Sunday 11 March 2018

كل شيء عن خيارات الأسهم الموظف


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3df77734877b5960 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات أسهم الموظفين (إوسوس)


ما هو عليه:


خيارات الأسهم للموظفين (إوس) هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة الممنوحة لمجموعة مختارة من موظفيها. توفر بعض القيود على الخيار حافزا ماليا للموظفين لتحقيق أهدافهم مع أهداف مساهمي الشركة.


كيف يعمل (مثال):


إذا كان الموظف يعمل لشركة شيز يحصل على خيار على 100 سهم شيز في 10 $ و شيز سعر السهم ترتفع إلى 20 $، يمكن للموظف ممارسة الخيار وشراء 100 شيز سهم بسعر 10 دولارات ضربة، وبيعها في السوق لمدة 20 $ كل منها، وجيب الفرق 1000 $ ($ 2،000 - $ 1،000 = $ 1،000). إذا مخزون شيز أبدا يذهب فوق سعر 10 $ ضربة، الموظف يتيح الخيار تنتهي دون أي تكلفة حقيقية لأنفسهم.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو's). وعادة ما تعطى إسو للإدارة العليا في حين يتم توفير نسو عموما للموظفين الآخرين أو مقدمي الخدمات. في حين يمكن الحصول على نسو في خصم إلى قيمة الأسهم، إسو تتمتع عموما معاملة ضريبية أكثر ملاءمة. لا یتعین علی الموظف تقدیم أي نقود للحصول علی ھذه الأرصدة.


لماذا الأمور:


يمكن أن تكون خيارات أسهم الموظفين مختلفة جدا عن عقود الخيارات التقليدية. بعض الاختلافات الأساسية هي سعر الإضراب غير الموحد (غالبا ما يكون السعر الحالي لسهم الشركة في وقت الإصدار)، الاستحقاق (عدد الأسهم المتاحة التي سيتم ممارستها يزيد من طول الموظف يعمل للشركة)، وأطول بكثير تاريخ حتى انتهاء الصلاحية. أيضا، منظمات المجتمع المدني عادة لا يمكن تداولها، وقد تكون لا قيمة لها في يوم انتهاء الصلاحية. وأخيرا، فإن معظم المنظمات غير الحكومية لا تخضع للضريبة حتى يتم ممارستها، إذا كان على الإطلاق.


وعلى الرغم من أن منظمات المجتمع المدني كانت تقليدية غير مكلفة لصاحب العمل حيث لم يتم تحميلها على قائمة دخل الشركة وقت إصدارها، كانت هناك أصوات قوية داخل مجتمع الأعمال بحجة أنه ينبغي صرفها.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الخيار الأمريكي.


ما هو "الخيار الأمريكي"


الخيار الأمريكي هو الخيار الذي يمكن ممارستها في أي وقت خلال حياتها. وتسمح الخيارات الأمريكية لأصحاب الخيارات بممارسة الخيار في أي وقت قبل تاريخ استحقاقها، مما يزيد من قيمة الخيار بالنسبة للحامل بالنسبة للخيارات الأوروبية التي لا يمكن ممارستها إلا عند الاستحقاق. غالبية الخيارات المتداولة في البورصة هي خيارات أمريكية.


تراجع "الخيار الأمريكي"


خيار المكالمات الأمريكية.


ضع في اعتبارك هذا المثال: إذا قام المستثمر بشراء خيار اتصال على شركة أبل في مارس، وتنتهي في ديسمبر من العام الحالي، سيكون للمستثمر الحق في ممارسة خيار الاتصال في أي وقت حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. إذا كان خيار المكالمة على شركة أبل إنك خيارا أوروبيا، فلن يتمكن المستثمر من ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية في ديسمبر. إذا، افتراضيا، أن سعر السهم أصبح الأكثر مثالية لممارسة الرياضة في أغسطس، فإن المستثمر لا يزال يتعين عليه الانتظار حتى ديسمبر لممارسة خيار الدعوة، عندما يمكن أن يكون خارج المال وغير قيمة تقريبا.


نفترض أن المستثمر مارس خيار الاتصال على أبل قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، والمستثمر سيكون طويلا 100 سهم من أبل بسعر الإضراب المحدد. وعلى العكس من ذلك، إذا انتظر المستثمر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية وأغلق سعر سهم أبل على الأقل واحد في المائة فوق سعر الإضراب، سيتم ممارسة المستثمر تلقائيا وطويلة 100 سهم.


أمريكان بوت أوبتيون.


على عكس خيار المكالمة الأمريكية، يحق لحامل الخيار الأمريكي أن يمارس الخيار في أي وقت من الأوقات حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. نفترض أن المستثمر اشترى الفيسبوك وضع يوليو الخيار في يناير كانون الثاني. يحق للمستثمر ممارسة خيار الشراء في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. إذا قرر المستثمر ممارسة خيار الشراء، فإن المستثمر سيكون قصير 100 سهم من الفيسبوك بسعر الإضراب المحدد سلفا.


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - يمكنك إرسال في شهادة 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.


نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.


دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخيارات خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment