Sunday 25 February 2018

سوق الفوركس التفاف


السوق التفاف.


وبمجرد فهم ذلك، فإنك تفهم أن معظم ما يفعله تجار الفوركس هو محاولة استغلال الدولار الأمريكي الذي يزداد ضعفا أو قوة. على مدى عدة سنوات الآن، خلال الفترات التي يتراوح فيها الدولار الأمريكي جانبيا، عادة ما يكون هناك القليل من التحركات الاتجاهية القوية بين العملات الأخرى. على الجانب ملاحظة، بعد الدولار الأمريكي، فإن معظم العملة "العصرية" هي اليورو.


ومن الواضح أنه في الأيام والأسابيع والشهور الأخيرة، انخفض الدولار الأمريكي بقيمته النسبية مقابل العملات الأخرى. هذه هي السمة السائدة للسوق اليوم، وكان، على نحو متقطع، لفترة من الوقت. إذن، أي عملة أو عملات يجب أن نسعى إلى أن نكون طويلين ضد هذا الانخفاض الدولار؟ في بلدي "أزواج في التركيز" البند الاحد الماضي، اخترت الدولار الكندي والأسترالي، وكذلك اليورو. وقد عمل هذا جيدا (حتى الآن) هذا الأسبوع، والتي كل واحد من الاختيارات الثلاثة يؤدون إيجابيا حتى الآن. وأود أيضا أن أقول إن الوضع يبدو نفسه اليوم، أكثر من منتصف الطريق خلال الأسبوع.


ومن الأفضل اختيار العملات التي تستخدمها كطرف مقابل لاتجاه الدولار الأمريكي من خلال معرفة العملات التي تظهر أقوى الاتجاهات. إلى حد ما يمكن القيام بذلك بسهولة كبيرة، على سبيل المثال، من خلال البحث عن قيم عالية من مؤشر أدكس (14 فترة) على الرسم البياني اليومي، وتداول أزواج العملات التي تظهر أعلى القيم - من تلك أزواج العملات الدولار الأمريكي التي هي في الاتجاه كما هو محدد من قبل حركتهم في نفس الاتجاه على حد سواء 3 و 6 أشهر السابقة. فيما يلي نتائج أدكس اليومية (14) من أزواج العملات الستة التي افتتحها هذا الأسبوع:


لم أختار الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) لسببين: قيمة سوق أبوظبي للأوراق المالية (14) قد انخفضت، ولم ترتفع، ولأنها كانت (وهي أقل من المقاومة القوية على المدى الطويل.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أرشيف الوسم: التفاف السوق.


فانتاج فكس | الأسواق تدخل فراغ ينتظر اللجنة الفدرالية المفتوحة، الين أقوى الاسترالي أضعف | 17 يونيو 2018.


اختتمت مخزونات الأسهم في الولايات المتحدة الأسبوع تحت الضغط مع ارتفاع الين مرة أخرى، وأعاد الناس التعرف على العلاقة بين أوسجبي و S & أمب؛ P 500. البيانات في الولايات المتحدة كان أضعف من المتوقع وعطلة نهاية الاسبوع فقط اشترى لنا بضعة أيام أقرب إلى اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي الأكثر أهمية، وربما الإعلان، من استمرار القراءة.


كتب في 17 يونيو 2018 في 7:35 صباحا، من قبل غريغوري ماكينا.


الفضل فكس | الأسهم والدولار الأمريكي تتراجع مرة أخرى مع ارتفاع المخاوف من المخاطر | 13 يونيو 2018.


خلاصة المزيد من القلق على مدار ال 24 ساعة الماضية حول مسار السياسة الفدرالية عندما تجتمع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة الأسبوع المقبل مما تسبب في المزيد من البيع في الأسهم والسندات وأسواق العملات الأجنبية وزيادة عامة في التقلبات القادمة من الخوف من المجهول أو يجب أن أقول الخوف من نتائج السوق غير معروف إذا كان فيدكونتينو القراءة.


كتب في 13 يونيو 2018 في الساعة 7:57، من قبل غريغوري ماكينا.


الفضل فكس | الأسواق الناشئة الانضمام إلى روت، والوقت لمشاهدة | | 12 يونيو 2018.


خلاصة كما لو أننا بحاجة إلى أي تذكير جديد بأن الأسواق على دعم الحياة من أسهم البنوك المركزية تم التوصل يوم أمس في طوكيو ثم بين عشية وضحاها، وارتفع الين بعد أن ترك البنك المركزي الياباني الأمور كما هي & # 8211؛ وهو ما يعني لا أقل ولكن لا مزيد من التحفيز. في علامة مثيرة للقلق الناشئةالقراءة.


كتب في 12 يونيو 2018 في الساعة 7:51، من قبل غريغوري ماكينا.


الفضل فكس | الدولار الاسترالي، الأسهم و أوسجبي تسقط بشدة & # 8211؛ المزيد في المستقبل | 6 يونيو 2018.


خلاصة ما هي الليلة التي هبطت فيها الأسهم، أوسدجبي تحت ضغط مكثف الاسترالي الذي تم التوصل إليه من قبل الاقتصاد الضعيف الذي كان ذلك دليلا على بيانات الناتج المحلي الإجمالي للأمس بينما ارتفع الجنيه الإسترليني من الصعب على خلفية البيانات التي ليست سيئة كما يخشى الكثيرون. انها ستكون مثيرة جدا للاهتمام القراءة المستمرة.


كتب في 6 يونيو 2018 في 8:00 صباحا، من قبل غريغوري ماكينا.


الفضل فكس | الحصول على استعداد للتقلب، وهذا هو أسبوع ضخم | 3 يونيو 2018.


مؤشر مديري المشتريات الرسمي الصيني يوم السبت هو بداية ما سيكون أسبوعا كبيرا من البيانات كما ناقشنا في السبت و النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية و بحلول نهاية الأسبوع أتوقع أن الأسواق سيكون لها شعور أفضل بكثير من سواء كان عدد كبير من مستويات الدعم على المدى القريب في مجموعة متنوعة من مواصلة القراءة.


كتب في 3 يونيو 2018 في 7:50 صباحا، من قبل غريغوري ماكينا.


الفضل فكس | الأسهم تتراجع على بوند سيلوف، الاسترالي يستعد للتجمع | 30 مايو 2018.


وانخفضت الاسهم وسط بعض التقلبات الخطيرة في اسواق بوند حيث ارتفع عائد الولايات المتحدة في 10 سنوات الى 2.23٪ عند نقطة واحدة الليلة الماضية قبل أن يستقر عند 2.12٪ في الإغلاق. هذا النوع من تقلبات السندات يمكن وضعها بشكل مباشر على أقدام مجلس الاحتياطي الفدرالي ورئيسه غير قادر على التعبير عن رسالتهاستمرار القراءة.


كتب في 30 مايو 2018 في الساعة 7:57، من قبل غريغوري ماكينا.


الفضل فكس | الأسهم وارتفاع الدولار الأمريكي | 29 مايو 2018.


ليلة كبيرة جدا بين عشية وضحاها كما تجول التجار الأميركيين والبريطانيين في المكتب في مزاج كبير بعد ضعف ضعيفة وضرب بوتون على الأسهم والدولار الأمريكي. أما القفزة الكبيرة في مؤشر كيس شيلر لأسعار المنازل فقد أظهرت ارتفاعا بنسبة 10.9٪ لمؤشر المدينة العشرين.


كتب في 29 مايو 2018 في الساعة 7:51، من قبل غريغوري ماكينا.


الفضل فكس | يتأرجح البرية و الاسترالي سناباك | 24 مايو 2018.


ما هو يوم البرية كانت ال 24 ساعة الماضية & # 8211؛ سيكون هناك الكثير من التجار لعق جراحهم هذا الصباح بعد أن انتقلت الأسهم والأسواق والسلع الأساسية من خلال نطاقات واسعة قبل أن يعود. صباح أمس في أستراليا كما ضرب الأخبار أن فورد هو الانسحاب من التصنيع المحلي الدولار الاسترالي كانكونتينو القراءة.


كتب في 24 مايو 2018 في الساعة 7:59 صباحا، من قبل غريغوري ماكينا.


الفضل فكس | الأسواق تنتظر برنانكي، عرض الأسهم، ضغط الدولار | 22 مايو 2018.


ارتفعت الأسهم مرة أخرى كل مرة مرة أخرى في الولايات المتحدة بين عشية وضحاها. اتبع الطريق الأصفر الطوب، اتبع الطوب الأصفر الطريق، اتبع، اتبع، اتبع، اتبع، اتبع الطوب الأصفر الطريق & # 8230؛ هيا & # 8211؛ غنى معى! أي شخص الذي شهد معالج أوز يعرف الامتناع عن الأغنية كما دوروثي، توتو و بهم القراءة.


كتب في 22 مايو 2018 في 7:48 صباحا، من قبل غريغوري ماكينا.


الفضل فكس | الدولار الاسترالي والين والذهب مع ارتفاع الدولار الأمريكي | 21 مايو 2018.


وهددت موديز الولايات المتحدة بتخفيض أسعار الفائدة وتراجع الدولار الأمريكي وانخفضت الأسهم قليلا في التجارة بين عشية وضحاها. وقد ساعد ذلك على دفع 24 ساعة مثيرة جدا للاهتمام مع الذهب والفضة، مما أدى إلى ارتفاع حركة الشركات الآسيوية في وقت مبكر، ثم انتعش مع تعرض الدولار الأمريكي لضغوط على بقية القراءة المستمرة.


كتب في 21 مايو 2018 في 7:31 صباحا، من قبل غريغوري ماكينا.


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.


أرشيف الوسم: التفاف سوق الفوركس.


الأسواق مستثمرا مستقلا بانتظار الأخبار حول سقف الدين | 29 يوليو 2018.


يشار إلى سوق الأسهم الأسترالية إلى ضعف أضعف قليلا اليوم بعد أن أنهى مؤشر داو 62 نقطة أقل 12240.11، وهو المستوى الخامس على التوالي. وتراجع مؤشر S & أمب؛ P500 4.22 نقطة ليغلق عند 1300.67 حيث أشار المشرعون إلى أنهم لم يقتربوا من التوصل إلى اتفاق لزيادة سقف الدين و مواصلة القراءة.


كتب في 29 يوليو 2018 في الساعة 11:03، من قبل روبرت كين.


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.


السوق التفاف: تقلبات الجنيه الاسترليني التي أثارها بنك انجلترا وبريكسيت الدردشة.


ويتحدث لنا محلل ديلي فكس مارتن إسيكس عن هذا الأسبوع المتقلب الذي كان فيه الاسترليني في كل مكان بعد أن ذهب كبير الاقتصاديين في البنك المركزي البريطاني اندي هالدين من الحمامة إلى الصقر على النقيض من مارك كارني الذي يحرص على الحفاظ على بريطانيا سعر الفائدة مستقرة في هذه الأوقات من عدم اليقين. ومن المرجح أن يؤدي تدخله إلى زيادة حدة التوترات بين هالدين وكارني باعتبارهما أعضاء في لجنة السياسة النقدية، ويبدو أن لديهما وجهات نظر مختلفة بشأن أفضل مسار اقتصادي للمملكة المتحدة.


وكان سعر النفط أيضا أسبوعا صعبا مع قضية العرض المفرط التي تسيطر على الاتجاه على الرسم البياني. ولكن اعتبارا من بعد ظهر يوم الجمعة، وقد قفز السعر أعلى على الثقة في العالم أكبر منتجين ستلتزم خفض الانتاج.


من حيث الأسبوع المقبل سوف ألمانيا إفو تقرير ثقة الأعمال يكون المفتاح وكذلك نشر المشاعر غفك. ويوضح مارتن كيف يمكن أن يؤثر ذلك على كل من المؤشرات وسوق الفوركس. التضخم الأوروبي هو أيضا على جدول الأعمال وسوف انخفاض الرقم سوف تأخذ الحرارة من البنك المركزي الأوروبي لأنها تواصل برنامج التيسير الكمي.


ومع استمرار مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ستصبح الاسترليني تحت رحمة أي ضجيج قادم من المحادثات بين رئيس الوزراء تيريزا ماي وصانعي السياسات في الاتحاد الأوروبي.


انظر كيف يتم وضع عملاء إيغ في غبب / أوسد والنفط لتجارة الأسبوع المقبل على صفحة ديليفكس المشاعر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


السوق التفاف: تقلبات الجنيه الاسترليني التي أثارها بنك انجلترا وبريكسيت الدردشة.


ويتحدث لنا محلل ديلي فكس مارتن إسيكس عن هذا الأسبوع المتقلب الذي كان فيه الاسترليني في كل مكان بعد أن ذهب كبير الاقتصاديين في البنك المركزي البريطاني اندي هالدين من الحمامة إلى الصقر على النقيض من مارك كارني الذي يحرص على الحفاظ على بريطانيا سعر الفائدة مستقرة في هذه الأوقات من عدم اليقين. ومن المرجح أن يؤدي تدخله إلى زيادة حدة التوترات بين هالدين وكارني باعتبارهما أعضاء في لجنة السياسة النقدية، ويبدو أن لديهما وجهات نظر مختلفة بشأن أفضل مسار اقتصادي للمملكة المتحدة.


وكان سعر النفط أيضا أسبوعا صعبا مع قضية العرض المفرط التي تسيطر على الاتجاه على الرسم البياني. ولكن اعتبارا من بعد ظهر يوم الجمعة، وقد قفز السعر أعلى على الثقة في العالم أكبر منتجين ستلتزم خفض الانتاج.


من حيث الأسبوع المقبل سوف ألمانيا إفو تقرير ثقة الأعمال يكون المفتاح وكذلك نشر المشاعر غفك. ويوضح مارتن كيف يمكن أن يؤثر ذلك على كل من المؤشرات وسوق الفوركس. التضخم الأوروبي هو أيضا على جدول الأعمال وسوف انخفاض الرقم سوف تأخذ الحرارة من البنك المركزي الأوروبي لأنها تواصل برنامج التيسير الكمي.


ومع استمرار مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ستصبح الاسترليني تحت رحمة أي ضجيج قادم من المحادثات بين رئيس الوزراء تيريزا ماي وصانعي السياسات في الاتحاد الأوروبي.


انظر كيف يتم وضع عملاء إيغ في غبب / أوسد والنفط لتجارة الأسبوع المقبل على صفحة ديليفكس المشاعر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment