Thursday 22 March 2018

ثنائي الخيار التجريبي المجاني


الخيارات الثنائية تجريبي.
اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني 100٪.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
منصة لدينا هي فرصتك.
الخيارات الثنائية مع مجموعة واسعة من إكسيراتيونس: 60 ثانية، 5 دقائق وحتى نهاية الأسبوع.
مشاهدة أدلة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية.
عبر منصة التطبيق.
التجارة في أي مكان مع # 1 التطبيق المحمول *، سطح المكتب التطبيق أو إصدار الويب. * وفقا لتخزين المتجر فبراير 2018.
البطولات.
التنافس في تداول الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين على المنصة. وفقا للشروط والأحكام 9.14.
ما نقدمه في السوق.
إيسي إيداع، إيسي الانسحاب.
التجارة.
انسحاب.
75٪ من جميع عمليات السحب الفورية.
# 1 الخيارات الثنائية للتجارة أب في 28 دولة **
** وفقا لتصنيف المتجر (فبراير 2018)، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها.
جوائزنا 2018-16.
أسرع العلامة التجارية الخيار ثنائي النمو.
أفضل منصة التداول المحمول.
أفضل ثنائي خيارات وسيط أوروبا.
أفضل ثنائي خيارات وسيط وتداول التطبيق.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية.
أورلاندو رينكون - إق الخيار تاجر.
في حالتي المحددة، أنا فقط يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة في اليوم، وفتح خيار ثنائي من 60 ثانية في إق الخيار والحصول على أرباحي دون ضرورة اعتمادا على كمية محددة من النقاط للحصول على فوائد جيدة.
تيموثي لوراند - محلل السوق.
هذا هو أسرع وأكثر ثقة وسيط لقد جاء من أي وقت مضى لمعرفة. الحب، انها بديهية وسوبر ودية وسريعة ومرنة من حيث توقيت التجارة. عرض مجاني تماما مدهش، مثل أي وسيط آخر.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بخصوص الإعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على إساءة @ إكوبتيون.
© إق أوبتيون، 2018-2017.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

عرض تجريبي مجاني للخيار
قبل بضعة أشهر، قدمنا ​​وسيطا جديدا & # 8211؛ إق الخيار. منذ ذلك الحين، وسيط أسيرا جدا وأعتقد أنه & # 8217؛ ق المفضلة لدي للتجارة مع. أنا & # 8217؛ كتبت بالفعل عن ذلك في المقال تجربة مع إق الخيار.
واحدة من أكبر الأسباب التي تجعلني أحب هذا الوسيط هو، من بين أمور أخرى، أنها توفر حساب تجريبي جودة، مجانا.
كيفية الحصول على تجريبي في إيكوبتيون.
الحصول على حساب تجريبي من السهل جدا. بخلاف الوسطاء الآخرين مثل توبوبشن، كنت فقط فلدي ببساطة تذهب من خلال تسجيل سريع. التسجيل يستغرق بضع ثوان (دقيقة على الأكثر)، وقريبا لديك حساب الفضل مع 1000 دولار الظاهري، والتي يمكنك التجارة واختبار منصة أو نمط التداول الخاص بك.
الخطوة 1 & # 8211؛ فتح حساب.
انقر فوق الزر أعلاه، أو هنا: فتح حساب مع إيكوبتيون ملء مربعين بيضاء. في الأول، أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك، وفي الثانية كلمة المرور التي سوف تتذكر بشكل جيد اضغط إنتر، أو تأكيد مع زر فتح حساب مجانا الصفحة سوف ثم إعادة توجيهك تلقائيا إلى منصة التداول. يستغرق بعض الوقت لتحميل. في هذه الأثناء، انتقل إلى بريدك الإلكتروني وانقر على رابط التأكيد.
الخطوة 2 - الإفصاح عن المخاطر.
بعد فتح منصة التداول، من الضروري التأكد من موافقتك مع المخاطر المتضمنة في تداول الخيارات الثنائية وحقيقة أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يحقق ربح مضمون. ومع ذلك، فإننا سوف التجارة فقط على حساب تجريبي، لذلك نحن لا تمانع. انقر على لقد قرأت وفهمت المخاطر ثم ابدأ التداول.
الخطوة 3 & # 8211؛ تحديد حساب تجريبي.
الآن يفتح نافذة، والتي تحتاج إلى اختيار ما إذا كنت ترغب في التداول على حساب تجريبي أو على حساب حقيقي (هل تحتاج إلى إيداع الأموال) بالطبع، نختار الزر على اليسار بدء التداول على حساب الممارسة.
بالطبع، نختار الزر على اليسار ابدأ التداول على حساب الممارسة.
الخطوة 4 & # 8211؛ التجارة!
الآن يمكنك التجارة بسعادة. كلما كنا نريد للتبديل بين وضع المال الحقيقي ووضع التجريبي، ببساطة انقر على الحق العلوي، على رصيد الحساب الجاري وحدد إما حساب الممارسة أو حساب حقيقي. حظا طيبا وفقك الله!
لمزيد من المعلومات حول إيكوبتيون.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
2 الردود على & # 8220؛ إق الخيار & # 8211؛ حساب تجريبي مجاني 2017 & # 8221؛
أريد أن أتعلم ثم بدء الأعمال التجارية.
أفضل منصة من أي وقت مضى.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

TheBestBinaryOptionsBrokers.
القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.
الخيارات الثنائية و كريبتوكيرنسيز التجريبي المجاني.
لفترة طويلة كانت الخيارات الثنائية وسطاء على استعداد لتقديم حساب تجريبي فقط لأولئك العملاء الذين فتحوا حساب حقيقي وأودع المال أولا. كان هذا غير مريح قليلا لأنك لا يمكن أن تذهب فقط ومحاولة التداول في غضون بضع دقائق مثل على الفوركس على سبيل المثال.
ولكن تغيرت مرات والآن يمكنك الحصول على الفور على الخيارات الثنائية الحرة / تجريبي التجريبي، لا إيداع مطلوب على الإطلاق. العرض غير محدود في المال والوقت، حتى تتمكن من محاولة التداول لطالما كنت تريد.
وسيط تجريبي مجاني & # 8211؛ لا إيداع المطلوبة (الخيارات الثنائية، كريبتوس ​​على العقود مقابل الفروقات والعقود مقابل الفروقات)
تحذير من المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
هذا العرض هو مفيد جدا ليس فقط للأشخاص الذين يريدون فقط لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لهم، إذا كانوا قادرين على بناء استراتيجية مربحة من أجل كسب المال، ولكن حساب التدريب غير محدود سيكون مفيدا جدا أيضا للتاجر المعمول بها الذين يريدون اختبار أفكار جديدة والتغييرات في استراتيجياتهم.
في الواقع، يجب على جميع التجار استخدام حساب الاختبار. أولا عندما تبدأ التداول، لأنه إذا لم تكن مربحة مع المال الظاهري، وأنك لن تكون مع المال الحقيقي. حتى تبدأ مع هذه المحاكاة المجانية وبناء نظام مربح. ثم يمكنك الذهاب والتجارة مع المال الحقيقي.
وعندما كنت تتداول مباشرة وتريد أن تفعل بعض التغييرات في النظام الخاص بك، يجب عليك دائما العودة إلى حساب تجريبي الخاص بك ومحاولة لهم هناك أولا، قبل أن تتمكن من تطبيقها على حسابك الحقيقي.

الحسابات التجريبية.
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو المكان الذي يمكنك ممارسة تداول الخيارات الثنائية. حساب تجريبي يوفر لك مبلغ من المال وهمية ويتيح لك التداول على منصة وسيط الخيارات الثنائية الحقيقية ل. يمكنك التجارة في الوقت الحقيقي مع الأصول الحقيقية ونرى كيف مهاراتك تترجم إلى العالم الحقيقي. منصة حساب تجريبي يسمح لك أن تأخذ وسيط من اختيارك للركوب اختبار، ورؤية كل ما لديهم لميزة، ولكن من دون المخاطرة بعد المال الخاص بك.
تداول حساب تجريبي هو تماما مثل التداول الحقيقي، فقط من دون احتمال الخسائر. بالطبع، لا يمكنك الربح سواء، ولكن هذا جزء من المفاضلة من وجود هذه الأداة الممارسة. إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، فإن أهمية استخدام حساب تجريبي قبل أن تخاطر بالمال الحقيقي لا يمكن المبالغة فيها. كما أنها وسيلة جيدة لمساعدتك على الانتقال إلى وسيط جديد أو اختبار استراتيجية جديدة، مما يقلل من احتمال حدوث أخطاء في المستقبل.
لماذا تحتاج حساب تجريبي.
هناك عدد قليل من الطرق المختلفة لمعرفة كيفية أن تكون أفضل تاجر. ومع ذلك، في أي مجال، والخبرة هي واحدة من أفضل المعلمين يمكنك أن تجد. لا، التجربة ليست معلمة مثالية، خاصة إذا كنت تبدأ مع المعتقدات الخاطئة أو الاستراتيجيات، ولكن عندما يتم ذلك الحق، هو أفضل بكثير من أي طريقة أخرى. لسوء الحظ، في عالم المال، تجربة العالم الحقيقي غالبا ما يأتي بسعر حاد جدا. وهذا صحيح في تداول الخيارات الثنائية أيضا.
عند البدء في التداول بدءا من المال الحقيقي، كنت تضع نفسك في وضع غير مؤات كبير. تداول الخيارات الثنائية صعب، ليس هناك طريقة أخرى لوضعه. مثل أي شيء آخر جدير بالاهتمام، تحتاج إلى ممارسة للحصول على جيدة في التداول في هذا السوق. دون كمية مناسبة من الممارسة، قد تحصل على الحظ، أو قد تفقد كل شيء. يستغرق بعض الوقت للحصول على جيدة بما فيه الكفاية في تداول الخيارات الثنائية لتكون جديرة بالاهتمام على المدى الطويل. وعندما يكون لديك حساب التداول التجريبي، يمكنك إعطاء نفسك القدرة على تسريع عملية التعلم.
منحنى التعلم لتداول التداول الثنائي حاد. وقد أظهرت الدراسات أن أقل من 5 في المئة من التجار على المدى القصير ناجحة على المدى الطويل. دون حساب الممارسة، كنت رمي ​​نفسك في الماء دون تعلم أولا كيفية السباحة، وضمان تقريبا أن ينتهي بك الأمر في أن غالبية التجار الذين لم تنجح. تشير الإحصاءات إلى أنك لن تحصل على الحظ. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة قدر الإمكان، وجود معرفة عمل جيدة من ما عليك القيام به من بداية مهنة التداول الخاص بك هو الذهاب الى مساعدتك. بدلا من النضال لتعلم الأشياء عندما كنت أول من تبدأ، عندما تجريبي التجارة أولا، وأنت تسير لبدء التداول الحقيقي الخاص بك مع إحساس أوسع من المعرفة وكمية أكبر من المهارة. احتمالاتك من كسب المال في المراحل المبكرة من التداول المال الحقيقي الخاص بك يذهب صعودا. بأي حال من الأحوال هذا هو ضمان أنك سوف كسب المال، وإنما هو خطوة في الاتجاه الصحيح.
الذي يقدم حساب تجريبي للثنائيات.
اليوم، سوى عدد قليل من السماسرة لا تقدم حساب تجريبي. سوف تختلف متطلبات الحصول على حساب تجريبي قليلا من موقع إلى آخر، على الرغم من. هذا يجعل من مربكة قليلا في بعض الأحيان عندما كنت في محاولة لإعداد حساب تجريبي الخاص بك في بداية مهنة التداول الخاصة بك.
في معظم الحالات سوف تحتاج إلى فتح حساب حقيقي أولا. هذا لا يعني أن لديك للتجارة مع المال الحقيقي. وسيط يريد فقط أن نرى أن كنت ملتزما بالتداول. حتى أنها قد يطلب منك تمويل حسابك قبل أن تتمكن من الوصول إلى حساب تجريبي الممارسة. إذا كان هذا هو الحال، لا تحتاج إلى أن تشعر بأنك مضطر للتداول في هذا الموقع إذا كنت لا تشعر انها مناسبة لك. إذا، بعد استخدام خدمة التداول التجريبي عليك أن تقرر أن الوسيط ليس صحيحا بالنسبة لك، يمكنك ببساطة سحب أموالك، وسوف نعود إلى البنك أو بطاقة الائتمان الخاصة بك. ليس هناك ضرر في هذا، وانها وسيلة جيدة لحماية نفسك من وسيط الذي لا يلبي احتياجاتك. هناك الكثير من الوسطاء المختلفين هناك، وليس كلهم ​​سيكونون مناسبين لك.
فتح حساب تجريبي في إق الخيار.
باستخدام التداول التجريبي أولا، يمكنك اختبار استراتيجية محددة، والحصول على يشعر لكيفية عمله، وجعل بعض التعديلات ضبط دقيق لها، ومن ثم تطبيقها في وضع واقع الحياة عندما حان الوقت لتجريب التجارة.
هل التداول التجريبي يكفي؟
العديد من التجار بداية يعتقدون أنه بعد بضعة أيام من التداول التجريبي هم على استعداد للقفز في وبدء التداول. هذه ببساطة ليست القضية. التداول التجريبي هو أداة تعليمية، وعلى الرغم من انها مقدمة كبيرة للتجارة الثنائية، فإنه ليس أداة شاملة. المشكلة الرئيسية هنا أن العديد من السماسرة تحد بشدة من كمية التداول التجريبي التي يمكنك القيام به. بعض السماسرة تسمح لك للحفاظ على حساب تجريبي مفتوح لمدة 72 ساعة فقط قبل إجبارك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة مع المال الحقيقي أم لا. في حين 72 ساعة ما يكفي من الوقت لإتقان برنامج المنصة، فإنه لا يكفي الوقت لإتقان استراتيجية معينة.
وبعبارة أخرى، لا، حساب تجريبي لا يكفي أن يكون تاجر ناجح. ولكنها خطوة ضرورية على الطريق لتصبح واحدة.
مع بعض من استراتيجيات أكثر تفصيلا، وسوف تحتاج أشهر لإثبات أنها سوف تكون ناجحة بالنسبة لك. هذا لا يعني أن تخيفك بعيدا عن التداول، بل يجب أن تكون كلمة تحذير. إذا كنت تفكر في تداول الخيارات الثنائية، فمن المهم أن مراقبة السوق لبعض الوقت حتى قبل بدء التداول التجريبي. سوف 72 ساعة من التداول التجريبي لا يكون الوقت الكافي للحكم على ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك سوف تكون ناجحة أم لا، لذلك سوف تحتاج إلى اتخاذ الوقت اللازم قبل بدء التداول التجريبي لاختبار بها.
يجب استخدام الوقت التجريبي حساب التداول الخاص بك لإجراء تغييرات اللحظة الأخيرة ومعرفة كيفية استخدام منصة التداول وسيط معين. انها ليست مكانا لمعرفة كيفية عمل الأسواق أو كيفية تفسير حيث تتغير أسعار الأسعار. لا يعني التداول التجريبي أن يكون خطك الأول من التعليم. الخيارات الثنائية ليست سوى معقدة جدا لتعلم كل ما تحتاج إلى القيام به في فترة قصيرة من الزمن لديك حساب التداول التجريبي.
بعض السماسرة تعطيك الوصول غير المحدود إلى حساب تجريبي. حساب تجريبي نادكس هو جيد لحياة حسابك. نادكس هو وسيط منظم الذي يقدم أيضا حساب تجريبي ناديكس، لذلك تأكد من التحقق من ذلك. إذا كان وسيط لديك هذه الميزة، وهذا هو بالتأكيد شيء جيد. يمكنك اختبار استراتيجيات جديدة هنا، وتجربة الأصول التي عادة لا التجارة، واستكشاف الصفقات الغريبة مثل الحدود وخيارات لمسة واحدة قبل أن تجرب بها مع المال الحقيقي.
كيف يمكنني الحصول على حساب تجريبي؟
إذا لم تتمكن من العثور بسهولة على قسم إنشاء الحساب التجريبي على موقع وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك، والحصول على اتصال مع قسم خدمة العملاء. وسوف توجه لكم أكثر من ذلك، مما يتيح لك معرفة بالضبط ما هو الإجراء في موقعهم لإنشاء حساب تجريبي وإذا كان هناك أي متطلبات يجب أن تلبي، مثل جعل وديعة أو الذين يعيشون في جزء معين من العالم. ويمكنهم أيضا أن يسلكوا أي أسئلة أخرى قد تكون لديكم حول الموقع أو المنصة التي يستخدمونها. لأن كل موقع يختلف قليلا، وهذا هو في كثير من الأحيان أبسط طريقة لبدء التداول التجريبي اليوم.
الحسابات التجريبية.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.
العظمة يأخذ الممارسة.
تبدأ الممارسة هنا.
فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
تجريبي مجاني.
حساب الآن.
ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!
فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment