Friday 2 February 2018

فوريكس نيوس نزد أوسد


NZD / USD.
وغالبا ما يطلق على زوج العملات نزدوسد "الكيوي"، كما عملة 1 $ من العملة يصور طائر الكيوي. وهي واحدة من أكثر 10 عملات تداولا في العالم، واكتسبت نداء كبيرا خلال الطفرة السلعية التي استمرت عدة عقود والتي وقعت في جميع أنحاء العالم. وكان التقدير كيوي عالية جدا أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي بدأ جهود التدخل في عام 2018، تسعى إلى خفض قيمة الدولار النيوزيلندي.
الدعم والمقاومة.
الدولار الأمريكي قد يهبط كبي، بيانات مبيعات التجزئة رهانات رفع الاحتياطي الفدرالي.
بواسطة إيليا سبيفاك.
قد يستمر الدولار الأمريكي في التداولات على نطاق واسع حيث أن التضخم الاستهلاكي الناعم وإحصاءات مبيعات التجزئة يراهنون على رفع سعر الفائدة الفيدرالي في الربع الأول.
بواسطة إيليا سبيفاك.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
نزد / أوسد.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوريكس نيوس نزد أوسد
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يطلق على الدولار النيوزيلندي "الكيوي"، كما عملة 1 $ يصور الطيور الكيوي التي غالبا ما ترتبط نيوزيلندا مع. وكان الدولار النيوزلندي من بين أكبر 10 من العملات الأكثر تداولا في العالم، وفوارق أسعار الفائدة بعد الانهيار المالي ساعدت العملة على أن تظل شائعة بين تجار الفوركس.
نزد نيوس أند أناليسيس.
بواسطة إيليا سبيفاك.
كريستوفر فيشيو.
من قبل ديليفكس البحوث.
بواسطة إيليا سبيفاك.
بواسطة إيليا سبيفاك.
كريستوفر فيشيو.
مايكل بطرس.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

نزد / أوسد - دولار نيوزيلندي دولار أمريكي.
دايليفكس | منذ 4 دقيقة.
ناسداك | منذ 9 دقائق.
فستريت | قبل 5 ساعات.
أبنوس | منذ 15 ساعه.
الاستثمار | 13 يناير 2018.
فكسيمبير | 13 يناير 2018.
فكسيمبير | 13 يناير 2018.
فكسيمبير | 13 يناير 2018.
الاستثمار | 12 يناير 2018.
الاستثمار | 12 يناير 2018 | 2.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

نزد / أوسد.
جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول نزد / أوسد.
مراكز التداول.
كوت نيت وضع.
رسم بياني، جدول.
مؤشر بولش بيرسنتاد.
توقعات الاستطلاع.
نزد / أوسد، ذي & # 8220؛ كيوي & # 8221؛
زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي، الذي يعرف أيضا باسم & # 8220؛ الكيوي & # 8221؛، يقول للمتداول كم دولار أمريكي (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء دولار نيوزيلندي (العملة الأساسية). يعرف زوج العملات هذا أيضا باسم "الكيوي". وبالاشتراك مع الدولار الأسترالي والدولار الكندي، فإن الدولار النيوزلندي هو عملة سلعية، وهي العملة التي تتألف صادراتها إلى حد كبير من المواد الخام (المعادن الثمينة، والنفط، والزراعة، وما إلى ذلك).
جنبا إلى جنب مع الدولار الاسترالي، كان نزد لسنوات عديدة وسيلة تقليدية للتجار حمل، مما جعل هذه العملة أيضا حساسة جدا للتغيرات في أسعار الفائدة.
فوريكاست فور 2017.
فاكستريت & # 8217؛ المساهمين في مسح في نهاية ديسمبر 2018، توقعت نزد / أوسد المتوقع أن يتسارع في الفصل الدراسي الثاني ويكون عند 0،6400 بحلول نهاية عام 2017. انظر التوقعات الكاملة.
كما نأخذ في الاعتبار أن الانتخابات العامة في نيوزيلندا من المقرر أن تعقد يوم السبت 23 سبتمبر 2017.
هيستوريك هايز و لوز ل نزد / أوسد.
سجلات جميع الأوقات: الحد الأقصى: 1.49 بتاريخ 5/11/1973 - دقيقة: 0.3962 بتاريخ 16/10/2000.
المنظمات والأفراد والبيانات الاقتصادية التي تؤثر نزد / أوسد.
المنظمات والأشخاص الذين يؤثرون على معظم تحركات زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي هم: بنك الاحتياطي النيوزيلندي (ربنز) الذي يصدر بيانات ويبت في أسعار الفائدة في البلاد. حاكمها هو غرايم ويلر. حكومة نيوزيلندا (رئيس وزرائها بيل الإنجليزية) ووزارة الأعمال والابتكار والتوظيف (مبي) (بقيادة سيمون الجسور) التي تنفذ السياسات التي تؤثر على اقتصاد البلاد.
منتدى التعاون الاقتصادى لآسيا والباسفيك / ابيك /، منتدى ل 21 دولة عضو فى منطقة المحيط الهادىء يعزز التجارة الحرة فى جميع انحاء منطقة اسيا - الباسيفيك. الحكومة الأمريكية (ورئيسها دونالد ترامب): الأحداث كبيانات إدارية والقوانين والأنظمة الجديدة أو السياسة المالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي والعملات المتداولة ضده، في هذه الحالة الدولار الأسترالي. بنك الاحتياطي الفدرالي، الاحتياطي الفدرالي للولايات المتحدة الذي ترأسه جانيت يلين. ويتحكم مجلس الاحتياطي الفدرالي في السياسة النقدية من خلال واجبات نشطة مثل إدارة أسعار الفائدة وتحديد متطلبات الاحتياطي والعمل كمقرض الملاذ الأخير للقطاع المصرفي خلال أوقات الإعسار المصرفي أو الأزمة المالية.
من حيث البيانات الاقتصادية، كما هو الحال بالنسبة لمعظم العملات، يجب على التجار نزد / أوسد أن نراقب: الناتج المحلي الإجمالي (إجمالي الناتج المحلي)، القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات النهائية المنتجة في بلد ما. وهو مقياس إجمالي لنشاط السوق لأنه يشير إلى وتيرة نمو اقتصاد البلد أو تناقصه. وبصفة عامة، فإن القراءة العالية أو أفضل من المتوقع تعتبر إيجابية بالنسبة للنيوزيلندي، في حين أن القراءة المنخفضة سلبية. التضخم يقاس بالمؤشرات الرئيسية مثل مؤشر أسعار المستهلك (مؤشر أسعار السلع الأساسية) ومؤشر أسعار المنتجين (بي)، والذي يعكس التغيرات في اتجاهات الشراء.
الأصول التي تؤثر نزد / أوسد الأكثر.
العملات: أود، كني و ين (أستراليا والصين واليابان شركاء الإقليميين المهمين من نيوزيلندا). وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد، غبب / جبي و ور / جبي السلع: أولا، الفحم. نيوزيلندا لديها موارد الفحم واسعة: الفحم يمثل حوالي 10٪ من الطاقة الأولية في نيوزيلندا (باستثناء وقود النقل). والسلع الهامة الأخرى هي خام الفضة والحديد السندات: GNZGB10 (سندات حكومة نيوزيلندا 10 سنة) و أغب (سندات الدين الصادرة عن الحكومة الأسترالية) و T-نوت 10Y (مذكرة الخزانة الأمريكية 10 سنوات). المؤشرات: نزكس (بورصة نيوزيلندا)، أسك (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) ومؤشر نيكاي 225 (مؤشر سوق الأسهم لبورصة طوكيو).
أخبار ذات صلة نزد / أوسد.
تحليل ذات صلة نزد / أوسد.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي) التوقعات، الصفحة 1.
أود / أوسد و نزد / أوسد التوقعات الأسبوعية الأساسية - مدفوعا أعلى من الزخم والتفاؤل.
وتعزز الدولار الاسترالي الأسبوع الماضي بسبب الانخفاض الحاد في الدولار الأمريكي، وبعد أن ارتفعت مبيعات التجزئة في نوفمبر أكثر مما كان متوقعا، إلى وجهة النظر القائلة بأن الإنفاق الاستهلاكي يرتفع ويؤجج نمو الدولار الأسترالي. واستقر زوج العملات أود / أوسد عند مستوى 0.779 0.0049 أو + 0.62٪. وارتفعت مبيعات التجزئة أود / أوساوستراليان 1.2٪ الشهر الماضي.
أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات يومية أساسية - نز تظهر علامات ارتفاع درجة الحرارة.
اختتم الدولار الاسترالي والنيوزيلندي مختلطة يوم الجمعة. واستمر الدولار الاسترالي في الحصول على مساعدة من مبيعات التجزئة القوية ذكرت في وقت سابق من هذا الأسبوع وإمكانية رفع سعر الفائدة في وقت سابق من المتوقع من قبل بنك الاحتياطي الاسترالي. ارتفع الكيوي في وقت مبكر من الجلسة، ولكن نشرت الثانية.
نزد / أوسد توقعات الأسعار للأسبوع من 15 يناير 2018، التحليل الفني.
وكان الدولار النيوزلندي صاعدا خلال الأسبوع، ليصل إلى ما فوق مستوى 0.72 بسهولة. وأعتقد أن كسر فوق قمة الشمعة لهذا الأسبوع هو علامة جيدة، ولكنني أدرك أيضا أن مستوى 0.7350 هو أكثر تقييدا. وبسبب هذا، I.
نزد / أوسد توقعات سعر 15 يناير 2018، التحليل الفني.
انحرف الدولار النيوزلندي أقل يوم الجمعة بالطبع هو علامة سلبية، ولكن بصراحة أنه ليس من المستغرب بالنظر إلى أننا قد امتدت مؤخرا. ومع ذلك، أعتقد أن هذا التراجع يجب أن يكون فرصة شراء وبالتالي يجب أن نستمر في الوصول نحو 0.73 مقبض، و.
نزد / أوسد توقعات السعر 12 يناير 2018، التحليل الفني.
انخفض الدولار النيوزلندي في البداية خلال جلسة التداول يوم الخميس، لكنه وجد ضغوط شراء كافية لتحويل السوق إلى أعلى ومن المرجح أن يصل إلى قمة منطقة التوطيد الشاملة على المدى الطويل. ومستوى 0.75 أعلاه هو أعلى منطقة توطيد طويلة الأجل،
أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات يومية أساسية - يمكن أن تضعف على التضخم في الولايات المتحدة أفضل من المتوقع.
ارتفع الدولار الاسترالي والنيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي في جلسة تداول متقلبة يوم الأربعاء. وكان كل من العملات تحت الضغط في وقت مبكر من الدورة بسبب ارتفاع عائدات الخزانة الامريكية. ومع ذلك، تراجع الدولار الأسترالي والكيوي إلى الاتجاه الصعودي بعد أن ذكر تقرير أن الصين كانت.
نزد / أوسد توقعات سعر 11 يناير 2018، التحليل الفني.
وقد ارتفع الدولار النيوزلندي بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول، لكنه تراجع قليلا لإظهار علامات على الإرهاق. وأعتقد أن السوق تحت لديها الكثير من الدعم أيضا، ثم في نهاية المطاف يجب أن نجد الكثير من الناس على استعداد للانخراط لدفع الجديد.
التوقعات الفنية لأزواج نزد الهامة: 10.01.2018.
نزد / أوسيف نلاحظ التحركات الأخيرة لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نزدوسد)، يمكن أن يكون معروفا أن تل الهابط منذ خمسة أشهر، عند 0.7185 الآن، ليس هو الحاجز الوحيد الذي يتعين على الزوج أن يلغيه من أجل تبرير قوته حيث أن 0.7205 -10 المنطقة الأفقية هي مقاومة أخرى قد تقتصر على المدى الشمالي. ك.
أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات يومية أساسية - الخدمات تعثر في رد الفعل إلى الارتفاع الحاد في عائدات الخزانة الامريكية.
ساعد ارتفاع في عائدات الخزانة الأمريكية على دفع الدولار الأسترالي والنيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي يوم الثلاثاء. وأدى التحرك في أسعار الفائدة إلى تشديد الفارق بين سندات الحكومة الأمريكية وسندات الحكومة الأسترالية ونيوزيلندا، مما جعل الدولار الاسترالي والكيوي أقل استثمارات جاذبية. ال.
نزد / أوسد توقعات سعر 10 يناير 2018، التحليل الفني.
يبدو أن مستوى 0.7150 يقدم القليل من الدعم في زوج نزد / أوسد، الذي كان قويا جدا حتى وقت متأخر. ومع ذلك، أدرك أيضا أن الأسواق تتعزز أساسا بشكل عام، لذلك أعتقد أن التراجع سيكون أكثر من المرجح محاولة لبناء.
أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات اليومية الأساسية - الموافقات بناء الاسترالية توقعات سحق.
يتم تداول الدولار الاسترالي والنيوزيلندي مختلطة بعد وقت قصير من افتتاح الولايات المتحدة. انخفاض أسعار الذهب يضر الدولار الاسترالي في حين يستمر الكيوي في الارتفاع على المدى القصير والتفاؤل العدوانية على تعيين محافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي الجديد محتمل الصقور. في 1239 بتوقيت جرينتش، أود / أوسد.
نزد / أوسد توقعات سعر 9 يناير 2018، التحليل الفني.
الدولار الاسترالي قد ذهب ذهابا وإيابا خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ونحن لا يمكن أن تلتقط زخما كبيرا خلال جلسة التداول. يبدو أن مستوى 0.72 يقدم قليلا من المقاومة، ولكن في الوقت نفسه نحن لا بيع بالضبط قبالة. وكان السوق.
أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات يومية أساسية - تداول مختلط على مستوى منخفض.
يتداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين قبل افتتاح الجلسة الأمريكية بفترة وجيزة. فشل زوج الفوركس في إخراج أعلى مستوى الجمعة و أدنى مستوى منخفض .7874 قمة طفيفة جديدة. وكان أعلى مستوى في الأسبوع الماضي عند 7874.
أود / أوسد و نزد / أوسد التوقعات الأسبوعية الأساسية - الزخم يجري مدفوعا بالشهية للمخاطر.
وتم دعم الدولار الاسترالي والنيوزيلندي الأسبوع الماضي بسبب ارتفاع أسعار السلع الأساسية مثل المعادن والنفط الخام. تجاهل المستثمرون في المقام الأول البيانات الاقتصادية الأمريكية المتفائلة، ومحضر بنك الاحتياطي الفيدرالي المتقلب وارتفاع عائدات الخزانة الأمريكية. أنهت العقود الآجلة للذهب الأسبوع بنسبة 0.99٪ وارتفع النفط الخام بنسبة 1.69٪.
نزد / أوسد توقعات الأسعار للأسبوع من 8 يناير 2018، التحليل الفني.
ارتفع الدولار النيوزلندي في الأعلى يوم الاثنين، ولكن بعد ذلك استدار خلال الأسبوع في الانخفاض وملء تلك الفجوة. من خلال ذلك، وجدنا الدعم الكافي ثم ارتد نحو الاتجاه الصعودي. انتهى بنا المطاف تشكيل قليلا من المطرقة، وهذا المطرقة تشير.
نزد / أوسد توقعات سعر 8 يناير 2018، التحليل الفني.
وذهب الدولار النيوزلندي بشكل جانبي في البداية خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ولكن بمجرد أن عدد الوظائف خرج قليلا من فوضى في أمريكا، ارتفع الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار. في نهاية المطاف، وأعتقد أن هذا الزوج هو الذهاب على أي حال، لذلك ربما كان مجرد.
الشيكات الفنية ل نزد / أوسد، ور / نزد & أمب؛ أود / نزد: 05.01.2018.
نزد / أوسد إذا أخذنا في الاعتبار تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يبدو أن الزوج قادر على مواجهة خط الاتجاه الهبوطي الهبوطي، والذي امتد منذ أواخر يوليو، عند 0.7200 الآن. ومع ذلك، قد يشهد مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء تراجعا الزوج في ذلك الوقت، والفشل في ذلك يمكن أن تدفع المزيد من الاقتباس نحو 0.7245 و 0.7275.
نزد / أوسد توقعات سعر 5 يناير 2018، التحليل الفني.
وكان الدولار النيوزيلندي صعودي جدا في الأسبوعين الماضيين، وعند هذه النقطة يبدو كما لو أننا على استعداد للذهاب نحو الجزء العلوي من منطقة التوطيد الشاملة، مما قد يعني امتدادا للمقبض 0.75 أعلاه. وينبغي أن تكون هذه المنطقة واسعة النطاق.
نزد / أوسد توقعات سعر 4 يناير 2018، التحليل الفني.
وبطبيعة الحال فإن الدولار النيوزيلندي حساس جدا لأسواق السلع الأساسية، التي كانت قليلا في كل مكان بسبب مخاوف الطقس في أسواق الحبوب. كما أنها حساسة لأسواق السلع الأساسية الأخرى أيضا، حيث أنها "مقياس" عام لأسواق السلع الأساسية، لذلك أولا.
أولى علامات التصحيح على الدولار الأمريكي.
الشقوق الأولى تبدأ في الظهور على الاتجاه مكافحة الدولار. ويمكن رؤية أكبر تصحيح حتى الآن على نزدوسد. السعر يقترب من مزيج من ثلاثة دعم مهم والذي يخلق في الواقع مناسبة جيدة للالثيران، لشراء هذا الزوج مع أفضل (أقل) السعر.

No comments:

Post a Comment