Wednesday 14 March 2018

فوركس نظام التداول الأساسي


الفوركس التحليل الأساسي.


أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.


الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.


ما هو التحليل الأساسي؟


فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات المتعلقة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي الأساس لإبقاء النظر فيها.


ما هو التقويم الاقتصادي؟


تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.


على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.


ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.


وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.


مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.


من الخطب لإبقاء العين على؟


ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟


تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.


وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.


الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.


فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.


الناتج المحلي الإجمالي


يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.


وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.


عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.


تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.


كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


كيفية الجمع بين التحليل الفني والأساسي.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من التجار الجدد هو: & لسو؛ وهو أفضل: التحليل الفني أو الأساسي؟ & [رسقوو]؛


في حين يمكن إجراء التحليل الفني على أي رسم بياني، والتحليل الأساسي، أو دراسة المكونات الفعلية للاقتصاد الذي يمثل عملة، يمكن أن يكون أكثر واقعية بعض الشيء.


إذا كان هذا العالم مثالي، فقد يكون لدينا إجابة مباشرة ودقيقة على سؤال المتداول الجديد. لسوء الحظ الواقع يمنعها من أن تكون كذلك. وسيسير الجدول من خلال بعض الاختلافات في هاتين السلالتين من التحليل:


نادر هو فكس التاجر الذي يجتاز بنجاح التضاريس من الأسواق مع واحد فقط من هذه الأشكال من التحليل. معظم التجار لديهم بعض العناصر من كل مريح في ذخيرة بهم. في هذه المقالة، سنوضح لك كيف يمكنك القيام بذلك.


التقنية تساعد على رؤية ما حدث.


التحليل الفني له دور كبير جدا في سوق الفوركس، وربما حتى أكثر من أسواق الأسهم أو العقود الآجلة من حيث تم نشر هذا التحليل.


فن التحليل الفني يدور حول تحليل الرسم البياني & نداش؛ ووضع استراتيجية لتداولها. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، ويريد العديد من التجار أن تشمل المؤشرات، والعمل السعر، ومجموعة كاملة من النظم التحليلية الأخرى لتصميم طرق لوضع الصفقات في الوقت الحاضر على أساس تحركات الأسعار في الماضي. تظهر الصورة أدناه فقط بعض ما يبحث عنه التجار فيما يتعلق بالتحليل الفني:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في الرسم أعلاه، هناك أربعة أساليب مختلفة من الدعم والمقاومة المحددة (نفس 4 غطينا في كيفية بناء سلسلة استراتيجية)، جنبا إلى جنب مع تحديد الاتجاه، والمؤشرات للمساعدة في نهج إدارة المخاطر (& لوت؛ صحيح صحيح النطاق بالنقاط & رسقوو]؛ مؤشر مخصص). كل هذه يمكن أن تكون مرتبطة في الإعداد الفني في حين ترتيب خطة التداول.


ننتقل إلى هذه المكونات الفنية في الأجزاء الخمسة من سلسلة كيفية إنشاء استراتيجية. في كل من المواد المكونة الخمسة في هذه السلسلة، نذهب إلى مزيد من العمق حول هذا الموضوع المحدد. هذا هو كل شيء بهدف مساعدة التجار بناء نهج على أساس ما حدث في الماضي مع الأسعار التي الأصول قد تداولت بالفعل في السابق.


هذا التحليل يمكن أن يوفر لنا قدرا كبيرا من المعلومات، مثل القدرة على قراءة المشاعر التي قد تكون على الرسم البياني، أو أي تحيزات قد تكون موجودة. ما لن يخبرنا، ومع ذلك، هو الشيء الوحيد الذي نحن معظم تريد أن تعرف وندش]؛ وهذا ما سيحدث فيما يتعلق بالسعر. ومن أجل ذلك، سنحتاج إلى إدخال تحليل أساسي في الصورة.


أساسيات مساعدة شكل تحركات الأسعار في المستقبل.


كما البيانات الإخبارية ومرشحات بيانات إضافية في السوق، فإن التجار وفقا لذلك أسعار محاولة أعلى أو أقل لحساب هذه المعلومات الجديدة. يمكن أن تعمل البيانات الإخبارية في كثير من الأحيان بمثابة "حافز" للسوق، وإصدار تحركات الأسعار في المستقبل. وعلى هذا النحو، يؤدي ذلك إلى استنتاج مفاده:


يمكن أن تصدر النشرات الإخبارية تقلبات كبيرة في السوق، والتداول القائم على أساسيات لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى تداول الأخبار.


في الواقع، يمكن للتجار استخدام ما بنيت بالفعل في ما يتعلق التحليل الفني لتخطيط نهج حول الأحداث الإخبارية. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:


إن الوجبات الجاهزة الأولية فيما يتعلق بالتحليل الأساسي هي أن الحركات الكبيرة يمكن أن تنطلق من كل من هذه الإصدارات. ومثلما نظرنا في الجزء 5 من "كيفية بناء سلسلة استراتيجية" (إدارة المخاطر)، يحتاج التجار إلى معرفة أن هناك احتمال حقيقي جدا أن تكون خاطئة، والتوقف عن الخروج من التجارة. لذلك، لجميع الاستراتيجيات وندش]؛ فمن المستحسن للتجارة مع وقف بحيث التجارة واحدة لا ينتهي به الأمر القيام ضررا لا يمكن إصلاحه إلى مهنتك التجارية.


الجمع بين التقنيات مع أساسيات.


تماما كما كنا قد أدى مع في لدينا كيفية بناء سلسلة استراتيجية، وغالبا ما يستفيد التجار أولا تحديد حالة السوق التي يتطلعون إلى التجارة.


بالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة، يريدون رؤية & لوت؛ التحيز & [رسقوو]؛ في السوق. ويمكن القيام بذلك مع السعر الإجراء بطريقة موجزة جدا: بالنسبة للاتجاهات صعودا، يمكن أن يكون هذا سلسلة من أعلى مستويات القمة، وأعلى مستوياته؛ وفي الاتجاه الهبوطي، سلسلة من أدنى المستويات الدنيا وأدنى مستوياتها. سيوضح الرسم البياني أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


عندما يرى التجار هذه الأنواع من الاتجاهات، فإنهم يرون انحيازا في معنويات تلك السوق. خلال الاتجاه التنازلي، هذا التحيز هو أقل & نداش؛ وأثناء ارتفاع الاتجاه، فإن التحيز أعلى. وخلال هذه الحالات، فإنه ليس فقط يكفي لشراء أو بيع ونأمل أننا على الجانب الأيمن من التجارة.


يجب أن يتطلع المتداولون إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة زهيدة، مع دعم السعر؛ أو ننظر إلى بيع أسفل الاتجاهات مكلفة عندما يكون السعر بالقرب من المقاومة. يمكن للمتداولين استخدام أي آلية لتحديد الدعم أو المقاومة للمساعدة في هذه العملية؛ ولكن من الأهمية القصوى التي يدركها التجار أن الاتجاهات يمكن أن تعكس في أي وقت (يشبه إلى حد كبير الرسم أعلاه اتجاه قوي لأسفل يتحول إلى اتجاه قوي قوي). وعلى هذا النحو، ينبغي استخدام إدارة المخاطر حتى لو بدا أن هناك تحيزا واضحا في السوق.


لدمج أساسيات في هذا النهج، يمكن للتاجر ننظر في التقويم الاقتصادي كفرصة ل & لسو؛ شراء باهظ الثمن، وبيع مكلفة. & [رسقوو]؛ يتطلع التاجر للاستفادة من رد الفعل المفرط على إعلان صحفي يتيح الفرصة للدخول في سوق متحيز على المدى الطويل. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


على حد تعبير جيمي سيتيل الخاصة بنا، يجب أن يتطلع التجار إلى & لسو؛ الرد على رد الفعل، و [رسقوو]؛ من النشرات الإخبارية؛ كما أن التجار الذين يتخذون الموقف المذكور آنفا نحو الاتجاهات التي تدخل في إصدارات البيانات الأساسية يفعلون ذلك تماما.


نطاقات وفواصل.


بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى صفقات تجارية وكسر، فإن تكامل الأسس والتقنيات سيكون مختلفا قليلا لأنه لا يتم عرض أي تحيز في الأخبار والبيانات.


ومع ذلك، فإن الدافع هو نفسه إلى حد كبير: التجار يتوقعون تقلبات القادمة من البيان الصحفي، وأنها تتطلع إلى استخدام هذا لصالحها.


في حين يجب على التجار المدى الحذر عند الدخول في النشرات الإخبارية (لأن التقلبات الإضافية يمكن أن تقوض الدعم و / أو المقاومة التي يستخدمونها لتحديد توقفهم)، فإنها لا تزال تبحث للاستفادة من الإفراط في التفاعلات للأخبار. الصورة أدناه سوف توضح بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


التجار في هذه الحالات يريدون الانتظار للحصول على الأخبار أو البيانات لتسبب السعر للذهاب إلى دعم و / أو المقاومة وندش]؛ ومرة واحدة يتم اختبار أي من هذه المستويات في & نداش؛ يمكن أن ننظر إلى شراء أو بيع وفقا لذلك.


مرة أخرى، التاجر سوف ننظر إلى & [رسقوو]؛ رد فعل على رد الفعل، و [رسقوو]؛ من نشرة الأخبار & نداش؛ وذلك باستخدام الإعداد الفني المنصوص عليها بالفعل من شراء في الدعم، وبيع في المقاومة.


وبالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون للتداول، يمكنهم، مرة أخرى، أن يتطلعوا إلى استخدام التفاعل مع الحدث الإخباري في مركز استراتيجية التداول الخاصة بهم.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التداولات مع أي من آليات الدعم والمقاومة الموصوفة، مع توقع أن البيانات الإخبارية قد تجلب التقلبات المطلوبة إلى) أ تؤدي إلى التداول ب) تحرك التجارة أقرب إلى هدف الربح للتاجر.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التحليل الأساسي.


التحليل الأساسي هو طريقة للنظر في سوق الفوركس من خلال تحليل القوى الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي قد تؤثر على العرض والطلب من الأصول.


إذا كنت تفكر في ذلك، وهذا يجعل الكثير من المعنى! تماما كما هو الحال في فئة الاقتصاد 101 الخاص بك، هو العرض والطلب الذي يحدد السعر، أو في حالتنا، سعر صرف العملة.


وبعبارة أخرى، عليك أن تنظر إلى عوامل مختلفة لتحديد اقتصادها هو روكين 'مثل أغنية تايلور سويفت، والتي يمتص اقتصادها.


عليك أن تفهم أسباب لماذا وكيف تؤثر أحداث معينة مثل زيادة معدل البطالة على اقتصاد البلد والسياسة النقدية التي تؤثر في نهاية المطاف على مستوى الطلب على عملته.


والفكرة الكامنة وراء هذا النوع من التحليل هي أنه إذا كانت التوقعات الاقتصادية الحالية أو المستقبلية للبلد جيدة، فإن عملته ينبغي أن تعزز.


فكلما كان اقتصاد البلد أفضل، كلما استثمرت الشركات الأجنبية والمستثمرون في ذلك البلد. وينتج عن ذلك ضرورة شراء عملة ذلك البلد للحصول على تلك الأصول.


باختصار، هذا هو التحليل الأساسي:


على سبيل المثال، لنفترض أن الدولار الأمريكي قد اكتسب قوة بسبب تحسن الاقتصاد الأمريكي.


إن ارتفاع أسعار الفائدة يجعل الأصول المالية المقومة بالدولار أكثر جاذبية.


من أجل الحصول على أيديهم على هذه الأصول الجميلة والتجار والمستثمرين لديهم لشراء بعض العملات الخضراء أولا. ونتيجة لذلك، من المرجح أن تزيد قيمة الدولار.


في وقت لاحق في الدورة، وسوف تتعلم أي نقاط البيانات الاقتصادية تميل إلى دفع أسعار العملات، ولماذا يفعلون ذلك.


ولكن في الوقت الراهن، نعلم فقط أن التحليل الأساسي هو وسيلة لتحليل التحركات المحتملة للعملة من خلال قوة أو ضعف التوقعات الاقتصادية لهذا البلد. انها ستكون رهيبة، ونحن نعد!


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كنت تحد من اختياراتك إلى ما يبدو ممكنا أو معقولا، فإنك تفصل نفسك عن ما تريده حقا، وكل ما تبقى هو حل توفيقي. روبرت فروست.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


عوامل الفوركس الأساسية.


وعندما يتعلق الأمر بتنبؤ أسعار العملات الأجنبية، فإن علم التحليل الأساسي ينطوي على مراعاة مجموعة متنوعة من العوامل الاقتصادية والسياسية ذات الصلة بعملة واحدة بالنسبة إلى العملة الأخرى في كل زوج من العملات يتم النظر فيه.


وسيقوم أحد المحللين الأساسيين باستعراض أكبر عدد ممكن من هذه البنود على أساس منتظم لكل عملة ثم يقارن بين الاثنين للحصول على توقعات. وبوجه عام، فإن هذه التنبؤات ليست أرقام موضوعية محددة لسعر الصرف، ولكنها بدلا من ذلك نظرة عامة شاملة على زوج العملات.


على سبيل المثال، قد تكون توقعاتهم إيجابية أو سلبية أو محايدة بعد التحليل. وهذا يعني أن المحلل يتوقع أن يرتفع سعر الصرف لزوج العملات أو ينخفض ​​أو يبقى ثابتا تقريبا على التوالي.


وعلاوة على ذلك، عندما يدخل بعض المعلومات الأساسية الجديدة في سوق الفوركس بطريقة مفاجئة، فإنه يمكن أن يدفع تحركات السوق الكبيرة والتقلب كما يتفاعل التجار مع المعلومات الجديدة. في مثل هذه الأوقات، واحدة من الافتراضات الأساسية للتحليل الفني & # 8211؛ الفكرة القائلة بأن & # 8220؛ تخفيض السعر كل & # 8221؛ & # 8211؛ ينهار إلى أن يتم استيعاب المعلومات الجديدة على النحو الواجب.


إذا كان لديك نظام تداول مبني على مؤشرات فنية بحتة، فهذا أمر مهم حقا، حيث أن عددا من العوامل الأساسية الرئيسية يمكن أن تؤثر في كثير من الأحيان على تحركات السوق، مما قد يؤدي إلى نتائج غير متوقعة عند التداول باستخدام الأنظمة القائمة على التحليل الفني.


ونتيجة لذلك، فإنه يدفع حقا إلى معرفة ما هي الآثار المحتملة لهذه المعلومات الأساسية الرئيسية يمكن أن يكون من الممكن إجراء تقييم سريع للاتجاه المحتمل في المستقبل.


أنواع المعلومات الأساسية الأساسية.


وتشمل أنواع عناصر البيانات الأساسية التي ستؤثر بأكبر قدر من العملة في بلد مع وصف موجز لتأثيرها المحتمل ما يلي:


النمو: التغيرات في الناتج القومي الإجمالي للناتج المحلي الإجمالي في البلاد والتي تعطي مقياسا مفيدا للنمو. يميل الاقتصاد المتنامي إلى تعزيز العملة. الأسعار: يؤثر مستوى أسعار الفائدة قصيرة الأجل، مثل سعر صندوق الاحتياطي الفدرالي، في بلد المنشأ في العملة الأجنبية على أسعار صرف العملات الأجنبية لأن ارتفاع الأسعار يوفر حافزا استثماريا ينبغي أن يعزز العملة. التجارة: يمكن أن يؤثر ميزان التجارة والحساب الجاري في البلد على معدلات العملات الأجنبية لأن العجز المستمر في التجارة أو الحساب الجاري سيؤدي إلى انخفاض قيمة عملة هذا البلد. الاقتصاد: يمكن أن تؤثر التوقعات الاقتصادية العامة لبلد ما فيما يتعلق ببلد آخر على معدلات العملات الأجنبية. ويميل سوق النقد الاجنبى الى تقدير عملات الدول المسالمة ذات الاقتصادات المتنامية والسياسة المستقرة على عملات الدول الاقل استقرارا التى فى حالة حرب او تهديد امنها الوطنى بطريقة اخرى.


العوامل الاقتصادية الرئيسية.


ويقوم العديد من تجار الفوركس بإجراء مراجعة يومية للتقاويم الاقتصادية لأزواج العملات التي يحتفظون بها في المراكز. وهم يفعلون ذلك منذ الإفراج عن هذه المعلومات الرئيسية يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى تقلبات كبيرة على المدى القصير في سوق العملات، فضلا عن التحولات السريعة في معنويات السوق .


وتشمل قائمة العوامل الاقتصادية الرئيسية التي يتم تغطيتها بشكل روتيني في الأخبار الحالية والتي يمكن أن تحرك السوق عند الإفراج عنهم ما يلي:


أسعار الفائدة: عنصر رئيسي في تقييم عملة واحدة مقابل عملة أخرى. وإذا زادت أسعار الفائدة، تصبح عملة البلد أكثر جاذبية مقابل العملات الأخرى التي تقدم أسعار فائدة أقل. التضخم: إذا كان البلد في دورة اقتصادية تضخمية أشارت إليها الأرقام القياسية لأسعار المستهلك والمنتج ومؤشر أسعار المستهلك ومؤشر أسعار المنتجين، فإن ذلك سيزيد من احتمال قيام البنك المركزي في ذلك البلد بتشديد أسعار الفائدة من أجل وقف الزيادة في التضخم. ومن شأن زيادة المعدلات أن تؤدي إلى زيادة قيمة العملة. الميزان التجاري أو حساب العملة: سيؤدي الفائض أو العجز في الميزان التجاري أو الحساب الجاري إلى تفضيل سعر صرف العملة في البلد بفائض أو إضعاف معدل العجز التجاري في البلد. الائتمان: عامل اقتصادي آخر من شأنه أن يؤثر على أسعار الصرف مباشرة. وإذا كان بلد ما قد اقترض مبالغ كبيرة جدا من الأموال من دول أخرى أو من صندوق النقد الدولي، فإن عملته ستعكس بالتأكيد مستوى الديون الخطير الذي يمثله البلد. الناتج المحلي الإجمالي: يمثل مجموع السلع والخدمات التي ينتجها البلد ويعكس مستوى النمو في الاقتصاد. أسعار السلع: يمكن أن تؤثر على أسعار الصرف عندما يكون البلد منتجا وصافيا مصدرا للسلع وإذا استوردت البلاد السلع. بيانات العمالة: إذا كان لدى بلد ما نسبة متزايدة من مواطنيها العاملين التي تميل إلى تعزيز عملتها. وعادة ما تأتي هذه البيانات الرئيسية في شكل مطالبات البطالة، وإحصاءات الرواتب أو معدل البطالة لبلد ما. الإنتاج الصناعي: قاعدة صناعية قوية سوف تميل إلى تعزيز العملة الوطنية. مبيعات التجزئة: إن مبيعات التجزئة القوية مواتية عموما للعملة والاقتصاد العام للبلد. مؤشر أسعار المستهلك (كبي): مقياس للتضخم. ويشير ارتفاع التضخم في بلد ما إلى أن أسعار الفائدة قد تشدد قريبا من قبل البنك المركزي الوطني، وبالتالي سوف تميل إلى جعل عملتها نقدر.


عوامل اخرى.


آثار العرض والطلب: يمكن لتدفقات كبيرة لرأس المال إلى عملة واحدة ومن عملة أخرى، ربما كنتيجة للمعاملات الكبيرة للشركات أو التحوالت المدارة في المحفظة، أن تحول سعر الصرف لزوج العملات لصالح أيهما ترى العملة ارتفاع الطلب. السياسة النقدية: نظرا لتأثير السياسة النقدية على أسعار الفائدة، فإن ذلك يشكل عنصرا هاما في تقييم العملة. وتؤدي السياسة النقدية الأكثر تشددا إلى ارتفاع أسعار الفائدة، في حين أن السياسة النقدية الحمائية أو التي تتسم بانخفاض أسعار الفائدة تشير إلى انخفاض أسعار الفائدة. التأثيرات السياسية: تميل البلدان ذات الحكومات المستقرة إلى تفضيل عملاتها على البلدان ذات الأوضاع السياسية الأقل مواتاة. كما تميل مسؤولية مالية أكبر إلى دعم عملة البلد، في حين أن الإنفاق الحكومي المفرط سيؤدي إلى انخفاض قيمة عملته. أسعار السلع: تؤثر أسعار السلع الرئيسية مثل الذهب والنفط على تقييم عملات المصدرين والمستوردين الرئيسيين. على سبيل المثال، ارتفاع أسعار النفط يساعد الجنيه البريطاني والدولار الكندي، في حين أنها تضر بالدولار الأمريكي والين الياباني، بلدانها صافي واردات النفط. وعلاوة على ذلك، فإن ارتفاع أسعار الذهب يميل إلى التأثير إيجابيا على الدولار الاسترالي، وبالارتباط الوثيق الدولار النيوزيلندي، حيث أن أستراليا تصدر هذا المعدن النفيس وبالتالي فإن عملته سوف تستفيد من ارتفاع قيمة الذهب و # 8217.


المعلومات الأساسية والتجارة الفنية.


الجمع بين تحليل الأخبار الأساسية جنبا إلى جنب مع التحليل الفني يقدم التاجر أفضل من كلا العالمين وسوف يقلل المفاجآت أثناء التداول.


بعض التجار تجنب عمدا التداول في أيام مع الإصدارات الاقتصادية لأن السوق قد تصبح متقلبة مؤقتا فقط لتسوية العودة إلى الاتجاه الأصلي.


كما أن تجار الفوركس الفنيين قد يتجنبون أحداث المخاطر المعروفة مثل إصدارات البيانات الاقتصادية الرئيسية، حيث أن أحد الافتراضات الرئيسية للتحليل الفني: & # 8220؛ خصومات السعر الكل & # 8221؛ يميل إلى الانهيار خلال الفترة التي تلي الإعلان مباشرة حيث يتم استيعاب المعلومات الجديدة في السعر.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


استراتيجية السرعة الأساسية.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


السرعة الأساسية: ماذا وكيف.


السرعة الأساسية هي عملية تتبع المؤشرات الاقتصادية الرئيسية التي تؤثر بشكل مباشر على العملات التي تتاجر بها، والرد على الإفراج عنهم، والدخول والخروج من الموقف بطريقة منهجية. في ما يلي نظرة عامة خطوة بخطوة حول كيفية عمل الاستراتيجية:


التركيز فقط على الإصدارات الاقتصادية عالية التأثير.


كل يوم العديد من التقارير الاقتصادية تنشر على الصعيد العالمي ولكن حفنة فقط هي حقا تستحق التركيز والتداول على. إن التحركات الكبيرة في العملات تميل إلى أن تحدث عندما يكون الإفراج الاقتصادي مرتبطا مباشرة بمعدل التحويل بالنسبة لعملة بلد آخر (واحد من أهم التأثيرات في سوق الفوركس هي التغيرات في أسعار الفائدة، لمعرفة المزيد انظر أسعار الفائدة المسألة ل تجار الفوركس)


وإليك بضعة إصدارات يجب عليك تتبع:


معظم التقاويم الاقتصادية المتاحة على الإنترنت، مثل التقويم الاقتصادي بلومبرغ، تسلط الضوء على وجه الخصوص على الإصدارات الاقتصادية عالية التأثير. على سبيل المثال، تقويمهم الاقتصادي يمثل أحداث تتحرك في السوق مع علامة النجمة الزرقاء. هذا يمكن أن يكون أداة قوية عند تحديد أي الإصدارات للتركيز على. (لمزيد من المعلومات عن أحداث الأخبار التجارية، يرجى الرجوع إلى التداول في النشرات الإخبارية)


تعيين حد زمني للتحرك داخل وخارج السوق.


عموما، بعد الإفراج الاقتصادي، حركة سعر موثوق بها يحدث لمدة 1-2 دقائق. اعتمادا على ما إذا كان الإفراج التقى، انخفض أدناه، أو تجاوز التوقعات سترى أن السعر يتفاعل عادة في الاتجاه المتوقع - ولكن عدة مرات يتحرك في ما يبدو أن الاتجاه العشوائي بعد الدقيقة الأولى أو اثنين.


هذه ليست حركة عشوائية بقدر ما هي حكومة تحاول استقرار عملتها أو بنك يدفع المال من خلال الحصول على أفضل معدل نقل - الأشياء التي هي خارج عن سيطرتك. إذا كانت نقاط الافراج وتحرك في اتجاه المتوسط ​​المتحرك اليومي، قد تشعر بالراحة الاحتفاظ بموقفك لمدة تصل إلى خمس دقائق. ومع ذلك، انظر إلى ذلك على أساس كل تجارة على حدة.


لا تفعل شيئا في وضع محايد.


إذا كان الرقم المتوقع أو المتوقع مطابقة الرقم الفعلي، لا تقفز إلى التجارة فقط من أجل التداول. تداول هذه الاستراتيجية فقط يتيح لك بعض الخيارات التجارية في أي يوم معين (أقل إذا كنت التجارة واحد فقط أو اثنين من أزواج العملات) وهناك إغراء للمخاطر المال في وضع محايد. من المهم التجارة وفقا لنظام بدلا من العواطف. (محاولة للقضاء على العواطف من التجارة يمكن أن تكون مهمة صعبة، وتعلم كيف يمكنك التغلب على هذا في مقالنا سيدك ميندترابس التداول)


أكثر احتمالا، المزيد من الأرباح.


كمتداول الفوركس فمن المهم لجعل الصفقات التي لديها احتمال كبير للنجاح. مع مرور الوقت، من خلال جعل الصفقات التي لديها فرصة جيدة للنجاح عادة سيكون لديك عائد إجمالي أعلى. التمسك نظام يسمح لك لمراقبة الصفقات الخاصة بك لتحديد أي الصفقات ليست مربحة والتي هي مربحة. ومن المزايا الرئيسية الأخرى لاستراتيجية السرعة الأساسية ما يلي:


اعتماد أقل على الرسوم البيانية والتحليل الفني.


كمتداول الفوركس المبتدئين، وسوف يبدو التداول الفني معقدة وصعبة لقراءة بشكل صحيح. من ناحية أخرى، يمكن قراءة الأساسيات (عن طريق التقارير الاقتصادية) والتفاعل بشكل صحيح مع مزيد من الاتساق ومع نتائج أكثر قابلية للتنبؤ. كما يمكنك أن تصبح أكثر اعتيادا على التداول، يمكنك مزج السرعة الأساسية والتحليل الفني لتعزيز فرص التداول الخاصة بك.


القدرة على وضع جدول زمني منهجي.


بالنسبة للعديد من التجار، فإن الجزء الأصعب من التداول هو اتخاذ قرار بشأن متى يجب عليهم التداول. توقيت التقارير الاقتصادية يسمح للتجار لوضع جدول زمني ومعرفة بالضبط متى سيذهبون إلى التجارة. (تعرف على المزيد حول إنشاء جدول التداول الخاص بك عن طريق قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس)


استنتاج.


التداول باستخدام استراتيجية السرعة الأساسية يمكن أن يشعر أكثر بديهية لبعض التجار لأنها تعتمد على الإصدارات الاقتصادية. ولكن هذا هو مجرد استراتيجية واحدة من العديد من التي يجب أن تنظر في ترسانة الخاص بك كما تاجر الفوركس. في القسم التالي، سوف نتحدث عن تجارة حمل وهي استراتيجية أخرى تحظى بشعبية بين التجار.

No comments:

Post a Comment