Wednesday 7 February 2018

فوركس أود إلى اليورو


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أود إلى اليورو سعر الصرف.


حيوية، نابضة بالحياة، آسر أوروبا.


الفك - إسقاط المواقع التاريخية، والمدن الرومانسية، قمم الجبال المغطاة بالثلوج، أسواق عيد الميلاد السحرية، والأطعمة اللذيذة. أوروبا لديها كل شيء وأكثر من ذلك. بغض النظر عن مكان تواجدك في منطقة اليورو، ستحتاج إلى التأكد من أنك تأخذ ما يكفي من اليورو معك حتى تتمكن من اتخاذ كل شيء في.


تحتاج فقط اليورو في دول منطقة اليورو - 19 من أصل 28 دولة عضو في الاتحاد الأوروبي. لذلك، إذا كنت تخطط للسفر إلى النمسا وبلجيكا وقبرص واستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا والبرتغال وسلوفاكيا أو إسبانيا، ثم تأكد من الحصول على فرز اليورو الخاص بك قبل أن تذهب! وتستخدم اليورو أيضا من قبل 4 دول أوروبية أخرى - أندورا وموناكو وسان مارينو ومدينة الفاتيكان، وعدد من أقاليم ما وراء البحار من أعضاء الاتحاد الأوروبي.


وينقسم اليورو إلى 100 سنت، مع القطع النقدية التي تصدر في 1C، 2C، 5C، 10C، 20C، 50C، € 1 و € 2 الطوائف. يتم إصدار الأوراق النقدية في 5 €، 10 €، 20 €، 50 €، 100 €، 200 € و 500 € الطوائف، مع كل ورقة نقدية لها لونها الخاص وتمثل فترة فنية مختلفة من العمارة الأوروبية.


كما كنت السفر في جميع أنحاء منطقة اليورو، سوف تكون قادرة على استخدام اليورو الخاص بك في كل بلد عضو دون مشاحنات.


معدل اليوم.


رمز ور رمز €


سنتس & أمب؛ يورو - 1c، 2c، 5c، 10c، 20c، 50c، € 1، € 2.


يورو - € 5، € 10، € 20، € 50، € 100، € 200، € 500.


كيف يمكنني الحصول على اليورو؟


استخدام آلة حاسبة معدل التحويل لدينا أو انقر على الزر أدناه لطلب العملة الخاصة بك على الانترنت في بضع خطوات سهلة.


البحث عن أقرب متجر وطلبك مع خبير المال السفر.


انقر على "اتصل بنا" لإرسال بريد إلكتروني إلينا، أو الاتصال بنا على 1300 426 997.


هل كنت تعلم؟ اليورو حقائق العملة.


وكانت فرنسا أول دولة تنتج النقود باليورو وهي من بين أكبر مستخدمي أوروبا. برافو فرنسا! ويستخدم اليورو نحو 7 ملايين أوروبي (اعتبارا من 2018)، في حين يستخدم 210 ملايين شخص (اعتبارا من 2018) العملات المرتبطة باليورو. هذا الكثير من اليورو! ويدير اليورو ويديره البنك المركزي الأوروبي الذي يقع مقره في فرانكفورت (إكب) تم إدخال اليورو في ليتوانيا في 1 يناير 2018 عندما أصبح العضو التاسع عشر في منطقة اليورو. تمت إضافة أخدود إلى حافة عملة اليورو 2C لتمييزها عن العملات 1C و 5 C. وهذا يعني أن شخص ما أعمى يمكن أن أقول الفرق من القطع النقدية حسب الشعور.


تريد أن ترى إلى أي مدى اليورو الخاص بك يمكن أن يأخذك في الخارج؟ تحقق من أدلة المال السفر لدينا في فرنسا، ألمانيا، أيرلندا & أمب؛ إيطاليا للحصول على نصائح الخبراء وتكاليف الوجهة.


تنبيهات العملة.


السماح ل بيرتس فكس تفعل معدل يراقب لك. إعداد تنبيه للعملة التي تريدها وسعر الصرف المطلوب. بمجرد أن تصل، سنرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لإعلامك.


لماذا تبادل مع السفر المال اوز.


تحتاج إلى تبادل اليورو إلى أود؟


لديك بعض اليورو يورو تحتاج إلى تبادل للدولار الاسترالي؟


دولار أسترالي (أود) الى اليورو (ور)


دولار أسترالي (أود) الى اليورو (ور) تحويل العملات اليوم.


هذه هي صفحة أزواج العملات، الدولار الأسترالي (أود) إلى اليورو (ور). ويبين أدناه سعر الصرف الحالي للأزواج العملات تحديثها كل 1 دقيقة والرسوم البيانية التاريخ أسعار الصرف. هل تريد إنفرت عملتين؟ قم بزيارة اليورو (ور) الى الدولار الاسترالي (أود).


أسعار الصرف تحديث: 24 / جان / 18 03:40 أوتك.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الأسترالي (أود) باليورو (ور) تحويل العملات. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


تحويل أود إلى ور في أفضل أسعار الصرف.


هناك ثلاثة المبالغ التي تحتاج إلى فهم إذا كان لديك أي فرصة للحصول على أفضل سعر ممكن أود إلى اليورو، وهذه هي: سعر صرف العملات الأجنبية أود / ور في منتصف المعدل هامش الصفقة من منتصف المعدل سوف تكون التي يتقاضاها البنك الذي تتعامل معه أو مزود صرف العملات الأجنبية أي رسوم ثابتة أو النسبة المئوية للتحويل الخاص بك أو صرف العملات.


الآن سعر السوق أود / ور هو ويمثل كم يورو يمكنك الحصول على الدولار الاسترالي واحد. يمكنك حساب مع المعدل المتوسط ​​الحالي باستخدام لدينا أود إلى ور آلة حاسبة أدناه ولكن لاحظ أن المعدل سيكون على الأرجح مختلفة تماما في الوقت الذي جعل لكم صرف العملات.


الحصول على سعر جيد في السوق هو أساسا حول توقيت ولكن الهامش الصفقة التي ينتهي بك الأمر تهمة يمكن أن تخفض إلى حد كبير بحوالي بضعة في المئة (من المبلغ الإجمالي يجري تبادل) لأموال السفر وربما أكثر من 5٪ إلى 6٪ عند إرسال الأموال. تعتمد الوفورات المحتملة بالضبط على العملات التي يتم تبادلها والمبلغ الذي تقوم بنقله وإذا كنت على استعداد للتجول.


لدينا الآلات الحاسبة المقارنة في الوقت الحقيقي جعل التسوق في جميع أنحاء سهلة وتساعدك على حساب كم يمكنك حفظ.


لماذا لا يمكنني الحصول على سعر سوق أود / ور نفسه الذي أراه على غوغل أو في وسائل الإعلام؟


عندما تبحث عن الدولار الاسترالي الحالي إلى اليورو سعر الصرف على شبكة الإنترنت الرقم الذي تجده يقتبس على مواقع مثل جوجل أو المذكورة على شاشة التلفزيون ويشار إليه عادة باسم معدل السوق المتوسطة.


أود إلى ور متوسط ​​السعر على بحث غوغل.


الحصول على سعر كبير من الدولار الأسترالي إلى اليورو في منتصف السوق هو كل شيء عن التوقيت، لذلك إلا إذا كنت قادرا على الانتظار ومشاهدة ووقت السوق وهذا هو إلى حد كبير خارج سيطرتك. هذا المعدل سوف يرتفع صعودا وهبوطا مع كميات متفاوتة من التقلب اعتمادا على زوج العملات.


هذا المعدل في منتصف السوق هو في الحقيقة مجرد مرجع وهو مجرد نقطة انطلاق لحساب المعدل الفعلي سوف تحصل على معاملتك، لحسن الحظ يمكننا أيضا استخدام هذا المعدل نفسه لتحديد مدى صفقة جيدة معدل أن مزود يقدم لك في الواقع هو.


يمكنك استخدام آلة حاسبة أود إلى ور أدناه لتحويل مبالغ العملة باستخدام أحدث أسعار الصرف في منتصف السوق. ثم اختر نوع المعاملة الخاصة بك لمعدلات عبر الدولار الاسترالي محددة واستعراض كبار مزودي العملات الأجنبية مقابل البنوك.


أود إلى ور آلة حاسبة متوسطة السرعة.


الدولار الأسترالي - تحديث السوق.


مقابل الدولار الأمريكي، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى له في 28 شهرا فوق 0.81 في أوائل سبتمبر، أنفق الدولار الاسترالي الكثير من الأشهر الثلاثة المقبلة خسارة القيمة. تراجع الدولار الأسترالي بنحو ستة سنتات في أوائل ديسمبر / كانون الأول إلى 0.75، ولكن لحسن الحظ تمكن من اللحاق بردود مثير للإعجاب في نهاية العام في السلع. وارتفعت العملة الأسترالية الحساسة للسلع بشكل مطرد في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من العام مع سعر النفط الذي اختراق 60 دولارا للبرميل للمرة الأولى منذ عام 2018؛ النحاس، الذي كان أفضل ديسمبر كانون الاول في ثلاثة عقود؛ وخام الحديد، الذي لا يزال أكبر صادرات أستراليا والتي ارتفعت إلى أعلى مستوى في 16 أسبوعا. وانخفض زوج العملات أود / أوسد العام بنسبة 8.4٪.


في 2018/19، يتم تعيين "الدولار الاسترالي" لسقوط من رقمين إلى 68 سنتا فقط - وهو مستوى غير مرئي منذ عام 2009 - وفقا ل ويستباك. في مذكرة للعملاء في ديسمبر، استشهد ويستباك جاذبية منخفضة من الغلة الاسترالية كسبب للتشاؤم. وقبل عقد من الزمان، بلغ سعر الفائدة القياسي في استراليا 300 نقطة أساس فوق ذلك في الولايات المتحدة. بعد ارتفاع الاحتياطي الفدرالي في ديسمبر في أسعار الفائدة الأمريكية، تباطأ سعر الفائدة طويل الأمد في أستراليا تماما، مما يقلل من جاذبية الدولار الأسترالي.


ويرجع انخفاض الدولار الأسترالي إلى المصدرين وتلك الموجودة في البنك المركزي الأسترالي. وقالت بيانات بنك الاحتياطي الاسترالي مؤخرا أن ارتفاع العملة في عام 2017 سوف "يساهم في ضغوط الأسعار الضعيفة في الاقتصاد" وسوف تؤثر على "توقعات الناتج والعمالة".


وفي مقابل الدولار النيوزلندي، تراجع الدولار الأسترالي من أكتوبر / تشرين الأول إلى أعلى مستوياته من 1.129 إلى 1.1 في نهاية العام مقابل زيادة بنسبة 5.9٪ على أساس سنوي.


اليورو - تحديث السوق.


وكان اليورو أفضل أداء العملة الدولية الرئيسية في عام 2017 ودخلت في عام 2018 في شكل جيد على قدم المساواة. وبحلول منتصف كانون الثاني / يناير، كان اليورو عند أعلى مستوياته في ثلاث سنوات مقابل الدولار فوق 1.22 دولار. وكان مستقرا مقابل الجنيه الإسترليني، بمعدلات قريبة من 0.89 جنيه استرليني.


في أوائل عام 2018، واثنين من قطع الأخبار الصاعدة غذت شراء اليورو واسع النطاق.


أولا، أنباء أن تكتل حزب أنجيلا ميركل في الحزب الديمقراطي الديمقراطي قد حقق انطلاقة في محادثات الائتلاف مع الديمقراطيين الاشتراكيين قلالا من عدم اليقين السياسي في أكبر اقتصاد في أوروبا.


ثانيا، محضر اجتماع أكثر صدمة من المتوقع في ديسمبر كانون الاول من البنك المركزي الأوروبي. وفي الاجتماع، ناقش واضعو السياسات ما إذا كان البنك سيحتاج إلى تغيير اتصالاته في عام 2018، والتي اتخذها التجار لتعني إشارة قادمة محتملة لمزيد من التخفيض في مشتريات الأصول الشهرية (على غرار تشديد السياسة النقدية).


توقعات: لا توافق البنوك الأوروبية على النظرة المستقبلية لليورو. في حين يعتقد بنك دانسك أن استمرار قوة اليورو من المرجح - يرى البنك ور / أوسد في 1.25 في 2018 نهاية العام - الفريق في عبن عمرو يعتقد أن "مرونة اليورو سيتم اختبار". أبن تتوقع سعر اليورو / دولار من 1.15.


يرى دانسك أن زوج العملات ور / غبب أقل قليلا في 12 شهرا، عند 0.86، من ديسمبر 17 معدلات بالقرب من 0.887، ولكن أوبس يتوقع معدل أعلى بكثير، عند 0.95.


الاشتراك للحصول على أحدث أسعار الصرف، أخبار العملات والعروض الخاصة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


ترجمة الصفحة:


تنصل.


أفضل أسعار الصرف هي خدمة المعلومات فقط. من خلال التصفح على الموقع الإلكتروني، باستخدام أدوات المقارنة لدينا أو خدمة الإحالة مزود خدمة فكس، فأنت تطلب أسعار الصرف الأفضل لتزويدك بمعلومات عن منتجات صرف العملات والخدمات من مؤسسات مالية متعددة.


سنحاول أن تظهر لك مجموعة من المنتجات والخدمات في استجابة لطلبك للحصول على معلومات. لا تتضمن نتائج البحث جميع مقدمي الخدمات ولا يجوز مقارنة جميع الميزات ذات الصلة بك. في إعطائك معلومات المنتج نحن لا تقدم أي اقتراح أو توصية لك حول منتج معين.


إذا قررت إجراء صرف العملات الأجنبية سوف تتعامل مباشرة مع مؤسسة مالية، وليس مع أفضل أسعار الصرف. وينبغي تأكيد الأسعار ومعلومات المنتج مع المؤسسة المالية ذات الصلة، انظر شروط الاستخدام لدينا لمزيد من التفاصيل.


أفضل أسعار الصرف قد تتلقى رسوم أو فوائد أخرى فيما يتعلق بالنشاط على أفضل موقع أسعار الصرف. قد تتلقى أفضل أسعار الصرف مكافآت لروابط إحالة البائعين. يرجى ملاحظة أن آراء مؤلفينا هي الخاصة بهم ولا تعكس رأي أفضل أسعار الصرف ولا ينبغي أن تؤخذ كمرجع لشراء أو بيع أي منتج مالي.


هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر لأفضل أسعار الصرف بتي لت & كوبي؛ 2009-17. كل الحقوق محفوظة.


يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.


لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.


لمزيد من التفاصيل أو طلب حق التوزيع يرجى كونتاكست لنا هنا.

No comments:

Post a Comment