Friday 23 February 2018

فوركس مصنع ور الدولار


فوركس فاكتوري ور أوسد
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الناتج المحلي الإجمالي فوريكس.
أفضل مزود إشارات تداول الفوركس.
أوسد جبي فوريكس فاكتوري.
+2098 النقاط المصنفة بالدولار الأمريكي / الين الياباني بعد اختراق المستوى العلوي.
تحليل أوسد / جبي: وفقا لتحليلنا السابق على أوسد / جبي (انقر هنا لرؤية)، اختراق السوق أعلى مستوى 111.80.
أوسد / جبي يصل إلى المستوى الرئيسي، انتظر كسر (أو) عكس؟
تحليل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي): من ديسمبر 2018، يتحرك الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في اتجاه هبوطي. الآن، السوق يقف على المستوى الرئيسي.
+1492 نقاط الربح وصلت بنجاح في ور / نزد بيع إشارة.
سبب البيع ور / نزد: اليورو / نزد فشل في اختراق المنطقة العليا 1.5420 يبدأ السوق في التحرك بعد إعادة الاختبار.
أوسد / كاد يبدأ في النزول بعد إعادة اختبار منطقة المقاومة للمرة الثالثة.
أوسد / كاد التحليل: أوسد / كاد يصل إلى منطقة المقاومة للمرة الثالثة وفشل في اختراق المستوى العلوي. بعد.
+1794 نقاط الربح وصلت بنجاح في غبب / تشف بيع إشارة.
سبب البيع غبب / تشف: غبب / تشف تشكيل قمم منخفضة، انخفاض أدنى في الإطار الزمني H1. فإنه يدل على أن البائعين هي.
+746 نقاط ربح وصلت بنجاح في أود / كاد شراء إشارة.
توفير وقتك على تحليل السوق في الطريقة الصحيحة، يرجى دون & # 8217؛ ر تداول الفوركس السوق في كل وقت، تداول الفوركس.
+1092 نقاط الربح وصلت بنجاح في نزد / جبي بيع إشارة.
سبب بيع نزد / جبي: يشكل نزد / جبي هيكل أعلى مزدوج في منطقة المقاومة الرئيسية 83.00 بعد التأكيد.
أوسد / جبي تحليل: فرصة جيدة للتجارة؟
أوسد / جبي التحليل: أوسد / جبي يتحرك بين النطاقات لفترة طويلة. السوق يصل إلى أعلى مستوى من.
نزد / أوسد يصل إلى أعلى مستوى، جيد للبيع أو الشراء؟
نزد / أوسد يصل إلى أعلى مستوى من خط الاتجاه. انتظر التحرك الانعكاسي (أو) عكس قبل اتخاذ أي الصفقات على.
وقد بدأ فوركس الناتج المحلي الإجمالي من قبل 17 عاما فريق من تجار الفوركس ذوي الخبرة الذين عملوا مع البنوك الكبرى والمؤسسات المالية ومختلف وسطاء الفوركس كما الفوركس التاجر، مدير الصندوق، مدير MT4، تاجر الفوركس ومواقف مختلفة في شركات تجارة الفوركس. نحن نقدم هذه الخدمة التعليمية لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم لفهم سوق الفوركس في طريقة سهلة. اضغط هنا للانضمام الآن.

الناتج المحلي الإجمالي فوريكس.
أفضل مزود إشارات تداول الفوركس.
أوسدجبي الفوركس المصنع.
+1253 النقاط الربح وصلت بنجاح في ور / أوسد شراء إشارة.
سبب شراء ور / أوسد: هناك تحركات فنية كبيرة تحدث الآن على ور / أوسد. بعد ارتفاع سعر الفائدة من.
+908 نقاط الربح الذي تم التوصل إليه بنجاح في كاد / تشف بيع إشارة.
سبب البيع كاد / تشف: كاد / تشف بالكاد يصل إلى المستوى الأعلى للمرة الثالثة. هناك & # 8217؛ s لا المشترين بما فيه الكفاية ل.
+850 نقاط ربح وصلت بنجاح في غبب / تشف بيع إشارة.
سبب البيع غبب / تشف: غبب / تشف تشكيل قمم منخفضة، انخفاض أدنى في الإطار الزمني H1. فإنه يدل على أن البائعين هي.
+901 نقاط الربح الذي تم التوصل إليه في غبب / أود بيع إشارة.
سبب البيع غبب / أود: غبب / أود يصل إلى المستوى الفني 1.67، من هذا المستوى، توقعنا حركة تصحيح حول 200-200.
نزد / كاد إعادة الاختبار المنطقة السابقة، انتظر عكس (أو) اندلاع؟
بعد نزد / كاد اختراق من المنطقة السفلى، السوق في محاولة لإعادة اختبار المنطقة السابقة السابقة مرة أخرى. نحن بحاجة إلى الانتظار.
نيوزلاند قرار سعر الفائدة، بيان السياسة النقدية؟ نزد ضعيفة؟
نزد سيكون لدينا المزيد من الأخبار الأحداث في ساعات قليلة .. قرار سعر الفائدة: المتوقع انخفاض السياسة النقدية ربنز، معدل.
+984 نقاط الربح وصلت بنجاح في موقعنا أوسد / كاد شراء إشارة.
إذا كنت ترغب في الحصول على أرباح جيدة على حساب التداول الخاص بك مع مساعدة من 15 عاما خبراء الفوركس،
+260 نقاط الربح في ور / أوسد شراء إشارة.
تسجيل الفوركس إشارات مجانية هنا: هتبس: // فوريكسدب / فوريكس-سيغنالس / إذا كنت مهتما في الحصول على النجاح في تجارة الفوركس لجعل جيد & أمب؛ ثابتة.
شراء أوسد / جبي، إعداد شريط دبوس تشكيل.
شراء أوسد / جبي: 111.206 (أو) السعر الحالي جني الأرباح 1: 113.177 أخذ الربح 2: 114.498 أخذ الربح 3.
وقد بدأ فوركس الناتج المحلي الإجمالي من قبل 17 عاما فريق من تجار الفوركس ذوي الخبرة الذين عملوا مع البنوك الكبرى والمؤسسات المالية ومختلف وسطاء الفوركس كما الفوركس التاجر، مدير الصندوق، مدير MT4، تاجر الفوركس ومواقف مختلفة في شركات تجارة الفوركس. نحن نقدم هذه الخدمة التعليمية لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم لفهم سوق الفوركس في طريقة سهلة. اضغط هنا للانضمام الآن.

أخبار مصنع الفوركس إي mt5.
هذا المستشار الخبراء يتداول الأخبار على أي إطار زمني.
يتم تحميل الأخبار من موقع مصنع الفوركس. تأكد من إضافة عنوان ورل إلى إعدادات الجهاز الطرفي.
يتم إطلاق إي على رسم بياني واحد ويحدد جميع الأزواج اللازمة للتداول من تلقاء نفسها.
الروبوت يعمل مع أوامر المعلقة وضع اثنين وقف شراء وبيع أوامر وقف قبل بيان صحفي.
فإنه يحدد المناطق الزمنية للتقويم ومحطة تلقائيا. تأكد من إضافة عنوان ورل time. is إلى إعدادات المحطة الطرفية.
يمكن اختبار إي في اختبار الاستراتيجية، ولكن فقط على اليورو مقابل الدولار الأميركي. للقيام بذلك، تعيين تاريخ الأخبار الماضية في اختبار استراتيجية وتحديد الوقت من الأخبار في إعدادات إي.
قائمة أزواج العملات - أزواج العملات المستخدمة في التداول المسافة إلى الأوامر - بعد توقف النظام عن السعر جني الأرباح - جني الربح وقف الخسارة - وقف الخسارة تحويل الأرباح يتوقف على التعادل - تفعيل التعادل الربح تفعيل الوقف المتحرك - تفعيل الزائدة المحطة الخلفية - حجم اللاحق الخطوة اللاحقة الخطوة اللاحقة نوع اللوت الأولي - استخدام الكثير الثابت أو نسبة الهامش الحرة الثابتة - الكثير الثابت لاستخدامها في التداول باستخدام الهامش،٪ - نسبة الهامش الحرة التي سيتم استخدامها في التداول مضاعفة تمكين - تمكين / تعطيل مضاعفة الكثير من أمر وقف المعاكس. عندما يتم تنشيط أحد الأوامر، يتم وضع واحد معا مع الكثير مزدوجة عدد من مضاعفات - عدد من مضاعفات أقصى انتشار - أقصى انتشار لفتح أمر الحد الأقصى للانزلاق - الانزلاق القصوى. إذا تجاوز الانزلاق قيمة محددة، تتم إزالة أوامر الفاصل الزمني تعديل أوامر - نقل أوامر نحو السعر بعد فترة زمنية محددة في ثوان.
إزالة جميع أوامر قبل الأخبار القادمة - إزالة أوامر غير المهجنة قبل الإصدار الاخباري المقبل محاذاة ترتيب، ق - أوامر وقف مجموعة قبل بيان صحفي في ثوان إزالة أوامر المعلقة من خلال دقيقة - حذف أوامر إذا لم يتم تنشيط أي بعد وقت محدد إغلاق أوامر مفتوحة من قبل، دقيقة. - إغلاق جميع أوامر بعد وقت محدد عرض علامات الأخبار - عرض علامات الأخبار وضع أوامر على ورجبي على الأخبار على جبو - تعيين أوامر على ورجبي بعد أن يظهر الأخبار ذات الصلة الين الياباني (افتراضيا، أوسجبي فقط) وضع أوامر على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدجبي فقط) تداول فقط الرواتب غير الزراعية - التجارة فقط الرواتب غير الزراعية مرة واحدة في الشهر التداول فقط عالية - تجارة عالية التأثير الأخبار التداول فقط متوسطة - التجارة أخبار ذات تأثير متوسط ​​تداول فقط منخفضة - أخبار منخفضة التأثير التجاري.

إستراتيجية تداول الفوركس.
نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.
مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.
لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.
وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛
& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.
الحفاظ على التداول بسيطة.
المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.
واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.
التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.
بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!
مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.
لماذا تريد التجارة مثل هذا؟
المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.
لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.
أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في الوقت الراهن واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.
ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟
سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.
وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.
ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.
أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.
إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.
برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.
وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.
أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.
أنواع تحليل العمل السعر.
في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:
دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.
كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.
أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.
أهداف استراتيجية التداول والتوقف.
الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.
توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.
تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.
كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.
يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛
تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.
إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!
الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:
كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..
يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.
في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.
كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.

No comments:

Post a Comment