Thursday 8 March 2018

تداول الشموع


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)


أنماط الشمعدان اليابانية الأساسية.


قمم الغزل.


الشموع اليابانية مع الظل العلوي الطويل، الظل السفلي الطويل والهيئات الحقيقية الصغيرة تسمى قمم الغزل. لون الجسم الحقيقي ليست مهمة جدا.


يشير النمط إلى التردد بين المشترين والبائعين.


يظهر الجسم الحقيقي الصغير (سواء كان جوفاء أو مملوءة) حركة قليلة من فتح لإغلاق، والظلال تشير إلى أن كلا من المشترين والبائعين يقاتلون ولكن لا أحد يستطيع الحصول على اليد العليا.


لا يمكن للمشترين ولا البائعين الحصول على اليد العليا، وكانت النتيجة المواجهة.


إذا شكلت أعلى الغزل خلال الاتجاه الصعودي، وهذا يعني عادة أن هناك العديد من المشترين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه. إذا كان أعلى الغزل أشكال خلال الترند الهابط، وهذا يعني عادة لا يوجد العديد من البائعين اليسار ويمكن أن يحدث انعكاس محتمل في الاتجاه.


يبدو وكأنه نوع من السحر الفودو، هاه؟ "أنا سوف يلقي موجة الشر من ماروبوزو عليك!"


لحسن الحظ، هذا ليس ما يعنيه. ماروبوزو يعني أنه لا توجد ظلال من الجثث.


اعتمادا على ما إذا كان الجسم شمعدان مليئة أو أجوف، عالية ومنخفضة هي نفسها كما فتح أو إغلاق.


تحقق من نوعين من ماروبوزوس في الصورة أدناه.


أبيض ماروبوزو يحتوي على هيئة بيضاء طويلة مع عدم وجود الظلال. سعر مفتوح يساوي السعر المنخفض وسعر الإغلاق يساوي ارتفاع الأسعار.


أسود ماروبوزو يحتوي على جسم أسود طويل مع عدم وجود الظلال. فتح يساوي عالية و إغلاق يساوي منخفضة.


هذا هو شمعة هبوطية جدا لأنه يدل على أن البائعين تسيطر على حركة السعر الدورة بأكملها. وعادة ما ينطوي على استمرار هبوطي أو انعكاس هبوطي.


الشموع دوجي لها نفس سعر فتح و إغلاق أو على الأقل أجسادهم قصيرة للغاية. يجب أن يكون دوجي جسم صغير جدا يظهر كخط رفيع.


تتحرك الأسعار فوق وتحت السعر المفتوح خلال الجلسة، لكنها قريبة من السعر المفتوح أو بالقرب منه.


ولم يتمكن أي من المشترين أو البائعين من السيطرة، وكانت النتيجة في الأساس التعادل.


هناك أربعة أنواع خاصة من الشموع دوجي.


يمكن أن يتغير طول الظلال العلوية والسفلية ويظهر شمعدان الفوركس الناتج مثل علامة الصليب أو المقلوب أو علامة الجمع.


كلمة "دوجي" تشير إلى كل من صيغة المفرد والجمع.


عندما تشكل دوجي على الرسم البياني الخاص بك، وإيلاء اهتمام خاص إلى الشمعدانات السابقة.


إذا شكلت دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة أجوف (مثل ماروبوزوس الأبيض)، وإشارات دوجي أن المشترين أصبحت استنفدت وضعف.


من أجل استمرار السعر في الارتفاع، هناك حاجة إلى المزيد من المشترين ولكن لم يعد هناك بعد الآن! البائعين لعق القطع الخاصة بهم، وتتطلع إلى المجيء ودفع السعر إلى الوراء.


إذا شكل دوجي بعد سلسلة من الشمعدانات مع أجسام طويلة شغل (مثل ماروبوزوس الأسود)، إشارات دوجي أن الباعة أصبحت استنفدت وضعيفة. من أجل.


من أجل استمرار السعر السقوط، هناك حاجة إلى المزيد من البائعين ولكن يتم استغلال جميع البائعين خارج! المشترين هي رغوة في الفم للحصول على فرصة للحصول على رخيصة.


في حين أن الانخفاض هو الاخرق بسبب عدم وجود البائعين الجدد، مطلوب مزيد من قوة شراء لتأكيد أي انعكاس.


في الأقسام التالية، سوف نلقي نظرة على نمط الشموع اليابانية محددة وما يقولون لنا.


نأمل، في نهاية هذا الدرس على الشمعدانات، وسوف تعرف كيفية التعرف على أنواع مختلفة من أنماط الشموع الفوركس واتخاذ قرارات التداول السليمة على أساس لهم.


التقدم المحرز الخاص بك.


اذا فشلت في التخطيط. انت تخطط للفشل. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية قراءة مخطط شمعة.


بواسطة ووكر انكلترا.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة بارزة ومفيدة في سوق الفوركس فتح وأسعار الإغلاق تحديد هيئة الشموع والفتات. الشموع متعددة قد تتطور أنماط مفيدة في التداول.


ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية لمتداول الفوركس الفني من الرسوم البيانية للسعر؟ سوف تصورك للسعر يساعد في نهاية المطاف تشكيل آرائكم من الاتجاهات، وتحديد إدخالات، وأكثر من ذلك. مع هذا في الاعتبار يصبح من الأهمية بمكان للغاية لفهم ما تراه على مراقبة التداول الخاص بك. في كثير من الأحيان يتم التخطي عن الرسوم البيانية الفوركس مع الرسوم البيانية الشمعدان التي تختلف اختلافا كبيرا من الرسم البياني الشريطي أكثر تقليدية والرسوم البيانية رينكو أكثر غرابة التي قد تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل الشمعدانات، وغالبا ما يجد التجار أنهم قادرون على تحديد بسرعة أنواع مختلفة من حركة السعر التي لم يتمكنوا من التعرف بسرعة قبل مع أنواع أخرى من الرسوم البيانية.


وبادئ ذي بدء، يحتاج التجار إلى فهم كيفية قراءة الشموع بدقة قبل إضافتها إلى إستراتيجية تداول قائمة. لذلك دعونا نبدأ التعلم عن كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان!


كيفية قراءة الشموع.


تمثل الصورة أدناه تصميم شمعدان نموذجي. هناك ثلاث نقاط محددة (فتح، وثيقة، الفتائل) التي تستخدم في إنشاء شمعة السعر. النقاط الأولى التي نحتاج إلى النظر فيها هي الشموع مفتوحة وأسعار قريبة. هذه النقاط تحديد حيث بدأ السعر واختتمت لفترة مختارة، وسوف بناء الجسم من شمعة. إذا كنت تعرض مخططا يوميا على سبيل المثال، فإن هذه النقاط تمثل سعر الإغلاق اليومي والإغلاق. من المهم أن نلاحظ لون الجسم من الشمعدان (الأحمر لأسفل والأزرق لأعلى). ومع ذلك، يمكن أن تساعدنا الشمعدانات في التعرف بسرعة إذا كان السوق يتداول أعلى أو أقل لفترة زمنية محددة.


بعد ذلك لدينا فتائل الشموع لدينا، والتي قد يشار إليها أيضا باسم الظل الشموع. هذه النقاط حيوية لأنها تظهر الحدود القصوى في فترة رسمية محددة. يتم التعرف على الفتائل بسرعة كما أنها أرق بصريا من الجسم من الشمعدان. هذا هو المكان الذي قوة الشموع يصبح واضحا. الشمعدانات يمكن أن تساعدنا على إبقاء العين على زخم السوق وبعيدا عن ثابت من الأسعار المتطرفة.


يستخدم في التداول.


كما ترون الآن، الشمعدانات هي سهلة لقراءة مع القليل من الممارسة. بمجرد فهم الأساسيات، لديهم القدرة على فتح مجموعة من الفرص التجارية. في حين أن المتداول قد لا يستخدم تحليل الشموع وحدها في استراتيجياتها، والمهنيين الفوركس استخدامها لاستخدامها لقياس معنويات السوق واتجاه السوق. الآن بعد أن كنت معتادا على أساسيات الخطوة التالية هي مواصلة التعلم من خلال مراجعة أنماط شمعة، مثل نمط التجتاح الصاعد، والتي يمكن استخدامها في الملتحمة مع سوق تتجه قوية.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو الشمعدان الياباني؟


في حين قمنا بتغطية موجزة تحليل الرسم البياني الشمعدان الياباني في درس الفوركس السابق، ونحن سوف الآن حفر في قليلا ومناقشتها أكثر تفصيلا. دعونا نفعل مراجعة سريعة أولا.


تجارة الشمعدان اليابانية.


مرة أخرى في اليوم الذي كان غودزيلا لا يزال سحلية قليلا لطيف، واليابانية خلقت النسخة المدرسة القديمة الخاصة بهم من التحليل الفني لتجارة الأرز. هذا صحيح، الأرز.


بحث ستيف، درس، عاش، تنفس، أكل الشموع، وبدأ في الكتابة عن ذلك.


لجعل قصة طويلة قصيرة، من دون ستيف نيسون، قد تكون الرسوم البيانية الشمعدان سرية دفن.


ستيف نيسون هو السيد الشمعدان.


ما هي الشموع اليابانية؟


أفضل طريقة لشرح هو باستخدام صورة:


وهي تستخدم لوصف حركة السعر خلال الإطار الزمني المحدد.


يتم تشكيل الشموع اليابانية باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق الفترة الزمنية المختارة.


إذا كان الإغلاق فوق الفتح، يتم رسم شمعة جوفاء (عادة ما تظهر باللون الأبيض). إذا كان الإغلاق أسفل الفتح، يتم رسم شمعدان مملوء (عادة ما يظهر باللون الأسود). ويطلق على الجزء المجوف أو شغل من الشمعدان "الجسم الحقيقي" أو الجسم. خطوط رقيقة بدس فوق وتحت الجسم عرض مجموعة عالية / منخفضة وتسمى الظلال. الجزء العلوي من الظل العلوي هو "عالية". الجزء السفلي من الظل السفلي هو "منخفض".


التقدم المحرز الخاص بك.


لا تخلط بين الحركة والتقدم. حصان هزاز يبقى يتحرك ولكن لا يحقق أي تقدم. ألفريد مونبرت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الشمعدانات مع الدعم والمقاومة.


في هذا القسم، سوف ننظر إلى هذه الأنماط الشمعدانية الأساسية التي تعلمناها في الأقسام السابقة لاتخاذ قرارات تداول سليمة.


تذكر، الشموع هي عديمة الفائدة من تلقاء نفسها، ويجب أن تنظر دائما في بيئة السوق وما هو سعر أقول لك.


كما هو الحال مع أي مؤشر أو أداة فنية، إذا كانت الشموع تشير إلى انعكاس أو استمرار لا يعني أنه سيحدث.


هذا هو سوق الفوركس ويتم تعيين أي شيء في الحجر!


باستخدام الشمعدانات مع الدعم والمقاومة.


أبسط الطرق لاستخدام الشموع هي مع مستويات الدعم والمقاومة.


ولأن مستويات الدعم والمقاومة تحدد المناطق التي قام المشترون والبائعون بإعداد دفاعاتهم، فإن النظر في كيفية تفاعل الشموع معهم سيساعدك كثيرا في توقع السعر الذي سيتوجه إليه بعد ذلك.


في هذا السيناريو، يمكنك أن ترى أن هناك مقاومة حول مستوى 1.4900.


كنت تريد بشدة لدخول ولكن عليك أن تقرر الانتظار بدلا من ذلك لأن الشمعة التي لمست هذا المستوى يبدو صعودي جدا.


اثنين من الشموع في وقت لاحق كنت بقعة لطيفة ثلاثة داخل نمط الشمعدان أسفل، والذي يعتبر إشارة هبوطية قوية جدا.


باستخدام تشكيل ك تأكيد إشارة بيع الخاص بك، يمكنك المضي قدما وقصيرة الزوج.


نظرا لأنك تاجر ذكي، يمكنك أيضا تعيين وقف الخسارة فوق المقاومة.


بسبب مستوى عال من الصبر ومعرفتك من التشكيلات شمعدان، كنت قد زادت إلى حد كبير من الاحتمالات في صالحك.


دعونا نرى ما حدث بعد أن قصرت ...


كا الأسرى! الزوج على الفور تقريبا في صالحك وشبكات لكم مئات من النقاط.


تذهب إلى أقرب سيارة لبيع وشراء نفسك سيارة رياضية غريبة.


و طائرة. مع مطابقة الألوان.


للإجابة على ذلك، ألق نظرة أخرى على الرسم البياني نفسه للتجارة الافتراضية ...


لقد اتخذنا الحرية في تسليط الضوء على بعض الإشارات التجارية المحتملة استنادا فقط على تشكيلات الشمعدان.


إذا كنت قد تداولت على تلك التشكيلات الشموع وحدها، كنت قد فقدت كل مرة واحدة!


ببساطة عن طريق الاقتران تشكيلات الشمعدان مع مستويات الدعم والمقاومة، وكنت قد زادت احتمالات فوزك.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كان رجل يفرغ حقيبته في رأسه، لا رجل يستطيع أن يأخذ بعيدا عنه. الاستثمار في المعرفة دائما يدفع مصلحة. بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment