Tuesday 27 March 2018

تداول العملات الأجنبية لا روبوت الخسارة


لا خسارة الفوركس روبوت مراجعة & # 8211؛ الحقيقة المطلقة المكشوفة.


& # 8220؛ الرجل الذي يكره الروبوتات الفوركس يخبرك الحقيقة الخام حول لا خسارة الفوركس روبوت & # 8211؛ هل يمكن أن يتحول حتى إلى الجانب المظلم؟ & # 8221؛


دع & # 8217؛ s الحصول على شيء ميت مباشرة قبل أن نبدأ.


أكره برامج الفوركس والروبوتات. أنا أكرههم أكثر مما تفعل، وأنا دائما.


فعلا انا افعل. وإذا كنت تعطيني بضع ثوان، وأنا & # 8217؛ سوف اقول لكم لماذا.


ولكن أولا، دعونا نبدأ مع كيف وصلت إلى هنا، ولماذا أنا & # 8217؛ م كتابة هذا & # 8230؛


كان يجب أن يكون منذ حوالي أسبوعين الآن، كنت تصفح الإنترنت عندما حصلت على رسالة بريد إلكتروني صديقي جيمس الهذيان حول هذا الروبوت الفوركس الجديد يسمى & # 8220؛ لا خسارة الفوركس روبوت & # 8221؛ .


الآن، جيمس هو في الواقع شخص الذي رأي أنا على ثقة، وهذا هو السبب أنا النقر على الرابط في المقام الأول. وهنا أنا & # 8230؛


& # 8220؛ ولكن لماذا أكره تلك اللعنة الروبوتات الفوركس مع مثل هذا العاطفة الهوس؟ & # 8221؛


حسنا اسمحوا لي أن أشرح. أنا تاجر الفوركس محنك جدا وأنا استثمر ما يقرب من 60،000 $ شهريا على سوق الفوركس (يعطيني متوسط ​​العائد من حوالي 125-140٪). باختصار، أنا أعرف ما أنا & # 8217؛ م القيام به.


ولكن أنا & # 8217؛ لم تكن مروحة كبيرة من هذه ما يسمى الآلي الروبوتات الفوركس والبرمجيات & # 8211؛ بالنسبة لي، وقد أثبتت هذه البرامج لتكون أكثر من الازعاج من أي شيء آخر، ولم يعطني حقا أي ميزة إضافية. انهم جميعا يدعيون تلقائيا التعرف على الذهب في سوق الفوركس مع بكبسة زر واحدة و أي جهد إضافي من جانبكم.


ما يفعله على الرغم من ذلك، هو جيد الصوت على رسالة المبيعات. والكثير من المبتدئين انظر & # 8220؛ أتمتة الفوركس & # 8230؛ من السهل المال & # 8230؛ أي جهد & # 8221 ؛، والتفكير & # 8220؛ و! يمكنني إنهاء عملي أخيرا، وهنا تفاصيل بطاقة الائتمان & # 8221 ؛.


ثم، بعد ذلك اكتشفوا أن الروبوت لا يعمل، وأنها & # 8217؛ غرقت الآلاف أو عشرات الآلاف من الدولارات مع صفر العودة. وفي الوقت نفسه، يأتي فوركس الروبوت القادم و دورة يكرر نفسه & # 8230؛


كبيرة بالنسبة للرجال الذين جعلوا البرنامج، لكنه يمتص بالتأكيد للمبتدئين الفقراء الذين اشتروا ذلك.


حتى حصلت على امتلأت في هذه الوعود فارغة في حين يعود. اعتقدت أن هذه الروبوتات الفوركس من شأنه أن يوفر لي الوقت وأنا & # 8217؛ لا يزال الحصول على نفس العودة مع نصف الجهد. كان صبي بخيبة أمل.


حتى تتمكن من تخيل أفكاري عندما حصلت على صديقي & # 8217؛ s البريد الإلكتروني التوصية لا خسارة الفوركس روبوت. كما أقول، كان فقط لأنه هو & # 8217؛ s عادة بقعة على أنني حتى النقر بعيدا.


عندما وصلت إلى موقع لا خسارة الفوركس روبوت، وكنت في الواقع معجب جدا مع صفحة المبيعات، وأكثر من ذلك أعجب مع بعض الميزات التي يبدو أن لديها & # 8211؛ إجمالي التداول الآلي ولا خسارة مضمونة & # 8230؛


ولكن مرة أخرى، يجب أن أكون صادقا معك & # 8230 ؛،


في هذه النقطة، ما زلت أفكر في نفسي، & # 8220؛ صفحة المبيعات لطيفة، والكثير من الميزات، لكنه & # 8217؛ s ربما روبوت الفوركس آخر لا يفعل شيئا لمساعدتي & # 8230؛ حتى ننسى ذلك & # 8221؛


وهذا كان ذلك؛ غادرت الموقع & # 8230؛ ولكن بعد بضعة أيام، اتصل بي جيمس لي في الواقع ليقول لي عن كيف كان قد استخدم لا روبوت الفوركس للتداول في الأسواق الأوروبية والأمريكية مع ما يقرب من 170٪ العائد في الفضاء 1 أسبوع.


وقال لي أيضا لإسقاط ما كنت أفعل على الفور والحصول على البرنامج.


لذلك، قضيت الفائض في حساب باي بال بلدي وشراء بصدق نسخة بلدي من لا خسارة الفوركس روبوت.


فقط حتى تعرف، اشتريت فقط لأن & # 8230؛ حسنا، المال هو & # 8217؛ ر الكثير من قضية بالنسبة لي، وكنت على وشك أن ملف بعيدا عن بلدي تأليف لائحة عندما بدأ جيمس مرة أخرى & # 8211؛ في الواقع انه تبيح الجحيم من لي للحصول على استخدام الأداة مرة واحدة كان لي ذلك!


لذلك، قررت أن أعطيه فرصة، والاستفادة الكاملة من لا خسارة الفوركس روبوت & # 8230؛ لذلك جلست لمدة ساعة للعب مع البرنامج & # 8230؛


ولكن ساعة كان & # 8217؛ ر بما فيه الكفاية & # 8230؛


& # 8220؛ والمشكلة هي لا خسارة الفوركس روبوت هو حقا هذا النوع من الشيء الذي يمكن أن تنفق شهر يلعب حولها مع ومن ثم لا تزال تحصل على خطأ. في اليد اليمنى، على الرغم من أنها وحش & # 8230؛ في الأيدي الخطأ، ننسى ذلك & # 8230؛ & # 8221؛


تبدو معقدة جدا؟ حسنا، إنه ليس & # 8217؛ ر حقا.


اسمحوا لي أن أشرح بالضبط ما لا خسارة الفوركس روبوت يفعل لك:


& # 8220؛ فقط حتى لا & # 8217؛ ر أعتقد أنني أبالغ في حجم لا خسارة روبوت الفوركس، وهنا بعض من ملامح الروبوت & # 8230؛ & # 8221؛


كما ترون، لا خسارة الفوركس روبوت عمليا وحشية.


وبحلول الوقت الذي حصلت على رأسي حول ذلك، كنت في حاجة الى الراحة. ولكن، ركزت بسرعة على الميزات التي من شأنها أن تعمل بالنسبة لي، وخلال بضعة أيام بدأت أخذ الروبوت لحساباتي الحالية، ورؤية ما إذا كان يمكن أن تجعلها أكثر ربحية.


& # 8220؛ ولكن الآن للسؤال النهائي & # 8211؛ هل جعلت سنتا حمراء واحدة من روبوت لا خسارة الفوركس؟ النتائج في & # 8230؛ & # 8221؛


اسمحوا لي أن أطرح السؤال بهذه الطريقة.


وكانت النتائج & # 8230 ؛. مثير للإعجاب.


اثنان من حسابات بلدي ولدت بضعة آلاف في الربح في 7 أيام منذ أن بدأت باستخدام الروبوت، ولم تتغير أي متغيرات أخرى. في ما يلي أحد حساباتي فقط:


ومع ذلك، قد تكون نتائجي أفضل من المتوسط ​​لأنني أعرف بعض استراتيجيات كبيرة حقا لاستخدامها جنبا إلى جنب مع روبوت لا خسارة الفوركس.


& # 8220؛ فإن غالبية المستخدمين لا روبوت الفوركس روبوت لن يكون لديهم فكرة لعنة كيف سيستفيد منها هذا البرنامج. لا كذبة. & # 8221؛


تذكر أنه استغرق مني & # 8211؛ أكثر من اثني عشر ساعة للحصول على كل شيء في المنظور.


لأنه يأخذ قليلا من العمل على تحقيق حقا مدى قوة هذا الروبوت هو حقا.


إذا كنت مجرد استخدام عمياء الروبوت في أي سوق، ونأمل للأفضل، ثم احتمالات، قد لا تكون مربحة.


تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية التداول الصلبة لتبدأ، ومن ثم استخدام لا خسارة الفوركس روبوت للوصول جهدك هدفك.


وهذا هو السبب في أنني أقدم مكافأة لمرة واحدة إلى أي شخص الذي يأمر لا خسارة الفوركس روبوت من الرابط أدناه: أنا ذاهب للقيام بلدي لعنة أفضل لجعل هذا الفوركس روبوت مربحة بالنسبة لك.


& # 8220؛ جلست وفكرت في ذلك & # 8230؛ وهناك طريقة واحدة فقط أن هذا يمكن أن تعمل: أنا ذاهب لتعطيك مجموعة كاملة من أفضل استراتيجيات تداول الفوركس وكيف أنا مجتمعة باقترانها مع عدم فقدان روبوت الفوركس لزيادة أضعافا مضاعفة أرباح التداول بلدي في أقل من أسبوع & 8221؛


في الواقع إذا كنت تشتري لا روبوت الفوركس الخسارة من الرابط أدناه، وسوف أعطيك مئات الصفحات من بلدي شخصيا تستخدم سر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية بقيمة أكثر من 500.00 $ مجانا!


كل هذا يعني أنه يمكنك إعداد حسابات مربحة للغاية في دقائق وتكون قادرة على تحديد بالضبط مسار العمل الصحيح الذي يضمن لك الربح.


ولكن يجب أن تكون على بينة من هذا: إذا كنت تتاجر وليس & # 8217؛ ر روبوت لا خسارة الفوركس، أنت & # 8217؛ بالتأكيد فقدان. وإذا كنت & # 8217؛ التفكير في الحصول على لا خسارة الفوركس روبوت دون بلدي استراتيجيات متقدمة & # 8230؛ تكون مستعدة لفترة طويلة ومؤلمة في محاولة لجعل الروبوت العمل بالنسبة لك.


لأنه على الرغم من أن الروبوت يتطلب أي خبرة لتشغيل، فإنه يتطلب في الواقع بعض الاستراتيجيات الصلبة من جانبك لضربة حقا دخلك إلى المستوى التالي.


فقط لا & توقعت مصادر مصرفية؛ لم تحذرك.


& # 8220؛ للحصول على بلدي الحصري سر استراتيجيات تداول الفوركس بقيمة أكثر من 500.00 $، وهناك ثلاث خطوات تحتاج إلى اتخاذ & # 8230؛ & # 8221؛


2. تأمر لا خسارة الفوركس روبوت.


3. أرسل لي إيصالك & # 8211؛ إرساله إلى simoncruz2 @ هوتميل & # 8211؛ وسوف نرسل لك سر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في غضون 24 ساعة.


انقر هنا لطلب لا خسارة الفوركس روبوت والحصول على بلدي سر استراتيجيات تداول الفوركس قيمتها في أكثر من 500.00 $ مجانا.


ولكن تذكر أن تفعل ذلك بسرعة & # 8211؛ بلدي سر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لن تكون متاحة لفترة أطول بكثير & # 8230؛ وإذا كنت لا تحصل على كل من روبوت الفوركس لا خسارة، واستراتيجيات التداول السرية، وأنت تسير لتخسر للمنافسة. هذا وعد كثيرا ..


تذكر أن بلدي استراتيجيات التداول الفوركس السرية متاحة فقط من هذه الصفحة؛ لا أحد آخر هو تقديم هذا، ولا أحد من أي وقت مضى سوف؛ وهو ما يعني أن لديك ميزة كبيرة على الناس الذين لديهم لا خسارة روبوت الفوركس ولكن دون & # 8217؛ ر يكون سر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وميزة كبيرة على أولئك الذين لا & # 8217؛ ر حتى يكون الروبوت نفسه.


فوريكسروبوتنولوس (دون ستينيتز) مراجعة.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسروبوتنولوس (دون ستينيتز) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا حاليا تشغيل التجريبي مع حساب 5000 $. أنا تشغيل حساب صغير وأنا تشغيل .05 أحجام الكثير. أنا أيضا تشغيل 12 أزواج فقط وهذا هو كل شيء.


1) أكونتسميني = فالس.


2) أكونتسميكرو = ترو.


الآن اليوم، يرسل بريد إلكتروني ترويجي آخر ويشيد فبا كأكثر المواقع سيئة السمعة ضد المحتالين ويطلب من المشتركين لزيارة صفحة أداء ما يسمى "روبوت لا خسارة".


لا أستطيع أن أصدق سواء هذا الشخص هو عقليا كل الحق أو وجود المواعيد الطبية العادية في قرب له من قبل المستشفى.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


لا خسارة روبوت الاستعراض.


لا روبوت الخسارة هو روبوت تداول الفوركس الجديد الذي صمم لمساعدتك على أتمتة نظام التداول الخاص بك الفوركس.


يتم إنشاء الفوركس روبوت لا خسارة من قبل مارك وجون الذي يدعي أن لا روبوت الخسارة يستخدم إطارات زمنية متعددة، كشف الاتجاه المتقدم وتقنيات إدارة الأموال المتقدمة لتتداول تلقائيا مع أي خسائر.


يمكنك التحقق من الإثبات والفيديو على موقعه على الانترنت هنا.


ردود فعل المستهلك الفعلية.


جزء من مراجعة المستخدم الفعلية من غوارتيكلس.


جزء من استعراض المستخدم الفعلي من إزينيرتيكلس.


جزء من مراجعة المستخدم الفعلية من جوردينسباركس.


حكمنا.


وقد قلت ذلك في تجاربنا وقد أثبت هذا النظام مربحة للغاية. تشغيل باكتست على مدى السنوات ال 3 الماضية شهدت نتائج جيدة وأرباح جيدة جدا. لا خسارة الفوركس روبوت سوف تعمل بشكل أفضل لتاجر المستوى المتوسط ​​وصعودا.


عندما تقرر أولا أن تأخذ المخاطر والتجارة في سوق الفوركس، تحتاج إلى أن تأخذ بطيئة وتبدأ صغيرة حتى تحصل على تعليق من التداول. فإنه يحصل على لا خسارة روبوت القراد من الموافقة. نوصي محاولة بها ونرى كيف يذهب، وشك كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون بخيبة أمل.


مواصفات.


انتقل إلى الموقع الرسمي لا خسارة روبوت.


اترك رد.


على مر السنين من التداول، لقد جمعت مجموعة من رموز القسيمة لتداول الفوركس الروبوت & أمب؛ خدمات إشارات الفوركس الأخرى.


وأريد أن مشاركتها معك مجانا تماما! مجرد الاشتراك أدناه وسوف ترسل لهم إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.


$ 1000 مكافأة.


الحصول على 1000 $ لا إيداع مكافأة للتجارة دون الاستثمار والبدء في تداول العملات الأجنبية مع أي خسارة استراتيجية التداول وجعل 100 $ الربح يوميا، والانضمام مجانا والحصول على 1000 $ لا إيداع مكافأة لبدء & # 8230؛.


دليل سريع لبدء التداول مع 1000 $ لا إيداع مكافأة:


فتح حساب قياسي هنا والحصول على 1000 $ لا إيداع مكافأة (اندونيسيا انقر هنا) تسجيل الدخول إلى حسابك وتحميل وثيقة للتحقق من حساب بدء التداول وتوليد الربح، انقر هنا للتداول الكامل تعليمي جعل الودائع لتمكين سحب الأرباح من 1000 $ لا إيداع مكافأة عن طريق بيتكوين، سكريل الخ 100 دولار أو أكثر وأفضل توصية لجعل إيداع $ 1000 أو أكثر متابعة لا خسارة التداول استراتيجية لتوليد الربح مع طريقة سهلة فائقة. تاريخ الفوركس نسخة لمتابعة أعلى تاجر مع أكثر من 1000٪ الربح أو الانضمام حساب بام لتوليد الربح على الطيار الآلي.


خطوة بخطوة للتجارة مع 1000 $ مكافأة من إنستافور.


تسجيل الدخول إلى ويبترادر ​​أو تحميل ميتاتريدر 4 لبدء التداول أو التجارة مع الروبوت بدء التداول وخلق أمر جديد: هذه الاستراتيجية باستخدام انتظار شراء أمر وقف ووقف بيع. يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية وضع أمر معلق شراء وقف ووقف بيع.


تسجيل الدخول إلى ميتاتريدر 4 واختيار اليورو مقابل الدولار الأميركي للتداول مع $ 1000 مكافأة.


إنشاء 3 أمر معلق شراء وقف مع الهدف الربح (1 لوت، 2 الكثير و 3 لوت) إنشاء 3 في انتظار أجل بيع وقف مع الهدف الربح 1 الكثير، 2 الكثير و 3 الكثير) اتركه لمدة 1-2 ساعات والتحقق مرة أخرى لرؤية التداول نتيجة.


مثال على الإعداد 3 بوي ستوب أوردر يوروس بسعر السعر: 1.1960.


تعيين شراء وقف 1 لوت +5 نقطة في = 1.1965 والهدف الربح +5 في 1.1970 تعيين شراء وقف 2 لوت +15 نقطة في = 1.1975 والهدف الربح +5 في 1.1980 تعيين وقف شراء 3 لوط + 25 نقطة في = 1.1985 والهدف الربح +50 عند 1.2035.


مثال على الإعداد 3 سيل ستوب أوردر يوروس بسعر السعر: 1.1960.


تعيين شراء وقف 1 لوت -5 نقطة في = 1.1955 والهدف الربح -5 في 1.1950 تعيين شراء وقف 2 الكثير -15 نقطة في = 1.1935 والهدف الربح -5 في 1.1940 مجموعة شراء وقف 3 لوت & # 8211؛ 25 نقطة عند = 1.1915 وهدف الربح -50 عند 1.1885.


ريسولت: ليف أت فور 1 & # 8211؛ 2 ساعة وتحقق مرة أخرى في وقت لاحق.


إذا كان السوق يذهب أوب = كل وقف الشراء سوف نشطة وإغلاق طلبك إذا كان بالفعل الربح ولكن لم تحصل بعد الربح المستهدف إذا كان السوق الذهاب دون = كل وقف بيع سوف نشطة وإغلاق طلبك إذا كان بالفعل الربح ولكن لم تحصل بعد الربح الهدف الوضع السيء والمخاطر : إذا كان السوق جانبية مع نشطة 1 شراء و 1 بيع ولكن فقدان الخاص بك مؤمن.


نو خسارة نظام التداول النتيجة: 38 أوامر في يوم واحد جميع الأرباح ....


آخر أفضل الوسطاء التي تعطي $ 123 لا إيداع مكافأة:


بدء التداول مع 123 $ لا إيداع مكافأة باستخدام أي نظام التداول الخسارة وتوليد أرباح غير محدودة. يمكن لأي مشارك سحب الأرباح التي تحققت باستخدام هذه المكافأة، وسحب الفوري معالجتها عبر نيتيلر، ويب ماني، فاساباي والكمال المال.


تداول العملات الأجنبية يمكن أن تغير حياتك! سواء كنت البقاء في المنزل الأم أو تاجر اليوم المهنية، تداول العملات الأجنبية سيجلب في إيرادات إضافية. الطريقة الأسهل هي باتباع نظام لا خسارة التداول. اتبع استراتيجياتنا وكسب المال لنفسك حتى من دون أي مهارة!


الخطوة الأولى: فتح حساب التداول والحصول على $ 123 لا الإيداع.


يمكن لأي مشارك سحب الأرباح التي تحققت باستخدام هذه المكافأة وتلبية الشروط!


فتح مكافأة حساب 123 هنا. (أونتوك المستخدم داري اندونيسيا تاريخ ديسيني) حدد حساب مكافأة 123 في أوسد وأدخل اسمك والبريد الإلكتروني للتسجيل من إنشاء كلمة السر للدخول المنطقة الشخصية. سوف تحصل على: رقم الحساب، كلمة المرور، بين وبيانات الخادم. حفظ جميع البيانات. يمكنك فتح حساب تداول أكثر من المنطقة الشخصية. فتح حساب تجريبي لمحاولة التداول التجريبي أو فتح حساب آخر مثل ستاندارد أوسد الخ تسجيل الدخول إلى المنطقة الشخصية لتقديم الودائع وأفضل يوصي لإيداع أكثر من 100 $ التحقق من حسابك: التحقق من البريد الإلكتروني، والتحقق من الهاتف وتحميل معرف الاجتماعي للتحقق من العنوان. بدء التداول مع metatrader4 لالروبوت واستخدام نظام لا خسارة التداول في هذه الصفحة لتوليد أرباح ضخمة كنت التجارة في غضون 7 أيام. في 7 أيام تقويمية، يتم حساب رصيد صفري، يتم إلغاء المكافأة، يتم تسجيل الربح في قسم "بونوس 123 $" في المنطقة الشخصية الخاصة بك. يصبح حساب المكافأة حساب "غير محدود". جعل الودائع من 500 $ إلى حسابك واستخدامها للتجارة بقدر ما تستطيع وتوليد الربح. وسحب صندوقك بنفس طريقة الإيداع. ثم، في اليوم الأول من كل شهر، سوف تكون قادرة على سحب أكبر قدر من الأرباح التي تم تلقيها على أموال المكافأة الفورية الانسحاب معالجتها إذا قمت بإجراء إيداع وسحب الأموال الخاصة بك عن طريق نيتيلر، ويب ماني، فاساباي و بيرفيكت ماني ..


بدء التداول مع الروبوت.


تثبيت ميتاتريدر 4 الروبوت من متجر غوغل بلاي هنا انقر تثبيت والانتظار حتى الانتهاء من فتح تسجيل الدخول إلى ميتاتريدر الخاص بك 4 تطبيقات مع رقم حسابك، كلمة السر، خادم .. (فبس ريال أو فبس-تجريبي)


كم حجم طلبك لحفظ التداول (لتطبيق استراتيجية لا خسارة)


للإيداع أقل من 100 دولار يمكنك فتح التجارة مع حجم حول 0.01 الكثير للإيداع أكثر من 1000 $ يمكن فتح مع حجم 0.10 إلى 0.50 الكثير للإيداع أكثر من 3000 $ يمكن فتح مع حجم 1 وحدة.


دليل سريع لفتح التجارة شراء أو بيع.


فتح تطبيقات metatrader4 والدخول إلى حسابك (فبس-ريال أو فبس-تجريبي) حدد زوج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي أو آخر لوضع النظام. أفضل هو استخدام M15 الإطار الزمني. أوبين بوي أوردر إف السوق أوب تريند فتح بيع النظام إذا السوق دون تريند انظر الفيديو أدناه لمعرفة كيفية وضع النظام شراء أو بيع.


خطوة بخطوة للتجارة بدون استراتيجية خسارة (مثال على وسيط فبس)


هذه العينة لزوج اليورو مقابل الدولار والنظام من 1 لوت (يوصي إيداع 3000 $ أو أكثر). يمكنك تقديم طلب للحصول على أزواج أخرى مثل: غبوسد، أوسجبي الخ تحميل ميتاتريدر 4 والدخول إلى حسابك وضع النظام حوالي 10 دقيقة قبل فتح السوق، بيان صحفي أو نف تعيين 3 أمر شراء وقف ووقف مع الهدف الربح اتبع الصورة أدناه إلى مكان طلب.


مثال على الإعداد 3 شراء إيقاف الطلب بسعر: 1.19600.


تعيين شراء وقف 1 لوت +50 نقطة في = 1.19650 والهدف الربح +50 في 1.19700 تعيين شراء وقف 2 الكثير +150 نقطة في = 1.19750 والهدف الربح +50 في 1.19800 تعيين شراء وقف 3 لوت + 250 نقطة في = 1.19850 والهدف الربح +500 عند 1.20350.


مثال على الإعداد 3 بيع أمر إيقاف السعر: 1.19600.


تعيين شراء وقف 1 وحدة -50 نقطة في = 1.19550 والهدف الربح -50 في 1.19500 تعيين شراء وقف 2 الكثير -150 نقطة في = 1.19350 والهدف الربح -50 في 1.19400 تعيين وقف وقف 3 لوت & # 8211؛ 250 نقطة عند = 1.19150 وهدف الربح -500 عند 1.18850.


ريسولت: ليف أت فور 1 & # 8211؛ 2 ساعة وتحقق مرة أخرى في وقت لاحق.


إذا كان السوق يذهب أوب = كل وقف الشراء سوف نشطة وإغلاق طلبك إذا كان بالفعل الربح ولكن لم تحصل بعد الربح المستهدف إذا كان السوق الذهاب دون = كل وقف بيع سوف نشطة وإغلاق طلبك إذا كان بالفعل الربح ولكن لم تحصل بعد الربح الهدف الوضع السيء والمخاطر : إذا كان السوق جانبية مع نشطة 1 شراء و 1 بيع ولكن فقدان الخاص بك مؤمن.


مجانا توتوريال للتجارة مع السيارات روبوت توليد 300٪ الربح يوميا.


بدء التداول على الطيار الآلي مع بينبوتبرو والحصول على ما يصل إلى 300٪ الربح يوميا.


مضمونة سحب تجهيز في غضون 1 ساعة بيتكوين الودائع الفورية والانسحاب الفوري أيضا قبول الودائع في باي بال، سكريل، سلك، سيسي والمزيد من حسابات التداول ل تشارك تلقائيا في مسابقة أسبوعية مع 20،000 جائزة الجائزة أوسد! قبول العملاء من جميع البلدان والمناطق مع عدم وجود قيود إمكانية التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع مجموعة واسعة من وسائل التمويل والسحب 100٪ تأمين التداول مع حماية البيانات الإرشاد منشأة تجارية بمساعدة مستشار التداول المهرة دعم العملاء 24/7 أكثر من 10 000 الصفقات ، يخدم يوميا.


دليل سريع للتجارة مع بينبوتبرو (الحد الأدنى $ 250 إيداع ودقيقة 1 دولار لكل أمر)


اضغط هنا للدخول إلى نموذج تسجيل بنبوتبرو املأ النموذج واختر وسطاء فينرالي للمشاركة تلقائيا في مسابقة أسبوعية مع صندوق جائزة 20،000 دولار أمريكي! الانتهاء من تسجيل الدخول و تسجيل الدخول جعل إيداع من 250 $ عن طريق بيتكوين، باي بال، بطاقة الائتمان، سلك، سكريل أو أكثر بدء التداول على الطيار الآلي مع بينبوتبرو والحصول على ما يصل إلى 300٪ الأرباح يوميا اتبع دليل التداول وحدد أفضل الروبوت مع أعلى الأرباح سحب الأرباح ومعالجتها في غضون 1 ساعة بيتكوين الودائع الفورية والانسحاب الفوري ق.


شاهد المستخدمون الفيديو & # 8211؛ انقر هنا أو انقر على الصورة أدناه:


$ 1000 مكافأة.


الحصول على 1000 $ لا إيداع مكافأة للتجارة دون الاستثمار والبدء في تداول العملات الأجنبية مع أي خسارة استراتيجية التداول وجعل 100 $ الربح يوميا، والانضمام مجانا والحصول على 1000 $ لا إيداع مكافأة لبدء & # 8230؛.


دليل سريع لبدء التداول مع 1000 $ لا إيداع مكافأة:


فتح حساب قياسي هنا والحصول على 1000 $ لا إيداع مكافأة (اندونيسيا انقر هنا) تسجيل الدخول إلى حسابك وتحميل وثيقة للتحقق من حساب بدء التداول وتوليد الربح، انقر هنا للتداول الكامل تعليمي جعل الودائع لتمكين سحب الأرباح من 1000 $ لا إيداع مكافأة عن طريق بيتكوين، سكريل الخ 100 دولار أو أكثر وأفضل توصية لجعل إيداع $ 1000 أو أكثر متابعة لا خسارة التداول استراتيجية لتوليد الربح مع طريقة سهلة فائقة. تاريخ الفوركس نسخة لمتابعة أعلى تاجر مع أكثر من 1000٪ الربح أو الانضمام حساب بام لتوليد الربح على الطيار الآلي.


خطوة بخطوة للتجارة مع 1000 $ مكافأة من إنستافور.


تسجيل الدخول إلى ويبترادر ​​أو تحميل ميتاتريدر 4 لبدء التداول أو التجارة مع الروبوت بدء التداول وخلق أمر جديد: هذه الاستراتيجية باستخدام انتظار شراء أمر وقف ووقف بيع. يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية وضع أمر معلق شراء وقف ووقف بيع.


تسجيل الدخول إلى ميتاتريدر 4 واختيار اليورو مقابل الدولار الأميركي للتداول مع $ 1000 مكافأة.


إنشاء 3 أمر معلق شراء وقف مع الهدف الربح (1 لوت، 2 الكثير و 3 لوت) إنشاء 3 في انتظار أجل بيع وقف مع الهدف الربح 1 الكثير، 2 الكثير و 3 الكثير) اتركه لمدة 1-2 ساعات والتحقق مرة أخرى لرؤية التداول نتيجة.


مثال على الإعداد 3 بوي ستوب أوردر يوروس بسعر السعر: 1.1960.


تعيين شراء وقف 1 لوت +5 نقطة في = 1.1965 والهدف الربح +5 في 1.1970 تعيين شراء وقف 2 لوت +15 نقطة في = 1.1975 والهدف الربح +5 في 1.1980 تعيين وقف شراء 3 لوط + 25 نقطة في = 1.1985 والهدف الربح +50 عند 1.2035.


مثال على الإعداد 3 سيل ستوب أوردر يوروس بسعر السعر: 1.1960.


تعيين شراء وقف 1 لوت -5 نقطة في = 1.1955 والهدف الربح -5 في 1.1950 تعيين شراء وقف 2 الكثير -15 نقطة في = 1.1935 والهدف الربح -5 في 1.1940 مجموعة شراء وقف 3 لوت & # 8211؛ 25 نقطة عند = 1.1915 وهدف الربح -50 عند 1.1885.


ريسولت: ليف أت فور 1 & # 8211؛ 2 ساعة وتحقق مرة أخرى في وقت لاحق.


إذا كان السوق يذهب أوب = كل وقف الشراء سوف نشطة وإغلاق طلبك إذا كان بالفعل الربح ولكن لم تحصل بعد الربح المستهدف إذا كان السوق الذهاب دون = كل وقف بيع سوف نشطة وإغلاق طلبك إذا كان بالفعل الربح ولكن لم تحصل بعد الربح الهدف الوضع السيء والمخاطر : إذا كان السوق جانبية مع نشطة 1 شراء و 1 بيع ولكن فقدان الخاص بك مؤمن.


نو خسارة نظام التداول النتيجة: 38 أوامر في يوم واحد جميع الأرباح ....


آخر أفضل الوسطاء التي تعطي $ 123 لا إيداع مكافأة:


بدء التداول مع 123 $ لا إيداع مكافأة باستخدام أي نظام التداول الخسارة وتوليد أرباح غير محدودة. يمكن لأي مشارك سحب الأرباح التي تحققت باستخدام هذه المكافأة، وسحب الفوري معالجتها عبر نيتيلر، ويب ماني، فاساباي والكمال المال.


تداول العملات الأجنبية يمكن أن تغير حياتك! سواء كنت البقاء في المنزل الأم أو تاجر اليوم المهنية، تداول العملات الأجنبية سيجلب في إيرادات إضافية. الطريقة الأسهل هي باتباع نظام لا خسارة التداول. اتبع استراتيجياتنا وكسب المال لنفسك حتى من دون أي مهارة!


الخطوة الأولى: فتح حساب التداول والحصول على $ 123 لا الإيداع.


يمكن لأي مشارك سحب الأرباح التي تحققت باستخدام هذه المكافأة وتلبية الشروط!


فتح مكافأة حساب 123 هنا. (أونتوك المستخدم داري اندونيسيا تاريخ ديسيني) حدد حساب مكافأة 123 في أوسد وأدخل اسمك والبريد الإلكتروني للتسجيل من إنشاء كلمة السر للدخول المنطقة الشخصية. سوف تحصل على: رقم الحساب، كلمة المرور، بين وبيانات الخادم. حفظ جميع البيانات. يمكنك فتح حساب تداول أكثر من المنطقة الشخصية. فتح حساب تجريبي لمحاولة التداول التجريبي أو فتح حساب آخر مثل ستاندارد أوسد الخ تسجيل الدخول إلى المنطقة الشخصية لتقديم الودائع وأفضل يوصي لإيداع أكثر من 100 $ التحقق من حسابك: التحقق من البريد الإلكتروني، والتحقق من الهاتف وتحميل معرف الاجتماعي للتحقق من العنوان. بدء التداول مع metatrader4 لالروبوت واستخدام نظام لا خسارة التداول في هذه الصفحة لتوليد أرباح ضخمة كنت التجارة في غضون 7 أيام. في 7 أيام تقويمية، يتم حساب رصيد صفري، يتم إلغاء المكافأة، يتم تسجيل الربح في قسم "بونوس 123 $" في المنطقة الشخصية الخاصة بك. يصبح حساب المكافأة حساب "غير محدود". جعل الودائع من 500 $ إلى حسابك واستخدامها للتجارة بقدر ما تستطيع وتوليد الربح. وسحب صندوقك بنفس طريقة الإيداع. ثم، في اليوم الأول من كل شهر، سوف تكون قادرة على سحب أكبر قدر من الأرباح التي تم تلقيها على أموال المكافأة الفورية الانسحاب معالجتها إذا قمت بإجراء إيداع وسحب الأموال الخاصة بك عن طريق نيتيلر، ويب ماني، فاساباي و بيرفيكت ماني ..


بدء التداول مع الروبوت.


تثبيت ميتاتريدر 4 الروبوت من متجر غوغل بلاي هنا انقر تثبيت والانتظار حتى الانتهاء من فتح تسجيل الدخول إلى ميتاتريدر الخاص بك 4 تطبيقات مع رقم حسابك، كلمة السر، خادم .. (فبس ريال أو فبس-تجريبي)


كم حجم طلبك لحفظ التداول (لتطبيق استراتيجية لا خسارة)


للإيداع أقل من 100 دولار يمكنك فتح التجارة مع حجم حول 0.01 الكثير للإيداع أكثر من 1000 $ يمكن فتح مع حجم 0.10 إلى 0.50 الكثير للإيداع أكثر من 3000 $ يمكن فتح مع حجم 1 وحدة.


دليل سريع لفتح التجارة شراء أو بيع.


فتح تطبيقات metatrader4 والدخول إلى حسابك (فبس-ريال أو فبس-تجريبي) حدد زوج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي أو آخر لوضع النظام. أفضل هو استخدام M15 الإطار الزمني. أوبين بوي أوردر إف السوق أوب تريند فتح بيع النظام إذا السوق دون تريند انظر الفيديو أدناه لمعرفة كيفية وضع النظام شراء أو بيع.


خطوة بخطوة للتجارة بدون استراتيجية خسارة (مثال على وسيط فبس)


هذه العينة لزوج اليورو مقابل الدولار والنظام من 1 لوت (يوصي إيداع 3000 $ أو أكثر). يمكنك تقديم طلب للحصول على أزواج أخرى مثل: غبوسد، أوسجبي الخ تحميل ميتاتريدر 4 والدخول إلى حسابك وضع النظام حوالي 10 دقيقة قبل فتح السوق، بيان صحفي أو نف تعيين 3 أمر شراء وقف ووقف مع الهدف الربح اتبع الصورة أدناه إلى مكان طلب.


مثال على الإعداد 3 شراء إيقاف الطلب بسعر: 1.19600.


تعيين شراء وقف 1 لوت +50 نقطة في = 1.19650 والهدف الربح +50 في 1.19700 تعيين شراء وقف 2 الكثير +150 نقطة في = 1.19750 والهدف الربح +50 في 1.19800 تعيين شراء وقف 3 لوت + 250 نقطة في = 1.19850 والهدف الربح +500 عند 1.20350.


مثال على الإعداد 3 بيع أمر إيقاف السعر: 1.19600.


تعيين شراء وقف 1 وحدة -50 نقطة في = 1.19550 والهدف الربح -50 في 1.19500 تعيين شراء وقف 2 الكثير -150 نقطة في = 1.19350 والهدف الربح -50 في 1.19400 تعيين وقف وقف 3 لوت & # 8211؛ 250 نقطة عند = 1.19150 وهدف الربح -500 عند 1.18850.


ريسولت: ليف أت فور 1 & # 8211؛ 2 ساعة وتحقق مرة أخرى في وقت لاحق.


إذا كان السوق يذهب أوب = كل وقف الشراء سوف نشطة وإغلاق طلبك إذا كان بالفعل الربح ولكن لم تحصل بعد الربح المستهدف إذا كان السوق الذهاب دون = كل وقف بيع سوف نشطة وإغلاق طلبك إذا كان بالفعل الربح ولكن لم تحصل بعد الربح الهدف الوضع السيء والمخاطر : إذا كان السوق جانبية مع نشطة 1 شراء و 1 بيع ولكن فقدان الخاص بك مؤمن.


مجانا توتوريال للتجارة مع السيارات روبوت توليد 300٪ الربح يوميا.


بدء التداول على الطيار الآلي مع بينبوتبرو والحصول على ما يصل إلى 300٪ الربح يوميا.


مضمونة سحب تجهيز في غضون 1 ساعة بيتكوين الودائع الفورية والانسحاب الفوري أيضا قبول الودائع في باي بال، سكريل، سلك، سيسي والمزيد من حسابات التداول ل تشارك تلقائيا في مسابقة أسبوعية مع 20،000 جائزة الجائزة أوسد! قبول العملاء من جميع البلدان والمناطق مع عدم وجود قيود إمكانية التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع مجموعة واسعة من وسائل التمويل والسحب 100٪ تأمين التداول مع حماية البيانات الإرشاد منشأة تجارية بمساعدة مستشار التداول المهرة دعم العملاء 24/7 أكثر من 10 000 الصفقات ، يخدم يوميا.


دليل سريع للتجارة مع بينبوتبرو (الحد الأدنى $ 250 إيداع ودقيقة 1 دولار لكل أمر)


اضغط هنا للدخول إلى نموذج تسجيل بنبوتبرو املأ النموذج واختر وسطاء فينرالي للمشاركة تلقائيا في مسابقة أسبوعية مع صندوق جائزة 20،000 دولار أمريكي! الانتهاء من تسجيل الدخول و تسجيل الدخول جعل إيداع من 250 $ عن طريق بيتكوين، باي بال، بطاقة الائتمان، سلك، سكريل أو أكثر بدء التداول على الطيار الآلي مع بينبوتبرو والحصول على ما يصل إلى 300٪ الأرباح يوميا اتبع دليل التداول وحدد أفضل الروبوت مع أعلى الأرباح سحب الأرباح ومعالجتها في غضون 1 ساعة بيتكوين الودائع الفورية والانسحاب الفوري ق.


شاهد المستخدمون الفيديو & # 8211؛ انقر هنا أو انقر على الصورة أدناه:

No comments:

Post a Comment