Tuesday 13 March 2018

فوريكس ميغادرويد مراجعة إي


فوريكس ميغادرويد مراجعة.


عن ألبرت بيري وجون غريس.


ليس هناك الكثير من المعلومات على شبكة الإنترنت حول هذين المطورين. ومع ذلك، ما أعرفه هو أن هؤلاء الناس كانوا في مجال الفوركس لأكثر من 38 عاما الآن. وهذا يعني أن لديهم بالفعل الكثير من الخبرة في التداول قبل أن تأتي مع الفوركس ميغادرويد.


منذ إطلاق البرنامج في عام 2001، أنها قدمت الكثير من الأدلة على نجاح التداول باستخدام البرنامج. وقد اكتسبت برامجها أيضا الكثير من الاهتمام، على الأرجح بسبب فعاليتها. ووفقا للمطالبات، حققت خوارزمية بيري وجريس ربحا يزيد على 4،500٪ في السنوات 2009-2018.


الموقع الرسمي.


شراء الروبوت ميغادرويد فقط من الموقع الرسمي. سيضمن ذلك أنك محمي بموجب سياسة رد الأموال.


يكلف النظام الكامل 67 دولار أمريكي ويأتي مع ضمان استعادة الاموال بالكامل.


آراء العملاء.


اطلع على أحدث التعليقات أدناه. إذا حاولت الروبوت، أدخل مراجعة خاصة بك لتبادل تجربتك. ملاحظة: يرجى استخدام الإملاء والنحو النحويين للحفاظ على جودة موقع مجموعة "ترادر" عالية.


بوت من الصعب إرضاءه جدا.


لقد حاولت الفوركس ميغادرويد باستخدام حسابات حية مختلفة. أنا أيضا استخدام وسطاء مختلفة. أنا أحب هذا الروبوت لأنه يفوز في معظم الوقت أنا التجارة. أنا لا أعتقد أنه بالنسبة لي على الرغم من أن بوت هو من الصعب إرضاءه جدا في بعض الأحيان، وأنا أيضا شهدت التناقضات بين السماسرة. هناك أيضا أوقات عندما العروض تجلب نتيجة أفضل من الفعلية. شيء جيد أنها تقدم 60-- أيام استرداد.


واحدة من أفضل الروبوتات.


أستطيع أن أقول أن الفوركس ميغادرويد هي واحدة من تلك جيدة هناك. يمكنك بالتأكيد كسب المال من هذا الروبوت. قد يكون بعض الناس الإبلاغ عن نتائج سلبية، ولكن إذا قمت بتطبيق الوسيط الصحيح والإعدادات، يمكنك الفوز في الصفقات. نعم، يمكنك كسب المال، ولكن عليك أن تكون المريض حقا لأنه يأخذ بعض الوقت. أنا فقط استخدم هذه الأداة لمدة ستة أشهر. بحلول ذلك الوقت، أموالي حققت بالفعل الأرباح، ومن ثم الترقية إلى إصدار آخر.


غير مربحة.


لقد عادت هذا المنتج لأنني أعتقد أنها ليست مربحة جدا (فقط 1 نقطة وهو منخفض جدا). أنا استخدامه على حد سواء الحية والتجريبية ولكن أنا لا أعجب النتائج. شيء جيد اشتريت المنتج من كليكبانك لأن البائع كان سريع لاسترداد. سمعت أن بليموس الباعة سوف تتغاضى فقط عندما تطلب استرداد. لذلك في حال كنت تخطط لمحاولة هذا الروبوت، انتقل إلى كليكبانك.


20٪ المكاسب في الشهر.


أعتقد ميغادرويد هو جيد للاستثمار على المدى الطويل. بدأت استخدامه في العام الماضي، وفي المتوسط، أحصل على ربح 20٪ شهريا - ربح جيد جدا أقول. في البداية اعتقدت أن هذا إي هو نوع بطيئة. فإنه يتداول مرة واحدة في الأسبوع فقط. ومع ذلك، عندما بدأت باستخدام إي الأخرى أدركت أن أكثر الصفقات إي، وأكثر أنا خاسر. توقفت عن استخدام إي الأخرى ووضع للتو كل ما عندي من الاستثمار ل ميغادرويد. هذا توربو دقيقة جدا انها تستحق أموالي.


خسائر أقل ونتائج أفضل.


أنا أحب هذا إي لأنه يوفر تجارة أقل خطورة. عند استخدام ميغادرويد، فمن المستحسن لضبط مستوى الخطر إلى 0.2، وبهذه الطريقة سيكون لديك خسائر أقل. بالنسبة لي، على الرغم من أنني سوف ترتفع في بعض الأحيان إلى 0.25، وأحيانا أخرى تصل إلى 0.30. إعدادات بلدي محفوفة بالمخاطر ولكن هذه هي الطريقة التي أحصل على المزيد من الأرباح.


الفوركس ميغادرويد المواصفات.


صممت بيري و غريس خوارزمية البرمجيات لعشوائية نظامها للتأكد من أن السماسرة لن تكون قادرة على تحديد أن إي يتم استخدامها أثناء تداول المستخدم. هذه الميزة فريدة من نوعها حول هذا المنتج كما بعض إي ليس لديهم القدرة على إخفاء خوارزمية في الشبكة، مما يتيح للوسطاء تتبع نشاطهم.


فوريكس ميغادرويد يمكن أيضا التنبؤ بالسعر في أقرب وقت 2-4 ساعات قبل أن يتغير، مما يجعلها لديها دقة 95.82٪.


هذا البرنامج يكلف 67 $ (دفعة لمرة واحدة). تقبل الشركة باي بال وجميع بطاقات الائتمان الرئيسية للمدفوعات. كما أن الشركة لديها ضمان لمدة 60 يوما (مع الرابط أعلاه) مما يعني أنه يمكنك الحصول على استرداد إذا كنت تعتقد أن المنتج غير مناسب لك.


فوريكس ميغادرويد التصميم.


إذا حاولت البحث على الانترنت، وسوف تكون طغت من قبل عدد كبير من إي هناك. ساعدت أبحاث عميقة لي أن تقرر لدفع فعلا فوركس ميغادرويد.


لأن هناك منافسة عالية هناك، فإنه من الصعب التمييز بين الاستعراضات حقيقية من تلك التي يتم نشرها من قبل الشركات التابعة للمنتج.


أحد العوامل التي اكتسبت ثقتي ل ميغادرويد هو المطورين. في حين أن الروبوتات التجارية الأخرى ليس لديها معلومات عن أين وكيف أنها جاءت، تعلم قليلا عن ألبرت بيري وجون غريس جعلني أدرك مصداقية هذا المنتج، وخاصة منذ معرفة أن هؤلاء رجال الأعمال كانوا يتداولون بالفعل لأكثر من ثلاثة عقود الآن. لقد حاولوا بالفعل استخدام إي الأخرى وفعل ما في وسعهم لتحسين ما هو بالفعل في السوق. وليس مجرد خلق الروبوت التداول للمبيعات. في الواقع، حصلت بيري و غريس على فكرتها من الروبوتات القائمة وتحسين المناطق التي فشلت فيها شركات أخرى.


ما لاحظته في مناطق العد الأخرى هو أنه يتم برمجتها لوضع توقعاتها من نمط من نتائج التداول السابقة. تصميم المنتج هذا معيب لأنه يتوقع أن تتبع التجارة الحالية نمط الصفقات السابقة. وفي حين قد يكون هناك نمط ثابت لأسعار السوق، فإن ذلك ليس هو الحال دائما. وبالتالي، فإن خطر فقدان أعلى.


خوارزمية الفوركس ميغادرويد هو مختلف في هذا المجال. في حين أن آخرين يبحثون في الماضي للتنبؤ بالمستقبل، ميجدرويد أبدا قواعد التنبؤ بها من ما حدث بالفعل. بدلا من ذلك، يركز هذا التقييم البيئي فقط على ما يمكن أن يحدث. قد يكون من الصعب أن نفهم كيف يمكن أن يؤدي إلى المزيد من الانتصارات، ولكن بالنظر إلى الأرباح الضخمة ميغادرويد يجلب، يمكننا أن نقول أن البرنامج يقوم بعمل عظيم في التنبؤ بالصفقات.


لسنوات، لقد تم العمل بجد لتوفير المال. القادمة عبر تداول العملات الأجنبية في المنتديات، وجدت أنني يمكن أن تجعل فعلا أموالي العمل بالنسبة لي. أموالي بالتأكيد الأرباح عندما أبقيه في البنك ولكن هو أن كل شيء هناك؟


وشككت تداول العملات الأجنبية في البداية، ولكن فضولي لن تتوقف عن التنصت لي. ظللت القراءة عن ذلك، وقال لنفسي أنه ربما يعمل. وقال جزء مني أنه يعمل بالتأكيد، ولكن ليس للجميع. أثناء القراءة عن الفوركس، تعلمت أن لديك دائما لتحديث بشأن الصفقات. لست متأكدا مما إذا كان يمكنني استثمار ما يكفي من الوقت لذلك.


بعد أشهر، سمعت الفوركس مرة أخرى من صديق، وقال انه لديه الروبوت التي يمكن أن تجعل كل التنبؤ بالنسبة لي. كنت متشككا، ولكن أعتقد أنني كنت على استعداد لخطر ذلك. لقد بحثت عن الروبوتات المختلفة هناك ووجدت أن معظم المواقع تبدو وكأنهم ينتظرون احتيال لك. وكان الفوركس ميغادرويد واحد منهم، مع كل تلك الرسائل جريئة عبر موقعهم، قلت لنفسي أنني لن تسقط لذلك. ولكن بعد ذلك رأيت الفيديو على الصفحة الأولى. كان حول مؤسسي ميغادرويد بيري و غريس. في الفيديو، وأظهرت تفانيهم للمنتج و سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية. منذ أن كنت المرة الأولى للتجارة، فكرت ربما انه من الجيد أن تبدأ باستخدام برنامج من شركة ذات مصداقية.


نتائجي مع الفوركس ميغادرويد.


أثناء التداول، أدركت أن ظروف مثل الطقس أو السياسة يمكن أن تؤثر على السوق. لاحظت أن الفوركس ميغادرويد يمكن التبديل بسهولة من سوق إلى آخر دون أي مشكلة. هذه الميزة بسيطة تسمح للبرنامج على البقاء محدثة حول الصفقات الحالية، مما يجعلها تتوقع نتائج أكثر دقة، حتى من دون استناد توقعاتها على ظروف السوق. نضع في اعتبارنا أن الاتجاهات لن ترتفع أو إلى الأبد إلى الأبد، ولكن ميغادرويد يمكن أن تتكيف مع التغيرات بسرعة.


قائمة الإعدادات على غوترادر ​​MT4.


على الرغم من أن هذا الروبوت لديه كل القدرات التي تحتاجها لتعظيم الربح الخاص بك، تحتاج أيضا إلى استخدام قدراتك للعمل مع البرنامج والحصول على نتائج مربحة.


أود أن أوصي القراءة وفهم دليل قبل التداول مباشرة. بعد ذلك، استخدم حسابك التجريبي للتداول. تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر جدا، وكنت لا تريد أن تفقد المال الصعب كسب فقط لأنك لم تكن على علم جيد من هذا البرنامج أو الاتجاه الحالي.


عندما استخدمت لأول مرة ميغادرويد، بدأت مع 1،000 $ وعملت طريقي حتى من هناك. بسبب دقة عالية، يمكنك بسهولة الحصول على ما يصل إلى 300٪ الربح إذا كنت تلعب بشكل جيد.


إيجابيات استخدام الفوركس ميغادرويد:


منخفضة التكلفة وضع الشبح & # 8211؛ يمكن إخفاء t / p و s / l المستويات. هذا يبقيك في مأمن من السماسرة. إدارة الأموال التلقائية & # 8211؛ يمكنك تعيين حجم الموقف يدويا، مما يسمح لك لإدارة المخاطر الخاصة بك. موثوق & # 8211؛ هذا المنتج هو معروف، وقد تلقى الثناء على دقتها. دقيقة & # 8211؛ يمكن للبرنامج التنبؤ بتغيرات الاتجاه في وقت قصير ولديه دقة 95.82٪. مرنة & # 8211؛ يمكن أن تعمل في ظروف السوق متعددة التثبيت بسيطة ضمان استعادة الاموال سهلة الاستخدام.


بعض المستخدمين يشكون من سرعة هذا البرنامج لأنها تتداول مرة واحدة فقط في الأسبوع. يمكن أن تنجح إلا إذا كنت على علم جيد عن البرنامج والتغيرات في السوق الحالية.


مزيد من التعليقات.


تم نشر تعليقات المستخدمين الأخيرة أعلاه.


جيد للنتائج أقل المخاطر.


اختبرت عدة توربوس وحتى الآن ميغادرويد هو الأفضل. فمن جدا سهل الاستعمال وعلى الرغم من أنه يحتاج إلى بعض التعود على، فإنه بالتأكيد يستحق أموالك. الفوركس هو محفوف بالمخاطر جدا، ولكن إذا كنت على استعداد للذهاب بهذه الطريقة، اختر ميغادرويد كما أنه وضع المخاطر المنخفضة للتداولات الخاصة بك. الأرباح جيدة، وسوف تكون قادرة على الحصول على أموالك، بالإضافة إلى بعض الأرباح.


أفضل لرأس المال عالية.


لقد تم استخدام ميغادرويد لأكثر من عام الآن. اعتدت على السماسرة ووضعه مع انتشار ثابت. بالنسبة لي، وهذا هو أفضل وسيلة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح مع ميغادرويد. أدركت أيضا أنه من الأفضل استخدام هذا مع غوماركيتس إذا كنت تريد اقتراحي حول ينتشر منخفضة. ولكن مع هذا الخيار، لديك لاستخدام فس الخاص بك. اشتريت هذه فس بسعر رخيص.


فوريكس ميغادرويد مراجعة زيارة الموقع.


الفوركس ميغادرويد MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار الفوركس ميغادرويد برنامج التداول الفوركس الآلي لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على حساب حقيقي من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يستخدم الفوركس ميغادرويد الروبوت الفوركس ما المبدعين استدعاء ركيتبا التكنولوجيا.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من الفوركس ميغادرويد في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الروبوت يمكن التجارة مع 95.82٪ دقة في.


كل حالة السوق واحد و.


رباعية كل دولار يو إيداع "


هام: كل واحد حالة السوق:


2. عندما يفعل ذلك، المكاسب صغيرة نسبيا - إن لم يكن صغيرة (ما يقرب من 2-4 نقطة - ثم طرح اللجان وانتشار - وكان لديك حتى أقل).


3. ولكن عندما يفقد - فإنه يفقد كبيرة - ليس فقط محو جميع المكاسب الصغيرة - ولكن الحد بشكل كبير من الحساب (حوالي 80 نقطة!).


• في الواقع لا يوجد أي سبب مقبول أو مبرر لهذا الفشل - لأنه هو أوبوسيت من ما بروميز. فترة،


- المطالبات ومبيعات الملاعب y ليست مؤهلة - فهي مطلقة في الطبيعة. هذا ما يستخدمونه ليسبب لنا شراء.


- ولكن عندما نشتري، نحن لا نتلقى ما وعدوا به.


- كيف خطأ. كيف الاحتيال؟


ميغادرويد هو مجرد مضيعة للوقت والمال. أنا لن تضيع الوقت على ديكريبينغ أشياء واضحة من هذا.


ميغادرويد "الدعم": - نحن آسفون، s يحدث ***.


لا تهدأ أموالك لذلك !!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوريكس ميغادرويد إي ريفيو هل يعمل؟


المستشارين الخبراء كلها الغضب في الوقت الراهن. أسماء السبر مثير، رخيصة ولكن من الصعب ضرب التسويق، ويدعي ثروة لا توصف وجميع ل & # 8230؛ .. وهذا هو أفضل قليلا & # 8230؛ .. لا تفعل شيئا. مع هذه الذات اسمه & # 8220؛ الروبوتات & # 8221؛ عليك أن تفعل شيئا & # 8230؛ وسوف تتاجر تلقائيا وكنت الجلوس ومشاهدة لفة المال في.


أردت أن معرفة ما إذا كان يعمل الفوركس ميغادرويد ويفعل ما يقول على القصدير أو هو مجرد عملية احتيال؟ قررت أن هناك عدة أشياء أردت أن أعرف؟


1) هل كان التجار لديهم & # 8220؛ لا تفقد التجارة منذ 20 مارس 2009 & # 8243؛؟


2) حقق المتداولون مكاسب من & # 8220؛ 340.33٪ إلى 1،193.40٪ & # 8221؛ منذ إطلاق المنتج؟


3) وقد حافظت عليه & # 8217؛ ق المطالبة 95٪ معدل الإضراب.


لقد تم محاولة لاستكمال اختبار كامل من ميغادرويد على مدى الأشهر القليلة الماضية ولكن كان لديه مشاكل مع إصدار ميغادرويد كنت اختبار لقد قررت أن تجربتي سيئة مع تشغيل إي يجب أن لا يكون أساسا لمراجعة مستقلة حقا . لا شيء في الحياة هو الكمال ولا أتوقع أن يكون ذلك واحد استعراض سيئة لا يجعل المنتج سيئة. تماما مثل واحد استعراض جيد لا يجعل منتج كبير إما.


في هذا اليوم من الشائع أن نرى الإعلانات التلفزيونية التي تروج لمنتجات تستهدف المبيعات المستهدفة من عدة ملايين من الوحدات بعد & # 8220؛ صارمة، المسوحات التي تسيطر عليها & # 8221؛ أن & # 8220؛ 89٪ من المستخدمين يوافقون & # 8221؛ مع مطالبتهم الذاتية تتكون من 100 أو 200 شخص. وهذا يعني في كثير من الأحيان منتجها هو أقل من 0.01٪ من الجمهور المستهدف.


لمثل هذا المنتج كما إي التجارية التي تدعي لجعل أكثر من أفضل مديري الصناديق في العالم من شأنه أن يجعل في 5 سنوات ناهيك 1 سنة فجر لي على أن المفتاح لاتخاذ قرار متعلمين عما إذا ميغادرويد يفعل ما يقول على القصدير هو الأرقام. عدد المراجعات. جيد أو سيء.


لذلك في ضوء ذلك لقد كنت على البحث عن مختلف الاستعراضات ونتائج الاختبار. وبطبيعة الحال أردت أن محاولة أيضا وإنتاج بعض الأدلة لصالح الفوركس ميغادرويد إي. لا شيء من شأنه أن يعطيني متعة أكبر من أن أقول .. & # 8221؛ وهذا هو رائع & # 8230؛ شراء it..trade ذلك & # 8230؛ تتمتع الثروة التي سوف تخلق معها & # 8221؛. القضية الوحيدة مع العثور على استعراض إيجابي هو أن معظمها من الناس بيعه. ومن الواضح أن هذا يثير الشك في مصداقية الاستعراض. عادة هذه الاستعراضات واضحة على الفور، ومعظمهم من محددة & # 8220؛ ميغادرويدريفيو & # 8221؛ لاحقة لروابط الويب الخاصة بهم. ولكن كلهم ​​عادة لديهم رابط كليكبانك التابعة لك لشراء المنتج.


وهناك أيضا عدد قليل من اختبار ميغادرويد الذين يحبون أن نشر حول مدى عظيم النظام هو وآخر على عدد كبير من المنتديات. انهم جميعا يدافعون عن قضية ميغادرويد ودفاعية جدا من تلك التي تدعو المنتج أو منشئي النظام في السؤال. في الظروف العادية أود أن تجاهل هذه الاستعراضات ولكن نظرا لعدم وجود استعراضات إيجابية أخرى هناك لا بد لي من أخذ رأيهم في النظر ولو مع قليل من الملح.


هناك الكثير من الاستعراضات الإيجابية ل ميغادرويد. مجرد القيام بالبحث جوجل وسترى كميات من دفع ثمن الإعلانات أسفل الجانب الأيمن. بدلا من ذلك، يمكنك إجراء بحث عن & # 8220؛ برافهوستستامبس & # 8221؛ و & # 8220؛ بيبسبوستر & # 8221؛ الذي هو واحد من اختبار ميغادرويد الذي نشر على منتديات متعددة حول كيفية جيدة النظم. على الرغم من أن هناك مناسبات في وظيفة له / لها التي تعترف لبعض قصيرة يأتي مع النظام. أنا فقط استخدامه / لها كمثال، وأنا واثق من أن هناك الكثير من منهم هناك إذا كنت مجرد البحث بجد بما فيه الكفاية.


وبالنظر إلى هذا يمكن أن أقول أن هناك بعض الناس هناك الذين يمكن & # 8216؛ المطالبة & # 8217؛ لم يكن لديهم أي صفقات خاسرة منذ إطلاق المنتج. ومع ذلك، لم التقيت أي شخص على استعداد لنشر بيانات وسيط حقيقي (وليس العروض MT4) لإظهار أنها جعلت 300-1000٪.


أما بالنسبة للمراجعات والاختبارات الأخرى؟ حسنا، هناك العديد من المواقع هناك التي لديها شيء آخر غير الأشياء الإيجابية نقية أن أقول عن مستشار الخبراء.


تجارة غوروس تسليط الضوء على بعض القضايا مع إي ميغادرويد على ذلك & # 8217؛ ق الموقع. وقد سجلت مشاكل مع إي الفعلي باستخدام الكثير من الذاكرة. فقدان الصفقات في باكتستينغ التي لا تظهر على موقع ميغادرويد & # 8217؛ s أظهرت أيضا في الاستعراضات الخاصة بهم. وسجلت أيضا شهرا خاسرا في أيار / مايو وفوزا في شهر نيسان / أبريل. هناك بعض المواد الجيدة على الموقع التي من السهل جدا العثور عليها باستخدام علامات الفوركس ميغادرويد ولكن هنا هي عدد قليل للحصول على انك بدأته.


مقالات يمكن قراءتها هنا، هيرياند هنا.


هناك الكثير من الصفقات الفوز ولكن هناك أيضا خسائر التي من الجيد أن نرى بقدر ما يتعلق بالصدق، ولكن من الواضح ليس تماما & # 8220؛ لا تفقد الصفقات & # 8221؛.


الرئيسية & # 8216؛ بت & # 8217؛ أن يقلقني هو أن إي وفقا لهذا المستخدم يبدو لزيادة حجم التجارة بعد الخسارة. هذه هي لعبة خطيرة جدا للعب. أنظمة مارتينغال لا تعمل من أجل التاجر المستقل ونحن سوف نفاد دائما من المال قبل السوق لا.


في هذا الموقع بيبوستر (واحدة من المتعصبين منتدى ميغادرويد) ينص بوضوح على أن هناك اختلافات كبيرة بين وسطاء مختلفة والحسابات الحية أو التجريبي على أداء الناتجة من إي.


في فوريكس التحقيق أنها لم تحصل على استعراض جيد جدا ولكن أكثر إثارة للاهتمام هي تعليقات من زوار الموقع. واحد يسلط الضوء على حقيقة أنهم لم يبلغوا أن إي يجب أن تستخدم على MT4 بناء 221 أو في وقت لاحق. وهذا قد يعني إذا كان الوسيط لا يدعم بناء 221 ثم سيكون لديك نظرة على وسيط جديد.


ملصق آخر يقول & # 8220؛ أحصل على بيرلر من نتيجة جيدة، أو أحصل على صدمة. & # 8221؛


& # 8220؛ مختلفة فقط مع باكتيستس هو سماسرة مختلفة لقد حاولت عليه. جميع الإعدادات هي نفسها وبصرف النظر عن توقيت غمت التي هي محددة للوسيط. فكس & # 8211؛ غريت بفغ أفضل مباشر & # 8211؛ أسواق الذهاب القمامة - Great فيلوسيتيفس & # 8211؛ روبيش & # 8221؛


تعليق آخر ليس إيجابيا جدا .. & # 8221؛ درويد فقدت لي 1000 دولار في آخر أسبوعين & # 8221؛ .


مرة أخرى مماثلة لاستعراضات إيجابية يمكنك القيام بالبحث على جوجل ونقطة من خلال الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها، وسوف نرى أن هناك الكثير من التجار وجود قضية حقيقية مع إي.


كلا الجانبين من حجة تعترف لسماسرة مختلفة = نتائج مختلفة، كلا الجانبين يعترف عندما يتعلق الأمر يعيش مقابل الحسابات التجريبية يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في النتائج النهائية.


من وجهة نظر شخصية أشعر بالقلق بشأن التركيز الذي يتم وضعه على اختبار ميتاتريدر باكتستينغ من هذا النظام. ميتاتريدر باكتستر غير دقيقة على ما يبدو في بعض الأحيان. في الواقع إذا كنت اختبار اليدوي بسيطة عبر عبر النظام باستخدام المخططات ثم مرة أخرى اختبار نفس الاستراتيجية باستخدام و إي خلال نفس الفترة التي سوف تحصل على نتائج مختلفة في كثير من الأحيان. ومن الواضح أن هذه مسألة أساسية.


الشيء الآخر الذي يقلقني حول ميغادرويد هو أن هناك يبدو أن هناك فرقا كبيرا بين حجم الخسارة وحجم الفائز. لقد قرأت ما يصل إلى 10: 1 ولكن يبدو أن معظم يقولون 5: 1. أولا هذا أمر مدهش كما يشير تجار التجزئة ميغدرويد لم يكن هناك أي خسائر. ولكن بمعدل 5: 1 فإن انخفاض معدل الإضراب من نسبة 95٪ إلى 80٪ المذكورة سيحول الاستراتيجية إلى نظام خسارة. وهذا يعني إذا كان الفوز 16 مرات من أصل 20 النظام سوف يفقد لك المال. وهذا في رأيي مسألة رئيسية. وسوف يستغرق سوى عدد قليل من الصفقات الخاسرة للقضاء على أرباح أشهر كاملة أو أكثر.


الشيء الآخر الذي يزعجني هو كيف يتم بناء التسويق كله حول زيادة رأس المال الخاص للتداول بنسبة٪. A٪ هو مفهوم الرياضيات التي ليس لها مكان حقيقي في إيمو العالم التجاري. A٪ يمكن التلاعب بها ببساطة كيف كبيرة كنت التجارة. خاصة إذا كان يشير إلى نظام التداول مع خطر كبير على نسبة المكافأة. إذا كان النظام يمكن أن يجعل 1000٪ في السنة مع خسارة 5: 1: نسبة الفوز ثم فمن الممكن للنظام للحد من حسابك إلى الصفر في أقل من 1 شهر.


النظر في ذلك طريقة أخرى بلدي نظام هويا العصابات (لا شيء خاص .. مجانا للقراءة على الموقع) لشهر مايو ويونيو حققت أرباحا من 300 نقطة فتس. باستخدام عقد واحد هو 3000 جنيه استرليني للفترة. والتي على حساب £ 10k ليست عائدا سيئا & # 8230؛ ولكن تبحث على مدى فترة في وقت متأخر يمكن أن يكون تداولها بسهولة 4 عقود وليس في مهب حسابي. وهذا من شأنه أن يحقق ربحا بنسبة 120٪ خلال شهرين فقط. نجاح باهر رائعة حقا! ليس صحيحا. كان من الغباء أن يتاجر بهذا الحجم الكبير. خاصة الآن مع العلم أن يوليو لم يكن هذا الشهر العظيم وعلى الرغم من كونها في الربح لمدة 3 أشهر & # 8230؛.trading في 4 عقود من شأنه أن يسبب ضررا خطيرا. وهذا مع فوز إيجابي لنسبة الخسارة. وباختصار فإن النسب المئوية المعلن عنها لا معنى لها مطلقا في رأيي.


هناك الكثير من الأشياء التي علة لي حول الإعلان عن هذا المنتج ولكن أنا الحد من هذا الاستعراض إلى 3 أسئلة ذكرتها في بداية المقال.


للإجابة على السؤال الأول كنت قد قرأت فقط بعض الروابط لرؤية كانت هناك صفقات خاسرة للتجار ميغادرويد. يمكن أن يختبئ وراء مطالبات & # 8220؛ لم يتم إعداد ميتاتريدر بشكل صحيح & # 8221؛ ولكن حتى الاستعراضات الإيجابية لديها تجارب خسارة (أو اثنين) فلماذا لا نعترف بذلك؟


السؤال الثاني هو بلا قيمة قليلا كما٪، كما ذكر، هو عديم الفائدة جدا. ولكن حتى أخذ ذلك في الاعتبار لم أجد أي شخص على استعداد ليقول أنها جعلت 1000٪ على حساب حقيقي حقيقي وإثبات ذلك مع الوسطاء (غير mt4) البيانات. هذه عقبة رئيسية في & # 8220؛ إثبات & # 8221؛ جدوى هذا النظام التجاري.


أما بالنسبة لمعدل الإضراب، ويقول البعض أن لديهم 95٪ يقول البعض & # 8220؛ لديه نسبة الفوز من 85٪ & # 8221؛ . مرة أخرى يبدو أن الجميع يحصل على شيء مختلف. وكما ذكر هناك فرق كبير بين 95٪ و 85٪. إنه & # 8217؛ s 2٪ فقط بعيدا عن كونها خسارة صنع النظام. وهذا يعني فقط 2 خسائر إضافية من 100 ويفقد النظام.


وأعتقد أنه من الواضح أن نرى أن ميغادرويد لا تؤدي نفس الشيء للجميع & # 8230؛ والتي من الناحية النظرية ينبغي أن تعطى مطالباتهم في رأيي.


حقيقة أن هناك الكثير من القضايا وهذا إي يكون فقط في السوق لمدة 4 أشهر هو أيضا مصدر قلق. أنا لا أعترف أن هناك بعض أن هناك ادعاء أنه لم يكن لديه أي مشاكل مع إي والأداء كما هو مذكور لكنها قليلة وبعيدة بين ما يمكن أن أرى.


هل ماغادرويد تفعل ما تقول أنه ينبغي على القصدير؟ بالطبع لا . يمكن أن تجعلك بعض المال؟ نعم، ربما .. ولكن إلى متى. أي تاجر لائق أو عالم الرياضيات سوف اقول لكم، كنت وون & # 8217؛ ر طويلا في الأسواق مع نظام التداول التي لديها مثل هذا خطر كبير لمكافأة نسبة. لذلك أعتقد أن الوقت سوف ترى الاستعراضات السلبية في الفوركس ميغادرويد زيادة مع انخفاض حساباتهم. يبدو نمطا شائعا مع معظم مناطق العد في السوق.


وأود أن جزء مع أموالي لاستخدام إي ميغادرويد؟ حسنا، بالنظر إلى المخاطر على نسبة المكافأة وعدد الصفقات التي تجعل إي أقترح أن أي تاجر يمكن أن تخلق مثل هذا النظام بأنفسهم. فلماذا تدفع ثمن واحد؟


أنها توفر 60 يوما ضمان استعادة الاموال ولكن نظرا لمعدل الإضراب من 80٪ (مما يؤدي إلى فقدان حساب) قد لا تحصل على ما يكفي من الصفقات الخاسرة خلال فترة 60 يوما ل & # 8220؛ إثبات & # 8221؛ أنه لا يفعل كما هو مذكور.


هناك بالفعل إصدارات مفتوحة المصدر للنظام على شبكة الإنترنت إذا كنت تبدو من الصعب بما فيه الكفاية وأنا على يقين من أنه في الوقت المناسب سيكون هناك إصدارات تحريرها من التعليمات البرمجية على المنتديات والتحسينات الممكنة التي أدخلت عليه. حتى الانتظار ربما خيار. أنا بالتأكيد فاز & # 8217؛ ر شرائه كما أشعر أنني يمكن أن تؤدي كذلك في إي مع الأخذ على أقل المخاطر. لماذا تأخذ المزيد إذا كنت لا تحتاج إلى؟


أنا سوف إعادة النظر في هذا الموضوع في نهاية العام ومعرفة ما إذا كان التجار أصبحوا أكثر أو أقل لصالح الفوركس ميغادرويد إي. في الوقت نفسه لا تتردد في ترك لك تعليقات. أنا أكثر من سعيد أن يقتنع بأن الاستخدام الشعبي الحالي من الفوركس الروبوتات هي الطريق إلى الأمام، وأنا فقط بحاجة إلى أن تظهر الربح المحتمل يستحق الخطر.


11 الردود.


قد تحتاج أيضا إلى التحقق من بيبكوب / الذين لا اختبارات على مناطق العد. مرة أخرى النتائج المختلطة مقارنة بما يقوله موقع ميغادرويد & # 8217؛ ق.


قبل الاستفادة من واحدة لنفسك، تحتاج إلى إدراك أنه من أجل الحصول على أفضل النتائج، وسوف تحتاج لشراء أفضل نظام الفوركس الروبوت الذي يناسب احتياجاتك. وهذا يعني أنك بحاجة إلى القيام بتجار الروبوت واتخاذ القرار الخاص بك بعد العناية الواجبة الخاصة بك على واحد الذي كنت تعتقد هو أفضل برنامج الفوركس الروبوت.


والواقع أنهم إما يعملون أو لا يفعلون ذلك. نقطة كاملة من الروبوت هو أنهم بالنسبة للأشخاص الذين يريدون شخص ما / شيء آخر للقيام صنع القرار والتنفيذ. حتى في جوهرها يجب أن إما العمل بالنسبة لك أو أنها لا & # 8217؛ ر. والإجماع العام هو أن للتاجر يوم مستقل مع كمية صغيرة من رأس المال أنها لا!


بدأت حسابا حيا مع إيبكس في أكتوبر & # 8217؛ 09 مع 1200 $. أنا & # 8217؛ م الآن تصل إلى 4608 $ فقط باستخدام ميغادرويد الأصلي مع الإعدادات الخاصة بي.


المفتاح وأعتقد أن ميغادرويد هو أنه عندما & # 8217؛ ق يعيش يبدو أن أداء أفضل من عند الاختبار الخلفي لأنه سيقطع التجارة قصيرة إذا الأمور لا تسير كما هو متوقع. وغالبا ما تسير في السحب العميق ومن ثم إغلاق مع ربح 1 نقطة بدلا من السماح لها ركوب ل S / L أو T / P.


أيضا، فإنه يؤدي أفضل بكثير بكثير مع إبفكس مما فعلت مع بلدي وسيط القديم فكس. إيبكس لديه 2 نقطة انتشار خلال الوقت الذي ميغادرويد يتداول (ينتشر متغير) مقابل انتشار 3 نقطة من فكس (ينتشر ثابتة)، ولكن ليس لدى إيبكس أيضا مكتب التعامل حتى الصفقات الفورية. مع تداول فكس يستغرق 30 ثانية بالنسبة لهم لقبول التجارة، والتي غالبا ما تؤدي إلى أسعار مخفضة.


أما بالنسبة ل ميغادرويد & # 8217؛ ق معدل الدقة، فإنه & # 8217؛ ق القيام بعلبة أكثر من 97٪ الأرباح الصفقات.


وأعتقد حقا أن السبب وراء هذه النتائج المتفاوتة هو وسطاء متفاوتة. هذا صحيح مع أي إي. الطريقة الحقيقية الوحيدة لمقارنة مناطق العد هي أن يكون كل منهم على نفس الوسيط. خلال نفس الإطار الزمني؛ يعيش، لا باكتست؛ مع نفس التوازن الأولي. حتى شخص مع المال للقيام بذلك وتبين لنا جميعا، والطريقة الوحيدة لمعرفة هو شراء مناطق العد أنفسنا ومحاولة لهم.


& # 8220؛ أما بالنسبة لمعدل دقة ميغادرويد، انها تفعل تاد أكثر من 97٪ أرباح الصفقات. & # 8221؛


التي تأتي بتكلفة مخاطر جيدة لمعدل المكافأة. هل لديك بيانات غير MT4 لإثبات الصفقات الخاصة بك؟


هل ستشارك إعداداتك؟ أنا باستخدام الروبوت 2 على 4 أزواج العملات مع ثابت.


ولكنك ترغب أيضا في معرفة تأثير إعدادات المخاطر على حسابك. (يمكنني استخدام إبكس أيضا) أنا استخدم صدمة كذلك.


أنا متأكد من تلك التي تدعي أنهم حصلوا على الإعداد السحري لن تشاركه، وأحيانا أعتقد أنهم يروجون إياس بهم ... بالنسبة لي إذا كان لدي الإعداد الذي يعمل حقا فإنه لن يكلفني أي شيء لمشاركته & # 8230؛ إهاف كان في الفوركس لفترة من الوقت ومهمته المستحيلة & # 8230؛


صفحة ويب مفيدة جدا شكرا جزيلا على حصة. وسوف تحقق بالتأكيد من موقعك حتى أكثر في المستقبل، وفوركس ميغادرويد هو حقا دا قنبلة.


& # 8220؛ فوريكس ميغادرويد حقا دا قنبلة & # 8221؛


يحدث فقط أن اضطررت إلى إزالة ورل الخاص بك بيع ميغادرويد بواسطة أفيليات & # 8230؛ توت توت. -)


أنت & # 8217؛ حصلت على رؤى رائعة حول فوريكس ميغادرويد، مواكبة العمل الجيد!


قراءة مشاركتك يجعلني أريد أن يطير إلى جزيرة والتركيز على أي شيء ولكن التداول.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


فوريكس ميغادرويد مراجعة.


+++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي فكس سكريت إي +++


الفوركس ميغادرويد.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


فوريكس ميغادرويد ريفيو & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية روبوت مع الذكاء الاصطناعي.


تم إنشاء الفوركس ميغادرويد من قبل جون غريس وألبرت بيري وأطلقت رسميا في 30 مارس 2009 & # 8211؛ وكانت متوافرة باستمرار منذ ذلك الحين.


وقد تم قبول هذا الفوركس روبوت من قبل التجار في جميع أنحاء العالم كما حل التداول فكس التلقائي # 1.


الفوركس ميغادرويد وقد تم توفير للجميع أن:


هذا هو الروبوت فكس الأكثر ربحية في هذه الصناعة، وهذا هو الروبوت الأكثر إنسانية في هذه الصناعة.


نتائج الفوركس ميغادرويد مثيرة للإعجاب حقا. لأول مرة، يمكن للتجار فعلا الوصول إلى روبوت فكس التلقائي الذي يضاعف حقا حساب التداول، شهر بعد شهر.


مستشار الفوركس الخبراء ليس فقط يتداول مع معدل دقة خارقة، يوما بعد يوم، شهر بعد شهر، وسنة بعد سنة ... وهو أيضا الروبوت الوحيد الذي لديه آلية في البناء الذي يسمح لها أن تكون لا يمكن الكشف عنها حرفيا من قبل وسطاء الفوركس.


وقد جعلت التطورات الذكاء الاصطناعي الجديدة من الممكن لجون وألبرت في الواقع تصميم الروبوت الذي يرى في المستقبل القريب مع دقة 95.82٪. وهذه خطوة ضخمة إلى الأمام. كل روبوت واحد في السوق يعتمد على رؤية ما حدث في الماضي من أجل أن تستند قراراتها على ما يجب القيام به في المستقبل.


أكثر من 38 عاما من الجمع بين تجربة تداول العملات الأجنبية سمحت جون وألبرت لتصميم الاستراتيجية المثالية، التي يقوم عليها الفوركس ميغادرويد. يمكن فقط تجربة يمكن أن تجلب مثل هذه النوعية في تصميم الاستراتيجية التي يمكن أن تتحقق بعد ذلك من خلال مهارات الكمبيوتر / تكنولوجيا المعلومات من الفريق الذي خلق التكنولوجيا التي تسمح ركيتبا أن يكون واقعيا خالية من اليدين.


فوركس ميغادرويد & # 8211؛ ليست على دراية بتداول العملات الأجنبية؟


إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.


تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الحاسة السادسة للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.


يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.


الاستفادة من الفوركس ميغادرويد وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!


فوركس ميغادرويد & # 8211؛ أول فكس روبوت في السوق أن:


استخدامات العلامة التجارية الجديدة ركيتبا تكنولوجيا يؤسس جديد الذكاء الاصطناعي الحدود في الصناعة هو أول روبوت أن يكون صحيح متعدد السوق شرط المؤدي قادر على رؤية في المستقبل الفوري (2-4 ساعات) مع أونكاني دقة يمكن زيادة كبيرة الودائع الخاصة بك هو حقا لا يمكن الكشف عنها من قبل أي وسيط فوركس منذ إطلاقه (30 مارس 2009) فكس روبوت مربحة كان مربحا كل شهر واحد منذ إطلاق (مرة أخرى، نتائج تحديث كل يوم واحد على الموقع)


لا يمكننا أن نقول لكم أن كل تاجر لديه ظروف شخصية مختلفة وموقف مختلف للمخاطر. ومع ذلك، في عام 2009 وحده، ضاعف الفوركس ميغادرويد التوازن الأولي أكثر من 20 مرة والمجموع تشغيل يضع المكاسب الإجمالية في 15،408.37٪ العائد حتى الآن.


كل عام حقق الفوركس ميغادرويد نتائج عظيمة: 623.47.84٪، 612.91٪، 333.05٪، 810.70٪، 677.67٪


يمكنك أن تبدأ مع حرفيا أي مبلغ. في منطقة التحميل البائعين توفر لك قائمة من السماسرة. بعض منهم سوف يسمح لك لفتح حساب حقيقي مع اقل من 5 $.


نصيحتي: تحميل الفوركس الروبوت اليوم والبدء في الواقع كسب المال مع الاستثمارات الخاصة بك!


شكرا لاهتمامك في هذا الاستعراض الفوركس ميغادرويد!


فوريكس ميغادرويد إي - الحقيقة وراء الغش - فشل التوقعات الاستعراض.


فوريكس ميغادرويد إي - الحقيقة وراء الغش - فشل التوقعات الاستعراض.


شرح بسيط ل إثريوم.


كيفية كسب المال من إيكو - 10 نقاط لمشاهدة.


ما هو عرض عملة الأولي (إيكو) شرح.


تشفير ميزة مراجعة - طريقة ذكية للتجارة آمنة.


بيتمارجين هو الغش التشفير.


بيتكوين يضرب $ 7000 - صعودي بيتكوين رالي.


كريبتوسوفت ريفيو - فرصة التداول أو الغش؟


كريبتو شيلد - 1500 $ كريبتوكيرنسي الغش.


رمز إثريوم هو الاحتيال - إثريوم كود مراجعة الغش.


ما هو بلوكشين - بلوكشين للمبتدئين.


فوريكس ميغادرويد يدعي 95.82٪ دقة مع روبوت تداول العملات الأجنبية من الذكاء الاصطناعي. قبل رفع توقعاتك، وقراءة هذا الاستعراض المحايد ل ميغادرويد الفوركس ومعرفة الحقيقة.


فوريكس ميغادرويد - فكس خبير مستشار - إي - أو الغش؟


استنادا إلى العديد من التوصيات، لقد اشتريت مؤخرا "فوركس ميغادرويد روبوت" لقد قمت بشراء بلدي على العديد من الاستعراضات لقد قرأت أن إي الفوركس ميغادرويد هو "انها" البرمجيات. نظرا لأنه قد تم لفترة طويلة، ومنحت أن تعبت من مراجعة وفقدان المال مع احتيال الخيار ثنائي السيارات التجار، قررت أن أعطي نفسي الفوركس روبوت كسر!


على الرغم من أن من حيث المبدأ أساسيات التداول هي نفسها بالنسبة للفوركس كما هي بالنسبة للخيارات الثنائية، شعرت بأنني عذراء كاملة عندما يتعلق الأمر الآلي المتداولة في فكس. هذا هو السبب في أنني كنت أبحث في ما يفترض أن يكون الروبوت سهل الاستعمال، من شأنها أن تساعد لي جعل المال تداول الفوركس.


لماذا يمكن فوركس ميغادرويد روبوت يكون الغش؟


هذا هو بالضبط السؤال الذي كنت أسأل نفسي عندما بدأت أول التداول مع الفوركس ميغادرويد بوت. هل هناك سبب لماذا يجب على شخص ما أن يبيع لك روبوت مزورة؟


هذا هو التراب الذي اكتشفت عندما كنت التحقيق في الفوركس ميغادرويد في العمق لعملية احتيال.


كما هو الحال مع الخيارات الثنائية، والخط السفلي دائما يتلخص في الوسيط الذي كنت تتعامل معها. في حين أنه في تداول العملات الأجنبية على منصات ميتا كنت تتداول مباشرة في الأسواق المفتوحة، وبعض الوسطاء تعمل بها في نظام مختلف.


عندما ظهرت أدوات تداول الفوركس والروبوتات منذ عدة سنوات، صدم الوسطاء لمعرفة أنه يمكن أن تكون هناك أنظمة حيث يتم كتابة الخوارزميات بشكل جيد أن لديهم فعلا صفقات الفوز متسقة.


لماذا يصدم الوسيط؟ السبب بسيط جدا. وكان الوسطاء الذين يتداولون عادة ضد التجار هم الذين يصابون بالصدمة. في الظروف العادية، فإن المتداول الذي يتداول ضد الوسيط، إما أن يفوز أو يخسر مقابل الوسيط. لذلك إذا كان التاجر يفوز، وسيط يفقد. إذا كان التاجر يفقد انتصارات الوسيط.


وبالتالي، فمن الطبيعي للوسطاء تريد نوع عادل ومنصف من التداول على منصاتهم. ماذا حدث مع بداية الروبوتات الكبيرة؟ وكان إدخال الروبوتات المنتجة جيدا يعني أن السماسرة كانوا محرومين. إذا كان عدد كبير جدا من التجار كانوا يفوزون باستمرار الصفقات، والسماسرة سوف يكون باستمرار فقدان المال.


هو الفوركس ميغادرويد إي الغش الفوركس؟


أعتقد أنك تعرف أين أنا برئاسة! ماذا بدأ الوسطاء في القيام به من أجل حماية جزء كبير من الفوز فطيرة؟


نعم، هو بالضبط ما كنت أفكر! بدأوا تزوير الروبوتات! بدأ الوسطاء أنفسهم في كتابة البرامج التي تم تزويرها عمدا وجعل التجار يفقدون صفقاتهم.


وقد أدخلت الروبوتات بدورها في السوق في إطار فرضية أنها أنظمة البرمجيات المستقلة، التي من شأنها أن تساعدك على جعل المال التداول. ومع ذلك، في معظم الحالات، سوف الروبوتات تبدأ التداول بشكل جيد، وتشجيعك على الاستثمار أكثر، وبعد ذلك، يمكنك البدء في رؤية البرامج الخاصة بك يتصرف. في أي وقت من الأوقات رأس المال الخاص بك ذهب!


فوريكس ميغادرويد إي - الشكاوى وخيبة الأمل.


هو مدعوم من الفوركس ميغادرويد إي من الفوركس ميغادرويد. نفس الشركة لديها أيضا مواقع أخرى تشمل الفوركس سكالبا.


قبل أن أذهب إلى أي تفاصيل حول الفوركس ميغادرويد، المستشار خبير MT4، أود أن أقودك إلى واحدة من أهم المواقع، التي تلقي التعليقات والشكاوى حول الروبوتات ونظم إشارات البرمجيات.


أنا أشير إلى جيش السلام الفوركس. الموقع هو موقع على غرار المنتدى، حيث التجار الحقيقي يمكن ترك تعليقاتهم وتجربتهم عند محاولة الخروج من أي برنامج أو فكس روبوت.


في حالة الفوركس ميغادرويد، ونحن للأسف تركت مع توقعات مفرغة. من خيبة الأمل بشكل خاص أن العديد من الذين كانوا يحاولون الحصول على المبالغ المستردة على شرائها ليست مجرد الحصول على الحصول عليها.


وهنا بعض لقطات الشاشة من الشكاوى الحقيقية من التجار الحقيقي. وهذا ينطبق بشكل خاص على خدمة ما بعد البيع وخدمة العملاء. هذه هي حقيقية فوركس ميغادرويد الشكاوى. فهم لا يقتصرون على تعليقاتهم الوهمية من قبل المنافسين.


صورة مجاملة من فوركسبيسارمي.


ما هو الفوركس ميغادرويد إي؟


فوريكس ميغادرويد المستشار الخبراء المزعوم هو برنامج مخصص للتجار الذين يرغبون في التداول تلقائيا في الفوركس. وقد صمم النظام من قبل ألبرت بيري وجون غريس.


ليس هناك شك، أنه عندما تم إطلاق الفوركس كان ميغادرويد نجاحا كبيرا. أصبحت واحدة من مستشار خبير الأكثر مبيعا أو برنامج إشارة. ومع ذلك، ما نحتاج إلى إنشاء في هذه المرحلة هو ما إذا كان هذا البرنامج لا يزال هو الحل لجميع صلاة تداول العملات الأجنبية.


تم تصميم الفوركس ميغادرويد للتنبؤ كيف سوف تتحرك الأسعار في فترة قصيرة جدا من الزمن. هو يشبه إلى حد كبير نوع المستغل من روبوت.


بيري أند غريس، مصمم البرمجيات يدعي أن خوارزمية لها قد ولدت أرباحا تزيد على 15،408.37٪ في السنوات بين 2009-2017. فما الذي حدث خطأ منذ ذلك الحين؟


كيف يعمل الفوركس ميغادرويد؟


المواصفات التي يقال لنا نقل ويهز هذا "صيغة الفوز" هو عن طريق العشوائية النظام. لذلك وفقا لمطوريها، والبرمجيات قادرة على العمل مع أي وسيط. ولكن هذا لا يكفي. ويهدف البرنامج لجعل خوارزمية لها غير مرئية للنظام، وعلى هذا النحو السماسرة لا يمكن أن تتبع لتتبع نشاطها.


ويزعم أن الفوركس ميغادرويد إي لديه القدرة على التنبؤ التغيرات في الأسعار تصل إلى 4 ساعات قبل أي تغيير. وهو سمة تسمح لها للحصول على دقة 95.82٪.


كم تكلفة الفوركس ميغادرويد؟


ويمكن شراء البرنامج لدفع دفعة واحدة من 67 $. المطورين حريصون على قبول أي نوع من الدفع بما في ذلك بطاقات الائتمان وباي بال. كما أنها تقدم تقنيا استرداد 60 يوما. كل شيء يبدو شرعي وما فوق المجلس.


كمتاجر ومدون، وأنا أفهم قيمة الأنظمة الجيدة التي تساعد التجار، وخاصة نوبي، وضع أنفسهم على طريق الفوركس التداول وكسب المال على الانترنت.


وأنا أيضا نقدر أن المال من الصعب أن تأتي من قبل، والاستثمار في مستشار خبراء الفوركس ميغادرويد، قد لا يبدو أن استثمارا هائلا.


من ناحية أخرى، أنا مدرك جدا عندما يفقد التجار رؤوس أموالهم. ولذلك فإن النتائج التي تفاهت عن الفوركس ميغادرويد من قبل المطورين ينبغي أن تكون جيدة مقارنة مع النتائج التي شهدها التجار الحقيقي.


الغش أو لا الغش.


فوركس ميغادرويد الاستنتاج.


على الرغم من أنني لن أدلي ببيان قويا قوله أن الفوركس ميغادرويد هو عملية احتيال، وأود أن أقول بالتأكيد مشتركي في الموضوع مع الحذر.


ويبدو أن واحدة من المخاوف الرئيسية على إي الفوركس ميغادرويد هو أن البرنامج نادرا ما يتداول، وهي جيدة كما نائمة. وقد عانى آخرون من خسارة رأسمالية. وقد أثار عدد قليل جدا من التعليقات تعليقاتهم مع أرباح كبيرة.


لذلك بلدي خط النهاية لفوركس ميغادرويد سيكون على واحد:


ممارسة الحذر عند الاشتراك مع الفوركس ميغادرويد.


شكرا لك على أخذ الوقت لقراءة هذا الاستعراض. إذا كنت تاجرا جديدا يجب عليك اتباع سلسلة مهمة جدا من المشورة.


يرجى الاشتراك في هذه المدونة للحصول على تحديثات منتظمة حول الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية.


شارك هذا:


الوظائف ذات الصلة:


بيتمارجين هو الغش التشفير.


كريبتوسوفت ريفيو & # 8211؛ فرصة التداول أو الغش؟


كريبتو شيلد & # 8211؛ 1500 $ كريبتوكيرنسي الغش.


أي تعليق على برنامج فكسبروفيت الاندفاع نصيحتك.


سنقوم بمراجعته والعودة.


كل شيء هو عملية احتيال & # 8211؛ سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment