Friday 2 March 2018

فكس نظام التداول اليوم


ما هو أفضل الفوركس نظام التداول اليوم.


قبل المضي قدما، دعونا نفهم ما هو نظام تداول الفوركس. هو في الأساس طريقة التداول، شراء أو بيع، والتي تقوم على المراقبة والتحليل. ويساعد ذلك على تحديد ما إذا كنت تريد بيع أو شراء عملة معينة في وقت معين. وبعبارة أخرى، هي مجموعة من القواعد التي بدونها لا يمكن أن يتم التداول بطريقة دقيقة ومنضبطة.


نظام التداول في الفوركس يمكن أن يستند إلى سلسلة من الإشارات التي لوحظت من التحليل الفني باستخدام أدوات الرسم البياني، أو على الأحداث الإخبارية الأساسية. ويشار إلى هذا الأخير أيضا باسم التداول الأساسي. وفي معظم الحالات، تستند الأنظمة التجارية إلى مؤشرات تقنية.


من يحتاج إلى أنظمة التداول في الفوركس؟


يتم تداول الفوركس يوميا في غضون يوم واحد ويتم إغلاق الصفقات دائما قبل إغلاق السوق في نفس اليوم. ويشار إلى أولئك الذين يتاجرون بهذه الطريقة بتجار اليوم.


نظام تداول الفوركس اليوم يتكون عادة من مجموعة من الاشارات الفنية التي تؤثر على القرارات التي يتخذها المتداول عن الشراء او البيع في كل جلسة من جلساته اليومية. ويمكن للنظام مساعدة التجار في التنقل في السوق بشكل أكثر كفاءة وثقة بهدف السماح لهم بكسب المزيد من الأرباح.


خلفية نظام تداول الفوركس اليوم.


في الماضي، كان نشاط تداول الفوركس يقتصر فقط على المنظمات المالية والمضاربين المحترفين. وكان معظم التجار اليوم العاملين في البنوك أو الشركات الاستثمارية المتخصصة في الاستثمار في الأسهم وإدارة الصناديق. ومع ذلك، مع إدخال التجارة الإلكترونية ونظم التداول الهامش، ونظام التداول اليوم اكتسب شعبية الآن بين التجار في المنزل. مع سهولة الوصول إلى تداول العملات الأجنبية، والآن أي شخص تقريبا يمكن تداول الفوركس من الراحة من منازلهم.


الناس يختارون الدخول في التداول اليومي لأسباب مختلفة. ومع ذلك، من العوامل التي من المرجح أن جعلت هذا النشاط أكثر شعبية بكثير على مدى السنوات الأخيرة هو حقيقة أن التجار اليوم لا تتكبد المبادلة. هذا هو الرسم الذي يتم تكبده عندما يتم الاحتفاظ موقف مفتوحة بين عشية وضحاها.


كيف يحقق تجار يوم الفوركس ربحا في عام 2018؟


ويستفيد التجار اليوم من مبالغ كبيرة من رأس المال لتحقيق الأرباح من خلال الاستفادة من التغيرات السعرية الصغيرة بين المؤشرات العالية السيولة أو الأسهم أو العملات. وبعبارة أخرى، هؤلاء التجار لا يبحثون عن الانخفاضات الكبيرة والقمم في الأسعار. بدلا من ذلك هم سعداء مع الحركات الصغيرة والمعتدلة، ولكن أحجام التجارة الخاصة بهم أكبر من تلك التي من الناس التي تستثمر على مدى فترات أطول. كالتداول اليوم، والهدف الرئيسي هو توليد كمية كبيرة من النقاط في يوم معين. من الناحية المثالية، يجب عليك توليد عوائد على كل من الارتفاعات والانخفاضات في الأصول.


أفضل الفوركس أنظمة التداول اليوم.


هناك العديد من أنظمة التداول اليوم الفوركس مختلفة - من المهم عدم الخلط بينها وبين استراتيجيات التداول. والفرق الرئيسي بين النظام والاستراتيجية هو أن النظام يحدد أساسا نمط التداول، في حين أن الاستراتيجية هي أكثر وصفية وتوفر معلومات أكثر تفصيلا - وهي نقاط الدخول والخروج والمؤشرات والأطر الزمنية. وفيما يلي لمحة عامة موجزة عن بعض الأنظمة الأكثر استخداما:


سلخ فروة الرأس: في هذا النظام، يتم البيع أو الشراء فورا بعد أن تحقق التجارة الربحية. في هذا النوع من التداول، والهدف هو تحقيق الربحية عندما كنت حتى من قبل بضع نقاط فقط. يمكنك أن تتوقع أن تتاجر كثيرا وتولد حجم كبير جدا. ومع ذلك، فإن الدخل في التجارة صغير نوعا ما. الخبو: يتضمن هذا النظام تقصير الأسهم، أو مؤشر أو زوج العملات مباشرة بعد التحركات الصاعدة. في هذا الشكل من التداول اليومي، يتم تحديد السعر المستهدف عند بدء المشترين في الدخول مرة أخرى. وبعبارة أخرى، كنت تهدف إلى جعل النقاط على التحركات السوق التي تحاول استعادة السعر الماضي للأصل. المحاور اليومية: في هذا النظام، يتم اكتساب الربح من خلال تقلب الأسعار اليومية للأصول. يتم الشراء أو البيع خلال الفترة المنخفضة من اليوم ويغلق التداول في الفترة العالية من اليوم. السعر المستهدف هنا له نمط مماثل كما هو موضح أعلاه. الزخم: في هذا النوع من الفوركس نظام التداول اليوم، وعادة ما يتم التداول على النشرات الإخبارية، أو عن طريق تحديد التحركات القوية التي تتجه وتدعمها كميات كبيرة. السعر المستهدف في هذه الاستراتيجية هو عندما يبدأ حجم في الانخفاض وظهور الشموع الهابطة يحدث. كنت تبحث عادة في الحصول على الأصول قبل ساعات قليلة من إطلاق الأخبار ومن ثم التخلص منه بعد أن تحرك السوق بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاص بك.


الإدخالات في مختلف أنظمة التداول اليوم الفوركس الاستفادة من نوع مماثل من الأدوات التي تستخدم في التجارة العادية - والفرق الوحيد هو في التوقيت والنهج. مع التداول اليوم، كنت تتوقع عموما لجعل ربح أقل في التجارة، ولكن كنت تتوقع أن تجعل أكثر بكثير الصفقات.


ما هو أفضل نظام تداول يوم الفوركس؟


كما كنت قد جمعت حتى الآن، والتعامل مع نظام التداول اليوم يمكن أن يكون تحديا كبيرا. هناك الكثير لتعلم والاستعداد لذلك الكثير منا ببساطة لم يكن لديك الوقت والخبرة أو المعرفة للقيام به. لذلك، عندما كنت بدأت، يمكن أن يكون لطيفا لمعرفة ما هو أفضل نظام التداول سيكون. في حين أنه من الجميل دائما أن يكون لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية للعمل من، تحتاج إلى أن يكون شيئا وراء ذلك لمساعدتك في الواقع جعل الصف والبدء في كسب بعض المال.


لأن أفضل نظام تداول العملات الأجنبية التي سوف تكون مناسبة لك سوف تناسب السوق الخاصة بك والاحتياجات، وإيجاد مثالية واحدة يمكن أن يكون العمل الشاق. ومع ذلك، فإن أفضل شيء يجب القيام به هو تذكر أن معظم أنظمة التداول الفوركس مبنية حول استراتيجيات مختلفة وتشغيل مع أسسهم الخاصة، والجوانب الأساسية والخصائص.


يتم تحميل المجتمع من التجار الذين يستخدمون أنظمة التداول اليوم مع الكثير من الناس المختلفة والإعدادات الخاصة بهم، لذلك العثور على أفضل نظام التداول اليوم من الصعب جدا - ذلك يعتمد على الكثير من العوامل القليلة التي وجود إجابة شاملة لتعطيك يكاد يكون من المستحيل. ومع ذلك، يمكنك أن تشعر بالأمان في معرفة أن العثور على نظام التداول الصحيح سوف تأتي عادة من القيام البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك في العثور على نظام التداول الصحيح لاحتياجاتك واختيار أفضل نظام التداول اليوم لميزانيتك.


أن تكون قادرة على إملاء ما أفضل نظام التداول يوم الفوركس هو لك أيضا يأتي من تجربتك الخاصة - ماذا تعرفون حاليا عن النظام الفعلي؟ هل تحتاج إلى شيء يمكن أن يساعدك على الدخول إلى النظام من البداية أو هل تحتاج فقط إلى شيء من شأنه أن يعطي المعرفة الموجودة لديك دفعة في الاتجاه الصحيح؟


مهما اخترت، عليك أن تبدأ في النظر في أنظمة تداول العملات الأجنبية التي هي هناك - بعض منهم سوف تجعل الادعاءات الفاحشة التي كنت ببساطة لا يمكن أن تثق، ولكن ينبغي أن يكون من السهل بما يكفي للبدء في اتخاذ الخيارات والقرارات الصحيحة على أساس مدى واقعية أنها سليمة. تذكر، يجب أن البرنامج يبدو أصيلة - إذا كان لا بنيت حول معلومات قابلة للتنفيذ ولا توفر لك التفاصيل التي يمكنك الاستفادة فعلا من على المدى الطويل، والانتقال إلى المرحلة التالية.


كن مستعدا لننظر حولنا والعثور على التوازن الصحيح لاحتياجاتك الفردية - ما تعرفه، ما يمكنك تحمله وما كنت على استعداد للاستثمار سوف تملي كل ما هي أعلى أنظمة التداول بالنسبة لك.


وبعبارة أخرى، فإن أفضل نظام لتداول الفوركس هو الأنسب. عندما يتعلق الأمر بالتداول على المدى القصير، سوف تحتاج إلى أن تكون مريحة ويشعر بالثقة استخدامه، وهذا هو النشاط الذي سوف يكون أداء لبضع ساعات تقريبا كل يوم. يقترح عليك أن تجرب كل الأنظمة المذكورة أعلاه على حساب التداول التجريبي أولا قبل الانخراط في تداول الحساب المباشر. وهذا ينطبق حتى بالنسبة للتجار ذوي الخبرة التي تتطلع إلى التحول من نظام إلى آخر.


استنتاج.


تحديد الكمال الخاص بك اليوم نظام التداول للعملات هو مهمة صعبة. فإنه يأخذ الكثير من التجربة والخطأ، ولكن يمكن أن تسدد بشكل هائل جدا. مرة واحدة كنت قد حددت نظاما مثاليا، ثم حان الوقت لتحديد الاستراتيجية الأنسب لذلك. سوف توفر لك استراتيجية معلومات أكثر تفصيلا عن تنفيذ الصفقات يومك، في حين الاعتماد على المؤشرات الفنية المحددة والكائنات. ما هو الموصى به أيضا هو محاولة تنفيذ عدد قليل من النظم ومقارنة واحد هو الأكثر إثارة للاهتمام ومريحة بالنسبة لك. لا تعمل للأرباح على الفور، والفكرة الرئيسية عند اختيار نظام هو أن تكون واثقا في ما تقومون به.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تجارة يومية.


التداول اليومي هو نمط تداول آخر قصير المدى، ولكن على عكس سلخ فروة الرأس، فإنك عادة ما تأخذ فقط صفقة واحدة يوميا وتغلق عند انتهاء اليوم.


هؤلاء التجار مثل التقاط الجانب في بداية اليوم، والعمل على التحيز، ومن ثم الانتهاء من اليوم مع أي ربح أو خسارة.


انهم لا يحبون عقد صفقاتهم بين عشية وضحاها.


إذا كنت تعتقد سلخ فروة الرأس سريع جدا ولكن التداول البديل هو بطيء بعض الشيء لذوقك، ثم التداول اليوم قد يكون لك.


قد تكون تاجر فوريكس اليوم إذا:


تريد بداية وتنتهي التجارة في غضون يوم واحد. لديك الوقت لتحليل الأسواق في بداية اليوم، ويمكن رصد ذلك على مدار اليوم. كنت ترغب في معرفة ما إذا كنت أو لا تكسب أو تفقد في نهاية اليوم.


قد لا يكون تاجر الفوركس اليوم إذا:


تريد التداول لفترة أطول أو أقصر. لم يكن لديك الوقت لتحليل الأسواق ورصده على مدار اليوم. لديك وظيفة اليوم.


البقاء على اطلاع على أحدث أساسيات الأحداث لمساعدتك في اختيار الاتجاه.


سوف تحتاج إلى الحفاظ على نفسك ما يصل إلى التاريخ على آخر الأخبار الاقتصادية بحيث يمكنك اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك في بداية اليوم.


هل لديك الوقت لمراقبة تجارتك؟


إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، فكر في كيفية إدارة وقتك بين عملك وتداولك. أساسا ... لا تحصل على النار من عملك لأنك تبحث دائما في الرسوم البيانية الخاصة بك!


أنواع التداول اليوم.


اتجاه التداول.


اتجاه التداول هو عند النظر إلى إطار زمني أطول الرسم البياني وتحديد الاتجاه العام.


استخدام المؤشرات على الإطار الزمني أقصر سوف تعطيك فكرة عن متى لوقت الإدخالات الخاصة بك. للحصول على مثال على هذا النمط من التداول، انظر بيوب سيرفر ذات الشهرة العالمية نظام كوابونغا.


أولا، تحديد ما هو الاتجاه العام من خلال النظر في إطار زمني أطول.


يمكنك استخدام المؤشرات لمساعدتك في تأكيد هذا الاتجاه.


بمجرد تحديد الاتجاه العام، يمكنك الانتقال بعد ذلك إلى إطار زمني أصغر والبحث عن إدخالات في نفس الاتجاه.


التداول كونترترند.


تداول يوم التداول المتشابه يشبه التداول الاتجاه إلا أنه بمجرد تحديد الاتجاه العام الخاص بك، كنت تبحث عن الصفقات في الاتجاه المعاكس.


والفكرة هنا هي العثور على نهاية الاتجاه والحصول في وقت مبكر عندما ينعكس الاتجاه. هذا هو أكثر خطورة قليلا ولكن يمكن أن يكون لها فوائد ضخمة.


في هذا المثال، نرى أن هناك اتجاه هبوطي طويل ومستنفد على الرسم البياني 4hr. هذا يعطينا. وهو مؤشر على أن السوق قد يكون جاهزا لعكس اتجاهه.


وبما أن تفكيرنا هو "اتجاه مضاد"، فإننا نبحث عن الصفقات في الاتجاه المعاكس للاتجاه العام على إطار زمني أصغر مثل الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.


تذكر أن عكس اتجاه الاتجاه هو محفوف بالمخاطر جدا، ولكن إذا توقيت بشكل صحيح، يمكن أن يكون مكافآت ضخمة!


تداول الاختراق.


تداول يوم الاختراق هو عند النظر في النطاق الذي قام به الزوج خلال ساعات معينة من اليوم ثم وضع الصفقات على أي من الجانبين، على أمل التقاط التقاطع في أي من الاتجاهين.


وهذا فعال بشكل خاص عندما يكون الزوج نطاق ضيق لأنه عادة ما يكون مؤشرا على أن الزوج على وشك اتخاذ خطوة كبيرة.


هدفك هنا هو أن تضع نفسك حتى أنه عندما تأخذ هذه الخطوة كنت على استعداد للقبض على موجة!


في التداول الاختراق، يمكنك تحديد نطاق حيث الدعم والمقاومة تم عقد بقوة.


بمجرد القيام بذلك، يمكنك تعيين نقاط دخول فوق وتحت مستويات الاختراق الخاص بك.


وكقاعدة عامة، يمكنك استهداف نفس مقدار النقاط التي تشكل نطاقك المحدد.


تأكد من تحقق من الدرس "هروب التداول" حتى تحصل على هذا أسفل بات!


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا لم نقم بالتغيير، فنحن لا ننمو. إذا لم ننجح، فنحن لا نعيش حقا. غيل شيهي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


و "سهل جدا انها سخيفة" نظام التداول.


كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى الجيد.


أولا، لقد قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.


مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا.


بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل التجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة.


عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر.


بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية.


في ما يلي مثال على إعداد تجاري طويل:


إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرنا إلى هذا المخطط، سنرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، فإن هذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا.


ل باكتست، كنت أكتب أسفل ما هو السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج الخاصة بك.


ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة.


في هذه الحالة بالذات، كنت قد جعلت بعض النقاط لائقة! هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة!


بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك.


وإليك مثال على أمر دخول قصير لنظام "سهل جدا انها سخيفة".


يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


عند هذه النقطة، سوف ندخل قصيرة.


الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث.


بو نعم الطفل! كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر!


الآن ليس من السهل أن يبعث على السخرية؟


في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس.


انها تقف على إبقاء بسيط غبي!


وهذا يعني في الأساس أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة.


لم يكن لديك لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع.


الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. لا يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية. حسنا، نعم يمكننا.


يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك!


إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على حساب ديمو لمدة شهرين على الأقل.


ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل.


ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك!


إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هلهب هك أو نظام كوابونغا بيب سيرفر ل.


التقدم المحرز الخاص بك.


مع العلم لا يكفي، يجب علينا تطبيق. الرغبة ليست كافية علينا ان نفعل. يوهان فولفغانغ فون غوته.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نظام تداول يوم العملة.


تعريف "نظام تداول يوم العملة"


نظام تداول يوم العملة هو مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداولو الفوركس لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت من الأوقات. وعادة ما يتكون نظام تداول العملات اليوم من عدد من إشارات التداول يوم العملة، والتي تقوم على أدوات التحليل الفني الرسم البياني أو الأحداث الأساسية القائمة على الأخبار.


انهيار "نظام تداول يوم العملة"


يتداول سوق العملات 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع، مما يجعله خيارا شعبيا للتجار اليوم. في حين أن المؤسسات المالية تتاجر في "ياردز"، أو زيادة قدرها مليار دولار أمريكي، فإن تجار التجزئة والتجار المحترفين يركزون على "الكثير" القياسي الذي يمكنهم من السيطرة على ما يصل إلى 100000 دولار أمريكي مع مخاطر تجارية واحدة تبلغ 500 دولار أمريكي فقط. كل تجارة تنطوي على شراء عملة واحدة بعملة أخرى في ما يعرف باسم "زوج العملات".


أنظمة تداول العملات.


أنظمة تداول العملات هي ببساطة قواعد محددة مسبقا لشراء وبيع العملات، والتي يمكن أن تقوم على التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج من الاثنين.


هناك نوعان من أنظمة تداول العملات:


دليل - أنظمة تداول العملات اليدوية تنطوي على التاجر مشاهدة شاشة الكمبيوتر للإشارات وتفسير ما إذا كان لشراء أو بيع عملة معينة. على سبيل المثال، قد يكون المتداول يشاهد نمط مخطط معين ليتحقق، اختراق من مستوى المقاومة الرئيسي، أو لجزء معين من الأخبار للخروج. الآلي - أنظمة التداول بالعملات الآلية تمكن التجار من "تعليم" البرمجيات ما إشارات للبحث وكيفية تفسيرها. هذه الأنظمة التجارية يمكن بعد ذلك إما تنبيه تاجر لجعل التجارة أو وضع التجارة تلقائيا. والفكرة هي أن تأخذ العاطفة من التداول للتركيز على صقل ما يهم.


وغالبا ما تكون نظم التداول خاضعة للتدقيق باستخدام بيانات السوق التاريخية لتحديد ما إذا كانت الخوارزمية الأساسية تنتج النتائج المتوقعة. قد يتعرض التجار أيضا لنظم التداول في الظروف القاسية لمعرفة كيف أنها سوف تصمد خلال أحداث السوق غير عادية.


الغالبية العظمى من الصفقات التي تحدث في جميع فئات الأصول هي الآن أنظمة التداول الآلي وسوق الفوركس ليست استثناء.


كيفية تطوير أنظمة التداول.


معظم التجار تطوير أنظمة التداول باستخدام برامج خاصة مصممة لإنشاء وخوارزميات التداول باكتست.


برنامج التداول الأكثر شعبية لتجار الفوركس بالتجزئة هو ميتاترادر، وهو منصة التداول الإلكترونية التي تستخدم على نطاق واسع. البرنامج مرخص لكثير من وسطاء الفوركس المختلفة التي توفرها لعملائها. وباستخدام لغة البرمجة MQL5 / MQL5، يمكن للمتداولين كتابة أنظمة تداول العملات الخاصة بهم والتي يمكن تنفيذها على المنصة من خلال وسيط الفوركس المرفق، مما يجعله خيارا فريدا لتجار التجزئة الصغيرة.


هناك العديد من أنظمة تداول العملات المتاحة للشراء عبر الإنترنت، ولكن لا يوجد شيء مثل "الكأس المقدسة" التي تنتج أرباحا ثابتة. بعد كل شيء، لن يتم بيع نظام مثالي من قبل المطور، فإنه سيتم استخدامها لتوليد الأرباح المركبة.


معظم تجار الفوركس هم أفضل من خلق أنظمة التداول بالعملات الخاصة بهم من خلال الاعتماد على خبراتهم ومستوى الراحة في سوق العملات.


الخط السفلي.


نظام تداول العملات هو ببساطة مجموعة من التحليلات التي يستخدمها المتداولون في سوق الفوركس لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت من الأوقات. هذه الأنظمة يمكن أن تكون يدوية وآلية مع معظم التجار يفضلون برامج مثل ميتاترادر ​​لتنفيذ النظم الآلية وتنفيذ الصفقات من خلال وسيطهم.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية التداول يوم.


تم تصميم 50 نقطة في يوم تداول الفوركس استراتيجية لالتقاط حركة السوق في وقت مبكر من غبوسد أو اليورو مقابل الدولار الأميركي ولكن يمكنك بالتأكيد تجربة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى.


بل هو استراتيجية التداول يوم بسيط جدا ولكن تذكر أن عدة مرات، وأفضل استراتيجيات التداول اليوم التي تعمل هي في الواقع بسيطة في التصميم والتي يمكن أن تجعلها قوية جدا.


وأعتقد أن هذا هو استراتيجية التداول يوم عظيم للمبتدئين لأنك لا تحتاج إلى معرفة مؤشرات معقدة أو أنماط الأسعار.


الإعداد التجاري واضح تماما ولكن مثل أي استراتيجية التداول، وإدارة المخاطر أمر حيوي لنجاحك العام. وهو يشبه إلى حد كبير نظام لندن الاختراق الذي هو أيضا على هذا الموقع.


سنقوم باستخدام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأول شيء تريد القيام به هو فتح الرسم البياني اليومي للبحث عن الزوج الذي لديه مجموعة يومية لائقة.


هدفنا الرئيسي ليوم التداول هو التقاط 1/3 & # 8211؛ 1/2 من نطاق التداول اليومي لزوج العملات من الخيارات.


إعداد استراتيجية التداول اليومي.


للحفاظ على هذا المعيار، سوف تستخدم هذه الطريقة 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان على الرسم البياني الفوركس 1 ساعة. تأكد من أن الوقت الذي تراه على مخطط MT4 الخاص بك يتطابق مع الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش. إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل وسيط الفوركس الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام غوغل لحساب ما هو الوقت في منطقتك الزمنية. بالنسبة لي، هو 3:00 في الصباح.


هل تحتاج إلى مؤشر الفوركس؟ لا. استراتيجية التداول هذه اليوم لا تتطلب استخدام أي مؤشر تداول وهي طريقة تداول سعر صرف نقي. ما هو الإطار الزمني الذي ستستخدمه؟ لغرضنا، سوف نستخدم الرسم البياني ساعة واحدة ولكن يمكنك بالتأكيد اختبار هذا على الأطر الزمنية الأخرى. هل يمكنني استخدام أي زوج من العملات؟ قد ترغب في التمسك مع أزواج رئيسية (فس أوسد) لتبدأ وخاصة وروس و غبوسد.


قواعد التداول من 50 بيبس نظام اليوم.


حالما تغلق شمعة الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش، يجب عليك وضع أمرين متقابلين: أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقطة فوق ارتفاع ووقف وقف البيع بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للشمعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. عندما ينشط السعر أحد الأوامر المعلقة، يمكنك إلغاء الطلب المعلق الآخر الذي لم يتم تنشيطه. يجب عليك وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان من 5-10 نقاط نقطة فوق ارتفاع / أدنى من 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان بعد أن يغلق (أو شكلت) للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. إذا لاحظت أن شمعدان الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش قصير جدا وأن وضع وقف الخسارة سيكون قريبا جدا من سعر الدخول، ثم قم بزيادة مسافة وقف الخسارة إلى أي مكان من 15-20 نقطة. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 50 نقطة مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة، والسماح للسوق تفعل الشيء. إذا تجارتك تصل إلى الربح المستهدف لهذا اليوم ثم رهيبة! كرر نفس العملية غدا. إذا كان لديك تداول ربح عائم أو خسارة عائمة، انتظر حتى نهاية اليوم والخروج من صفقتك، بغض النظر عما إذا كان لديك الربح أو الخسارة.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة التجارية حيث إشارات تداول العملات الأجنبية إما فاز أو فقدت.


ويمثل الخط الرأسي المنقط الذي تراه على الرسم البياني الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش ويتباعد بينهما 24 ساعة (يوم واحد).


50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس & # 8211؛ استراتيجية التداول اليومي.


نتائج الاختبار السريع.


بالإشارة إلى الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي:


حلل & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ حالة من آخر 6 أيام التي مرت على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد قواعد التداول من 50 نقطة في نظام التداول اليومي، سيكون هناك ما مجموعه 6 الصفقات (باستثناء اليوم الذي هو قيد التشغيل حاليا) مما أدى إلى 4 الصفقات أصبحت الفائزين وخاسرين.


أسئلة شائعة حول استراتيجية التداول 50 نقطة في يوم واحد.


لماذا نستخدم عالية ومنخفضة من الشمعدان؟


في كثير من الأحيان، تمثل الارتفاعات والانخفاضات كلا من الدعم والمقاومة على الرغم من أنها على أساس محدود جدا. كسر الدعم أو المقاومة عندما يأتي حجم في السوق يمكن أن يؤدي إلى تحركات قوية في الاتجاه أثار.


هل يمكننا اختيار اتجاه تجاري وتجارة جانب واحد؟


نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى العيش مع بعض المفقودين بعض الصفقات في بعض الأحيان. نسمع أنك يجب & # 8220؛ التداول مع الاتجاه & # 8221؛ ولكن هناك أوقات عندما اتجاه السعر ليس في اتجاه الاتجاه وفي تلك الأوقات، يمكن للسعر تتحرك حقا. على سبيل المثال، عندما ترى قوة دفع قوية تتحرك ضد هذا الاتجاه، وهذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى عكس اتجاه آخر الساق. هناك العديد من النقاط التي يمكن العثور عليها.


هل هذه الطريقة جيدة للتاجر البديل؟


وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية التداول لتاجر اليوم ولكن & # 8220؛ السماح الأرباح تشغيل & # 8221؛ له مزاياه. سوف تريد بالتأكيد أن تكون قادرة على تقييم سترينت الاتجاه من خلال التحليل الفني لمعرفة ما إذا كان هذا هو التجارة التي يمكن أن تعقد.


هل يمكنني استخدام أمر حد على 50 نقطة إستراتيجية تداول اليوم؟


هذا هو واحد من تلك التقنيات التداول اليوم الذي يتطلع إلى التجارة هروب الدعم والمقاومة. هناك أوقات عندما تحدث اختراقات ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك إدخال. تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من أن السعر سوف تقلع ولا ننظر إلى الوراء ترك لكم على هامش.


ماذا عن فخ الثور وفخ الدب؟


نعم، قد يكون هذا الأسلوب قد أثارت في التجارة وتوقفت فورا كما فخ الثور أو الدب فخ يلعب بها.


ماذا عن استخدام هذا اللحظي في سوق الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لم ينظر في سوق الأسهم ولكن مرة أخرى، وهذا هو استراتيجية التداول اختراق باستخدام الدعم والمقاومة. هذه المفاهيم لا تقتصر على سوق واحدة لتكون ناجحة لأنها تقوم على ميكانيكا السوق. كل ما يمكنني قوله هو الاختبار.


هل تقنيات التداول الحرة مثل هذه الطريقة جيدة كما هي مدفوعة؟


سوف يقول البعض أن قيمة له ثمن. وسوف يقول آخرون أفضل الأشياء في الحياة أحرار. عليك أن تقرر إذا كان أي من الطرق التي تراها على هذا الموقع استراتيجية التداول جيدة. لم يكن لديك لدفع مبالغ كبيرة لنظام تداول الفوركس لإيجاد النجاح في التداول.


أي نصائح لإدارة المخاطر؟


فقط أنت تعرف الراحة خطر. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أي وقت مضى بغض النظر عن استراتيجية التداول اليوم الذي تستخدمه، واستخدام وقف الخسارة. يمكن محو حساب التداول الخاص بك مع تجارة واحدة إذا كنت لا تحترم المخاطر في التداول.


هل هذا هو أفضل استراتيجية التداول اليوم بالنسبة لك؟ سوف تجد نجاح التداول الذي تسعى؟ أنت لا تعرف أبدا.


الآن أنت تعرف القواعد فلماذا لا نعود إلى الماضي، سحب ما يصل الرسوم البيانية الخاصة بك والقيام ببعض باكتستينغ سريعة لنرى كيف تكدس استراتيجية التداول هذه؟

No comments:

Post a Comment