Sunday 4 March 2018

خيارات فكس بلومبرغ


خيارات فكس بلومبرغ
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
التسعير من خيار الفانيليا النقد الأجنبي.
لفهم كيف بلومبرج أسعار العملات الأجنبية خيارات الفانيليا، وأنا استخراج لقطة من التالية من وظيفة أوفل لها.
بلاك-سكولز فورموا لخيارات الفانيلا هي \ بيجين & أمب؛ P = \ في \ بيج (سي ^ N (\ في d_1) - Xe ^ N (\ في d_2) \ بيج) \\ & أمب؛ d_1 = \ فراك) + (R_d-R_f) T + 0.5 \ سيغما ^ 2T>> \\ & أمب؛ d_2 = d_1- \ سيغما \ سرت \ إند حيث.
$ \ في $: 1 للاتصال؛ -1 لوضع.
$ R_d $: سعر الفائدة المحلي.
$ R_f $: سعر الفائدة الأجنبي.
من لقطة، أحصل على.
\ بيجين & أمب؛ S = 1.3347 \\ & أمب؛ X = 1.3338 \\ & أمب؛ T = \ فراك = 0.08730 \ تكست \\ & أمب؛ \ سيغما = 0.0655 \ إند.
وأتطلع أيضا إلى أن $ R_ = 0.75 $ و $ R_ = 0.50 $. توصيل هذه الأرقام في، أحصل.
$ d_2 = 1.5580 - 0.0655 * \ سرت = 1.5386 $
و $ P = 1.3347 \ تيمس e ^ \ تيمس N (1.5580) - 1.3338 \ تيمس e ^ \ تيمس N (1.5386) = 0.03864 $، وهو مكان قريب من نتيجة بلومبرج 0.07452.
حاولت أيضا مضاعفة التقلب بمقدار $ \ سرت $، على افتراض أن فولايليتي أعطوا شهريا لا سنوية. السعر الناتج هو 0.05624، الذي لا يطابق أي منهما.
كما حاولت تغيير 0.75 و 0.5 إلى 0.0075 و 0.005، على افتراض أن أسعار الفائدة في النسب المئوية. السعر الناتج هو 0.01688، والتي أيضا لا تتطابق.
ماذا ينقصني؟
كن حذرا من الاتفاقيات معدل الخاص بك!
القضية هنا هي أن جميع معدلات الخاص بك ومن المتوقع أن تكون في وحدات المحلية مقابل 1 وحدة من الأجانب. على سبيل المثال أوسكاد هو 1.3347، تحتاج حقا إلى أن تستخدم 1 / 1.3347 = 0.749 دولار أمريكي لكل 1 دولار كندي.

بلومبرج تكشف النقاب عن خيار تداول العملات الأجنبية.
15 نوفمبر 2018.
نيو يورك & # 8212؛ كشف المديرون التنفيذيون بلومبرج اليوم عن ميزة جديدة.
التي تمكن العملاء من تداول العملات الأجنبية (فكس) الخيارات.
من خلال منصة التداول متعددة البنوك بلومبرغ، فكسغو. عبر.
ونظام طلب للحصول على الاقتباس (رفق)، يمكن للمشاركين في السوق.
طلب في وقت واحد وتعزيز التسعير من متعددة.
مقدمي أي خيار العملة.
يوفر حل الخيارات فكس بلومبرغ للشركات من جانب الشراء،
وخزائن الشركات والمؤسسات الأخرى أدوات للحصول عليها.
أسعار متعددة قبل تنفيذ التجارة، وتسهيل.
والانتقال السلس إلى البيئة المنظمة المتوقع.
بموجب تشريع جديد للمشتقات.
"تسرع اللائحة التغييرات في سوق العملات الأجنبية.
العملاء يريدون الجاهزة، وميزات متطورة لمساعدتهم.
تلبية أحدث المتطلبات "، وقال تود فان الاسم، بلومبرغ ل.
الرئيس العالمي للنقد الأجنبي والاقتصاد والسلع الأساسية. "نحن.
جعلها أولوية لتوفير عملائنا شفافية وعميقة.
والسيولة وكفاءة التداول في اليوم على نحو متزايد.
يمكن تسعير طلبات أسعار المشتركين في بلومبرغ عبر.
محركات التسعير البنك الآلي أو نقلت يدويا أكثر من.
230 مقدمي السيولة، مما يمكن المشاركين في السوق للتجارة.
مع صناع السوق الرئيسية والمحلية دون أي تكاليف إضافية ل.
شراء أو بيع الشركات. خيارات بلومبرغ يدعم نظام رفق.
جميع الاستراتيجيات المشتركة والعديد من الغريبة في أي زوج العملات.
"يسر كريدي سويس أن يكون واحدا من البنوك الأولى ل.
وتوفير تنافسية خيارات فكس الآلي يقتبس من خلال.
خدمة بلومبرج الجديدة "، وقال يورغ شميكر، الرئيس العالمي ل.
خيارات الفوركس التجارة الإلكترونية في كريديت سويس. واضاف "من الواضح انه سيذهب الى.
تكون مهمة بالنسبة للمستعملين النهائيين لهذه الأسواق من الوصول إليها.
أنظمة التداول متعددة البنوك كما لوائح جديدة مصممة ل.
تحقيق أفضل تنفيذ ".
يتم دمج التكنولوجيا الخيار فكس مع بلومبرغ فكسغو،
وربط أكثر من 5400 مشارك في السوق عبر 100.
البلدان لمزودي السيولة على النظام. معدل يومي.
حجم على فكسغو، والتي تشمل بقعة، صريح، غير قابلة للتسليم.
(ندف)، المقايضات والودائع، ارتفعت بنسبة 79٪
يوفر جناح فكس بلومبرغ تحليلات ما قبل التجارة، والسعر.
والاكتشاف والتنفيذ وأدوات إدارة المخاطر، مباشرة من خلال.
والتجهيز والتكامل مع مشتق بلومبرغ و.
أدوات إدارة المحافظ. لمزيد من المعلومات حول بلومبرغ.
حول بلومبرغ.
بلومبرغ، والأعمال التجارية العالمية والمعلومات المالية و.
زعيم الأخبار، يعطي صانعي القرار مؤثرة الحافة الحرجة.
من خلال ربطها إلى شبكة ديناميكية من المعلومات، والناس.
والأفكار. قوة الشركة & # 8211؛ وتقديم البيانات والأخبار و.
تحليلات من خلال التكنولوجيا المبتكرة، بسرعة وبدقة.
& # 8211؛ هو في صميم خدمة بلومبرغ المهنية، والتي.
يوفر المعلومات المالية في الوقت الحقيقي لأكثر من 310،000.
تواصل اعلامي.
المزيد من المشاركات.
3 يناير 2018.
بلومبرغ سنة كاملة 2017 جداول الدوري والترتيب.
نشرت بلومبرغ اليوم تقاريرها للعام الكامل 2017 جدول الدوري، والتي تسمى قادة السوق عبر مجموعة واسعة من أنواع الصفقة بما في ذلك القروض والسندات والبلديات والإنصاف، ومعاملات M & أمب؛ A للربع.
20 ديسمبر 2017.
بلومبرغ توقع الالتزام بالقواعد العالمية للبورصة.
أعلنت بلومبرج اليوم أنها وقعت بيانا بالالتزام بقوانين الفوركس العالمية، وتعهدت بأنها ستواصل قيادتها في دعم أسواق العملات الأجنبية العادلة والقوية في جميع أنحاء العالم.
14 ديسمبر 2017.
بغك الشركاء يسرد بلومبرغ الكيان الصرف لتنسيق ميفيد إي العميل التوعية و ريبابيرينغ ممارسة.
قامت شركة بجك بارتنرز، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة العالمية التي تخدم الأسواق المالية والعقارية، باختيار بورصة بلومبرج لمساعدة عملاء كياناتها الخاضعة للرقابة في الاتحاد الأوروبي على الالتزام بقواعد الإفصاح عن قواعد بيانات ميفيد إي والقواعد.

تحسين استراتيجيات الخيارات فكس.
ومن الصعب التنبؤ بطبيعة إجراءات البنك المركزي، التي كانت دافعا رئيسيا للتقلبات في فئات الأصول. وتشمل الأمثلة الأخيرة على هزات السوق التي تعزى إلى إجراءات البنك المركزي البنك السويسري السويسري (شنب) إلغاء ربط اليورو من اليورو في كانون الثاني / يناير، وانخفاض سعر صرف الرنمينبي الصيني السريع في شهر آب / أغسطس، ومؤخرا برنامج التحفيز المخيب لآمال البنك المركزي الأوروبي الذي أدى إلى زيادة كبيرة في اليورو. إن وضع مراكز مخاطر السوق من خالل هذه األحداث يشكل تحديا، إذ أن وجوده على الجانب الخاطئ من السوق يمكن أن يكون له عواقب وخيمة.
ويتيح وجود سوق خيارات عملة سائلة للمشاركين في السوق الحصول على التعرض المرغوب فيه والتعبير عن آرائهم بشأن أسعار صرف العملات الأجنبية بطريقة تلغي خطر الإيقاف عن التجارة وربما تعرضهم لخطر الانزلاق في هذه العملية. ولم تستفد خيارات الفانيلا من ارتفاع التقلبات على مدى العام الماضي فحسب، ولكن نظرا إلى أن خيارات العملات الأجنبية تتداول بشكل غير مباشر، فإنها يمكن أن تكون مخصصة تماما من حيث المدة، ومعدل الإضراب، ومستوى الحاجز، وما إلى ذلك. في حين أن العديد من مديري الأموال المؤسسية يستخدمون الخيارات وكجزء من استراتيجيتها الاستثمارية، كثيرا ما يجري تحليل ضئيل لتحديد مستويات الإضراب والحاجز التي تزيد من عائد الخيار.
وبما أن رأس المال مورد شحيح، فإن المشتقات المستخدمة للتعبير عن وجهات نظر السوق يجب أن تكون الأمثل لتحقيق أقصى عائد استثمار. وبالنظر إلى وجهة نظر محددة للسوق بشأن سعر الصرف، فإن أفضل الممارسات هي إيجاد خيار يحقق أقصى عائد إذا تحققت رؤية السوق. ماذا؟ لتحديد قيمة خيار الخيار، يجب النظر في نسبة القيمة الفعلية المتوقعة للخيار مقارنة بالعلاوة الضرورية لشراء هذا الخيار. وهناك طريقة شائعة لتحديد معدل مخالفة الخيار الذي يزيد من العائد هو السعر تدريجيا المزيد من الخيارات خارج المال، وحساب العائد المتوقع لكل خيار ثم اختيار استراتيجية الخيار مع أكبر عائد. ومن شأن منهجية مماثلة تسمح لتحقيق أقصى قدر من مستوى حاجز لخيارات خروج المغلوب.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

خيارات فكس بلومبرغ
كيفية هيكلة خيار فكس باستخدام بلومبرغ.
لتبدأ بخيار النوع في قائمة التنقل متبوعا بمفتاح التنقل (مفتاح إنتر). سيأخذك هذا إلى قائمة الخيار. انقر على أوفل (الخيار تقييم النموذج) وهذا سوف طرح الخيار آلة حاسبة والتي سوف بطبيعة الحال الافتراضي إلى هيكل الفانيليا - في هذه الحالة هو وضع اليورو ثلاثة أشهر الدولار. هناك أربعة إجراءات هامة في تقييم خيار الفوركس.
عند تسعير خيار الفانيليا هناك اثنين من التأثيرات الرئيسية التي تحرك سعر الخيار أكثر من أي شيء آخر. أولا سعر الإضراب وقربها من بقعة. في هذه الحالة نحن التسعير في المال إلى الأمام. إذا كنت أسعار ضربة أخرى يمكننا ببساطة فوق نوع 1.28. على الفور هذا يجعل الخيار 1.83٪ من الخيار المال. سترى أن قسط يتحرك بشكل ملحوظ كذلك. يمكننا أيضا اكتب 1٪ أو 1o التي سوف تعطيني 1٪ من المال. بدلا من ذلك، يمكن أن اكتب 1I وهذا سوف تعطيني 1٪ في المال. إذا كنت أريد أن أعود إلى المال في الأمام، كل ما أود القيام به هو النقر مرة أخرى أتم وهذا سيعيدني إلى في المال إلى الأمام. إذا أردت أن سعر في بقعة المال في مجال سعر الإضراب وأود أن اكتب أجهزة الصراف الآلي. وفي الوقت نفسه يمكنني تغيير التقلبات. توفر بلومبرج تقلبا من خلال سطح تقلب بلومبرج. وهذا مستمد من مؤسسات كبيرة ودقيقة تماما. ولكن إذا كنت ترغب في استخدام سطح تقلب مختلفة يمكنك بسهولة أكثر من نوع هذا. على سبيل المثال. إذا وضعت 10٪ إذا وضع 10٪ لكلا الجانبين. إذا وضعت 10 و 10.5 وهذا سوف نشر التقلبات وتبين لي انتشار المناسب تحت. وبالنظر إلى هذا الآن، أستطيع أن أرى أن بلدي الخيار الخيار يتحرك مع تغيير بلدي في التقلب وأيضا مع ضربي. لذلك دعونا نحاول تسعير شيء من الصفر.
سأترك الخيار بقعة الخيار حيث هو وسوف محاولة لتخفيض 3٪ من المال وضعت باستخدام تقلب 7٪. لذلك 3٪ سيكون 3o للخروج من المال. ثم أستطيع التحرك واكتب 7 في التقلب. وهذا سوف تستخدم 7٪ لكلا الجانبين. وهذا سيعطيني مؤشرا على حيث سيكون الثمن. إذا أردت ثم استخدام هذا والبحث عن الرسم البياني العائد سأتحرك إلى أعلى الجانب الأيمن وانقر على عرض الانقسام. وهذا سيولد الرسم البياني مكافأة بالنسبة لي عند انتهاء الصلاحية. أستطيع بالطبع انقر فوق هذا في الجدول الذي سوف تولد بلدي العائد بعد الخيار الخيار أو بدلا من ذلك يمكنني النقر على التواريخ وهذا سيعطيني قيمة الخيار كدالة من أقرب إلى انتهاء. حيث هذا هو المهم هو في البداية هو الخيار الذي يستحق أكثر قليلا إذا كنت بيع هذا الظهر. ويمكنني أيضا أن أرى هذا على الرسم البياني. إذا كنت أرغب في طرح سلسلة من الخيارات يمكنني النقر على مصفوفة التي سيتم حساب مصفوفة من الخيارات المختلفة وأنواع الخيارات وفقا لضربة والتواريخ. كما ترون هناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكنني استخدامها - حتى للإضراب، وتقلب أو السعر على محور X و Y. إذا كنت البوب ​​مرة أخرى إلى نموذج - ما يمكنك أن ترى هو أنه عندما أعود إلى النموذج فإنه يحتفظ كل ما عندي من التفاصيل في هناك. هذا هو الدرس الأول حول كيفية تسعير خيار الفوركس في بلومبرج.

خيارات فكس بلومبرغ
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
فكسغو من بلومبرج هي منصة التداول متعددة العملات رئيس الوزراء التي توفر وظائف قوية للمتداولين على الأسعار لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي مع علاقاتهم المصرفية. فكسغو هي منصة التداول الإلكتروني خالية من العمولات لتنفيذ المعاملات الفورية، والصريحة، ومبادلة، ندف، إيداع والنظام والخيار ويتم تضمينها مع اشتراك محطة بلومبرغ.
مع فكسغو يمكنك طلب الأسعار من مزودي البنوك المفضلة، تنفيذ الصفقات ودمج بسلاسة التفاصيل في إدارة النظام، وإدارة المخاطر وأنظمة المكاتب الخلفية. ميزات مثل المعاوضة، التدريج، ما قبل التجارة ومخصصات ما بعد التجارة والإبلاغ والمعالجة المباشرة من خلال مساعدتك على اتخاذ الحق، والتداول، والتحوط وقرارات الاستثمار.
فكسغو يتيح لك الوصول إلى أكبر مجتمع من المهنيين فكس والمستخدمين ضمن فئات الأصول الأخرى، بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والسلع. انها تمكنك من تداول العملات العالمية من مجموعة غنية من السيولة ويقدم تقارير شاملة ما بعد التجارة لجانب الشراء وجانب البيع.
بناء المجتمع الخاص بك من الشركاء التجاريين مع يب التعامل، نظام التداول القائم على الدردشة بلومبرغ. يسمح التعامل يب لك التفاوض الصفقات مع أطراف متعددة، وتحليل تلك المحادثات إلى تذاكر فكسغو ومن ثم تلقي الصفقات القبض في إدارة المخاطر ونظم المكاتب الخلفية الخاصة بك.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

No comments:

Post a Comment