Saturday 10 March 2018

جدول الفوركس في ساب


جدول ساب: سعر صرف العملة (OB08)
هل تعرف أي جدول ساب يمكن أن أجد من (شخص) حافظ على سعر صرف العملة (OB08) في تاريخ معين؟ نظام يعطيني RFCU9-كورسب، حيث RFCU9 هو مجرد بنية. وعلاوة على ذلك، الجداول تكور و تكورف لا تعطيني المعلومات التي أحتاج إليها.
ردكم الفوري هو محل تقدير كبير. شكرا جزيلا لك مقدما.
ألبرت جوزيف كانسيران.
انتقل إلى SCU3، وانظر سجلات الجدول تكور. سترى التغييرات، إلا إذا تم تنشيط السجل في النظام الخاص بك بشكل عام وعلى هذا الجدول بالذات.

ساب أسعار صرف العملات جدول (OB08)
ساب أسعار صرف العملات جدول (OB08)
1. المسار: المحاسبة - & غ؛ المحاسبة المالية - & غ؛ الحسابات الدائنة - & غ؛ البيئة - & غ؛ الإعدادات الحالية - & غ؛ أدخل أسعار الصرف.
2. أدناه سوف تظهر مربع المنبثقة.
4. سيتم عرض الجدول أدناه.
5- انقر على & # 8220؛ الموضع & # 8221؛ زر لإدخال معايير الاختيار لبحث سعر الصرف.
6. حقول الإدخال في أسفل المنبثقة معايير اختيار العملة.
& # 8211؛ & # 8220؛ M & # 8221؛ هي الترجمة القياسية بمتوسط ​​السعر المستخدم في جميع معاملات الصرف الأجنبي القياسية.
8. سيتم عرض جدول أسعار صرف العملات أدناه.
9. انقر على & # 8220؛ إدخالات جديدة & # 8221؛ زر لإدخال سعر صرف جديد.
أدخل الحقول في الجدول أدناه.
-ExRt = نوع سعر الصرف.
-ValidFrom = التاريخ الفعلي لسعر الصرف المعروضة.
-Ratio (فروم) = دائما 1 (افتراضي)
-From = العملة الأصلية للمعاملة (مثل أوسد)
-Dirquot = اقتباس مباشر مثل 1 أوسد = JPY.114.06.
-Indir. quot = اقتباس غير مباشر مثل 1 جبي = أوسد. 0.0088.
هذا الحقل غير مستخدم وعرض دائما & # 8220؛ 0.00000 & # 8221؛
-To = دائما 1 (افتراضي) هذا هو عملة التقارير (على سبيل المثال جبي)
القراءة الموصى بها بالنسبة لك.
تكوين سعر الصرف تكوين سعر الصرف: R / 3 جميع أسعار الفوركس تحديثها باستخدام تكود: OB08. هذا مطلوب لتمرير معاملات الفوركس، وتقييم العملات الأجنبية والترجمة الفوركس. بشكل عام لتحديث [& هيليب؛] VF03 & # 8211؛ عرض مستند إعداد الفواتير وإعداداتها وتكوينها تصنف معاملة ساب تكود VF03 (عرض مستند إعداد الفواتير) في وحدة المبيعات والتوزيع (سد) ضمن عنصر تطبيق الفوترة وتشغيل تطوير التطبيقات R / 3 [& هيليب؛] الإدخالات المتكررة الإجراء & # 8211؛ ساب (FBD1) الإدخالات المتكررة في النظام ليست سوى وثيقة مرجعية وليس لها تأثير المحاسبة. فقط عندما يتم تنفيذ المستند المتكرر بواسطة رمز المعاملة F.14، أن إدخالات المحاسبة [& هيليب؛] ساب المقاصة بالعملة المحلية ساب المقاصة في معاملة العملة المحلية OBY6 تأثير المقاصة بالعملة المحلية: شراء 1000 دولار أمريكي عند 1 أوسد = 2 سغد. الإدخال المحاسبي بالعملة المحلية [& هيليب؛] كيفية إدخال أسعار الصرف في ساب؟ أسعار صرف العملات يجب علينا إدخال أسعار الصرف لجميع أنواع أسعار الصرف إذا لزم الأمر أو إذا كنت تتبع نوع واحد من السعر، يمكننا الحفاظ على معدلات لهذا النوع فقط. حمل التفاصيل [& هيليب؛]
يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه يمكنك تعبئة الصفقة OB08 تلقائيا، وذلك باستخدام المعاملة TBD4 مع تخصيص بسيط.
يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول هذه الوظيفة في & # 8220؛ ساب-ob08 / & # 8221 ؛.
آمل أن يساعد هذا!
اترك رد.
كيفية شرح تقرير إخراج الإجراء في ساب سد؟
عملية الطرف الثالث ساب خطوة بخطوة.
ساب إدخالات المحاسبة من مم.
قائمة الشركات التي تستخدم ساب في الهند.
ما هي وظائف الشريك في ساب سد؟
ما هو ساب بي الأمن؟ كائنات ترخيص ساب.
كيفية "نسخ النظام" في نظام معلومات الأعمال ساب (بي سيستيم) المناظر الطبيعية؟
كيفية إدخال أسعار الصرف في ساب؟ أنواع أسعار الصرف.
ما المقصود بالمقاصة التلقائية في تهيئة ساب؟
ما هو ساب راوتر؟ وكيفية تكوين ساب راوتر؟

حلول فورية ل ساب ري-فكس.
نهج جديد جذري: ببساطة تثبيت & أمب؛ تشغيل إضافات!
إنستاند قيمة - حلولنا تجلب إجابات فورية لاحتياجاتك. تصور كما تثبيت وتشغيل البرمجيات، فهي متاحة للاستخدام الفوري. علينا أن نتأكد من تجنب التكاليف الإدارية وإدارة المشاريع باهظة الثمن.
القياسية ولكن للتخصيص - على الرغم من حلولنا هي التطبيقات القياسية، فهي أيضا للتخصيص ودعم مخارج العملاء.
الاستثمار الآمن - سواء كنت تفضل شراء أو تأجير، توفر حلولنا ثبت، على المدى الطويل قيمة. الدعم والصيانة والترقية جعل ضمان الفوائد على المدى الطويل من الميزات الإضافية لدينا إضافات ".
+ فتح جميع الحلول - إغلاق جميع الحلول.
عرض الحلول لإعداد التقارير.
ساب ري-فكس رينت رول - تقرير متعدد الأبعاد - إمايل ديسباتش & أمب؛ استخراج البيانات.
هذا الحل الجاهز للاستخدام يقدم لك رينت رول. وبالإضافة إلى ذلك هذا التقرير يجعل من الممكن بالنسبة لك الجمع بين البيانات من الأشياء استخدام العقارات والعقود والشروط والقياسات وشركاء الأعمال والتدفق النقدي في حالة العملة والعملة المحلية (الكائن والشغور)، و FI - الرصيد من البنود المفتوحة أي الطريقة التي ترغب في عرض واحد. يتم تجميع البيانات المحددة في تقرير كقائمة ألف، تصديرها إلى قالب إكسيل، أو استخراجها في ملف إكسيل وإرسالها تلقائيا عن طريق البريد الإلكتروني.
ساب ري-فكس حساب تقرير الاختيار.
يسمح لك هذا التقرير بالإبقاء على نظرة عامة على جميع المعلمات التي تتحكم في تحديد الحساب والمستحقات / الإرجاءات. يتم عرض البيانات كقائمة ألف وهي تفاعلية، أي بالنقر المزدوج فوق الحقول، يمكنك الانتقال إلى جدول تخصيص المقابلة وإجراء التغييرات مباشرة. عند ترك القائمة، ستظهر التغييرات على الفور.
عرض حلول للتغيير الشامل.
ساب ري-فكس نقل البيانات العقارية الرئيسية & أمب؛ بيانات المعاملات.
مع هذه الوظيفة الإضافية، يمكنك نسخ البيانات الخاصة بك ري-فكس من الكائنات المعمارية أو كائنات الاستخدام أو العقود كليا أو جزئيا. ويمكن نقل البيانات أو إعادة توزيعها سواء داخل النظام نفسه أو من نظام آخر. يمكن تحويل رمز الشركة والكيان التجاري أثناء التحويل.
ساب ري-فكس الشامل التغييرات على البيانات الرئيسية.
هذا الحل يسمح لك بسهولة تغيير البيانات الرئيسية في الأشياء العقارية والعقود. ليس مطلوبا منك استخراج أي بيانات أو تحرير أي جداول إكسيل. بفضل عملية سهلة الاستخدام، كل ما عليك القيام به هو إدخال المعلمات البرنامج الخاص بك. تشغيل المحاكاة تمكنك من التحقق من أي تغييرات. وعلاوة على ذلك، بعد المعالجة، يمكنك الحصول على سجل الذي يسمح لك لإعادة إنتاج الإجراءات الخاصة بك في أي وقت.
ساب ري-فكس التغيير الشامل لشركاء الأعمال المعينين للعناصر العقارية.
هذه الإضافة يجعل من الممكن لأداء التحديثات الشامل التغيير من العلاقة بين الأشياء العقارية وشركاء الأعمال. تمنحك هذه الوظيفة إمكانية تحديد بدائل الشركاء الدائمة والمؤقتة. يتم تخزين سجل التغيير في نظام ساب الخاص بك.
ساب ري-فكس تحديث دائم للمسؤول عن التعامل السليم مع & لوت؛ كائنات & غ؛
توفر هذه الوظيفة تحديثا آليا للحزب المسؤول. قواعد التشغيل الآلي يمكن تعريفها بحرية عن طريق تخصيص الإعدادات. عند إنشاء الأشياء العقارية والعقود أو تعيين تغييرات الموظفين في المحفظة، يتم تعيين الطرف المسؤول تلقائيا. وهكذا، فإن هذه الإضافة تسمح للاستخدام الفعال لل ري-المستكشف.
عرض الحلول لعملية الأعمال.
ساب ري-فكس مسرع الإيجار القائم على المبيعات.
هذا الحل على أساس ساب سحابة بأتمتة ويبسط عملية جمع تقارير المبيعات الدورية لعقود الإيجار القائمة على المبيعات الخاصة بك. دمج المستأجرين في عملية إدخال البيانات يعني أن أرقام المبيعات سيتم تحديثها تلقائيا وعلى الفور في عقد البيع. ونتيجة لذلك، سوف تكون قادرة على فاتورة أسرع وتحسين التدفق النقدي الخاص بك. مسرع الإيجار القائم على المبيعات جاهز للتشغيل في بيئة ساب ري-فكس.
ساب ري-فكس نقل كائنات الإيجار الشاغرة إلى بوابات العقارات.
هذا التحسين تمكنك من تلقائيا نشر كائنات الإيجار الشاغرة جنبا إلى جنب مع معلومات الصورة إلى واحد أو أكثر من بوابات العقارات باستخدام معايير محددة ذاتيا. كما يسمح لك لنقل البيانات من المستأجرين المحتملين لنظام ساب الخاص بك. يتم تقليل الجهد الإداري المرتبط في لحظة، ويتم إدارة الشواغر الخاصة بك بنشاط وكفاءة في جميع الأوقات.
ساب ري-فكس كوستوم-أدجوستنت أوف كونديتيونس إنهانسيمنت.
تحتاج إلى إنشاء حالة عقد جديدة في تشغيل الشامل أو تغيير قيمة الشروط بطريقة النسبية المطلقة في تشغيل واحد. المتكاملة في المعاملات القياسية رياجر "تحديد التعديلات"، تسمح هذه الوظيفة الإضافية بمتابعة الإجراءات التالية في تشغيل واحد فقط: إنشاء شرط جديد أو إزالة شرط موجود أو تغيير شرط بواسطة قواعد مطلقة أو نسبية.
ساب ري-فكس تعديل اتفاقية تصنيف المبيعات.
يمكنك إدارة عقد المبيعات على أساس وتحتاج إلى ضبط اتفاقية الدرجات المبيعات. لدينا حل متكامل تماما في وحدة ري-فكس ويوفر لك الفرصة لضبط الدرجات المبيعات الخاص بك مع قاعدة فهرس على سبيل المثال.
عرض الحلول ل ساب غوي معززات.
ساب ري-فكس إكسترا تاب بادج فور نوتس & أمب؛ إعداد التقارير.
هذه الوظيفة الإضافية يوفر لك القدرة على الحفاظ على الملاحظات المتعلقة الكائنات العقارات. صفحة علامة تبويب محددة في جميع عناصر الأعمال والعقود يسمح للصيانة سهلة الاستخدام من الملاحظات. وبالإضافة إلى ذلك، هذه الوظيفة الإضافية تجعل من الممكن لاستخراج الملاحظات من أجل الحصول على لمحة عامة عن جميع الملاحظات المخزنة.
ساب ري-فكس أدرس-ماب-فيو أوف ريال إستات أوبجيكتس.
هذا التحسين يوفر لك القدرة على عرض موقع الأشياء العقارية من خلال خدمات رسم الخرائط على شبكة الإنترنت جزءا لا يتجزأ من البيانات الرئيسية الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن مخرجات الوظيفة الإضافية وظيفة لتسهيل فتح جلسة متصفح خارجية.
ساب ري-فكس عرض الكائنات المعمارية في العقد.
هذا التحسين يوفر لك قائمة بجميع الكائنات المعمارية المتعلقة كائن الإيجار في البيانات الرئيسية للعقد. وبالإضافة إلى ذلك، لجعل هذه الإضافة على أكثر فعالية، يتم توفير وظائف إعادة توجيهها إلى كل من تفاصيل كائن المعمارية أيضا.
جمع تقارير المبيعات الدورية لعقود الإيجار القائمة على المبيعات.
كوز-33 غمب • باريرستراس 77 • 6300 زوغ • سويسرا • +41 79 340 52 92 • • سياسة الخصوصية.

غوبا كومار S.
مدونتي لتبادل المعلومات.
كيفية تحميل أسعار الصرف الأجنبي، مرجع أسعار الفائدة، أسعار الأوراق المالية إلى ساب باستخدام إكسل.
مع هذا أنا بدأت لوضع على بلوق قليلا وأنا أعرف عن ساب وخاصة وحدة الخزانة ساب. لن أضع دائما وثائق مفصلة مثل تلك الواردة أدناه. وسأكون سعيدا إذا وجد شخص ما المعلومات مفيدة.
يتم تحميل أسعار الصرف الأجنبي، ومعدلات الفائدة المرجعية بسيطة جدا وسهلة، إذا كنت تستخدم برنامج تحميل ساب إكسل. وفيما يلي خطوات تنفيذ التحميل.
قم بالوصول إلى المعاملة من خلال مسار القائمة التالي في قائمة ساب إيسي أسيس أو رمز المعاملة تبيكس.
إذا كنت تقوم بالتحميل للمرة الأولى، يمكنك إنشاء قالب إكسيل الأولي كما هو موضح في هذه الخطوة ثم الانتقال إلى الخطوة 3. للتحميلات اللاحقة، يمكنك تخطي هذه الخطوة والاستمرار من الخطوة 3 فصاعدا.
عند تنفيذ رمز المعاملة في الخطوة 1، تظهر الشاشة التالية:
يؤدي النقر على الزر إلى عرض الشاشة التالية باستخدام نموذج جدول البيانات للتحميل بالعملات الأجنبية باستخدام العملات من جدول أسعار العملات.
كما ترون، يقوم النظام تلقائيا بإنشاء القالب الصحيح لتحميل العملة ويتم تعبئة ورقة إكسيل مع الإدخالات من جدول أسعار العملات.
يمكنك حفظ جدول البيانات بالنقر على زر الحفظ.
يمكنك الخروج من الشاشة عن طريق وظيفة مفتاح F3. إذا قمت بالفعل بحفظ الملف، ثم يمكنك النقر فوق أي رسالة تحذير التي تأتي.
إذا كنت تريد إنشاء القالب ل & # 8216؛ الأمان & # 8217؛ تحميل الأسعار، ثم يمكنك اختيار & # 8216؛ الأوراق المالية & # 8217؛ خانة الاختيار كما هو موضح أدناه:
هذا سيخلق ورقة اكسل كما هو مبين أدناه:
إما، يمكنك إدخال أسعار الصرف على عمود القيمة مباشرة في ورقة اكسل المعروضة أو إذا كنت تتعامل فقط في عدد قليل من العملات، ثم يمكنك حذف إدخالات من ملف إكسيل المحفوظة ويدخل يدويا معدلات وغيرها من المعلومات ل العملات ذات الصلة. قد يبدو الملف المتغير كما يلي:
لاحظ أن ملف إكسيل المحفوظ سيكون له التنسيقات الصحيحة المحددة بالفعل ولا يلزم تغييرها. يجب أن تكون البيانات في التنسيق أعلاه.
يجب أن يحتوي حقل الفئة على القيمة & # 8217؛ 01 & # 8217؛ وليس & # 8216؛ 1 & # 8217 ؛. يحدد حقل الفئة ما إذا كان التحميل عبارة عن معدل تحميل فوريكس، أو تحميل سعر الأوراق المالية (الفئة 02)، أو أسعار الفائدة المرجعية (الفئة 03) وما إلى ذلك.
سوف نأتي إلى الوضع ورسائل الخطأ في وقت لاحق. يتم تحديث هذه الحقول تلقائيا بواسطة ساب بمجرد اكتمال التحميل.
يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تحميل سوى 1000 إدخال كحد أقصى في المرة الواحدة.
إذا كنت قد أعدت ملف التحميل كما في 3 أعلاه بشكل منفصل، ثم انتقل إلى المعاملة تحميل إما من خلال مسار القائمة أو تكود المذكورة في الخطوة 1.
يتم عرض ورقة إكسيل التي تحتاج إلى تحميلها في علامة التبويب جدول البيانات على النحو التالي:
عند النقر على علامة التبويب تحميل، يتم تحميل البيانات في النظام ويقوم النظام تلقائيا بتحديث ملف إكسيل مع الحالة كما هو موضح أدناه:
وبالتالي، فإن ملف التحميل لديها حالة التحميل ويمكن حفظ الملف عن طريق النقر على زر على شريط القوائم.
يظهر جدول سعر الصرف بعد التحميل أدناه:
على سبيل المثال، تحميل يحتوي على خطأ، ثم يقوم النظام بتحديث الملف مع تفاصيل الخطأ. في ما يلي ملف تحميل مع العملة التي تم إدخالها ك & # 8216؛ إنر & # 8217؛ بدلا من إنر ويتم تحميل نفسه.
بعد التحميل، يقوم النظام بتحديث ملف إكسيل مع رسالة الحالة كما هو موضح أدناه:
يرجى التأكد من عدم فتح ملف إكسيل أثناء تحميل أو حفظ الملف من ساب لتجنب الأخطاء في ساب.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن استخدام نقل الملفات لاستيراد بيانات السوق في وثائق البرنامج RFTBFF00. هذا يمكن الوصول إليها من خلال تكود SE38 وعرض وثائق للبرنامج أعلاه.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
شكرا جزيلا لتقاسم التفاصيل الخاصة بك. إنه & # 8217؛ s مفيدة جدا للمبتدئ مثلي.
شكرا جزيلا .. نوع جدا منكم.
مرحبا، أنا أستمتع القراءة من خلال مقالك. أنا احب أن أكتب.
تعليق قليلا لدعم لكم.
وظيفة لطيفة جدا ومفيدة.
وظيفة لطيفة جدا ومفيدة.
شكرا على المستند.
كيفية تحميل أسعار الصرف الأجنبي، مرجع أسعار الفائدة، أسعار الأوراق المالية إلى ساب باستخدام الموقع وينبغي تحديثه في 0.30 دقيقة؟
شكرا لك للمشاركة. هذا هو مكتوب بشكل جيد جدا مع التفاصيل.
هذا هو وظيفة كبيرة ومفيدة جدا بالنسبة لي وأنا أتعلم بلدي الحبال في ساب إدارة الخزانة.
لهذا، كنت قد تم استخدام ماركيتكسل و # 8217 ق كبيرة.
لديها تعليمات التي يمكن أن تساعدك.
لديهم أيضا الدعم المباشر ومنتدى لمساعدتك في أي وقت.
مفيدة حقا بوست & # 8230؛ قد يكون يمكنك مشاركة بعض مزيد من التفاصيل حول مختلف الأخطاء التي واجهتها أثناء تحميل !! مواكبة العمل الجيد.

جدول الفوركس في ساب
ساب الأجهزة المتوافقة.
إبسون تفخر بأن تكون مشاركا على مستوى الذهب في ساب & ريج. برنامج مورد الطابعة. بفضل إيسك / P و يكل و بوستسكريبت المحاكاة المتوافقة، فإنه يوفر اتصال سلس بين ساب ومجموعة مختارة من إبسون الأعمال من الطابعات. يوفر الجهاز المتوافق مع ساب إمكانية الوصول إلى ميزات الطباعة المتقدمة. يمكن تحميل أنواع الأجهزة المتوافقة مع إبسون من ساب من قبل مستخدمي ساب المسجلين. للحصول على القائمة الكاملة لنطاق إيبسون المحدد من طابعات الأعمال، يرجى الاطلاع على ما يلي:
يتم تضمين أنواع الأجهزة هذه في التسليم القياسي ساب ولكن لم يتم تطويرها في إطار برنامج ساب برينتر فيندور.

No comments:

Post a Comment