Monday 5 February 2018

تعريف إعادة تقييم الفوركس


إعادة تقييم العملة الأجنبية لدفتر الأستاذ العام.


في هذه المقالة.


يقدم هذا الموضوع نظرة عامة على ما يلي لعملية إعادة تقييم دفتر الأستاذ العام للعملة الأجنبية - الإعداد، وتشغيل العملية، وحساب العملية، وكيفية عكس معاملات إعادة التقييم، إذا لزم الأمر.


وکجزء من نھایة الفترة، تقتضي المعاییر المحاسبیة إعادة أرصدة حسابات دفتر الأستاذ العام بالعملات الأجنبیة باستخدام أنواع مختلفة من أسعار الصرف (الجاریة والتاریخیة والمتوسطیة وغیرھا). فعلى سبيل المثال، تتطلب إحدى الاتفاقيات المحاسبية إعادة تقييم الأصول والخصوم وفقا لأسعار الصرف الحالية والأصول الثابتة بسعر الصرف التاريخي وحسابات الأرباح والخسائر بالمتوسط ​​الشهري. يمكن استخدام إعادة تقييم دفتر الأستاذ العام للعملة الأجنبية لإعادة تقييم الميزانية العمومية وحسابات الأرباح والخسائر.


كما تتوفر إعادة تقييم العملات الأجنبية في الحسابات المدينة والحسابات الدائنة. إذا كنت تستخدم تلك الوحدات، يجب إعادة تقييم المعاملات المعلقة باستخدام إعادة تقييم العملة الأجنبية في تلك الوحدات. سيؤدي إعادة تقييم أر و أب للعملة الأجنبية إلى إنشاء إدخال محاسبي في دفتر الأستاذ العام ليعكس الأرباح أو الخسائر غير المحققة، مما يضمن التوفيق بين الدفاتر الفرعية ودفتر الأستاذ العام. ونظرا لأن إعادة تقييم العملات الأجنبية في أر و أب تنشئ إدخالات محاسبية في دفتر الأستاذ العام، ينبغي استبعاد الحسابات المدينة والحسابات الدائنة الرئيسية من إعادة تقييم دفتر الأستاذ العام للعملة الأجنبية.


عند تشغيل عملية إعادة التقييم، سيتم إعادة تقييم الرصيد في كل حساب رئيسي يتم نشره بالعملة الأجنبية. إن معامالت الربح أو الخسارة غير المحققة التي يتم إنشاؤها خالل عملية إعادة التقييم يتم إنتاجها من قبل النظام. ويمكن إنشاء معامليتين، واحدة للعملة المحاسبية والثانية للعملة المقدمة للتقرير، إذا كان ذلك مناسبا. وسوف ينشر كل إدخال محاسبي إلى الربح أو الخسارة غير المحققة ويعاد تقييم الحساب الرئيسي.


التحضير لتشغيل إعادة تقييم العملة الأجنبية.


قبل تشغيل عملية إعادة التقييم، يلزم الإعداد التالي.


في صفحة الحساب الرئيسي: إذا كان يجب إعادة تقييم الحساب الرئيسي في دفتر الأستاذ العام، حدد إعادة تقييم العملات الأجنبية. إذا لم يتم إعادة تقييم الحساب الرئيسي (مثل أر و أب إذا أعيد تقييمه في سوبلدجرس)، قم بإلغاء تحديد هذا الخيار.


إذا تم وضع علامة على الحساب الرئيسي لإعادة التقييم، أدخل نوع سعر إكسهانج. وسوف يستخدم هذا النوع من سعر الصرف في إعادة تقييم الحساب الرئيسي. وهناك مجال منفصل، هو نوع سعر صرف التقارير المالية، متاح للإبلاغ المالي. ولا يتم الاحتفاظ بالميدانين متزامنين، مما يسمح باستخدام أنواع مختلفة من أسعار الصرف من أجل إعادة التقييم والتقارير المالية.


تحديد الأرباح المحققة والخسائر المحققة والأرباح غير المحققة وحسابات الخسائر غير المحققة لإعادة تقييم العملة. وتستخدم الأرباح المحققة وحسابات الخسائر المحققة عند تسوية معاملات أر و أب، وتستخدم الأرباح غير المحققة وحسابات الخسائر غير المحققة لإعادة تقييم المعاملات المفتوحة وحسابات دفتر الأستاذ العام الرئيسية.


في صفحة حسابات إعادة تقييم العملة:


عملية إعادة تقييم العملة الأجنبية.


بعد اكتمال الإعداد، استخدم صفحة إعادة تقييم العملة الأجنبية لإعادة تقييم أرصدة الحسابات الرئيسية. يمكنك تشغيل العملية في الوقت الحقيقي أو جدولة لتشغيلها باستخدام دفعة.


ستعرض صفحة إعادة تقييم العملة األجنبية تاريخ كل عملية إعادة تقييم، بما في ذلك وقت تشغيل العملية، والمعايير التي تم تحديدها، وروابط إلى القسيمة التي تم إنشاؤها إلعادة التقييم، وسجل إذا تم عكس عملية إعادة تقييم سابقة. لتشغيل عملية إعادة التقييم، حدد زر إعادة تقييم العملة الأجنبية.


تحدد القيم من التاريخ وحتى التاريخ الفاصل الزمني لحساب رصيد العملة الأجنبية الذي سيتم إعادة تقييمه. عند إعادة تقييم حسابات األرباح والخسائر، يتم إعادة تقييم مجموع جميع المعامالت التي تحدث ضمن فترة التاريخ. عند إعادة تقييم حسابات الميزانية العمومية، يتم تجاهل تاريخ من. بدلا من ذلك، يتم تحديد الرصيد الذي سيتم إعادة تقييمه من خلال الانتقال من بداية السنة المالية وحتى تاريخه.


یمکن استخدام تاریخ المعدل لتحدید التاریخ الذي ینبغي أن یتغیر فیھ سعر الصرف. على سبيل المثال، يمكنك إعادة تقييم الأرصدة بين النطاق الزمني من 1 كانون الثاني (يناير) إلى 31 كانون الثاني (يناير)، ولكن استخدم سعر الصرف المحدد في 1 شباط (فبراير).


حدد الحسابات الرئيسية التي يجب إعادة تقييمها: الكل، أو الميزانية العمومية، أو الربح والخسارة. ستتم إعادة تقييم الحسابات الرئيسية المحددة فقط لإعادة التقييم (في صفحة الحساب الرئيسي). إذا كنت تريد تقييد نطاق الحسابات الرئيسية بشكل أكبر، فاستخدم علامة التبويب "السجلات" لتضمينها لتعريف نطاق من الحسابات الرئيسية أو الحسابات الرئيسية الفردية.


يمكن تشغيل عملية إعادة التقييم لواحد أو أكثر من الكيانات القانونية. لن يعرض البحث سوى الكيانات القانونية التي يمكنك الدخول إليها. حدد الكيانات القانونية التي تريد تشغيل عملية إعادة التقييم لها.


يمكن تشغيل إعادة التقييم لواحد أو أكثر من العملات الأجنبية. سيشمل البحث جميع العملات التي تم نشرها ضمن النطاق الزمني ذي الصلة بنوع الحساب الرئيسي (الميزانية العمومية أو الأرباح والخسائر)، للكيانات القانونية التي تم اختيارها لإعادة تقييمها. سيتم إدراج العملة المحاسبية في القائمة، ولكن لن يتم إعادة تقييم أي شيء إذا تم اختيار العملة المحاسبية.


تعيين معاينة قبل النشر إلى نعم إذا كنت ترغب في مراجعة نتيجة إعادة تقييم دفتر الأستاذ العام. المعاينة في دفتر الأستاذ العام يختلف عن المحاكاة في أر و أب إعادة تقييم العملات الأجنبية. المحاكاة في أر و أب هو تقرير، ولكن دفتر الأستاذ العام لديه معاينة التي يمكن نشرها، دون الحاجة إلى تشغيل عملية إعادة التقييم مرة أخرى. يمكن تصدير نتائج المعاينة إلى ميكروسوفت إكسيل للاحتفاظ بتاريخ كيفية حساب المبالغ. لا يمكنك استخدام معالجة الدفعات إذا كنت ترغب في معاينة نتائج إعادة التقييم. من خلال المعاينة، يكون لدى المستخدم خيار نشر نتائج جميع الكيانات القانونية باستخدام زر المشاركة. إذا كانت هناك مشكلة في نتائج الكيان القانوني، فسيكون لدى المستخدم أيضا خيار نشر مجموعة فرعية من الكيانات القانونية باستخدام الزر تحديد الكيانات القانونية للنشر.


بعد اكتمال عملية إعادة تقييم العملة الأجنبية، سيتم إنشاء سجل لتتبع تاريخ كل تشغيل. سيتم إنشاء سجل منفصل لكل كيان قانوني وطبقة نشر.


احسب الربح / الخسارة غير المحققة.


يتم إنشاء معاملات الربح / الخسارة غير المحققة بشكل مختلف بين إعادة تقييم دفتر الأستاذ العام وعملية إعادة تقييم أر و أب. في أر و أب، فإن إعادة التقييم السابقة يتم عكسها بالكامل) على افتراض عدم تسوية الصفقة حتى اآلن (ويتم إنشاء معاملة إعادة تقييم جديدة لألرباح / الخسائر غير المحققة بناء على سعر الصرف الجديد. وذلك لأننا إعادة تقييم كل معاملة فردية في أر و أب. في دفتر الأستاذ العام، لا يتم عكس إعادة التقييم السابقة. بدلا من ذلك، يتم إنشاء معاملة للدلتا بين رصيد الحساب الرئيسي، بما في ذلك أي مبالغ إعادة تقييم سابقة، والقيمة الجديدة على أساس سعر الصرف لتاريخ السعر.


مثال الأرصدة التالية موجودة للحساب الرئيسي 110110.


يتم إعادة تقييم الحساب الرئيسي في 31 يناير. يتم احتساب الربح / الخسارة غير المحققة كما يلي.


سيتم إنشاء الإدخال المحاسبي التالي.


لم يتم نشر أية معاملات جديدة لشهر فبراير. يتم إعادة تقييم الحساب الرئيسي في 28 فبراير.


سيتم إنشاء الإدخال المحاسبي التالي.


عكس إعادة تقييم العملة األجنبية.


إذا كنت بحاجة إلى عكس معاملة إعادة التقييم، فحدد زر المعاملة العكسية في صفحة إعادة تقييم العملة الأجنبية. سيتم إنشاء سجل تاريخي جديد إلعادة تقييم العمالت األجنبية للحفاظ على مسار التدقيق التاريخي عند حدوث إعادة التقييم أو عكسه.


يمكنك عكس نتائج إعادة التقييم من أجل التاريخ، ولكن قد تحتاج إلى عكس أيضا إعادة تقييم أكثر الحالي لضمان الأرصدة الصحيحة لكل حساب رئيسي إعادة تقييمها. يمكن أن تحدث عمليات الإلغاء من أجل التاريخ لأنه لا توجد طريقة للتحكم في الحسابات الرئيسية التي يتم إعادة تقييمها وتواتر إعادة تقييمها. على سبيل المثال، قد تختار المؤسسة إعادة تقييم حساباتها النقدية الرئيسية على أساس ربع سنوي، ولكن جميع الحسابات الرئيسية الأخرى شهريا.


إعادة التقييم.


فريف.


زيادة في الأسعار بسبب نشاط البنك المركزي.


البنود ذات الصلة.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


البنك المركزي الأوروبي (إكب) هو البنك المركزي للعملة الأوروبية الموحدة، اليورو. البنك المركزي الأوروبي الرئيسي.


بنك إنجلترا هو البنك المركزي للمملكة المتحدة. أحيانا تعرف باسم "السيدة القديمة".


وتشير السياسة النقدية إلى العملية التي تتحكم بها سلطة نقدية في عرض النقود.


بنك كندا هو البنك المركزي في البلاد. والدور الرئيسي لبنك كندا هو تعزيز و.


مقالات ذات صلة.


أسبوعي كوت وضعية: أصبح اللاعبين كبيرة تقريبا صافي قصير على أوسد.


وانخفض صافي المراكز الطويلة للدولار الأمريكي إلى ما دون علامة المليار دولار. ويظهر أحدث تقرير كوت أن الدولار فقدت الأرض مقابل كل شيء ما عدا الين.


أسبوعي موقف كوت: الدولار الأمريكي يعاني من الين مقابل الدولار الكندي واليورو واليورو.


وعزز اللاعبون الكبار قيمة مراكزهم الصافية القصيرة على الدولار الأمريكي. ويظهر أحدث تقرير كوت أن الدولار الأمريكي فقدت الأرض أساسا إلى الدولار الكندي والين الياباني واليورو.


أسبوعي كوت وضعية: كاد بولز & أمب؛ جبي الدببة جاء للعب.


وتراجع التحيز الصاعد الصاعد على الدولار الأمريكي، وذلك بفضل تحسن معنويات الدولار الكندي. الين الياباني قد خسر المزيد من الارتداد مع قفزات جديدة.


أسبوعي وضعية كوت: المزيد غبب بولز راش إن، ور & أمب؛ جبي الدببة فروا.


ارتفع صافي الميل الهابط على الدولار الأمريكي أخيرا بعد هبوطه لمدة سبعة أسابيع متتالية. ويظهر أحدث تقرير كوت الدولار الأمريكي فقدت الأرض إلى اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني بسبب ارتفاع سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه الإسترليني واليورو.


إنه خيار - ليس فرصة - يحدد مصيرك. جان نيديتش.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


إعادة التقييم.


ما هو عليه:


ويشير إعادة التقييم إلى تعديل سعر صرف عملة البلد.


كيف يعمل (مثال):


وفي البلدان التي لديها أسعار صرف ثابتة، يمكن للبنك المركزي (أي حكومة البلد) أن يغير القيمة الرسمية لعملة البلد بالنسبة إلى خط الأساس. قد يكون خط الأساس عملة أجنبية (مثل اليورو أو الدولار الأمريكي) أو حتى سعر سلعة مثل الذهب. في أسعار الصرف العائمة، مثل الاقتصاد الأمريكي، سعر صرف العملة يقدر أو ينخفض ​​وفقا للسوق.


على سبيل المثال، إذا كانت الصين، التي تنظم سعر صرف اليوان إلى خط أساس تتكون من "سلة" من العملات الدولية، كان سعر الصرف إلى الدولار الأمريكي من:


1 يوان صيني = .14661 دولار أمريكي.


. وان الصين اعادت تقييم عملتها، فان كمية الدولارات التى يمكن شراؤها من قبل اليوان الصينى سترتفع، مما يزيد من القوة الشرائية لليوان الصينى.


وقد ادرك صندوق النقد الدولى امكانية عدم الاستقرار الاقتصادى الناجم عن اعادة التقييم الحكومات الى تجنب "التلاعب فى اسعار الصرف للحصول على ميزة تنافسية غير عادلة على الاعضاء الاخرين".


لماذا الأمور:


وتشكل تكاليف وفوائد أسعار صرف العملات الأقوى أو الأضعف مصدرا مهما للمناقشات الاقتصادية. وفي اقتصادات ذات معدل فائدة ثابت، يتم تقييم استراتيجيات إعادة التقييم من حيث زيادة القوة الشرائية لعملة البلد. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يؤدي إعادة التقييم إلى إضعاف البلدان ذات الصادرات القوية، مثل الصين. على سبيل المثال، فإن إعادة تقييم اليوان الصيني من شأنه أن يجعل الواردات من الصين أكثر تكلفة في الولايات المتحدة، مما تسبب في الولايات المتحدة للبحث عن مصادر السوق البديلة.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تعريف إعادة تقييم الفوركس.


تعريف إعادة تقييم الفوركس.


تعريف إعادة تقييم الفوركس.


ترجمة العملات الأجنبية - سنجاج.


كائن منقول يمكن العثور على هذه الوثيقة هنا.


إعادة تقييم العملة تعريف - نسداق.


العثور على تعريف إعادة تقييم الفوركس على الانترنت موقع تداول الفوركس. تعريف المضاربة الفوركس الفني من حيث كونه تكتيك الفوركس في الفوركس على المدى القصير.


Секреты успешной торговли فوريكس.


الحصول على أسعار الدينار العراقي، والأخبار، والحقائق. كما تتوفر خدمات الدينار العراقي مثل ترانفرز المال رخيصة، بيانات عملة عراقية، وأكثر من ذلك.


توزيع أوروبا الوسطى (سيدك) - ويكينفست.


20.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يتم استخدام الدالة الدورية لإعادة تقييم العملات الأجنبية لإعادة حساب مبالغ العملة على أساس سعر صرف جديد. في وقت المعاملة.


فهم محاسبة العملات: إعادة التقييم و.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفرق الناتج عن ترجمة عدد معين من الوحدات من عملة واحدة إلى عملة أخرى بأسعار الصرف المختلفة هو إكسيناد خسارة الربح.


إعادة تقييم تعريف - نسداق.


فبراير 2018 محاسبة التحوط وفقا للمعيار الدولي للتقارير المالية 9 3 إن إضافة متطلبات محاسبة التحوط الجديدة تعني أن تطبيق المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 9 للمرة األولى سيكون أ.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


22.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ جميع إصدارات ساب للمناصب المالية التي تم إنشاؤها من تطبيقات مختلفة مثل ساب اللوجستية، ساب المالية، وغيرها لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة.


Что лучше، чем ПАММ счет؟


النقد الأجنبي تعلم التعلم الهدف تطوير الفهم اللازم والمهارات اللازمة لترجمة البيانات المالية للأجنبي.


إعادة تقييم النقد الأجنبي - إيتولبوكس.


مرحبا، ريج: فكس ريفال، أريد أن يكون المعلومات أدناه. وقد تم نشر الفاتورة مع الإدخالات المحاسبية أدناه. غرا / إزالة المقاصة الدكتور 200 في كر كر 200 التاريخ الذي.


انخفاض قيمة العملة وإعادة التقييم - االحتياطي الفيدرايل.


تعريف إعادة التقييم: تعديل صعودي في قيمة العملة فيما يتعلق بعملة أخرى أو سعر صرف مرجعي. مقابل انخفاض قيمة العملة.


إعادة التقييم: ما هو إعادة التقييم؟ مسرد العملة.


مثال خطوة بخطوة المحاسبة للمدفوعات مقدما في الخارجية ما هو المحاسبة الصحيحة للمدفوعات مقدما بالعملة الأجنبية حسب التعريف،


فكس إعادة تقييم إدخالات المحاسبة - ساب.


كيف يتم حساب الأرباح والخسائر غير المحققة والمحققة؟ عند وجود معاملات مفتوحة في نهاية الفترة، تبادل نهاية أو ترجمة.


ما هي الأرباح والخسائر المحققة وغير المحققة من العملات الأجنبية.


ما هي إدخالات دفتر اليومية المشاركة في إعادة تقييم العملات الأجنبية؟ 1. الأرباح أو الخسائر غير المحققة 2. الربح أو الخسارة والتوازن.


تعريف تكهنات الفوركس - akowedananipa. web. fc2.


تعريف الفوركس: الفوركس. سوق خارج البورصة حيث يقوم المشترون والبائعون بمعاملات الصرف الأجنبي. وتسمى أيضا سوق الصرف الأجنبي.


إعادة التقييم.


ما هو "إعادة التقييم"


إن إعادة التقييم هي تسوية صعودية محسوبة لسعر الصرف الرسمي للبلد بالنسبة لخط الأساس المختار؛ يمكن أن يكون خط الأساس أي شيء من معدلات الأجور إلى سعر الذهب إلى العملة الأجنبية. وفي نظام سعر الصرف الثابت، فإن قرار حكومة بلد ما فقط، مثل مصرفها المركزي، يمكن أن يغير القيمة الرسمية للعملة. ويتناقض إعادة التقييم من خلال تخفيض قيمة العملة، وهو تعديل هبوطي.


تراجع "إعادة التقييم"


مثال على إعادة تقييم العملة.


لنفترض أن الحكومة قد حددت 10 وحدات من عملتها تساوي دولار واحد بعملة الولايات المتحدة. ولإعادة التقييم، قد تقوم الحكومة بتغيير المعدل إلى خمس وحدات لكل دولار. وهذا يؤدي إلى ضعف سعر عملته مرتين مقارنة بالدولار الأمريكي عما كان عليه في السابق. قبل أن تعيد الحكومة الصينية تقييم اليوان، كانت مربوطة بالدولار الأمريكي. بعد إعادة التقييم، كان مربوطا بسلة من العملات العالمية.


إعادة تقييم العملة وإعادة تقييم األصول.


ولا تؤثر عمليات إعادة التقييم على العملة التي يجري بحثها فحسب، بل قد تؤثر أيضا في تقييم الأصول التي تحتفظ بها شركات أجنبية بتلك العملة بالذات. وبما أن إعادة التقييم تنطوي على إمكانية تغيير سعر الصرف بين بلدين وعملات كل منهما، فقد يتعين تعديل القيم الدفترية للأصول التي تحتفظ بها أجانب لتعكس أثر التغير في سعر الصرف.


على سبيل المثال، إذا حدث إعادة تقييم العملة المذكورة أعلاه، فإن أي أصول محتفظ بها من قبل شركة أمريكية في الاقتصاد الأجنبي تحتاج إلى إعادة تقييم. وإذا كان الأصل، المحتفظ به بالعملة الأجنبية، قد قيم في السابق بمبلغ 000 100 دولار على أساس سعر الصرف القديم، فإن إعادة التقييم ستتطلب تغيير قيمته إلى 000 200 دولار. ويعكس هذا التغيير القيمة الجديدة للأصل الأجنبي، بالعملة المحلية، عن طريق التعديل من أجل إعادة تقييم العملة المعنية.


الأحداث العالمية وإعادة التقييم.


يمكن إعادة تقييم العملة من خلال مجموعة متنوعة من الأحداث. بعض الأسباب الأكثر شيوعا تشمل التغيرات في أسعار الفائدة بين مختلف البلدان والأحداث واسعة النطاق التي تؤثر على الربحية الإجمالية، أو القدرة التنافسية للاقتصاد. كما أن التغيرات في القيادة يمكن أن تسبب تقلبات، حيث أنها قد تشير إلى تغيير في استقرار سوق معين.

No comments:

Post a Comment