Tuesday 27 March 2018

تداول العملات الأجنبية مجانا فس


حر أمازون فس فوريكس: التاجر حذار!
منذ نشر دورة الفيديو بلدي على كيفية إعداد فس فس لقد تم تلقي الكثير من الأسئلة فيما يتعلق الأمازون خدمات ويب (أوس) للتداول. مثال:
& # 8220؛ ما رأيك في أوس؟ هل تعتقد إذا كان لديه ذاكرة الوصول العشوائي كافية لدعم ثلاث حالات من mt4 في نفس الوقت مع 10 إي تعمل في كل منصة؟ & # 8221؛
الأمازون تقدم السنة الأولى من اشتراكهم مجانا، وهذا يعني أنه إذا تجار الخوارزمية نشر الروبوتات الفوركس في الأمازون أنها توفر بعض النقد على استضافة فس.
وهناك الكثير من التجار هناك لا يوصي أوس. ولكن أنا ذاهب لاتخاذ موقف مختلف: في هذا بلوق سوف أعطيك خمسة أسباب لماذا يجب أن لا تستخدم الأمازون فس لتداول العملات الأجنبية، ونأمل أن توفر لك الكثير من وجع القلب و ستوبلوسس.
الأمازون فس الفوركس.
أول الأشياء أولا، إذا لم تكن مألوفة تماما مع أوس، دعونا بسرعة تغطية هذا الخروج. وإليك اقتباس من موقعه على الانترنت:
تقدم خدمات أمازون ويب (أوس) حلول موثوقة تعتمد على السحابة لمساعدتك في تلبية احتياجات عملك.
هنا "سحابة" هو مجرد مصطلح عصري لوصف حلول تكنولوجيا المعلومات التي تقع خارج المباني، أي عن بعد.
وكما يوحي هذا الوصف، فإن التعيين الرئيسي لل أوس هو مساعدة الشركات على خفض التكاليف شراء استبدال البنية التحتية باهظة الثمن (الخوادم والكابلات والبرمجيات، الخ) مع بنية تحتية رخيصة وقابلة للتطوير للغاية في السحابة.
في حياتي الأخرى أنا & # 8217؛ م عالم البيانات وأنا يمكن أن تذهب حول أوس وسحابة تكنولوجيا المعلومات إلى الأبد 🙂 إذا أردت، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول أوس هنا: ما هو أوس؟
ولكن ماذا عن الفوركس؟
حسنا، واحدة من الحلول التي عروض الأمازون هو EC2 الذي هو في الأساس فس، ويمكنك استخدامه لعدة أشياء مختلفة. من بينها & # 8211؛ لاستضافة محطات التداول ميتاترادر ​​4 الخاصة بك.
بالمناسبة، أنا أفترض أنه إذا كنت تقرأ هذه المقالة، أنت تعرف كيف يذهب فس الفوركس كله قصة: تحصل على فس، الإعداد MT4، إطلاق مناطق العد الخاصة بك، أنها التجارة بالنسبة لك وكسب المال. إذا لم تكن معتادا على هذا المفهوم، ببساطة تحقق من الفيديو مقدمة 3 دقائق لدورة فس الفوركس.
لذلك هذا هو ما يعتقد التجار: "سأحصل على فس مجانا لمدة 1 سنة من الأمازون، استضافة وحدات العد هناك، وحفظ بعض النقود."
تبدو كخطة؟ على الاطلاق!
لا تخطئ أوس لما ليس كذلك.
حسنا، حتى هنا الحقيقة الصعبة:
تم تصميم أمازون ويب سيرفيسز للشركات، وليس للتجار التجزئة.
كل من فوائد لا يصدق من أوس مثل قابلية، بناء على الطلب استخدام، منخفضة التكلفة & # 8211؛ والعمل فقط للشركات. بالنسبة لي وأنا & # 8211؛ كلا. ليست فكرة جيدة.
"لماذا تقول. وهنا ما سنفعله. وسوف أعطيك قائمة برو و كون من استخدام أوس للتجارة ثم سنذهب من خلال البنود واحدا تلو الآخر.
برو وكون من الأمازون فس في تجارة الفوركس.
1 سنة مجانا.
نعم. إنه مجاني للسنة الأولى. ولكن هذه هي الميزة الوحيدة التي يمكنني التفكير فيها. كل شيء آخر & # 8211؛ مزودي فس العاديين لديهم نفس أو حتى أفضل.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تخطط لتداول الفوركس بشكل مربح، لماذا تريد حفظ البنسات؟ ما هو فس جيدة تكلفك هذه الأيام؟ $ 30- $ 40 شهريا.
لا دعم.
حسنا، نحن خارج إلى سلبيات.
راجع للشغل، أنا لا مجرد كتابة هذا الخروج من الهواء الرقيق. ذهبت في الواقع وحصلت على خادم أوس EC2 لاستخدامها فس الفوركس. ها هو:
أطلقت بشكل جميل في المرة الأولى. لقد قمت بتثبيت برنامج ميتاتريدر 4 (لم أرغب في تثبيت أكثر من واحد على الفور نظرا لأن ذاكرة الوصول العشوائي نادرة في هذه الأمور)، وبدأت ما كان من المفترض أن يكون شهرا من الاختبار.
فكرت، حسنا. احيانا يحدث. سيحاول مرة أخرى في غضون ساعة.
1 ساعة في وقت لاحق: لا. لا شيئ.
همم ... يجب أن يكون خلل، أنا إعادة تشغيل فس وإعادة المحاولة.
حسنا، هذا ليس جيدا. يبدو مشكلة خطيرة، واسمحوا لي أن أعطي دعوة مكالمة ونرى ما يحدث.
لا يوجد رقم هاتف ... دردشة حية ربما؟
كلا. ماذا عن رسالة إلكترونية؟
لا؟ هل يمكنني تقديم تذكرة دعم على الأقل؟
ثم ضربني! لا يوجد أي دعم تقني على الإطلاق.
أن نكون منصفين، ودعم الرجال موجودة، ولكن للحصول على الوصول إليها، وسوف يكلفك:
هنا مستوى المطور، ويشمل فقط رسائل البريد الإلكتروني التي يتم الرد عليها خلال "ساعات العمل المحلية".
وهذا يعني إذا الخادم الخاص بك يذهب بونكيرس بين 5:00 حتي 08:00 (ناهيك عن عطلة نهاية الأسبوع!)، كنت مشدود.
لا تحكم.
من الواضح، لأن هذا كان اختبار اخترت عدم الحصول على الدعم. قررت الاستمرار في المحاولة. بالإضافة إلى ذلك، لنفس السعر يمكنني الحصول على فس دفع أفضل بكثير مع الدعم المتميز المدرجة.
فعلت ذلك لبضعة أيام، لم يتغير شيء. حتى أنني أطلقت مثيل فس جديد & # 8211؛ لا يمكن الاتصال بهذا واحد على الإطلاق.
حاول مرة أخرى بعد أسبوع & # 8211؛ لم يحدث شيء. وقد انخفضت كلتا الحالتين.
للتأكد من أن الخطأ ليس على جانبي، استدعيت أحد أصدقائي وطلبت منه أن يحاول من كمبيوتر آخر في بلد آخر. نفس النتيجة & # 8211؛ أي رد من أي من بلدي الأمازون فس خوادم الفوركس.
فقط للمتعة أمس أنا خلقت مثيل واحد وفحصه اليوم، وأنها أطلقت! لا يصدق! وأتساءل كم من الوقت سوف تستمر ... واثنين آخرين لا تزال أسفل، على الرغم من أن أوس يقول لي أن كل ثلاثة تعمل:
والأسوأ في هذا الوضع كله هو الشعور الذي تحصل عليه. تخيل: لديك إي تشغيل على حساب التداول الحقيقي مع المال الحقيقي، لم تكن قادرا على تسجيل الدخول إلى الخادم الخاص بك لمدة 3 أسابيع، إعادة التشغيل لا يساعد، ليس هناك دعم تقني، وكمكافأة، لوحة التحكم ساركاستيكالي يخبرك "كل زميله جيد! يتم تشغيل مثيلاتك ".
كيف سيكون شعورك؟ عديم القوة، ربما؟ على الأقل، فإنك لن تشعر وكأنك في السيطرة على الوضع.
مع 2 من 3 خوادم بشكل دائم إلى أسفل، ومستوى السيطرة هو بالتأكيد مشكلة.
فقط رام 1GB.
الإجابة على سؤال لوكاس "من بداية هذه المدونة، وأنا استخدم الحسابات التالية لذاكرة الوصول العشوائي فس:
نظام التشغيل: الحد الأدنى 250MB كل منصة ميتاتريدر 4: 250mb آخر رام الطوارئ: 500MB.
مع 3 MT4S كنت على 1GB رام سوف يكون كشط علامة النجاح، وهذا دون الميزانية في أي احتياطي.
في هذه الحالة سوف يعتمد استقرار الملقم على مناطق العد. إذا سألتني، 10 على كل ميتاتريدر هو قليلا من امتداد لهذا النوع من الخادم ...
بمجرد أن واحدة من الروبوتات تقرر تشغيل حساب تطلبا، ستحصل على نظام التحميل الزائد، و ... حسنا، هذه هي النقطة التي سوف تحتاج إلى استدعاء الدعم. انتظر! لا يوجد شيء: الرجوع أعلاه (أنت مشدود).
بعد 1 سنة: دفع لكل ساعة.
على افتراض أن كل شيء على ما يرام في السنة الأولى، وكنت سعيدا للغاية مع الخدمة التي تحصل عليها، وهذه هي الأسعار التي سوف تكون تبحث في إذا كنت ترغب في مواصلة عقد الإيجار الخاص بك:
أول شيء لاحظت هو أنك لا تدفع شهريا، تدفعه في الساعة. لماذا هذا؟
لأنه تم تصميم أوس للشركات. واسمحوا لي أن أشرح بالتفصيل.
ترى، علماء البيانات والمحللين على حد سواء استخدام أوس لتشغيل نماذج الانحدار المعقدة وجميع أنواع التحليلات الأخرى. طريقة عمل هذه النماذج هي أنها ثقيلة الحسابية، وأنها تعمل لبضعة أيام، ولكن بعد ذلك يذهبون إلى النوم حتى تكون هناك حاجة مرة أخرى.
وهذا يعني أنه في بعض الأحيان تحتاج البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وأحيانا & # 8211؛ ليس. دفع في الساعة مريحة للغاية في هذه الحالات، لأنك لم يكن لديك لدفع ثمن التوقف. هذا هو، اليدين أسفل، واحدة من أكبر الأسباب لماذا أوس مربحة جدا ... للشركات.
للأسف، ونحن كما تجار الفوركس، لا يمكن أن تستفيد من هذه الميزة من أوس، لأن خوادمنا يجب أن يكون تشغيل 24/7.
بالطبع، هل يمكن أن يجادل أنك سوف إيقاف فس الخاص بك خلال عطلة نهاية الأسبوع. ولكن هل حقا أن تفعل ذلك في نهاية كل أسبوع؟ فقط لإنقاذ بضعة دولارات؟
هل لاحظت أنه في كل مرة ذكرت الفعالية من حيث التكلفة باعتبارها واحدة من مزايا أوس، كنت تستخدم مائل؟
وذلك لأنه رخيص للشركات مقارنة بتكاليف تكنولوجيا المعلومات الجارية في الشركة. ليس لتجار التجزئة.
دعونا نلقي نظرة على الأسعار أعلاه ...
كما ناقشنا، 1GB ليس الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي. لنفترض أنك تريد خادم فس لائق لروبوتات الفوركس الخاص بك واخترت الذهاب مع 4GB.
حسنا، 7.2 سنتا / ساعة لا يبدو مثل الكثير. ولكن، كم هو أن يكلفك شهريا؟
لا يبدو قليلا جدا الآن، أليس كذلك؟ تحقق الآن من ذلك:
4 فس ويندوز فس. وعدد محدد من وحدات المعالجة المركزية (وليس "متغير" مثل الأمازون). و 24/7 الدعم التي هناك لرعاية لك.
للحصول على الكشف الكامل، أنا التابعة ل فوتونفس. وذلك لأنني أحب منتجاتهم، وأنا استخدمه بنفسي، وأنا أعلم أنه يمكن الاعتماد عليها. ولكن تقول لي & # 8211؛ التي تعتقد أنك أفضل صفقة؟
ملخص: أمازون فس الفوركس.
ليس لدي أي شيء ضد الأمازون، وأعتقد أنهم يقومون بعمل عظيم في مجال تحليلات البيانات. ومع ذلك، لا خطأ أوس لما ليس كذلك. تم تصميم أوس للشركات، وليس للناس.
عن طريق اختيار أوس قد حفظ $ 16 / الشهر (وهذا هو مقدار تكاليف 1GB فس في فوتونفس)، ولكن في المقابل سوف تحصل أكوام من عدم اليقين وأطنان من الصداع إذا كان هناك شيء تعطل.
وعلاوة على ذلك، لا ننسى أننا لا تلعب ألعاب الكمبيوتر هنا. نحن الفوركس التجار. إذا كان هناك شيء تعطل على فس الخاص بك وليس هناك فريق الدعم لمساعدتك على الخروج، يمكنك أن تفقد الكثير أكثر من 16 $. هو المفاضلة حقا يستحق كل هذا العناء لك؟
سوف أترك لكم مع اقتباس من واحد من رجال الأعمال المفضلة لدي، الذين أنا أتعلم الكثير، راميت سيثي:
"هناك حد لمقدار ما يمكنك حفظه، ولكن ليس هناك حد لمقدار ما يمكن أن تكسبه."
التركيز على الكسب، وليس الادخار.
اسمحوا لي أن أعرف أفكارك في التعليقات أدناه!
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
أنا فوريكس التاجر، عالم البيانات، رجل أعمال، مدرب على الانترنت. تلك هي مهنتي الرئيسية. لقد كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، لقد رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. لقد نجت من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. اليوم أريد أن أشارك كل ما عندي من المعرفة والأفكار معك.
أولا، اسمحوا لي أن أشكركم على عملكم في تجميع هذه الدورات الإعلامية. لا أتفق تماما مع & # 8216؛ لا تحكم & # 8217؛ الاستنتاجات المتعلقة أوس. ولكنني أتفق على أن التاجر الذي لا يميل من الناحية الفنية ويتطلب الدعم يريد التمسك بمزود لديه خط ساخن لدعم التكنولوجيا. في الواقع، فإن المستخدم التجزئة التي قد تتطلب عقد اليد ليست السوق المستهدفة أوس. كما أنني أتفق أيضا على أن الطبقة الحرة لا تملك القدرة الكافية لتشغيل MT4 بشكل موثوق.
أنا إدارة البنية التحتية الافتراضية الخاصة بي على أوس لبلدي وظيفة اليوم، لذلك كان مناسبا الطبيعي بالنسبة لي لتوفير بسرعة آلات افتراضية لنفسي لاستخدام فس. في حالتي الخاصة، لم يكن لدي أبدا مشاكل الاتصال مع أوس كما وصفت. إذا حدث مثيل لسبب ما وفقدت الوصول، يمكنك دائما إنهاء / إعادة تشغيل مثيلات من لوحة التحكم أوس، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابات الفوركس الخاص بك من جهاز (أو محلي) مختلفة.
لاحظ أيضا أن أوس لديه آلية مجموعة الأمان حيث يمكنك تحديد عنوان إب الذي يمكنك الوصول إلى الأجهزة الظاهرية. هذا يمنع الوصول غير المشروع إلى فس الخاص بك من الشبكات التي لا تعرف آمنة. في & # 8216؛ عدم التحكم & # 8217؛ ، ربما حاولت الاتصال من عنوان مختلف لم يكن في مجموعة الأمان لمثيلات فس. على سبيل المثال، أصدر موفر النطاق العريض عنوان إب الخاص بك على شبكة فرعية مختلفة، أو ربما حاولت الاتصال من شبكة فعلية أخرى (المنزل / العمل). سيناريو من هذا القبيل يؤدي إلى عدم تمكنك من الاتصال بالخوادم الخاصة بك عن طريق رديب. ومن المحتمل أن تكون هناك إضافة بسيطة لشبكتك الجديدة إلى المجموعة الأمنية لمعالجة المشكلة. وبعبارة أخرى، إنه & # 8217؛ s ليس خلل، هو & # 8217؛ ق ميزة! 🙂
واحد فائدة أوس لطيفة: كنت قادرا على تحديد موقع أوس مركز البيانات في العالم الذي كان الأقرب إلى خادم وسيط & # 8217؛ ق، مما أدى إلى استجابة فائقة السرعة / مرات بينغ. هذا يكلف أكثر قليلا بالطبع ولكن يستحق ذلك لقطعة من العقل أن الصفقات سوف تنتقل موثوق.
مرة أخرى، شكرا لدورات كبيرة!
شكرا لك على تعليق رائع وهذه الأفكار القيمة! كنت متحمسا لسماع من شخص يستخدم أوس مهنيا، وأنا & # 8217؛ م متأكد من القراء الآخرين سوف نقدر كثيرا هذا أيضا.
تعليق مثير للاهتمام فيما يتعلق مجموعات أمن الملكية الفكرية. ومن شأن ذلك أن يفسر سبب فشل محاولة تسجيل الدخول من بلد آخر. وكان من الرائع أيضا أن نسمع عن اختيار الموقع. هذا هو حقا ميزة هامة واحدة أن التجار مثلك، مع تجربة أوس، ويمكن ويجب الاستفادة من.
وأنا أتفق على أن المستخدمين أوس يتقن تقنيا لا تزال تستفيد من فس الأمازون لتداول العملات الأجنبية. كما هو الحال مع المثال الخاص بك حية العديد من النقاط في هذا الاستعراض ببساطة دون & # 8217؛ ر تطبيق كما يمكنك بسهولة التغلب على كل التحديات. ومع ذلك، أعتقد أننا نتفق على نقطتين:
1. أوس ليست الحل المناسب لتجار الفوركس تجار التجزئة غير الدهاء من الناحية الفنية. من أجل عدم الإساءة إلى أي شخص يقرأ هذا، وأنا قد حتى اتخاذ هذه الخطوة أبعد من ذلك: أوس ليس حلا مناسبا لتجار الفوركس الذين لم يعتادوا على استخدام أوس. أي. قد تكون متقن تقنيا في أمور أخرى، ولكن كنت حقا بحاجة إلى فهم جيد من الأمازون EC2 وخدمات الويب الأخرى لتكون قادرة على إدارة كل ذلك بنفسك وضمان وقت التشغيل الخادم.
2. الأهم من ذلك، فس الحرة التي تقدمها الأمازون ليست كافية للتجارة موثوق بها مع ميتاتريدر 4، وخاصة إذا كنت ترغب في تشغيل مثيلات متعددة. كنت سعيدا لرؤية أنك توافق معي على هذا، لأن الضجيج كله حول أمازون فس فوركس هو أنه & # 8217؛ ق & # 8220؛ الحرة & # 8221 ؛، وبمجرد أن تبدأ تبحث للترقية إلى أكثر (زائد في موقع مختلف)، وتكاليف ترتفع بسرعة كبيرة.
شكرا لك على ردود الفعل كبيرة على الدورات الخاصة بي. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع بها!
هل لي أن أسأل فقط عن الفضول & # 8211؛ مع حل أوس الخاص بك، كم عدد محطات ميتاترادر ​​4 التي تقوم بتشغيلها حاليا وكم ذاكرة الوصول العشوائي لا خادم فس لديك؟
شكرا لك على وظيفة كبيرة!
شكرا لتقاسم تجربتك الشخصية مع خدمات ويب أمازون. بناء على مشاركتك، قد يكون أوس خيارا مفيدا بالنسبة لي على الطريق عندما أصبحت أكثر راحة باستخدام خوادم خاصة افتراضية. أحب فكرة التحكم في مراكز البيانات التي يمكنني الوصول إليها. ويمكن أن تؤدي هذه المرونة إلى تحسين مشكلات الكمون والتنفيذ.
أعمل مع أوس الكثير (مثل كل يوم كل يوم الكثير) ومع حلول البيانات الكبيرة. أعتقد أن الكثير من مخاوفك صحيحة ولكن عدم فهم ما هو أوس هو & # 8217؛ t. مثل نيرفوس يقول، يتم رفع الحالات في فيك وهي منطقة صغيرة خاصة لمجرد مثيلاتك للأمن. عدد قليل جدا من فس و # 8217؛ ق مثل المحيط الرقمي، لينود الخ .. يكون هذا النوع من الأمن في المكان. فيك هو في غاية الأهمية، وهناك العديد من الطرق كثيرة يمكنك تأمين حرفيا تماما نفسك فقط من خلال سوء تكوين بسيط. أرى أن ميتاتريدر يمكن أن تعمل على لينكس التي سوف أعتبر الأفضل كما يمكن تخصيص أغلبية أكبر من الموارد الخاصة بك لتطبيق بدلا من نظام التشغيل نفسه. وأخيرا، أوس ليست مجرد خوادم. أنها توفر مجموعة كبيرة من الموارد التي تتجاوز ذلك (البيانات، والشبكات، والتخزين، والمعالجة، منظمة العفو الدولية، جدولة الخ & # 8230؛)، وبعض قد تكون مفيدة للتاجر، وبعض لا، ولكن حل التداول بناء على أوس حيث يقوم المستخدم & # 8217؛ ر أن تنظر كثيرا عن الإعداد البنية التحتية الفعلية ستكون مثيرة للاهتمام جدا إذا كان هناك & # 8217؛ سا السوق لذلك. قد يكون من المفيد النظر في منصة مثل هذه موجهة نحو التجار.
ما نظرة عامة رائعة! خصوصا، فيك و لينوكس تعليقات مثيرة جدا للاهتمام. على الرغم من أنني لا تستخدم لينكس بنفسي، أستطيع أن أرى تماما أين كنت قادما من حيث كفاءة استخدام الموارد. بالتأكيد، شيء التجار مع الفهم المتقدم لل أوس يمكن الاستفادة.
في الواقع، هناك أكثر من ذلك بكثير ل أوس، حتى الأفكار تافهة مثل تخزين البيانات القراد على خوادم الأمازون، ونشر خوارزميات مل متطورة لمعالجة تلك البيانات وربط لهم حتى ميتاترادر ​​4 عبر دل لإرسال الطلبات إلى خادم التجارة & # 8211؛ التي يمكن أن يكون كل عن طريق أوس. الذي يتدفق بشكل جيد في ملاحظتك حول حل التداول خالية من القلق على أساس أوس للتجار: & # 8220؛ استخدامه لاستضافة MT4 الخاص بك و # 8217 في سحابة، أو مقابل رسوم إضافية يمكنك ربط بعض رفع الثقيلة تحليلات في إي الخاص بك، بالإضافة إلى أننا سوف تلقائيا تخزين البيانات الخاصة بك وسيط & # 8217؛ ق (التي MT4 لا يفعلون أصلا). & # 8221؛ كم من الرائع أن يكون ذلك؟ أنا & # 8217؛ د شراء في شيء من هذا القبيل. تبا! تبين أننا حصلنا على الكثير من المهندسين المعماريين الأمازون هنا، وأنا أرى أننا يمكن أن نرفع هذا الشيء من الأرض أنفسنا ..
شخصيا أعتقد أن & # 8217؛ s فكرة عظيمة، على الرغم من أنني & # 8217؛ م لا دراية بما فيه الكفاية لمعرفة ما للبحث في الجانب التجاري. وظيفتي اليومية هي الهندسة المعمارية والمخصصات & # 8216؛ القابل للتصرف & # 8217؛ مثل هذه الموارد في فضاء التجارة الإلكترونية بطريقة ملتزمة على السحابة. على أي حال، يبدو وكأنه فكرة مثيرة للاهتمام لاستكشاف ولكن لم يكن لدي خبرة في صناعة لمعرفة ما لبناء. بينغ لي إذا كنت & # 8217؛ d ترغب في ديسوس (!) بعض أكثر.
يبدو جيدا، وأنا & # 8217؛ م مفتون لاستكشاف المزيد. ديسقوس دوسن & # 8217؛ t ديك a بيإم سيستيم & # 8211؛ هل يمكن أن يرجى تبادل لاطلاق النار لي التفاصيل الخاصة بك إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، ونحن يمكن أن أعتبر من هناك.
شكرا لك على مشاركة كيريل. كنت غريبة عن أمازون ويب سيرفيسز وأراد أن أعرف ما إذا كانت الخدمة السحابية موثوقة لتداول العملات الأجنبية أم لا. لقد غطت مراجعتك الكثير من النقاط الهامة التي يمكن لمتداولي التجزئة استخدامها لاتخاذ قرارات مستنيرة. وهناك قاطع صفقة رئيسية بالنسبة لي هو أن العملاء لديهم لدفع للحصول على الدعم الفني. وينبغي أن يتم تجميع خدمات الدعم مع الخدمة السحابية وتتحمل أي تكلفة للعملاء. وبما أن لدي خبرة قليلة باستخدام خوادم خاصة افتراضية، فسأحتاج إلى الحصول على الدعم التقني؛ وبالتالي، قد لا يكون أوس أفضل خدمة فس للناس مثلي. وسوف أراجع فوتون فس كما يبدو أنها تقدم العديد من الفوائد.
شكرا لردود الفعل أليم. سعيد وجدت هذا الاستعراض مفيدة!
حسنا أنا أتفق معك. مع تلك الحالات. أمازون فس هو أسوأ خيار للتجار الفوركس. إذا التجار غوغلينغ جيدة فوريكس فس هناك، وسوف تجد جيدة الفوركس فس التي هي أرخص وتقديم دعم جيد. مي ميسف استخدام سوسيالفبس وراض عن التسعير.
الاقسام.
الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

موثوقة وسطاء الفوركس التي تقدم فس مجانية.
فس تقف على خادم خاص الظاهري، ويستخدم للحفاظ على منصة تاجر & # 8217؛ ق عن بعد، على الملقم البعيد مخصص الخاصة بها. يتم تنفيذ الصفقات عبر الخادم. أصبحت استضافة فس جزءا من مشهد تداول الفوركس عندما كانت القدرة على القيام بالتداول الآلي تأتي مع إدخال المستشارين الخبراء، أو الروبوتات التجارية. بعض السماسرة تقدم استضافة مجانية فس، في حين أن الآخرين تفرض رسوم. يجب أن نشير إلى أن وسطاء الفوركس مع فس الحرة غالبا ما يكون لها متطلبات معينة يجب الوفاء بها، من أجل الاستفادة من فس مجانا. وعادة ما تدور هذه الحسابات حول ميزان الحساب أو حجم التداول. وربما حتى على حد سواء.
من أجل المساعدة في اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان وسطاء الفوركس مع فس مجانية بالنسبة لك، وسوف يساعد على فهم المبادئ وراء استضافة فس واكتساب فهم أكثر قليلا عن كيفية كل شيء يعمل.
ما هو استضافة فس وكيف يعمل؟
استضافة خادم خاص الظاهري هو في الأساس خادم ضمن خادم أكبر. كل موقع، التي يتم استضافتها على خادم خاص الظاهري، لديه حق الوصول إلى الأجهزة أكثر قوة. يتم إعداد برنامج الخادم على الجهاز الفعلي الذي تم تقسيمه إلى عدة مقصورات افتراضية. وهذا يعني أن كل وحدة على حدة يمكن أن تعمل بشكل مستقل تماما. قد يتم استضافة مواقع أخرى على نفس الخادم. ولكن سيكون الوحيد في مقصورة خاصة بها. ستعمل جميع موارد الخادم مثل وحدة المعالجة المركزية ومساحة القرص وذاكرة الوصول العشوائي بشكل مستقل لكل حجرة. كل موقع على شبكة الإنترنت سوف تعمل بشكل مستقل تماما وليس لها أي تأثير على أداء الآخرين. فكر في ذلك كموقع على شبكة الانترنت في غرفة خاصة بها، مع كل ما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة في الغرفة معها. يمكنك التعامل مع الخادم كما لو كان الخادم المخصص الخاص بك، مع السيطرة الكاملة وتقريبا نفس الفوائد كملقم مخصص أكثر تكلفة من بنفسك.
ومع ذلك، هناك بعض العيوب مع استضافة فس. استضافة فس قد تكون أرخص بكثير من استخدام خادم مخصص، ولكن الجانب السلبي هو لا يزال لديك لتبادل بعض وسائل الراحة. في حين أن خادم مخصص هو مثل امتلاك منزلك قائما بذاته. انها الفضاء الخاص بك، ولكن كنت مسؤولا عن كل شيء. من أجل الحصول على أقصى استفادة من خادم مخصص التاجر سوف تحتاج إلى أن تكون مؤهلة تقنيا إلى حد ما. استضافة فس، من ناحية أخرى، تقدم المساعدة إذا كان هناك أي مشاكل وتحتاج إلى بعض الدعم.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
كيفية اختيار أفضل وسطاء الفوركس مع فس مجانا.
هناك عدد من الأشياء التي تبحث عنها إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من وسيط الفوركس تقدم فس مجانية. العثور على أفضل واحد سيجلب عددا من المزايا مثل الاستقرار والسرعة والأمن والموارد المرنة. تأكد من البحث عن ما يلي:
مراكز بيانات متعددة أو واحدة بالقرب من منزلك & # 8211؛ سيؤدي ذلك إلى زيادة سرعة تنفيذ الطلبات. ميزة واضحة لاستخدام فس مقابل الفوركس. صيانة وأمن & # 8211؛ نأمل أن يشمل هذا الجدران النارية، وأيضا مراقبة 24/7 بحيث يتم الاحتفاظ التوقف إلى الحد الأدنى المطلق. البرامج المثبتة مسبقا أو القدرة على تثبيت تطبيقات التداول الأخرى & # 8211؛ بما في ذلك منصة التداول الخاصة بك، ورسم البرامج وغيرها من التطبيقات الآلية التي قد تكون تشغيل أدوات التداول الحرة & # 8211؛ وتشمل هذه المستشارين الخبراء وغيرها من الأدوات للمساعدة في تحسين العائدات دعم العملاء كبيرة & # 8211؛ ويفضل 24/7، 365 يوما من السنة. وسيكون من المفيد أيضا إذا كان هناك العديد من وسائل الاتصال، بما في ذلك الهاتف، الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني.
هل هناك أي فوائد لاستخدام استضافة فس؟
تقدم استضافة فس القليل من الحماية المضافة عند تداول الفوركس. ومع ذلك، إذا كنت تاجر يدوي، أو المبالغ التي التجارة ليست كبيرة بشكل خاص، فمن الممكن للتجارة بأمان وأمان دون فس فس.
من ناحية أخرى، إذا كانت استراتيجيتك آلية ومنصة التداول الخاصة بك تحتاج إلى تشغيل أربع وعشرين ساعة في اليوم، مع الأخذ في الاعتبار خدمة فس موثوق بها، سواء مجانية أو المدفوعة للخدمة، ويوصى. دعونا نقدم لكم بعض الأمثلة على عندما فس سوف تأتي في متناول اليدين:
عندما يكون لديك انقطاع التيار الكهربائي أو نفاد بطارية الهاتف المحمول الخاص بك تفقد الاتصال بالإنترنت الخاص بك أحد الأطفال يقرر أن يأتي أكثر ويقول مرحبا ويغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الخطأ.
عند التداول بمساعدة مستشار خبير، على أي منصة تداول، فمن الأهمية بمكان أن منصة التداول تعمل ليلا ونهارا. أي انقطاع طفيف، سواء كان ذلك فقدان الاتصال، أو مجرد تأخير ميلي ثانية واحدة بين النظام ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول إلى محطة الوسيط، يمكن أن تكون مكلفة للغاية. A فس هو جهاز مستقل هو دائما على الانترنت. فإنه يمكن إعادة تشغيل بشكل مستقل في أي وقت، وخوادمها يمكن الوصول إليها من أي مكان.
نادرا ما تكلف خدمات فس أكثر من 50 دولارا في الشهر، ولكن هناك عدد من الوسطاء الذين يقدمون هذا النوع من الخدمة بسعر مخفض، أو أفضل للجميع، خال تماما.
أنواع وسطاء الفوركس الأخرى حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

مجانا فس خادم.
ل 24-H تجارة مستقلة.
روبأوفوريكس هو تزويد عملائها مع & كوت؛ خادم فس & كوت؛ وخدمة 24/7، والوصول المجاني إلى محطة التداول عن بعد.
لدينا البعيد & كوت؛ الملقم فس & كوت؛ هو، في المقام الأول، وتهدف لأولئك العملاء الذين يستخدمون الروبوتات التداول وندش]؛ أنظمة التداول الميكانيكية (متس). أهم الميزات المطلوبة من قبل هذه الأنظمة هي اتصال سريع لخوادم التداول وفرصة للتداول 24/7.
يرجى ملاحظة أن خدمة خادم فس متاحة فقط للعملاء الذين اجتازوا عملية التحقق الكاملة ولديهم حقوق المساهمين في حسابات التداول الخاصة بهم تتجاوز 300 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملة أخرى.
& كوت؛ خادم فس & كوت؛ خدمة من روبأوفوريكس هو:
فرصة للتداول 24/7 باستخدام الخبراء والمستشارين. ليست هناك حاجة إلى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل.
فرصة للوصول إلى حساب التداول الخاص بك بسهولة من أي مكان في العالم دون تثبيت أي برنامج خاص مخصص للتداول. كل ما تحتاجه للعمل مع حساب التداول الخاص بك مثبت بالفعل على الكمبيوتر البعيد.
فرصة التداول المستقل على حسابك من محطة التحكم عن بعد، ومن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو جهاز الكمبيوتر المحمول، أو الجهاز المحمول في نفس الوقت.
جودة اتصال الإنترنت الخاص بك ليس له تأثير على عملية التداول الخاصة بك. خادم فس دائما لديه اتصال إنترنت عالي السرعة وغير منقطعة.
بنود وشروط & كوت؛ خادم فس & كوت ؛:
الخدمة مجانية، ولكنها متاحة فقط على مستوى الأموال (حقوق الملكية) على حساب التداول الخاص بك يتجاوز 300 أوسد (باستثناء المكافآت النشطة) أو ما يعادلها بعملة أخرى.
لاستخدام الخدمة يحتاج العميل إلى أن يكون دوران لا يقل عن 3 الكثير القياسية في الشهر التقويمي في حساباتهم.
إذا تم استلام الوصول إلى خادم فس بعد 15 من الشهر، وحجم التداول دوران المحاسبة سيتم تنفيذها من 1 من الشهر التالي التقويم.
في حالة أن حجم التداول على حسابات العميل خلال الشهر الميلادي لا يكفي بما فيه الكفاية، & لدكو؛ فس-سيرفر & رديقو؛ سيتم تعطيل الخدمة. لتمكين الخدمة مرة أخرى، ليس لديك فقط لتلبية متطلبات الأسهم (300 دولار أمريكي)، ولكن أيضا متطلبات حجم التداول لا يقل عن 3 الكثير دون حدود زمنية (حساب حجم الصفقة يبدأ مع شهر الخدمة تم تعطيله ويستمر في الأشهر التالية).
نحن نمنح حق الوصول إلى خوادم التداول ومواقع الويب الخاصة بنا، ولن تتوفر موارد الإنترنت الأخرى. ومع ذلك، يمكنك تنزيل وتثبيت & كوت؛ ملقم فس & كوت؛ أي برنامج ضروري للتداول.
يتلقى العميل حق الوصول الكامل إلى ملقم فس مع كلمة مرور المسؤول. ومنذ ذلك الحين فصاعدا، يمكن فقط أن يكون العميل مسؤولا عن نتائج التجارة.
خادم فس غير متاح للحسابات التابعة، ولكن لحسابات العملاء فقط.
تحتفظ روبأوفوريكس بالحق في رفض & كوت؛ فس-سيرفر & كوت؛ خدمة وفقا لتقديرها الخاص.
مساحة حرة.
30 غيغابايت (سد للعملاء الجدد)
ويندوز سيرفر 2008 R2 64 بت.
روابط مفيدة:
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

التجارة طريقك إلى فس مجانا.
الوسيط الخاص بك يمكن أن تدفع لنا لتعطيك واحد مجانا.
كيف يعمل فس فوركس مجاني؟
اختيار وسيط، إيداع الحد الأدنى على الأقل. سنقوم البريد الالكتروني لك تسجيل الدخول التفاصيل الخاصة بك فس فس. حجم التداول الشهري المطلوبة وانها مجانية!
كم أحتاج إلى التجارة؟
معرفة كم يمكنك حفظ كل شهر أو ما إذا كان فس الخاص بك هو 100٪ مجانا!
حدد وسيط.
اختر نوع الحساب.
كم تتاجر كل شهر؟
الرجاء اختيار حساب.
كل شهر تقييم منفصل.
تكلفة + فس الأساسية.
الادخار شهريا.
كل شهر تقييم منفصل.
لماذا تدفع اضافية عندما يمكنك التجارة طريقك إلى فس مجانية.
بدء توفير الآن!
الأساسية + فس، 2GB رام، 32GB سد، ويندوز 2008 برو.
يوفر القرص الصلب سد أداء محسن من أسرع I / O القرص.
جميع الخوادم تأتي مع واجهة شبكة 1Gb / ثانية الأمثل.
24/7 على مدار الساعة الدردشة الحية ودعم التذاكر.
هل لديك بعض الأسئلة؟ العثور على بعض الإجابات أدناه!
لقد انضممت في منتصف الشهر. ما هو متطلبات بلدي الكثير؟
كيف أدفع إذا لم أتعامل بما فيه الكفاية؟
هل يجب علي دفع ثمن أي شيء الآن؟
ماذا لو لم أكن أتاجر بما يكفي شهر واحد؟
هل سيتم وضع علامة على الهامش؟
لدي بالفعل حساب مباشر مع أحد الوسطاء أعلاه؟
هل يمكنني الإلغاء في أي وقت؟
ما هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب؟
إذا لم تكن قد وجدت إجابتك يرجى استخدام الدردشة الحية وظيفة (الرابط البرتقالي) على الجانب السفلي الأيمن.

تداول الفوركس مجانا فس
6 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية (إفسك)
في شم نحن نقدم كل من الحسابات الصغيرة والمعيارية التي يمكن أن تتطابق مع احتياجات المبتدئين والتجار ذوي الخبرة مع ظروف التداول مرنة والرافعة المالية تصل إلى 888: 1.
نحن نقدم مجموعة من أكثر من 55 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم، كريبتوكيرنسيز والأسهم الفردية مع ينتشر أكثر تنافسية ومع عدم رفض أوامر وإعادة يقتبس تنفيذ شم.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.
بدء التداول الصكوك من اختيارك على شم MT4 و MT5، وهي متاحة لكل من الكمبيوتر و ماك، أو على مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة. بدلا من ذلك، قد تحتاج أيضا إلى محاولة شم ويبترادر، يمكن الوصول إليها على الفور من المتصفح الخاص بك.
وبالإضافة إلى ذلك لدينا مجموعة من المنصات لأبل وأندرويد الأجهزة النقالة سوف تسمح بسهولة لك الوصول والتجارة على حسابك من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع وظيفة حساب كامل.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
الوصول إلى الأسواق العالمية على الفور مع شم MT4 أو MT5 منصات التداول.
يقدم مركز البحوث والتعليم لدينا التحديثات اليومية على جميع جلسات التداول الرئيسية جنبا إلى جنب مع إحاطات يومية متعددة على جميع الأحداث الهامة السوق التي تشكل يوميا الأسواق العالمية.
مدعومة من قبل 20 متخصصين في السوق متعددة اللغات نقدم قاعدة المعرفة التعليمية المتنوعة لتمكين عملائنا مع ميزة تنافسية.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.
شم يضع معايير عالية لخدماتها لأن الجودة هي فقط حاسمة بالنسبة لنا كما لعملائنا. ونحن نعتقد أن الخدمات المالية تنوعا تتطلب براعة في التفكير وسياسة موحدة من مبادئ الأعمال.
مهمتنا هي مواكبة متطلبات السوق العالمية ونهج أهداف عملائنا الاستثمارية بعقل مفتوح.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.
تحقيق أقصى استفادة من تنفيذ شم و إي الخاص بك.
زيادة سرعة الصفقات الخاصة بك تتمتع الاتصال الألياف البصرية يمكن الوصول إليها من أي مكان.
على الانترنت 24/7 مثالية ل إي أجهزة الدولة من الفن.
شم فس - تنفيذ التجارة السريعة عن طريق البرق اتصال سريع.
سوف شم فس تسمح لك بالاتصال عن بعد إلى خادم خاص الظاهري (فس) تقع فقط 1.5km بعيدا عن مركز البيانات لدينا في لندن، مع الألياف البصرية الاتصال. والاستفادة من هذه الخدمة سوف تمكنك من الاستفادة القصوى من تنفيذ شم لا مثيل لها دون الحاجة إلى القلق بشأن العوامل الأخرى التي يمكن أن تعوق قدرتك على التجارة بشكل فعال مثل سرعات الاتصال بالإنترنت، فشل الكمبيوتر، أو انقطاع التيار الكهربائي.
عن طريق شم فس، سوف مناطق العمل الخاصة بك تكون قادرة على العمل دون توقف دون الحاجة إلى مراقبة لهم أو حتى يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك على تشغيل. سوف خدمة شم فس تعطيك الوصول إلى ويندوز 2018 سيرفر مع 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 20 غيغابايت من سعة القرص الصلب و 600 ميغاهرتز من قوة وحدة المعالجة المركزية مخصصة.
من يستطيع طلب فس؟
العملاء الذين يحافظون على الحد الأدنى من (حقوق المساهمين - الائتمان) 5،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملة أخرى مؤهلة لطلب فس مجانية من منطقة الأعضاء في أي وقت من الأوقات المطلوبة يتاجرون ما لا يقل عن 5 جولة جولة بدوره شهريا. في التأهل للحصول على فس الحرة، ونحن أيضا تأخذ في حساب أي حسابات التداول الأخرى المسجلة باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني.
يمكن للعملاء الذين لا يستوفون المعايير المذكورة أعلاه أن يطلبوا شم فس من منطقة الأعضاء مقابل رسم شهري قدره 28 دولارا سيتم اقتطاعه تلقائيا من حسابهم MT4 / MT5 في يوم العمل الأول من كل شهر تقويمي.
كيفية الاتصال فس الخاص بك.
انقر فوق الزر ابدأ واكتب "اتصال سطح المكتب البعيد" في مربع الحوار. بمجرد رؤية النتيجة انقر على الخيار للاتصال سطح المكتب البعيد.
من نافذة اتصال سطح المكتب البعيد اكتب ببساطة في عنوان إب فس فس التي تم توفيرها مع وانقر على زر "الاتصال".
عند الاتصال لأول مرة، قد تتلقى مطالبة أمان حيث ستحتاج إلى تأكيد رغبتك في الاتصال على الرغم من أي تحذيرات قياسية.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
سياسة ملفات تعريف الارتباط: يستخدم شم ملفات تعريف الارتباط، ومن خلال الاستمرار في استخدام الموقع فإنك توافق على ذلك. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الكشف عن ملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment