول الجديد على نحو متزايد أحد كبار المسؤولين التنفيذيين وأقل من ذلك من السائقين المستقلين.


متدرب فوريكس تاجر وظائف لندن.


المتداول المتفرغ الفوركس المتداول - المتدربين مطلوب.


بارت تايم متدرب الفوركس التاجر - المتدربين مطلوب.


المتداول المتفرغ الفوركس المتداول - المتدربين مطلوب.


المتداول المتفرغ الفوركس المتداول - المتدربين مطلوب.


متدرب الفوركس التاجر - المتدربين أراد - تدريب مجاني على الصعيد الوطني.


£ 20،000 - 60،000 £ سنويا.


المتداول المتفرغ الفوركس المتداول - المتدربين مطلوب.


المتداول المتفرغ الفوركس المتداول - المتدربين مطلوب.


متدرب الفوركس التاجر - المتدربين أراد - تدريب مجاني على الصعيد الوطني.


£ 20،000 - 60،000 £ سنويا.


المتداول المتفرغ الفوركس المتداول - المتدربين مطلوب.


متدرب الفوركس التاجر - المتدربين أراد - تدريب مجاني على الصعيد الوطني.


£ 20،000 - 60،000 £ سنويا.


متدرب الفوركس التاجر - المتدربين أراد - تدريب مجاني على الصعيد الوطني.


£ 20،000 - 60،000 £ سنويا.


فكس وسيط (تسليم فكس) - فكا المنظمة المنظمة - لندن - المدينة.


فكس وسيط (تسليم فكس) - فكا المنظمة المنظمة - لندن - المدينة.


الحصول على إخطارات مجانية ل.


متدرب فوريكس تاجر وظائف لندن.


لن نرسل بريدا إلكترونيا غير مرغوب فيه ويمكنك إلغاء تلقي التحديثات في أي وقت.


من خلال المتابعة، فإنك توافق على معالجة بياناتك الشخصية وإعداد ملفات تعريف الارتباط وفقا لخصوصيتنا & أمب؛ إشعار كوكي وإشعارنا القانوني.


عمليات البحث ذات الصلة.


& # 169؛ كوبيرايت 1997-2018 نوسنو بوبليشينغ ليميتد. كل الحقوق محفوظة.


وظائف تاجر.


أرسل لي وظيفة مثل هذه.


مولتي التجار.


& # 163؛ 15.00 في الساعة المؤقتة، بدوام كامل إبسدن أوكسفوردشاير 0 التطبيقات.


مولتي التجار.


& # 163؛ 15.00 في الساعة المؤقتة، بدوام كامل إبسدن أوكسفوردشاير 1 التطبيق.


راتب تنافسي دائم، بدوام كامل ليدز غرب يوركشاير 6 تطبيقات.


الراتب قابل للتفاوض دائم، بدوام كامل أوربينغتون كينت 9 التطبيقات.


متعدد - تاجر.


& # 163؛ 28،000 - & # 163؛ 29،192 سنويا دائمة، بدوام كامل شمال غرب لندن شمال لندن 14 طلبات.


تاجر التاجر.


& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 30،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 13 الطلبات.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 28،000 - & # 163؛ 30،000 سنويا دائم، بدوام كامل أوربينغتون جنوب شرق لندن 7 التطبيقات.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 16.00 في الساعة المؤقتة، بدوام كامل بيركشاير جنوب شرق انكلترا 0 التطبيقات.


متدرب التاجر.


& # 163؛ 20،000 - & # 163؛ 25،000 سنويا، فوائد إنك، أوت الدائم، بدوام كامل نورويتش نورفولك 5 التطبيقات.


متدرب التاجر.


& # 163؛ 20،000 - & # 163؛ 25،000 سنويا، فوائد إنك، أوت الدائم، بدوام كامل غينسبوروغ لينكولنشير 2 التطبيقات.


متعددة التاجر.


& # 163؛ 15.00 في الساعة المؤقتة، بدوام كامل هافانت هامبشاير 7 التطبيقات.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 13.00 - & # 163؛ 15.00 في الساعة دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 0 التطبيقات.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 13.68 في الساعة عقد، بدوام كامل هاستينغز شرق ساسكس 5 طلبات.


أرسل لي وظيفة مثل هذه.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 30،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 4 طلبات.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 14.00 - & # 163؛ 16.00 في الساعة عقد، بدوام كامل شرق لندن لندن 1 التطبيق.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 15.18 في الساعة دائم، بدوام كامل أكسفورد أوكسفوردشاير 1 التطبيق.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 13.69 في الساعة المؤقتة، بدوام كامل ريضهيل سوري 8 التطبيقات.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 11.00 في الساعة دائمة، بدوام كامل هاستينغز شرق ساسكس 4 التطبيقات.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 14.00 - & # 163؛ 15.00 في الساعة عقد، بدوام كامل جنوب غرب لندن لندن 4 طلبات.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 13.69 في الساعة المؤقتة، بدوام كامل ستوماركيت سوفولك 1 التطبيق.


جونيور التاجر.


& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 110،000 سنويا، أوت دائمة، بدوام كامل أو بدوام جزئي برمنغهام غرب ميدلاندز 26 التطبيقات.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 18،000 سنويا، قابل للتفاوض دائم، بدوام كامل دافنتري نورثامبتونشير 0 التطبيقات.


متعدد التاجر.


& # 163؛ 32،000 سنويا دائمة، بدوام كامل أوكسفوردشاير جنوب شرق انجلترا 0 التطبيقات.


متعددة تاجر.


& # 163؛ 30،000 - & # 163؛ 35،000 سنويا دائم، بدوام كامل جنوب غرب لندن لندن 12 التطبيقات.


كرة القدم التاجر.


راتب تنافسي دائم، بدوام كامل دبلن أيرلندا 3 تطبيقات.


أرسل لي وظيفة مثل هذه.


استبدال البحث المحفوظ.


استبدال البحث المحفوظ.


نحن نرسل بالفعل تنبيها بالبريد الإلكتروني إلى هذا العنوان "". إذا كنت ترغب في استبدال هذا، انقر فوق الزر استبدال، أو تسجيل لحفظ المزيد من التنبيهات البريد الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment