Sunday 4 March 2018

تدريب الفوركس أستراليا


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع 50 $ فقط.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.


التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.


2 سبتمبر 2017، إحصاءات مجموعة فكسم.


في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


فروقات الأسعار: فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. يمكن أيضا أن يتم تبديل إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ أي التعامل مع مكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تداول العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة 1 للتداول في الأسواق المتقلبة مع أستراليا NO.1 التجزئة فكس مزود. 2.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


فكس هامش تيرس (كفد)


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك ينتشر، وساعات التداول والهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في منطقة المساعدة لدينا.


كفد تفاصيل المنتج.


MT4 تفاصيل المنتج.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


المزود العالمي رقم 1 لعقود الفروقات في العالم، ومزود الفوركس بالتجزئة رقم 1 في أستراليا 2.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


صفقة على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


مخطط الخصم حجم.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


ما هو الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


يتم تداول أسعار الفوركس دائما في أزواج العملات. وذلك لأنك تشتري فعليا عملة واحدة أثناء بيع العملة الأخرى. كل عملة في الزوج معروفة برمز عملة ثلاثة أحرف، مثل أود / أوسد.


العملة الأولى المدرجة في زوج يعرف باسم العملة الأساسية والعملة الثانية تعرف باسم عملة الاقتباس. يشير سعر الفوركس إلى مقدار وحدة واحدة من العملة الأساسية سوف تشتري العملة المقابلة.


تداول الفوركس يتيح لك التكهن على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل آخر. فالعدد الكبير من التجار والكميات الهائلة من العملات المتداولة على أساس يومي يعطي سوق الفوركس سيولة عالية بشكل استثنائي. وهذا يعني أنه من السهل جدا على أي شخص الوصول إليه - يمكنك عادة شراء عملة عند الطلب، لأن تاجر آخر في مكان ما سيكون مستعدا للبيع، أو العكس بالعكس.


في تداول العملات الأجنبية تحتاج عموما فقط هامش صغير للبدء، وهناك تكاليف المعاملات منخفضة، ويمكنك الاستفادة من مستويات عالية من الرافعة المالية. وينبغي دائما أن نضع في اعتبارنا أن الرافعة ليس فقط تضخيم الأرباح المحتملة الخاصة بك ولكن أيضا الخسائر المحتملة الخاصة بك. فمن الممكن أن تفقد أكثر بكثير من الهامش الأولي الخاص بك إذا كان السوق يتحول بشكل حاد ضدك.


اعتمادا على وجهة نظرك، يمكنك إما شراء ('تذهب طويلة') أو بيع ('قصيرة') في أسواق الفوركس.


دعونا نقول كنت قد تم إبقاء العين على اليورو وكنت تعتقد أنها سوف تزيد في القيمة. في هذه الحالة، سوف تذهب طويل ور / أوسد. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء اليورو وفي نفس الوقت بيع الدولارات.


إذا كنت تعتقد أن اليورو كان متجه إلى الانخفاض في القيمة، سوف تذهب قصيرة ور / أوسد. وهذا يعني بيع اليورو وشراء الدولار.


اشتري عند 0.76920 (7،692.0 نقطة)


1 عقد قياسي.


يساوي 10 دولارات أمريكية لكل نقطة.


الهامش = عدد العقود x قيمة عقد واحد x المستوى الحالي (متوسط ​​السعر) x معدل الهامش (0.5٪)


1 × 10 دولارات × 7،691.6 × 0.5٪ = 384.58 دولار أمريكي.


التمويل = الحجم × (رسوم توم-نيكست + + أدمين بنسبة 0.3٪ سنويا)


أوس $ 10 x -0.96 = - US $ 9.60 (لذلك ستحصل فعلا على 9.60 دولار أمريكي في هذه الحالة)


بيع عند 0.78412 (7،841.2 نقطة)


7،841.2 - 7،692.0 = 149.2 نقطة.


ويبلغ كل عقد 10 دولارات أمريكية لكل نقطة (حتى 10.2 × 149.2 نقطة)


0.8 نقطة إيغ انتشار (المدرجة أعلاه)


ماذا لو انخفض السوق 150 نقطة بدلا من ذلك (بفارق 0.8 نقطة):


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


تداول على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


ميتاترادر ​​4.


وظائف MT4 متكاملة تماما لتداول العملات سريع وموثوق بها.


1 توقف مضمونة غير متوفرة في جميع الأسواق وحجم المواقف التي نحن قادرون على تقديم هذا المرفق قد تكون محدودة. يرجى الاتصال بمكتب المساعدة للحصول على التفاصيل.


2 أكبر مورد لعقود الفروقات في العالم من حيث الإيرادات (باستثناء العملات الأجنبية). المصدر: البيانات المالية المنشورة، حتى أكتوبر / تشرين الأول 2018. العدد 1 في أستراليا حسب العلاقات الأولية، اتجاهات الاستثمار نوفمبر 2018 تقرير العملات الأجنبية. اتجاهات الاستثمار أغسطس 2017 كفد ريبورت.


3 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) لمدة اثني عشر أسبوعا تنتهي في 7 أكتوبر 2018. للحصول على الحد الأدنى من فروق الأسعار، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود الفروقات و MT4.


4 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


5 النسبة المئوية للأوامر المرفقة وغير المرفقة المليئة بالمستوى المطلوب، كانون الأول / ديسمبر 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


القائمة الأساسية.


كمتاجر الفوركس الاسترالي يجب عليك وضع معا قائمة مرجعية صارمة جدا من شأنها أن تسمح لك لمطابقة بعناية الرغبات الخاصة بك والمطالب إلى أي وسيط فوركس كنت تفكر في أن تصبح عميلا.


من خلال وجود المعايير الخاصة بك مجموعة فيما يتعلق بما تتوقع وتتطلب من أي وسطاء الفوركس سوف تزيد فرصتك في الواقع العثور على مثل هذا الموقع على الانترنت، وينبغي أبدا أن تواجه أي نوع من المشاكل.


الفوركس وسطاء التعليقات.


الهدف الرئيسي من هذا الموقع تداول الفوركس أستراليا هو أن نقدم لكم مجموعة من استعراض وسطاء الفوركس التي تسير على كل ما تبذلونه من خلال الاطلاع على تلك الاستعراضات ونرى ما كل واحد أن نقدم لكم. سيؤدي ذلك إلى تمكينك من اتخاذ قراراتك المستنيرة بشأن المواقع التي تضع علامة على جميع المربعات المناسبة لاحتياجاتك.


ليس كل من وسطاء الفوركس سوف تأتي عبر الإنترنت تقدم أستراليا التجار على أساس كل ما يبحثون عنه، في حين أن أكبر وسطاء الفوركس والسماسرة أكثر شهرة سوف نقدم لك الكثير من أزواج العملات المختلفة، والرافعة المالية العالية والكثير من مختلف تداول العملات الأجنبية منصات، وسوف تجد في كثير من الأحيان هو تلك السماسرة تقدم لك خدمة أكثر تخصيصا بكثير من شأنها أن نداء الى اكثر من غيرها.


نحن ندعوك إلى إلقاء نظرة فاحصة حول هذا الموقع، لجعل مقارنات الفوركس وسطاء قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد من جانبكم، ولكن بالتأكيد سوف يكون الوقت قد قضى بشكل جيد، وكما لدينا أكثر من كاف وسطاء الفوركس الاسترالية المدرجة في جميع أنحاء هذا الموقع سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها.


مقارنة ميزات منصة التداول ومكافآت وسطاء الفوركس.


إذا كنت من ذوي الخبرة في أستراليا مقرها الفوركس التاجر ثم ربما لديك بالفعل منصة التداول المفضلة الخاصة بك التي تميل إلى استخدامها في كل مرة كنت تداول الفوركس على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات ثم الرجاء اتخاذ بعض الوقت التحقق من قسم لدينا من موقع مخصص لمقارنة منصات التداول الفوركس.


وأنت تسير لتجد أنه يمكنك البدء في تداول الفوركس إما باستخدام منصة تداول قابلة للتنزيل بشكل كامل، أو منصة تداول تستند إلى متصفح الويب، أو حتى من خلال الوصول إلى واحدة من منصات التداول عبر الهاتف المحمول الجديدة والدولة، أعلى أستراليا وسطاء الفوركس متاحة الآن.


وسوف تأتي كل منصة التداول مع مجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها، وأنت تسير لتجد أنه من خلال اختيار واحد الذي يناشد الاحتياجات الفريدة الخاصة بك، سوف تكون قادرة على استخدام العديد من استراتيجيات التداول المختلفة وخيارات قابل للتعديل والإعدادات التي من شأنها تمكين لك لتخصيص جلسات التداول الخاصة بك الفريدة والمفضلة.


قائمة الاستراليين لتجار الفوركس.


وسوف نسلط الضوء الآن على عدة جوانب لاختيار وسيط الفوركس التي يجب أن تأخذ علما إذا كنت مقرها في أستراليا. وفيما يلي العديد من الميزات التي يجب أن تبحث عن أن تقدم من قبل أي وسيط فوركس قد تفكر في الانضمام إلى ما يصل إلى.


تأكد من أن أي وسيط فوركس كنت تأتي عبر المدرجة في وسطاء الفوركس أستراليا استعراض قسم من الموقع نقدم لكم كل من الميزات التالية، لأنه إذا فعلوا ثم أنت ذاهب لتجد سيكون لديك تجربة تداول مستدير تماما، وينبغي أبدا أن يكون غير مضايق أو يجب أن تجعل أي نوع من تشمل عند تداول العملات في تلك المواقع.


أوسترليان فوريكس بروكرز الخيارات المصرفية - أحد جوانب اختيار وسيط الفوركس الذي تتداول فيه العديد من التجار المستقرين في أستراليا غالبا ما يتجاهلون، هو أنه يجب عليك تحديد موقع يسمح لك ويسمح لك بتمويل حسابك باستخدام الدولار الأسترالي.


على أقل تقدير أي وسيط فوركس يجب أن تعطيك مجموعة من خيارات الإيداع والسحب التي لن يعني أنك سوف تضرب مع الرسوم والرسوم لتحويل أود الخاص بك إلى عملة التداول المستخدمة من قبل أي منصة التداول.


إذا كنت تضطر لدفع الكثير من الرسوم الإضافية لتحويل ميزانية التداول الخاصة بك إلى عملة واحدة ثم مجموعة أخرى من الرسوم والرسوم لتحويل الانسحاب من عملة واحدة مرة أخرى إلى أود ثم أن يذهب إلى تناول الطعام باستمرار بعيدا عن الأرباح الخاصة بك، وهو شيء أي تاجر العملة يجب أن تطرح مع.


لذلك اخترنا أن ندرج وسطاء الفوركس الاستراليين الذين يقدمون لعملائهم مجموعة واسعة ومتنوعة جدا من الخيارات المصرفية. هذا سوف يسمح لك لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت وجعل الانسحاب منه، آمنة في المعرفة أنك لن تخسر أي قيمة من الصفقات الفائزة أو تؤثر على قيمة ميزانيات التداول الخاصة بك عن طريق إجبارهم على دفع رسوم وعمولات عالية. وسطاء الفوركس الاسترالي المرخص والمنظم - قد تكون مشكوك فيها قليلا فيما يتعلق في الواقع أصبح تاجر الفوركس على الانترنت إذا كنت قد قرأت قصص الرعب من التجار الذين فقدوا مبالغ ضخمة من النقد عند تداول وسطاء الفوركس معينة.


مع الإنترنت ما هو عليه، كما أنه لا توجد الآن حدود في مكان فيما يتعلق المواقع التي يمكنك تداول العملات في، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بالتسجيل فقط وتصبح عميلا لوسيط الفوركس الذي مرخص بالكامل و ينظمها اختصاص ترخيص معترف به.


إذا كنت عن طريق تمرير وتجاهل تلك المواقع التجارية التي يوجد مقرها في البلدان التي قد لم يسمعوا من أو الذين لا يحملون رخصة تجارية كاملة ثم أنك لن تتعرض لخطر الانقطاع أو خداع.


كل من وسطاء الفوركس الاستراليين المدرجين والمراجعين بالكامل الذين تم العثور عليهم على هذا الموقع يحملون رخصة تجارية كاملة في ولاية ترخيص معترف بها. وهذا يضمن أموالك محتفظ بها في حساب منفصل وسيكون لديك سلطة الترخيص المعنية لاستدعاء إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشاكل حلها التداول في أي من كبار وسطاء الفوركس لدينا.


هناك مخاطر كافية تنطوي على اختيار خيارات الفوركس الحق في التجارة على أمل كنت قفل في وتحقيق الربح على تلك الصفقات دون أن تأخذ أي مخاطر لا لزوم لها فيما يتعلق وسطاء الفوركس كنت تضع تلك الصفقات في التلاشي في الليل! أوسترليان فوركس بروكرز سيغن أوب بونوسس - هناك الكثير من القيمة التي يمكن أن تكون عن طريق فتح أكثر من حساب تداول واحد في أي من وسطاء الفوركس الأستراليين الأوائل، حيث يقدم كل واحد منهم للتجار المسجلين حديثا مجموعة من مكافآت الاشتراك التي يمكن الاستفادة من عندما تمول حسابات التداول الخاصة بهم لأول مرة.


في حين أنه من المهم لأي تاجر الفوركس أن لا يتأثر حجم مكافأة الاشتراك، تلك التي سوف تأتي عبر يمكن أن تختلف في الحجم والقيمة، وعلى هذا النحو عندما كنت تتطلع إلى زيادة فرص جعل الخاص بك المتكررة الفوركس مربحة الصفقات، لا يتسوق للحصول على أفضل العروض مكافأة قيمتها.


من خلال التمسك بأي من وسطاء الفوركس قمنا بمراجعة وعرضت على هذا الموقع سوف تكون آمنة في المعرفة كل موقع مرخص، ينظم والأهم من ذلك لن تعطيك تدور عندما يتعلق الأمر في صرف في أرباح التداول الخاصة بك.


لدينا دليل متعمق الذي سيسمح لك بمقارنة مكافآت وسطاء الفوركس ويدعوكم إلى إلقاء نظرة على هذا القسم من موقعنا على الانترنت، لمرة واحدة كنت تعرف كيفية الاستفادة الكاملة من أي مكافأة الاشتراك يمكنك في كثير من الأحيان تحوط الصفقات الخاصة بك وتكون مضمونة لتحقيق الربح. أعلى العملات الأجنبية معدلات الرافعة المالية - وأخيرا نود منك أن تنظر بعناية في معدلات الرافعة المالية الفعلية التي يقدمها العديد من كبار وسطاء الفوركس الاستراليين. كما كنت لا شراء في الواقع ثم بيع العملة عند التداول في أي من وسطاء مراجعة لدينا، وسوف تجد أنه من الممكن أن تجد في الواقع بعض معدلات الرافعة الضخمة على العرض اعتمادا على أي وسيط قمت بالتسجيل.


صحيح أن مفهوم تداول الفوركس قد يكون غريبا تماما على بعض الناس، ولكن بمجرد اكتساب فهم أفضل بكثير لفرص تداول الفوركس الفريدة والمتنوعة التي سوف تصبح متاحة لك في بيئة التداول عبر الإنترنت قد تكون مهتمة في إعطائها الذهاب لنفسك.


ولكن من فضلك، هل تنفق الكثير من الوقت كما هو مطلوب بالنسبة لك للحصول على السيطرة الكاملة وفهم جميع النقاط الدقيقة للتجارة الفوركس على الانترنت، في حين يمكن أن يكون هناك بعض الأرباح الضخمة التي يتعين القيام بها هناك دائما أن يكون عنصرا من عند تداول الفوركس عبر الإنترنت.


وقد تم تصميم هذا الموقع بأكمله لإعطاء كل من تجار الفوركس الاستراليين المبتدئين وذوي الخبرة ثروة من المعلومات القيمة ليس فقط لاختيار كيفية تداول الفوركس على الانترنت، ولكن أيضا كيفية السيطرة على تداول العملات، ووضع استراتيجيات التداول وأيضا تنوير زوار موقعنا على الانترنت على إتقان الفنون الجميلة جدا من تداول الفوركس على الانترنت.


الاسترالي وسيط الفوركس 2018 جدول المقارنة.


أعلى وسطاء الفوركس الاستراليين هي مباراة مثالية عند تداول الفوركس على الانترنت في أستراليا على النحو التالي:


عملاء & # 8217؛ يتم االحتفاظ بالودائع في حساب مصرفي منفصل يجب على موظفي الوساطة األستراليين تلبية معايير التدريب يتم مراجعة الحسابات بشكل دوري من قبل مدققين خارجيين.


استخدام التداول الفوركس جدول المقارنة أستراليا أدناه والعثور على أفضل وسيط الفوركس.


تأسست في أستراليا؟ ريجولاتد إن سبرياد في & # 8211؛ أود / أوسد بنك الرافعة المالية ودائع العملاء التي عقدت في؟ سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ موقع مكتب الوسيط الأجهزة المتوافقة تخفض مكتب التعامل؟ طرق الدفع تعليق مكافأة ترويجية؟


أستراليا من 0.1 نقطة 500: 1.


أستراليا من 0.0 نقطة 500: 1.


أستراليا من 0.1 نقطة 400: 1 غير معلنة.


أستراليا من 1.5 نقطة 300: 1.


أستراليا من 0.8 نقطة 500: 1.


بيبرستون هو أفضل وسيط الاسترالي 2018 الاسترالي.


في يناير 2018 أجريت مقارنة من كبار وسطاء الفوركس الاسترالي ووجدت أن بيبرستون & # 8217؛ ق الحل هو أفضل استنادا إلى:


اختيار اثنين من منصات الفوركس الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم أسرع معدل تنفيذ أي وسيط الفوركس أستراليا أفضل خدمة العملاء & أمب؛ الارتياح على أساس 15000 من تجار الفوركس الاستراليين فروق أسعار العملات الرئيسية / العمولات رافعة مالية قوية تصل إلى 500: 1 للمتداولين المتقدمين القدرة على كسب النقاط الثابتة لنقاط كانتاس من الصفقات القدرة على تداول العملات الخفية بما في ذلك بيتكوين على منصة التداول نفسها.


تخط إلى الأمام.


دليل تداول الفوركس.


تاجر مستوى الخبرة.


عرض لدينا دليل الفوركس وسيط تجربة مطابقة لحسابات التداول.


أفضل الوسطاء الأستراليين.


عرض تداول الفوركس في أستراليا باستخدام مكونات حساب الحلاقة بيبرستون ل.


عناصر مراجعة العملات الأجنبية.


تعرف على المكونات التي لفصل سيئة من وسطاء الفوركس جيدة.


ما منصات التداول في الفوركس هل تقدم بيبرستون؟


بيبرستون تقدم الاستراليين اختيار اثنين من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية عالميا.


1) ميتاترادر.


هذا منصة منصة تداول العملات الأجنبية هي الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم نظرا لأنه سهولة الاستخدام، والرسوم البيانية والقدرة على تنفيذ الصفقات بسهولة.


نافيغاتور & أمب؛ مراقبة السوق ويندوز مع 85 مؤشرات غير محدود تكوينات الرسم البياني وأدوات التحليل القدرة على التداول الآلي (مستشار الخبراء & # 8217؛ s)


تستخدم من قبل تجار الفوركس الاسترالية المتقدمة أساسا، ويستخدم هذا المنبر التداول الفوركس عادة من قبل التجار اليوم ولأولئك الذين يستخدمون استراتيجيات الخبراء.


انفصال الجيل القادم الرسم البياني مع التسعير المستوى الثاني الخيارات الآلية من خلال منصة كترادر ​​مخصصة القدرة على اختبار الظهر والاستراتيجيات أو البرامج.


كيف بيبرستون تحقيق سرعات التنفيذ العليا؟


بيبرستون يحقق ما يصل إلى 10X الحد من الكمون وتحسينات 12X في أستراليا سرعات التنفيذ عند تداول الفوركس على الانترنت بسبب:


1) الألياف البصرية من سيدني إلى وول ستريت.


واحدة من القضايا الرئيسية بالنسبة للتجار الاستراليين هي المسافة بين البلاد ومراكز التداول سواء في نيويورك أو لندن. اتصالات الإنترنت البطيئة بين القارات يعني أن الكمون يمكن أن يكون من ذوي الخبرة عندما تداول العملات الأجنبية يؤدي إلى & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛ وهو الفرق بين النظام الذي أدلى والنظام الفعلي وردت.


وقد تغلبت بيبرستون على هذه القضية من خلال اعتماد البنية التحتية التي توفر كابل الألياف البصرية مباشرة من مركز البيانات سيدني إلى نيويورك.


وقد قلل هذا من الكمون لتجار الفوركس الاستراليين وهذا هو السبب في قيام التجار المتقدمين الذين يتخذون قرارات من الدرجة الثانية باختيار منصة إن الخاصة بهم. وهذا يجعل المنصة مثالية للتجار الذين يعتمدون التحليل الفني والأساسي.


2) حافة التكنولوجيا بما في ذلك خوادم الرائدة.


الألياف البصرية غير كافية لضمان أسرع الصفقات لتاجر الفوركس الاسترالي كخادم يتصل به هو بنفس القدر من الأهمية. لتحقيق أقصى قدر من سرعات الخادم بيبرستون شراكة مع إكينيكس التي ليس لديها واحدة فقط من العالم & # 8217؛ s أفضل مركز بيانات عالية الأداء ولكن أيضا في أقل من 18 كيلومترا من وول ستريت.


كما قامت تقنية إدج بإنشاء أدوات جديدة للمنصات القائمة مثل ميتاترادر ​​مثل & # 8216؛ وان-كليك-ترادينغ & # 8217؛ والتي تضمن أنه بمجرد أن يتم تداولها يذهب مباشرة إلى السوق مع أي تاجر أو غيرها من التدخل الخارجي الذي قد يؤخر التجارة.


بيبرستون يحقق فروقات منخفضة من خلال إن تداول الفوركس.


بيبرستون & # 8217؛ ق شعبية ليس فقط بسبب التكنولوجيا ولكن إن بيئة تداول العملات. ويقابل ذلك إيك و إيغ التي توفر أيضا بيئات تداول العملة الإقتصادية. النتائج هي الحلاقة ينتشر رقيقة لجميع هذه السماسرة الفوركس.


لا تدخل مكتب التاجر.


هناك حسابان بيبرستون. حسابهم الأكثر شعبية هو حساب الفوركس تداول العملات الأجنبية على الانترنت توفير الوصول المباشر إلى مجموعات السيولة عميقة مختارة. هذه هي بيئة تداول العملة إن الحقيقية التي معظم تجربة تجار الفوركس الاسترالية تختار. سيولة عميقة تجمع الحساب لديه حق الوصول إلى في نيويورك لميتاتريدر أو لندن ل كترادر. وعموما، تأتي الأسعار من ما يصل إلى 22 مصرفا رئيسيا و إنز التي تسمح خلال فترات سائلة ينتشر أن تكون منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة للدولار الأمريكي / اليورو.


2) تكنولوجيا تحسين الأسعار (بي)


تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بذكاء طرق تداول العملات أوامر للكشف عن السيولة الساخنة البقع لضمان التسعير الأمثل للتجار الاسترالي. بعبارات بسيطة، عند وضع التجارة وفي السيناريو حيث يتحرك السوق لصالحك (بين وضع التجارة و إيت's 's التنفيذ) تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بالكشف عن الحركة وعندما يكون ذلك ممكنا، يملأ النظام في مستوى تحسين . هذا لا ينطوي على إعادة الاقتباس ولكن بدلا من التجار يحصل فقط على تحسن الأسعار.


هناك نوعان من الحسابات المعروضة على تاجر الفوركس الاسترالي. وهذا يشمل الحساب القياسي الذي لا يوجد لديه عمولات أو حساب رازور الذي لديه أدنى فروق ولكن توجد عمولات. يمكنك معرفة المزيد حول هذه الحسابات في صفحة نوع حساب بيبرستون. وهناك أيضا خيار تداول عقود الفروقات على 13 مؤشر أسهم. لا توجد عمولات على تداول عقود الفروقات وأي مكتب تداول.


بيبرستون تقدم الرافعة المالية العالية عند تداول الفوركس.


بيبرستون يوفر أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1 وهو أعلى مستوى من أعلى وسطاء الفوركس الاسترالي.


من حيث التبسيط، 500: 1 يعني أنه إذا كان لديك إيداع 300 $ يمكنك التداول في السوق تصل إلى 150،000 $ في أسواق العملات. وبالتالي فإن تجار العملات الأسترالية يمكنهم كسب المزيد من صفقاتهم عندما يتحرك السوق لصالحهم أو خسائر كبيرة عندما يتحركون في الطرف الآخر. في حين أن أي تداول العملات سيكون موجودا دون الرافعة المالية، فإنه من المهم لتحديد مستوى يطابق المخاطر الخاصة بك ومستوى الخبرة بسبب المخاطر التي يشكلها.


A إيجابي حقيقي أن بيبرستون يوفر تداول العملات الأجنبية الاسترالية مع حماية التوازن السلبي. في حين أن هذه الحماية مضمونة ضد الحماية السلبية، يتوقف الهامش المتطور & # 8216؛ & # 8217؛ يعمل على وجود تاجر الفوركس قبل أن تتجاوز ميزانها. بالنسبة إلى ميتاترادر ​​يتم تشغيل هذا عندما يقل الهامش عن 90٪. كترادر ​​لديه & # 8216؛ توقف-- & # 8217؛ النظام الذي يتم تفعيله بنسبة 50٪ (أو أقل).


بيبرستون & # 8217؛ ق أوبيز تفاصيل البحث شركة أسترالية تظهر الشركة العامة الاسترالية لديها عبن 12147055703. ويذكر الموقع أيضا أن لديهم رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 389931.


كريبتوكيرنسي التداول مع بيبرستون.


بيبرستون & # 8217؛ s ميتاترادر ​​4 منصة التداول الفوركس كما يسمح التداول كريبتوكيرنسي مع:


لا عمولات منخفضة ينتشر في الدرجات المؤسسية بسرعة تنفيذ سريعة رافعة تصل إلى 5: 1.


كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية في عام 2018، هذه التكنولوجيا بلوكشين يسمح التنويع من الأسواق المالية التقليدية. القيمة السوقية في يناير 2018 أكثر من 300 مليار دولار، وأصبحت واحدة من أكثر العناصر المتداولة في الأسواق.


الآن ثالث كريبتوكيرنسي الأكثر قيمة (تموج هو 2nd في بداية عام 2018)، وهذا يخدم المزيد من الصناعات والأغراض التي تعطيها ميزة تنافسية. وتشمل الاستخدامات الرئيسية من إثريوم منصات التطبيقات بلوكشين من خلال لعقود الذكية.


& # 8220؛ ديجيتال كاش & # 8221؛ (اختصار ل داش) يركز على تعزيز عدم الكشف عن هويته وسرعات معالجة كريبتوكيرنسي. يستخدم داش في جميع أنحاء العالم باعتباره نظام الدفع الفعال. وقد أدى هذا االستخدام الشعبي إلى زيادة السيولة والتقلب ضمن فئة األصول.


اكتشاف المزيد على الموقع الرسمي داش.


تم إطلاق هذا بعد بيتكوين في عام 2018. وكان الهدف لتسريع المعاملات مع استخدام خوارزمية أبسط. وقد أدت هذه النتيجة إلى زيادة شعبيتها وقيمتها السوقية. هذا جعله بديلا رائعا لبيتكوين للتجارة. أكثر يمكن العثور على موقع P2P بهم.


خدمة العملاء & أمب؛ رضا العملاء من بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط استرالي جديد نسبيا مقارنة مع بعض اللاعبين العالميين ولكن في أستراليا سرعان ما اكتسبت حصة سوقية مهيمنة. لديهم فريق خدمة العملاء قوية في أستراليا من الأفراد الذين يتاجرون أنفسهم أنفسهم مما يجعلها خيارا ممتازا من وسيط لتجار الخبراء.


وقد تم الاعتراف بذلك عندما قام مسح اتجاهات الاستثمار ل 15000 من تجار الفوركس الاستراليين بتصنيف بيبرستون رقم 1 في:


رضا العملاء بشكل عام خدمة العملاء ينتشر سرعات التنفيذ.


فريق خدمة العملاء في تعاملنا كانت المهنية من لحظة فتحنا حساب. مكتبهم في ملبورن ويمكن الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما تكون الأسواق مفتوحة. كما ذكر سابقا، فريقهم هو كفاءة عالية ولكن أكثر نحو المتوسطة والمتقدمة الفوركس التداول أستراليا الأفراد. تلك الجديدة على الفوركس التداول عبر الإنترنت في أستراليا قد ترغب في النظر في وسيط مثل ايزي فوريكس (وتسمى الآن من السهل الأسواق). وينعكس ذلك في مراجعاتهم لسماسرة الفوركس الاسترالية على مواقع الجهات الخارجية.


كسب ما يصل إلى 10 نقاط كانتاس لكل دولار على الودائع الأولى الخاصة بك.


أول إيداع وضعت في حساب بيبرستون عند تداول الفوركس على الانترنت سوف يؤدي إلى 10،000 نقطة كانتاس. ولتحقيق ذلك، قم بربط عضوية شركة طيران كانتاس المتكررة في حساب بيبرستون لتداول العملات الأجنبية في أستراليا ثم قم بعمل الإيداع. تمنح 10 نقاط نقطية متكررة لكل دولار مودع. وهذا ينطبق فقط على الإيداع الأول ويتم تطبيق شروط أخرى.


ويتلقى تجار الفوركس الاستراليون المزيد من النقاط المتداولة في "كانتاس" على صفقاتهم الجارية. 10 نقطة في الكثير المتاحة للالشركات الرئيسية الفوركس، القصر الفوركس والصلبان العملات الأجنبية. في نهاية كل شهر يتم حساب إجمالي حجم تداول الفوركس ويتم احتسابه كنقاط كانتاس لأعضاء الخطوط الجوية الدائمين المستحقين في كانتاس. ويمكن منح ما يصل إلى 10،000 نقطة كل شهر. ويمكن زيادة هذه المبالغ خلال فترات المكافأة التي ترسلها بيبرستون.


في حين أن كبار وسطاء الفوركس الاستراليين الآخرين قد يقدمون عروض الانضمام المتفوقة، فإن فروق أسعار الفائدة المنخفضة من بيبرستون والتكنولوجيا المتقدمة تجعل الكثيرين يستنتجون أن عموما هم أفضل وسيط الفوركس على المدى الطويل.


أسئلة تداول العملات الأسترالية بشكل متكرر.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


مع تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا، فإن سوق الفوركس أكبر من أي سوق مالية أخرى. لا يوجد موقع تجاري مركزي عند تداول العملات مع وسطاء الفوركس سواء كصانع سوق أو من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) شراء وبيع العملة على الصعيد العالمي.


ما هو حساب الفوركس؟


يتم تقديم حسابات الفوركس من قبل الوسطاء لشراء وبيع وعقد العملات الأجنبية. عملية تداول العملات هي فتح حساب فوريكس، وديعة ثم إقران العملات التجارية. ومع استخدام الرافعة المالية، ستؤدي تقلبات العملة إلى أرباح أو خسائر.


ما هو تاجر الفوركس؟


يشير تاجر الفوركس إلى تاجر تجارة التجزئة الذي يمكنه تداول معظم العملات الرئيسية من خلال وسيط الفوركس. وهناك أيضا تجار العملة المؤسسية الذين يقومون بتجارب أقل ولكن أكبر حجما مما يؤدي إلى آثار هائلة على أسواق العملات.


ما المقصود بالتجارة؟


وتتمثل التجارة في أسواق الصرف الأجنبي في عملية شراء أو بيع عملات. التجارة من خلال وسيط يمكن أن تشمل العقود مقابل الفروقات بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى بيتكوين.


ما هي الإشارة في الفوركس؟


إشارات الفوركس هي محفز لتداول زوج العملات بسعر محدد وغالبا الإطار الزمني. يمكن أن تراهن رهان الفوركس الروبوت أو المحلل ولدت الرائدة في حالة تأهب التجارة أو تجارة الآلي التي سيتم إنشاؤها.


حول هذا وسطاء الفوركس أستراليا المقارنة.


معظم تجار الفوركس المحتملين غالبا ما يجدون صعوبة في التفريق بين أفضل 2018 وسطاء الفوركس الاسترالي ومعرفة أي واحد هو أفضل وسيط لظروفهم. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالسلامة والتنظيم مع معظم الاسترالي تبحث عن وسيط تداول العملات التي تنظم محليا. وهذا يعني أنهم يتاجرون من إحدى الشركات التابعة الأسترالية ويحملون ودائع داخل البلد. للمساعدة في تسريع عملية اختيار أفضل وسيط الفوركس تتم مقارنة اللاعبين الرئيسيين مع & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ وضعت على الجدول أعلاه. ولجعل الأرقام ذات صلة بظروف سوق الصرف الأجنبي الأسترالي، استخدمت مصادر أخرى من طرف ثالث أيضا لجمع البيانات مثل الفوارق والرسوم. وفيما يلي قائمة أستراليا كاملة الفوركس وسيط.


في حين أن جدول الفوركس أستراليا أعلاه لديها فقط سماسرة الصرف الأجنبي المنظمة، وهناك عدد من الجداول الأخرى التي تنظر في وسطاء الإنترنت على أساس المتطلبات الرئيسية التي تتراوح بين & # 8216؛ انخفاض الرسوم & # 8217؛ إلى & # 8216؛ الرافعة المالية العالية & # 8217 ؛. ونحن نركز أيضا على وسطاء كفد مثل عقود الفروقات Plus500 والأسواق إيغ لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من مجرد تداول العملات. معظم هذه منصات التداول الفوركس يتم تنظيمها على الصعيد الوطني كما قيم المؤلفون وسطاء أعلى التي قدمت الاستراليين مستوى أعلى من الأمن. وبما أن هذا هو الحال، فإنه من المستحسن أن الأفراد عرض هذه الجداول وكذلك للعثور على أفضل وسيط الفوركس أستراليا لتتناسب مع سوق الصرف الأجنبي ونمط تداول العملات الأجنبية.


دقة البيانات.


منذ الوسيط الفوركس أستراليا مقارنة المعلومات على هذا الموقع تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقيين وبدون مساعدة من وسطاء تداول العملات الأجنبية يجب أن تستخدم المعلومات فقط كدليل. وذلك لأن المعلومات جاءت من مراجعة مواقع مقدمي الخدمات وبدون أتمتة. وهذا يعني أن الخطأ البشري قد يكون موجودا أو أن عناصر مثل معدلات الرفع أو الرسوم قد تتغير دون سابق إنذار. إذا وجدت أي الفوركس أستراليا العناصر التي تتطلب تغييرات يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا والدولة حيث التغيير (ق) تحتاج إلى أن تكون في معظم الظروف وسوف يتم ذلك على وجه السرعة. وهذا سيضمن أفضل وسيط يمكن العثور عليها من قبل مستخدمي الموقع.


هذا الاستعراض فاكتوريد في 2018 أخرى الاستراليين الفوركس استعراض وسطاء بما في ذلك:


تداول الفوركس مسرد.


الفوركس = نسخة مختصرة من عبارة "النقد الأجنبي". سبرياد = فجوة بين سعر الطلب والبيع لاقتران العملات (غالبا هامش الوسيط) سعر العطاء = السعر الذي يمكن لمتداول العملة أن يبيع عملة الهامش = المبلغ المطلوب لفتح الصفقة هامش الهامش = هذا تنبيه لا يوجد هامش كاف للحفاظ على الموقف (المراكز) التي قد تكون مفتوحة وقد تتطلب سيولة إضافية أو الموقف الذي سيتم إغلاقه العملة الأساسية = عند عرض اقتران العملات مثل أود / ور العملة الأولى (في هذه الحالة أود ) هي العملة الأساسية. الرافعة المالية = القدرة التي يوفرها وسيط الفوركس لتضخيم مبلغ قاعدة التجار لزيادة التعرض للسوق.


تم تحديث الصفحة في 17/01/2018.


بيبرستون ميزات وسيط الفوركس.


مقالات التداول الأسترالية.


الفوركس وسيط التعليقات.


تخط إلى الأمام.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


فري فوركس تراينينغ وركشوب أوستراليا.


السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك واستكشاف إمكانيات خلق الثروة الخاصة بك مع تجارة الفوركس.


في تعلم التجارة يمكننا أن تظهر لك كيف أنه من الممكن لكسب الدخل الثاني من الراحة من منزلك باستخدام أدوات المليونير التجار.


تأتي جنبا إلى جنب لدينا ورشة عمل الفوركس الحرة وندرك كيف يمكنك تعزيز نمط حياتك من خلال تداول العملات الأجنبية.


يوفر تداول العملات الأجنبية فرصة للاستفادة من سوق عالية السيولة مع إمكانية التدفق النقدي عالية.


سجل اليوم للحصول على ورشة عمل الفوركس مجانا وتعلم:


نمط حياة تاجر الفوركس وكيف يمكن أن تبدأ في العيش أيضا أربعة استراتيجيات التداول القوية التي وضعتها جريج سيكر نفسه تقنيات إدارة المخاطر كما يستخدمها التجار المهنية تعلم كيفية كسب المال في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق كشف نظام حراسة مشددة تستخدم البنوك لكسب المال الكبير.


4 خطوات بسيطة للتعلم للتجارة الفوركس معنا.


1 اشترك للحصول على حزمة مجانية.


2 حضور ندوة مجانية فكس لدينا.


3 استراتيجيات.


4 1 على 1 التدريب.


قد ترغب أيضا في الخروج لدينا دورات أخرى:


النشرة الإخبارية.


تصفح الدورات.


ورش العمل القادمة الأحداث القادمة.


ملبورن غلين وافيرلي، سات 20th جانوري 2018 سيدني كبد - هيلتون، الأربعاء 24 يناير 2018 ماوسون ليكس، سات 27th جانوري 2018 كيرنز، سات 3 فيبرواري 2018 البحث عن ورشة عمل قريبة.


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

No comments:

Post a Comment