Monday 5 February 2018

فوريكس كورا


فوريكس كورا
البحث عن إجاباتك!
على استعداد لبدء رحلتك؟
انقر على الزر أدناه!
يخسر نقود؟
تصبح تاجر المهنية.
التعليم.
كل ما تحتاج إلى معرفته لتصبح تاجر ناجح. سواء كنت مبتدئا أو المهنية، وسوف تجد المواد لتحسين مهارات التداول الخاصة بك.
يمكنك تعلم قراءة الإجابات على معظم الأسئلة المطروحة حول تداول العملات الأجنبية. سوف تجد أيضا أدلة، والدروس، وتحليل السوق وأكثر من ذلك بكثير.
أسعار الفوركس، التقويم الاقتصادي، الرسوم البيانية الحية & # 8230؛ ومشاهدة ما يحدث للأسواق وتقييم تجارتك مع بيب ونقاط المحورية الآلات الحاسبة.
أحدث من المدونة.
أعلى 5 كريبتوكيرنسيز واعدة أقل من 1 دولار التي يجب أن تشتريها في 2018.
وقد شهدت نهاية عام 2017 الكثير من المستثمرين الجدد الانضمام إلى العالم كريبتوكيرنسي. وكان تبادل شعبية بيتركس الكثير من الطلبات [& هيليب؛]
كيف يمكننا إيجاد اتجاه متغير في سوق الفوركس؟
كيف للقبض على الاتجاه الذي يتغير في سوق الفوركس؟ هذا سؤال مليون دولار، لأنه إذا كنا قادرين [& هيليب؛]
هل أنا مستعد للتبديل إلى حساب تداول حقيقي؟
في مساري تداول الفوركس: دليلك الكامل للبدء مثل برو، أقترح أن تبدأ مغامرة تجارة الفوركس [& هيليب؛]

كيلي كريتيريون: كيف يمكنني تحقيق أقصى قدر من الأرباح في تجارة الفوركس؟
هل سبق لك أن سمعت عن معيار كيلي؟ في غضون ال 10 دقائق القادمة، سأقوم بمناقشة هذه الصيغة المثيرة للاهتمام لمحاولة تحقيق أقصى قدر من الأرباح في تجارة الفوركس.
دعونا نفترض أن لديك استراتيجية مثالية: تكسب 100٪ من المرات. كم أنت ذاهب للاستثمار؟ بالطبع أنت ذاهب إلى استثمار كل المال لديك، كنت متأكدا من أنك ذاهب للفوز. للأسف هذه الحالة لا وجود لها، لا يمكنك الفوز 100٪ من المرات.
لذلك دعونا نفترض الآن أنك لا الفوز دائما، ولكن أن تكسب 80٪ من المرات. كم أنت ذاهب للاستثمار؟ 2٪؟ أقل من 2٪؟ أكثر من 2٪؟
التجار يخافون من استثمار الكثير أو القليل جدا، وأنها دائما في محاولة للعثور على قواعد إدارة الأموال الكمال التي تسمح لهم لفهم ما هو أفضل نسبة من حسابهم للاستثمار. الجواب على هذا السؤال الأبدي هو المعطى من قبل معيار كيلي.
دعونا نحلل لعبة سهلة جدا قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية. أريد أن ألعب لعبة بسيطة مجرد المتداول النرد. القواعد هي:
إذا كان يظهر 1، 2، 3 أو 4، تكسب $ 10 إذا كان يظهر 5 أو 6، تخسر $ 10.
هل تبدو وكأنها فرصة جيدة لك؟ لديك 4 فرص من 6 للفوز ،. دون القيام بأي حساب الرياضيات، كنت أدرك أنه فرصة جيدة، إلا من خلال الحدس.
من نقطة رياضية لك، لمعرفة ما إذا كان هو فرصة جيدة ومدى جيد هو، تحتاج إلى حساب القيمة المتوقعة (إيف):
إيف = $ 10 x 0.67 & # 8211؛ $ 10 x 0.33 = $ 3.40.
0.67 هو احتمال للفوز. لديك 4 فرص من 6، لذلك 4/6 = 0.67.
0.33 هو احتمال فقدان. لديك 2 فرص من 6، لذلك 2/6 = 0.33.
إيف هو 3.40 $. وهذا يعني أنه، على المدى الطويل، يجب أن يفوز 3.40 $ في كل مرة أنا لفة النرد. حتى بعد 100 مرة، يجب أن يكون الفوز 340 $.
الآن نحن نعرف، من وجهة نظر رياضية، أن هذه فرصة جيدة، والاحتمالات هي في صالحك. كم أنت ذاهب للمراهنة على ذلك؟
لنفترض أنك تعتقد أنه من المستحيل تقريبا أن تخسر أكثر من 4 مرات على التوالي، لذلك تريد رهان 25٪ من حسابك.
لقد بنيت ملف اكسل مع وظيفة التي تعطي أرقام عارضة من 1 إلى 6. دعونا نرى كيف ستسير الأمور.
هذا المخطط مثير جدا للاهتمام. دعونا نحللها من قبل الألوان.
الأحمر: اللعبة لا تبدأ بشكل جيد للغاية، 3 أرقام سيئة ونحن بالفعل فقدان أكثر من 50٪ من حسابنا.
الأخضر: يستغرق 4 أرقام جيدة للعودة إلى أكثر أو أقل نفس المبلغ كان لدينا في البداية. هذه هي النقطة الأولى التي يجب التركيز عليها. لماذا يأخذ 4 صفقات جيدة لتغطية 3 صفقات سيئة؟
عندما تخسر 5000 دولار من 10000 دولار، تخسر 50٪ من حسابك. للحصول على هذا المال، تحتاج إلى جعل 5000 $ مع 5000 $ (وهذا هو رصيدك المتبقي)، والتي تمثل 100٪، وليس 50٪.
لذلك كنت قد فقدت 50٪، ولكن لاعادته، تحتاج إلى جعل 100٪ & # 8230؛ لماذا يحدث ذلك؟ ببساطة لأنك قد أخاطرت كثيرا، وبعد بضع الصفقات، كنت قد وضعت نفسك في الموقف الذي تحتاج إلى القيام بعمل إضافي لاسترداد الخسائر الخاصة بك.
الضوء الأزرق: 6 أرقام الفوز على التوالي، يذهب الحساب إلى 16،093.26 $، وهو ما يمثل + 60.93٪. يبدو جيدا، ولكن ليس إذا كنت تعتبر أنك كنت تفقد أكثر أو أقل نفس المبلغ بعد 3 أرقام سيئة فقط.
بيربل: بعد 7 صفقات جيدة و 5 سيئة، ونحن تقريبا في نفس المبلغ كان لدينا في البداية. هناك خطب ما.
أصفر: يصل الحساب إلى ذروته.
في النهاية، بعد 4 أرقام سيئة، ونحن في -44.16٪.
ماذا يمكننا أن نقول عن هذا؟ بطريقة بديهية، يمكن أن ننظر إلى ذلك، إذا كان لديك استراتيجية جيدة، وكلما كنت تستثمر، كان ذلك أفضل. وبطبيعة الحال، يمكنك الفوز أكثر مما تخسر، لذلك كنت ترغب في استثمار الكثير لأنك تريد الحصول على المال الكبير الخاص بك في وقت قريب جدا. يوضح هذا المثال أن المخاطرة بنسبة كبيرة من حسابك ليست دائما (أود أن أقول انها أبدا) أفضل طريقة لمتابعة.
دعونا نستخدم نفس المخطط، وهذه المرة استثمار 1٪ فقط:
ما كان -44.16٪ الآن -0.0013٪. وقد سبق شرح السبب، لكنني سأقول لك مرة أخرى. عندما تفقد نسبة كبيرة من حسابك، تحتاج إلى درجة سوبر لنعود ما كنت قد فقدت. ويوضح ذلك ما يسمى صيغة استرداد النسبة المئوية:
حيث y هي النسبة المئوية المطلوبة للكسر و x هي النسبة المئوية المفقودة.
لذلك إذا كنت قد فقدت 20٪ (0.20)، لديك:
تحتاج إلى إجراء 25٪ لاسترداد خسارة 20٪.
وهذا ينبغي ألا يترك أي شك. وكلما تخسر، وأكثر من ذلك سيكون من الصعب الحصول عليه مرة أخرى.
هذا الجزء الأول من المقالة يفسر لماذا التجار الخبراء يخافون من المخاطرة أكثر من اللازم.
ليس هناك حاجة للذهاب إلى الرياضيات مرة أخرى لشرح لماذا التجار يخافون من خطر القليل جدا. والهدف من أي استثمار هو تحقيق أقصى قدر من الربح، مع إبقاء المخاطر تحت السيطرة. إذا كان خطرك منخفض جدا، فإن عودتك المحتملة ستكون منخفضة جدا.
هناك شيء بين "الكثير" و "القليل جدا"، وهذا الشيء أن التجار دائما محاولة للقبض على تلك النسبة التي من شأنها أن تعطي عائدات كافية مع الحفاظ على المخاطر تحت السيطرة.
معيار كيلي هي واحدة من الطريقة الأكثر شعبية في محاولة لحل هذه المشكلة، وهي واحدة من استراتيجية إدارة الأموال الأكثر إثارة للاهتمام.
لنبدأ بالصيغة التالية:
K = كيلي الأمثل٪ المخاطر.
P = خلاف الفوز.
الآن دعونا حساب المخاطر٪ الأمثل، وذلك باستخدام صيغة كيلي على المثال السابق لدينا.
34٪ ؟! يبدو وكأنه نسبة مجنونة للمخاطر، أليس كذلك؟
نظريا، يجب أن يكون هذا أفضل نسبة للمخاطر، إذا لم يكن لشيء يسمى التباين، التي سوف تعطيك بعض الشرائط سيئة خلال حياتك المهنية والتاجر. لذلك من الناحية العملية، نحن بحاجة إلى ضبط هذا الحساب.
هنا يأتي ما يسمى نصف كيلي، وأيضا، ما أسميه ¼ كيلي.
نصف كيلي هو بسيط جدا لحساب، تحتاج فقط لتقسيم معيار كيلي من قبل 2. في المثال السابق، فإننا سوف تحصل على نسبة 17٪. لنبلغ عن كل ذلك في مخطط:
0٪ - ½ كيلي = استراتيجية المحافظة.
½ كيلي - كيلي = استراتيجية عدوانية.
كيلي - 100٪ = استراتيجية أبير العدوانية.
كما ترون، من 0٪ إلى ½ كيلي، كنت تستخدم استراتيجية المحافظة، وهذا يعني أن المخاطر الخاصة بك، من الناحية النظرية، ليست عالية جدا.
من ½ كيلي إلى كيلي، كنت تستخدم استراتيجية عدوانية ويخاطر جزء كبير من حساب التداول الخاص بك.
من كيلي إلى 100٪، كنت بالتأكيد إيبر العدوانية وتتخذ خطرا كبيرا.
ما هي ميزة ½ كيلي مقارنة بمعيار كيلي القياسي؟ الجواب واضح جدا على الرسم البياني:
على محور X لدينا خطر ويمكنك أن ترى أن انشقاقات المخاطر في نصف عندما نذهب من معيار كيلي إلى نصف كيلي.
الشيء المثير للاهتمام الذي يمكن أن تلاحظه هو أن عودة الانخفاض، ولكن أقل من نصف.
وبالتالي فإن ميزة نصف كيلي هو أنه إذا كنت التخلي عن نسبة مئوية صغيرة من عودتك، يمكنك خفض المخاطر الخاصة بك إلى النصف.
لقد استخدمت معيار كيلي ونصف كيلي لتداول بلدي. في النهاية، قررت أن استخدام شيء أن أدعو ¼ كيلي. أنا ببساطة تقسيم النسبة المئوية كيلي الأمثل بنسبة 4.
فعلت حسابي، وأنا لن أكتب كل شيء هنا، ولكن يبدو أن تقسيم بنسبة 4، يمكنك خفض نصف المخاطر مرة أخرى (حتى خطر ½ من كيلي)، والحفاظ على العودة التي هي حول ½ من ½ كيلي.
هذا هو فقط لأنني جدا جدا نافي من المخاطر وأنا دائما اتبع نصيحة وارن بافيت لحماية أول أموالي ومن ثم محاولة لتحقيق الأرباح.
دعونا نتحدث عن التداول الآن. إن الإستراتيجية التي تفوز بنسبة 66٪ من الأوقات من الصعب جدا الحصول عليها في تجارة الفوركس، حتى نتمكن من تحليل استراتيجية أكثر واقعية تفوز بنسبة 55٪ من المرات (وهذا أيضا نسبة كبيرة في رأيي):
مع هذا النوع من الاستراتيجية، يمكنك أن تقرر أن تكون عدوانية وخطر 10٪ من ميزانيتك في التجارة؛ يمكنك أن تكون خطر المخاطرة 5٪ في التجارة أو يمكنك أن تكون أكثر عرضة للخطر خطر 2.5٪ في التجارة.
ماذا لو فزنا 40٪ من المرات ولكن مع خطر لمكافأة 1: 2؟
في هذه الحالة P = 0.40 و B = 2، لذلك:
كما قد تفهم، يعتمد معيار كيلي تماما على استراتيجية التداول الخاصة بك. على وجه الخصوص على العودة أن استراتيجية التداول الخاصة بك يعطي مع مرور الوقت. لذا فإن أهم شيء هو أن تكون دقيقة للغاية عند حساب P. إذا كان لديك تاريخ التداول من 10 الصفقات، وقيمة P لن تكون موثوقة، فإنه يمكن بسهولة تغيير بعد اثنين من الصفقات.
حتى 100 الصفقات ليست كافية. والشيء هو إذا كنت تقول "فزت 55 الصفقات من أصل 100، لذلك استراتيجية بلدي يعطيني 55٪ من نسبة الفوز". تماما شيء آخر هو عندما تقول "لقد ربحت 5500 الصفقات في بلدي الماضي 10000، لذلك بلدي استراتيجية لديه نسبة الفوز من 55٪".
والمزيد من الصفقات في تاريخك، كان ذلك أفضل.
في دورة بلدي "تجارة الفوركس: دليلك الكامل للبدء مثل برو"، أقترح عدم المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة. هذا هو أفضل نصيحة يمكن للشخص أن يعطي للمبتدئين. ولكن عندما تصبح تاجر خبير، هناك عوامل أخرى تحتاج إلى النظر فيها.
على سبيل المثال، أخاطر حوالي 0.5٪ لكل صفقة مع حسابي الرئيسي. ربما، إذا كنت تعتبر الرياضيات وراء ذلك، انها ليست الخيار الافضل لتعظيم الأرباح الخاصة بك. ولكن أنا أعيش قبالة تداول العملات الأجنبية، إذا فقدت 4 الصفقات على التوالي، مخاطرة 2.5٪ من حسابي، وأنا لن أنام لأسابيع 🙂
القاعدة العامة للمخاطر 2٪ أو أقل هي دائما صالحة. ولكن كيلي المعيار يعطي التفسير الرياضي المدعومة بشكل جيد والتي هي النسبة المثلى لتعظيم الربح الخاص بك، لذلك يستحق المحاولة.

هل أنا مستعد للتبديل إلى حساب تداول حقيقي؟
في دورة بلدي تجارة الفوركس: دليلك الكامل للبدء مثل برو، أقترح أن تبدأ مغامرة تجارة الفوركس الخاص بك مع حساب تجريبي.
السؤال الذي أحصل عليه عادة هو: & # 8220؛ متى تعتقد أنه يمكنني فتح حساب تداول مباشر؟ & # 8221 ؛.
أنا دائما سعيدة عندما أحصل على هذا السؤال، لأنه يعني أنك تفهم أنه انتقال مهم. معظم التجار يعتقدون أنه مجرد مسألة المال: إذا كنت مربحة، يمكنك فتح حساب التداول الحية. إذا كنت لا تزال تكافح لكسب المال، وكنت أفضل التمسك حساب تجريبي الخاص بك.
هذا صحيح ولكن هناك أشياء أخرى يجب مراعاتها & # 8230؛ اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ مع أول واحد.
1. كنت كسب المال على ما يرام.
الآن، مع هذا أنا & # 8217؛ ر أريد أن أقول أن تحتاج إلى الفوز في جميع الصفقات، وهذا أمر مستحيل في رأيي. أعني أنك يجب أن تحاول الحفاظ على نمو حسابك شهريا. أرغب شخصيا في مقارنة رصيد حسابي برصيد الحساب قبل 60 يوما. إذا كان الرصيد الحالي هو أعلى، كل شيء على ما يرام. إذا كان الرصيد الحالي أقل، ثم انها & # 8217؛ ق الوقت أن نسأل أنفسنا بضعة أسئلة.
تذكر: أنت لا تحتاج إلى الفوز كل يوم واحد أو كل أسبوع واحد.
2. أنت لا تزال باردة عندما تفقد بعض الصفقات.
لماذا من المهم الحفاظ على الهدوء بعد فقدان التجارة؟ في مساقتي تحدثت عن شيء يسمى & # 8220؛ الثأر التجارة & # 8221؛ والإفراط في التداول. التجارة الانتقام عند فتح التجارة فقط لأنك تريد استرداد خسارة من التجارة السابقة. التداول المفرط هو عند فتح الكثير من الصفقات. يحدث هذا عادة لأنك غير راض أبدا عن النتائج: إذا كنت تخسر، كنت ترغب في استرداد الخسائر الخاصة بك. إذا كنت الفوز، وتريد لكسب المزيد.
الانضباط أمر لا بد منه في تجارة الفوركس. إنها أهم سمة لمتداول الفوركس. إذا لم تقبل أنك قد تخسر من وقت لآخر ولم تكن باردا معها، فمن الأفضل أن تستمر في حساب تجريبي، لأن التحول إلى حساب حقيقي يمكن أن يؤدي إلى تفاقم المشكلة فقط.
3. لديك قواعد إدارة الأموال الصلبة وكنت دائما تتبع لهم.
لا أستطيع & # 8217؛ ر الإجهاد هذا بما فيه الكفاية: إدارة الأموال أمر ضروري لنجاحك.
هل تعتقد أن قواعد إدارة الأموال مهمة فقط لتجنب تفجير حسابك؟
4. كنت تشعر بالراحة مع الوسيط الخاص بك.
هل الانتشار مقبول؟ هل يتم تنفيذ الصفقات فورا؟ هل منصة سهلة الاستخدام؟ هل يحتفظ الوسيط بنفس الشروط مع حساب تداول مباشر؟ هل فحصت جميع اللوائح وأموالك آمنة؟
هل تعرف مايكل شوماخر؟ كان يستخدم سائق الفورمولا 1، واحدة من أفضل في رأيي. دعونا نقول أنه إذا كان تداول الفوركس سباق السيارات، وقال انه سيكون على استعداد لحساب حقيقي! ولكن ماذا لو أعطيته تويوتا بدلا من فيراري له؟ ربما لم يحصل على نفس النتائج.
كمتداول فوركس، لديك بالفعل أشياء كثيرة لرعاية؛ وسيطك ومنصة التداول الخاصة بك لا ينبغي أن تكون في هذه القائمة.
& # 8220؛ النجاح هو كل شيء عن الثبات والقيام بالشيء الصحيح على المدى الطويل. & # 8221؛
وأنا أعلم أنه يمكنك & # 8217؛ ر الانتظار للتجارة مع المال الحقيقي، ولكن في كل مهنة، وهناك خطوات لمتابعة. الانتقال من الخطوة 1 (حساب تجريبي) إلى الخطوة 2 (الحساب الحقيقي) مهم جدا وتحتاج إلى القيام بذلك الحق.
إذا كنت التسرع من الخطوة 1 إلى الخطوة 2، فمن المرجح أن في نقطة واحدة سوف أعود إلى الخطوة 1، إضاعة وقتك (وأموالك).

كورا الأجوبة.
هذه الفئة لديها مجموعة من الأسئلة أجبت على كورا. وقد طرحت هذه الأسئلة من قبل الناس مثلك الذين كانوا يبحثون عن إجابات. كلما أجبت على سؤال حول كورا، يتم نشرها تلقائيا هنا.
ونحن نأمل أن هذه يمكن أيضا الإجابة على بعض الأسئلة التي قد تكون لديكم. إذا كنت تعتقد أن هذه الإجابات والأسئلة مفيدة، يرجى مشاركتها على الشبكة الخاصة بك. شكرا لكم.
ما هو نوع من الفوركس التاجر يمكن تداول 1 دقيقة الرسم البياني باستمرار؟
أعتقد أن المستغل يمكن أن نفعل ذلك. تجربة المستغل هذا هو & # 8211؛ واحد يمكن أن تفسر حقا الرسم البياني ومعرفة أين يتجه السوق. لسوء الحظ، فإن معظم السماسرة، مهما كانت جيدة أنها سوف الفوضى و هيليب.
قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.
هل التداول اليوم مربح؟
جوابي هو التداول اليوم مربحة؟ الجواب من آنا فواتا: يوم التداول مربحة. كم كنت الربح هو فقط حتى مهارات التداول الخاص بك، وكيف كنت تعرف سوق الفوركس. سوق الفوركس يحتاج إلى شامل و هيليب؛
قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.
ما هي القيمة المستخدمة في تداول الفوركس؟
إجابتي على ما هي القيمة المستخدمة في تداول الفوركس؟ جواب آنا فواتا: أعتقد أن أكثر من شخص واحد أجاب على هذا السؤال. لذلك وضع هذا ببساطة، والقيمة التي تشير إليها هو حجم الكثير الخاص بك. I & [هليب]؛
قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.
I & # 8217؛ م 27، لديها $ 50،000، فمن الممكن لجعل $ 150 / يوم من الأسهم التجارية؟ أو ما هو رأس المال المطلوب لجعل $ 150 / يوم أو 3900 $ / الشهر؟
إجابتي على I & # 039؛ م 27، لديها 50،000 $، هل من الممكن جعل $ 150 / يوم من الأسهم التجارية؟ أو ماذا يكون المبلغ المطلوب ... الإجابة من قبل آنا فواتا: $ 50،000 هو الكثير من المال لتبدأ ومع شخص مع تجارة ممتازة & هيليب؛
قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.
ما هي تقنيات الفوركس الأكثر فعالية؟
إجابتي على ما هي أكثر تقنيات الفوركس فعالية؟ الإجابة من آنا فواتا: لا أعتقد أن وجود تقنية مهمة في الفوز في الصفقات الخاصة بك. ما هو أكثر فعالية هو معرفة ما يفعله السوق ولماذا & هيليب.
قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.
كيف يمكن أن أذهب إلى أن تصبح تاجر يوم مستقل، ويعيش في الخارج؟
إجابتي على كيف أذهب إلى أن تصبح تاجر يوم مستقل، والعيش في الخارج؟ الجواب من قبل آنا فواتا: عادة ما أدعى تداول العملات الأجنبية "الوظيفة العالمية". هو شيء يمكنك القيام به من أي مكان في & هيليب؛
قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.
كم من المال يمكنني أن أجعل في شهر في التداول اليوم؟
إجابتي على كم من المال يمكنني أن أجعل في شهر في التداول اليوم؟ جواب آنا فواتا: الإجابة على هذا السؤال تعتمد على الفرد. كيف ماهرا كنت عن التداول هو المفتاح الوحيد لكيفية & هيليب.
قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.
كيف يمكنني إنشاء سجل تداول يومي مع بضعة آلاف دولار فقط؟
إجابتي على كيف يمكنني إنشاء سجل تداول يومي مع بضعة آلاف دولار فقط؟ الجواب من قبل آنا فواتا: 1000 دولار هو نقطة انطلاق جيدة جدا ... لقد فتحت حسابات مع 100 $ وتمكنت من تنمو ل & هيليب.
قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.
عناوين إب غير المرغوب فيها & # 8211؛ وكيفية التعرف عليها.
لقد وجدت موقعا مثيرا للاهتمام في الآونة الأخيرة يسمى ستوب فورم سبام. أصبح من الأمور اليومية بالنسبة لي الآن الذهاب إلى هناك والتحقق من عناوين إب من الناس الذين يتم الاشتراك في موقعي. هناك و hellip؛
قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.
أين يمكنني تعلم التداول اليومي؟
جوابي إلى أين يمكنني تعلم التداول اليوم؟ جواب آنا فواتا: أفضل طريقة لتعلم التداول اليومي هي أن تتعلم من شخص يعرف السوق جيدا. عندما بدأت لأول مرة، تعلمت من المواد الحرة & هيليب؛

Quora: في التداول، كيف يمكنني التوقف عن الحصول على العاطفية؟
الإجابة من قبل لوران برنو:Quora: في التداول، كيف يمكنني التوقف عن الحصول على العاطفية؟
مفارقة التجار المنهجيين وعلم النفس.
خدعة مضادة بديهية حول تطوير النظام.
التركيز الخاطئ: الجنود الوحيدون الذين ليس لديهم استراتيجية خروج هم كاميكاز.
كورولاري: راحة البال.
التنفيذ المنهجي والحمل.
التعقيد هو شكل من أشكال الكسل: لقد رأيت الكثير من الاستراتيجيات المنهجية. وأكثرها هشاشة هي دائما أكثرها تعقيدا. التحسين هو حل الدماغ الفقراء الإيمان: نحن التجارة معتقداتنا. أفضل مثال على ذلك هو ماركويتز، والد نظرية الحوافظ الحديثة القديمة التي تعود إلى نصف قرن (مبت). في نهاية حياته المهنية، سأله صحفي تكوين محفظته. مخترع الحدود كفاءة صراحة أجاب: 50٪ الأسهم، 50٪ السندات. انهيت قضيتي.
التداول هو 90٪ العقلية، والنصف الآخر هو الرياضيات جيدة.
تركيز كامل للذهن:
مجلة رحلتك:
التجارة مع الخوف.
التصور.
تدريب الرياضيين لتصور أدائهم. هناك دراسات سريرية تظهر أن الرياضيين الذين يتصورون أدائهم لديهم كتلة عضلية أكبر من أولئك الذين لا & # 8217؛ ر. والمثير للدهشة أن أولئك الذين ببساطة تصور دون جهد البدني لديهم كثافة العضلات أعلى من أولئك الذين لا تدريب ولا تصور.
التصور لا يعني رؤية نفسه على المنصة مع الميدالية الذهبية، يضحك تحت الكاميرات. وهذا تفكير بالتمني. التصور هو التدرب الإجراءات للتغلب على العقبات، والشعور بالخوف الإثارة وجلب الاستجابة الهدوء. بل هو حول وضع المراسي التي من شأنها أن تؤدي الاستجابات العصبية الفسيولوجية.
على مستوى النخبة، والرياضيين في شكل مادي مماثل. الفرق الذي يجعل الفرق هو التحضير الذهني. أفضل مثال هو كونور ماك غريغور مقابل تشاد مندس. وفاز المعركة عقليا قبل أن يفوز بدنيا. كان على الأرض، وانهارت من قبل بعض المرفقين الشديدة إلى الرأس. وفي الوقت نفسه، كان يضحك: & # 8220؛ هو أن كل ما حصلت عليه؟ & # 8221؛
قوة الشيكات.
التحقق من المخاطر في التجارة والكثير: إذا كان الموقف صغير (ط e متقلبة جدا)، ثم رفض التحقق من التعرض & أمب؛ إذا رفضت التجارة تكلفة المخاطرة والتوفر: إذا كانت مكلفة، ثم رفض مجموعة وقف الخسارة على منصة غك بيع أسهم في الحد من الصلاحية 1 يوم أخذ قسط من الراحة، والقيام بشيء آخر: يبرد وتحديث (2-5 مليون) تحقق من آخر مرة وإرسالها.
استنتاج.
عندما كنا على متن الحافلة في مدينة جديدة، ونحن التحقق من كل محطة، كل مبنى. نحن نخشى من توقفنا. قبل الحصول على الحافلة، يتم تنشيط هرمونات التوتر لدينا بشكل طفيف. مرة واحدة في، هرمونات التوتر ترتفع. خلاصة القول، والخروج المسائل. فكر فيهم قبل الدخول.
النجاح هو العادة. لسوء الحظ، هذا هو الفشل. لديهم أفضل العادات.
التداول عقلي: الأرباح هي الآثار الجانبية للمحاذاة الداخلية بين المعتقدات العميقة الجذور على طول الطريق إلى الروتين اليومي.
مشاركة هذا الإدخال.
قد يعجبك ايضا.
شكرا جزيلا.
ما هي المواضيع التي تريد أن تقرأ عنها؟
كان يقرأ مشاركاتك منذ جئت عبر لك على مقابلة بيترسيستمترادر، وهذا واحد هو جيد جدا شكرا لك. لقد بدأت للتو مشاهدة بعض مقاطع يوتيوب من راند هاول، سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تعطي المزيد من التبصر في نظام صحائف جوجل ل جورنينغ والتأمل، أي شيء على طول تلك الخطوط ..
أندرو يريد إعادة المباراة. سيكون من الأفضل لو طلبت على موقع أندرو & # 8217؛ s. وبهذه الطريقة، يمكن للجميع الاستفادة.
وفقا لدانيال غولمان، الخداع الذاتي هو ميزة مدمجة مثل العينين والأنف والساقين جميلة. هذا هو أعلى بكثير من التكاثر في ترتيب بيكينغ. مثال: متى كانت آخر مرة تمارس فيها الجنس؟ متى كانت آخر مرة قمت بترشيد شيء أو طهي ذريعة؟
المشكلة مع الخداع الذاتي هو أنه يغطي مساراتها. الناس الذكي أفضل في خداع أنفسهم. لذلك، فإن السبيل الوحيد للتغيير بشكل دائم هو المساءلة.
مجلة لديها التنبؤ مقابل الاختيار الواقع. هذا يجبرنا على أن نرى نحن بس أنفسنا في كل وقت.
الجزء الثاني: عندما نواجه هشاشة الإنسان، يمكننا حينئذ اتخاذ خطوات للتغيير.
مجلة لا تزال تعمل في التقدم، وبالتالي ليس على الموقع.
لا أستطيع أن أوصي راند & # 8217؛ s العمل بما فيه الكفاية. أخبره أنني أرسلت لك. راند و ديلوريس شعب مدهش.

No comments:

Post a Comment