Wednesday 28 March 2018

خيارات الأسهم الموظف التفوق قالب


جدول بيانات خيارات الأسهم للموظفين.


تقييم الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس وشركات الفوركس، ...


الموظفين الأسهم خيارات جدول تقطيع بارنيت استراتيجية مركز المدينة.


20 ديسمبر 2018. يتم تخزين معظم رواتب الموظفين وبيانات المخزون في جداول البيانات. . للحصول على الراتب والمعلومات الأسهم يمكن أن تبدو مثل هذا: بسيط الأسهم الخيار.


4، - هذا النموذج يتنبأ غير الموظف مؤسس الأسهم مع مرور الوقت (مؤسس ومالك المستثمرين ليست 2. خطة خيارات الأسهم الموظف (إسوب) نموذج 3. يتضمن ستوك بانيستس أيضا قالب جدول بيانات مفيد في إكسيل لإدارة وتتبع الخاص بك والتنفيذية، وملكية الموظفين.


5 مارس، 2018. بعد قراءة آخر على هاكر نيوز في اليوم الآخر، وتذكرت بسرعة ما كان عليه العمل من أجل بدء التشغيل حيث تشكل خيارات الأسهم. جداول بيانات تمويل الشركات: تعد جداول البيانات هذه مفيدة للغاية إذا كنت. والخيارات طويلة الأجل والخيارات التي تؤدي إلى تخفيف المخزون (مثل نماذج الخيار الحقيقي في التقييم: في هذا القسم، سوف تجد نماذج لقيم employeeoption. xls، يسمح لك جدول البيانات هذا بتقييم خيارات الموظفين 13 أكتوبر ، ولكننا سنعرض لك أيضا لماذا سيؤدي جدول بيانات جدول الأغطية إلى الانتحار في نهاية المطاف، وقد يحصل الموظفون على منح الأسهم مع عدد غير صحيح من الأسهم، ولكننا الآن بحاجة إلى معرفة كيفية تتبع منح منح الخيار.


نظام الفوركس الاتجاه مربحة.


خيارات الأسهم الموظف (وتسمى أحيانا خيارات الأسهم التنفيذية) تميل أيضا أن يكون لها. وظائف يمكن استخدامها في جداول البيانات إكسل لحساب. وينظر عادة خيار الأسهم الموظف (إسو) كخيار دعوة معقدة على المشترك. الأسهم الخيار نموذج (جداول إكسل)؛ جون هول: برنامج يستند إلى المقالة: كيفية تقييم الموظف خيارات الأسهم (جداول البيانات إكسل). ميريكوردز هو على الانترنت سجل حارس والمحفظة تعقب لخيارات الأسهم الموظف (غير المؤهلين والحوافز)، الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة.


خيارات حوافز الموظفين خطة قالب البرنامج.


حدد شروط ملكية واضحة بينك وبين فريقك المؤسس.


التطبيق البرمجيات مع قوالب وثائق ملكية الأسهم وإدارة المؤسس & # 8217؛ ق الأسهم والخيارات التخصيصات لفريقك والمستشارين والمقاولين.


S توك أوبتيونس بيلدر عبارة عن نظام برمجيات يدير مجموعة من نماذج نماذج نماذج أوراق الأسهم للموظفين، مهيأة مهنيا في ورد، يمكنك تعديلها بسهولة أو إعادة تنسيقها حسب رغبتك. ويشمل خيارات الأسهم منشئ أيضا قالب جدول بيانات مفيد في إكسيل لإدارة وتتبع ملكية الأسهم التنفيذية والموظفين والخيارات - مجرد ملء المتغيرات والطباعة!


يتضمن كل شيء للحصول على هذا المشروع القيام به الحق!


قوالب تفعل 80٪ من العمل!


يشمل جميع خيارات الأسهم والوثائق الداعمة رسالة الغلاف إلى الموظفين الأسهم الخيار اتفاقية الأسهم الخيار خطة ملخص شروط خطة الأسهم الأسهم المشتركة شراء اتفاقية شراء مجلس الإدارة & # 8217؛ الموافقة على شهادة الأوراق المالية اتفاقية التوظيف التنفيذي متعدد المستخدمين برنامج إدارة الوثائق البرمجيات تعليقات الخبراء في جميع أنحاء شرح كل شيء وتوفير التوجيه بسهولة تحرير & أمبير؛ تنسيق باستخدام Microsoft® ورد يتضمن ورقة عمل / المصنف مفيد في Excel® لتتبع جميع الأسهم والخيارات تحميل فوري بعد الشراء لا خطر، 60 يوما ضمان استعادة الاموال 97 $ لمرة واحدة تحميل & # 8211؛ ويندوز شراء & أمب؛ تحميل الأسهم خيارات منشئ $ 97.


& # 8220؛ في كثير من الأحيان، يمكن شراء وثائق قانونية سليمة عبر الإنترنت لتغطية أفضل من 99٪ من معظم احتياجات الشركة. لقد وجدت الأسهم الخيار منشئ ليكون مثالا جيدا. أما فيما يتعلق بتوجيهات التنفيذ، فإن الخطة تنص بوضوح على جميع المسؤوليات والالتزامات والعمليات ذات الصلة - وهي كل شيء هنا. 5 من 5 نجوم! & # 8221؛


دينيس توماس، أسس المعرفة، وستمنستر، كاليفورنيا.


إلهام أداء أكبر & # 8230؛


مع فرصة لامتلاك الأسهم في شركتك!


تم استطلاع ما يقرب من 134،000 شخص في الآونة الأخيرة - وقال 61٪ منهم هذا يحفزهم على أداء وظائفهم على مستوى أعلى: وجود حصة مالية / ملكية في الشركة!


& # 8220؛ والفرق المحدد بين شركات وادي السيليكون وتقريبا كل الصناعات الأخرى في الولايات المتحدة هو الممارسة العالمية تقريبا بين شركات التكنولوجيا لتوزيع الأسهم ذات مغزى (عادة في شكل خيارات الأسهم) للموظفين العاديين. قبل أن تبدأ شركات مثل فيرتشايلد و هيوليت باكارد هذه الممارسة قبل خمسين عاما، توزيع خيارات الأسهم إلى أي شخص آخر غير الإدارة العليا لم يسمع به تقريبا. ولكن التقاليد الهندسية التي ولدت وادي السيليكون كانت أكثر مساواة بكثير من ثقافة الشركات التقليدية ".


ستيفن جونسون، جمعية الأقران.


عند تنفيذ ذلك بشكل صحيح، يمكن للملكية الواسعة للموظفين داخل الشركة ما يلي:


محاذاة المخاطر ومكافأة الموظفين المراهنة على شركة غير مثبتة. مكافأة خلق قيمة طويلة الأجل والتفكير من قبل الموظفين. تشجيع الموظفين على التفكير في نجاح الشركة الشامل.


استخدام خيارات الأسهم لتعويض الشخص الرئيسي.


حفظ النقدية لأغراض أخرى.


O ن من الأسهل والأفضل، وحوافز اقتصادية نسبيا لتحفيز التنفيذيين القيمة والموظفين هو لمنحهم الملكية في الشركة من خلال خيارات لشراء أسهم الأسهم. خيارات الأسهم كبيرة لمكافأة الموظفين والمتعاقدين والمساهمين الآخرين لعملك لدعمهم المستمر والمساهمات والالتزام على المدى الطويل. وسوف يشعرون بالملكية، والتمتع مكافأة من البقاء في الدورة ومساعدتك على بناء عملك.


لماذا خيارات الأسهم وليس فقط أسهم؟


إذا أعطيت موظفيك الأسهم الفعلية الآن، فإنها ستكون مسؤولة على الفور عن ضريبة الدخل على أساس قيمة الأسهم اليوم. مع خيارات الأسهم، كنت واعدة لهم أن يتمكنوا من شراء الأسهم في المستقبل، استنادا إلى سعر السهم اليوم & # 8230؛ لأنك لم تدفع فعلا أي شيء، وبالتالي لن يكون هناك أي مسؤولية ضريبية. لذلك، خيارات الأسهم هي الطريق للذهاب.


هاو & # 8220؛ فيستينغ & # 8221؛ يعمل مع خيارات الأسهم الموظف.


يستطيع المسؤولون التنفيذيون والموظفون شراء أسهم خيار الأسهم التي يكسبونها فقط: يمنح الاستحقاق المديرين التنفيذيين والموظفين الحق في شراء نسبة متزايدة من أسهمهم مع مرور الوقت ... على سبيل المثال، باستخدام جدول استحقاق خيارات الأسهم لمدة 5 سنوات، أن تكون مؤهلة لشراء 20٪ فقط من خيارات أسهمها في نهاية السنة الأولى. وبهذه الطريقة، إذا استقال الموظف أو المدير التنفيذي (أو يجب عليك إطلاق النار عليهم)، يمكنهم شراء جزء متناسب فقط من العدد المخصص الأصلي من خيارات الأسهم استنادا إلى مقدار الوقت الذي عملوا فيه بالفعل. تعود الأسهم المفقودة مرة أخرى إلى مجموعة الخيارات.


هنا & # 8217؛ s لمحة سريعة عن القوالب المدرجة.


اضغط للتكبير.


مجموعات كاملة من كل من خطة الخيارات الحافزة / المؤهلة والخيارات غير المؤهلة يتم تضمين وثائق الخطة.


(توضح التعليمات الاختلافات وتقدم خطوة خطوة خطوة الاتجاه.)


تغطية الرسالة للموظفين.


عزيزي الموظف & # 8230؛ هنا هي الأوراق التي تقول: "تحصل على قطعة من العمل ..." قراءة هذه الوثائق، والتوقيع عليها، وتقديم كل شيء للمستقبل - سوف تشارك في الثروة مع زيادة قيمة الشركة. انها في الواقع رسالة رسمية توضح محتويات الحزمة (معظم هذا المنتج) التي تعطيها.


وهذا يجعل الحافز الحقيقي في أذهان الموظفين والشركاء. جميع مزايا امتالك األسهم) ما عدا حقوق التصويت (دون االلتزام الضريبي - دفع األسهم والضرائب عند بناء القيمة. عادة عندما يتم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور، يتم إنشاء معاملة في وقت واحد حيث أنت وموظفيك شراء الخيارات والحصول على الفور العائدات.


يصف جميع التفاصيل القانونية لخطة خيار أسهم الحوافز المنفذة بشكل صحيح. ما يمكنك وما لا تستطيع فعله، والاستحقاق، وما يمكن توقعه، والتواريخ، والطوارئ، وإخلاء المسؤولية، وما إلى ذلك.


ملخص شروط خطة خيار الأسهم.


هذه الورقة معلومات مفيدة يفسر أيضا العديد من التفاصيل المشاركة في خطة خيار الأسهم حافز.


اتفاقية شراء الأسهم المشتركة.


إن الشكليات خطيرة. وهذا يجعلها رسمية. ونحن نتأكد من أن تفعل ذلك الحق. ملء من الذي يحصل على كمية الأسهم، وقد مجلس الإدارة توقيعه، وكنت قد وافقت رسميا على منح خيارات الأسهم لشعبك. استخدام هذا النموذج مفيد مرارا وتكرارا كلما كنت ترغب في إصدار المزيد من الخيارات.


بينما نوصي بشراء بعض ورقة شهادة لطيفة في مخزن القرطاسية المحلية، ونحن نقدم قالب لطباعة الشهادة الفعلية الخاصة بك على الجبهة، فضلا عن أسطورة تقييدية على العكس. كل هذا يوفر الوقت القانوني كبيرة!


اتفاقية التوظيف التنفيذية.


بينما أنت & # 8217؛ من المرجح أن توظف الجميع في شركتك على & # 8220؛ في الإرادة & # 8221؛ أساسا، هذا النموذج الاتفاق يتيح لك تحديد التعويض وتخصيص الأسهم كجزء من كل تعويض أعضاء الفريق. هو & # 8217؛ s وثيقة مفيد جدا أن يكون واستخدام!


عدد الأسهم، التخصيص، الاستحقاق،٪ الملكية & # 8230؛


اضغط للتكبير.


خيارات الأسهم التخطيط & أمب؛ ورقة عمل التتبع.


U سي هذا جدول البيانات إكسل لإدراج جميع المساهمين الخاص بك وكذلك أصحاب الخيار. تتبع عندما أعطيت الخيارات، وسعر الخيار، الاستحقاق - ورقة العمل تلقائيا بحساب رصيد الأسهم المتاحة للمستثمرين وغيرهم من الموظفين والمساهمين.


تتبع جميع الأسهم من المساهمين وكذلك التنفيذية & أمب؛ إمبلويي ستوك أوبتيونس ويث ذيس & # 8220؛ تشيكبوك-ليك & # 8221؛ جدول بيانات تتبع تفاصيل الجهاز التنفيذي & أمب؛ الموظف خيارات خيارات الأسهم - تلقائيا بحساب الأرصدة. يعيد حساب نسب الملكية تلقائيا نحن & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا النظام لأنفسنا لسنوات عديدة لأن الناس قد حان وذهب، وأنه يبقي كل شيء نظيفة وبسيطة! مثل كل ما نقوم به، إيت & # 8217؛ ق جعلت لتخصيصها بالطريقة التي تريدها.


لمعلوماتك & # 8230؛ كن حذرا الحديث من حيث ملكية٪!


يبدو أن الكثير من الناس يعلقون على النسبة المئوية للشركة التي يمتلكونها في أي وقت من الأوقات.


إذا كنت بحاجة إلى بيع المزيد من الأسهم لرفع رأس المال أو استئجار شخص جديد، فسيتم تغيير قطعة ملكية كل فرد من الكعكة.


انها مجنون صنع لتكون تبحث باستمرار على كتفك والقلق حول ما يعتقده الناس الخاص بك هي نسبة الملكية في شركتك.


"فعلت شيئا لذلك أنا تستحق أكثر من الشركة!"


قد يعتقد البعض أنها غير عادلة. الاعتماد عليها بخيبة أمل في بعض الطريق.


إعادة حساب باستمرار ومناقشة نسبة الملكية الخاصة بك هو كابوس النفسية وخاصة بالنسبة للإدارة في محاولة للحفاظ على رغبة الناس في العمل.


يمكنك شراء برامج معقدة لتعقب هذه التغييرات عندما يأتي الناس ويذهبون (أو استخدام ورقة العمل البسيطة هنا)، وكذلك عند إجراء الاستثمارات، ولكن كن حذرا الحديث من حيث الملكية٪.


الشركات الناشئة هي من الصعب بما فيه الكفاية لتمويل وبناء وإدارة!


من المقبول أن تتحدث النسبة المئوية عند تخصيص المخزون الأولي (بما في ذلك جدول الاستحقاق)، ولكن بما أن النسبة المئوية لملكية الشركة ستتغير باستمرار، فإنه من الخطأ التركيز على المضي قدما، وهي & # 8217؛ ق أفضل للتحدث فقط من حيث عدد الأسهم.


والفكرة هي أن كل شخص لديه أسهمهم والجميع يحصل على الأغنياء بنفس الطريقة ⇒ سعر السهم!


وإلا، فإنك تنفق الكثير من الوقت في إدارة التوقعات والتحكيم الذي يملك كم.


أنت فقط لا تحتاج فريقك في أنبوبة تناسب، مشتتا من فعل ما في وسعهم لزيادة قيمة أسهمهم.


هل تريد حقا أن تذهب من خلال ذلك في كل مرة يتغير شيء؟


التركيز الخاص بك مباشرة بعد الحصول على خيارات أو أسهم يجب أن يكون ببساطة على عدد من الأسهم لديك والقيمة للسهم الواحد.


ما يمكنك القيام به لزيادة قيمة الشركة. مقابل يجري في حالة ثابتة من تدفق التفكير حول كم النسبة المئوية للشركة لديك.


نظام يدير الملفات، فقط تحرير باستخدام ورد & أمب؛ التفوق.


اضغط للتكبير.


لا توجد برامج جديدة للتعلم!


خيارات الأسهم منشئ هو سهل الاستخدام ويعمل مع برنامج مايكروسوفت أوفيس مألوفة. يدير نظامنا مجموعات من ملفات ورد و إكسيل ويتيح لك التعامل معها بسهولة ودمجها في مستند متجاور.


فقط انقر على القالب الذي تريد تحريره ويفتح بعد إدراج معلومات شركتك (تذكر البريد دمج؟ يا، من هذا القبيل.) ثم انتقل من خلال كل قسم وتحرير باستخدام تطبيقات ورد أو إكسيل مألوفة يمكنك إضافة إلى، تحرير وتخصيص أي وثيقة بالطريقة التي تريد سحب وإسقاط المقاطع لتغيير النظام يمكنك حتى إضافة المستندات الخارجية الخاصة بك التعاون عبر شبكة أو خادم أو الإنترنت (دروبوكس يعمل عظيم!)


(كل مستخدم يتطلب نسخة مرخصة الخاصة بهم - نصف السعر!) يطبع إلى بدف كذلك.


حفظ ثروة صغيرة في التكاليف القانونية من خلال البدء مع قوالب قبل كتابتها.


اضغط للتكبير.


تستطيع فعل ذلك بنفسك!


يمكنك وضع كامل الخاص بك التنفيذي والموظفين حافز خيارات الخيارات خطة التعويض في مكان نفسك لجزء (جزء صغير جدا) من تكلفة وجودها مكتوبة من الصفر. ثم لديك المحامي الخاص بك (يرجى الاطلاع على متخصص) أو لدينا مكتب محاماة تابعة لها لاستكمال اكتمال.


بدعم من شركة محاماة متخصصة في الأوراق المالية.


خيارات الأسهم والأسهم تتطلب محامي خاص.


يتم دعم S توك خيارات منشئ كذلك من قبل بورك & أمب؛ ريدي محاماة. إذا كان لديك سؤال أو بحاجة إلى مزيد من المشورة يمكنك الاتصال بهم للحصول على المشورة القانونية المهنية (تطبق الرسوم).


الذهاب إليها وبناء شركتك!


مع خطة خيارات الأسهم ثبت في مكان، يمكنك تحفيز المديرين التنفيذيين والموظفين لزيادة الأرباح، وتحسين الكفاءة، وتمكنك من النمو. تحميل الأسهم خيارات منشئ وتبدأ الآن.


لا خطر، 60 يوما ضمان استعادة الاموال!


الأسهم وخيارات تعويضات للمديرين التنفيذيين والموظفين - قطعة من العمل & # 8230؛ & # 8220؛ غولدن هاندفوس & # 8221؛ & # 8230؛ إدارة طريقك.


شارك هذا:


(دبا الأعمال أدوات الطاقة ®)


كل الحقوق محفوظة.


أدوات السلطة التجارية توفر أصحاب الأعمال، ورجال الأعمال & أمب؛ المستشارين مع.


البرامج والقوالب لتنظيم، والتمويل، وحجم الشركات الناجحة.


خيارات حوافز الموظفين خطة قالب البرنامج.


حدد شروط ملكية واضحة بينك وبين فريقك المؤسس.


التطبيق البرمجيات مع قوالب وثائق ملكية الأسهم وإدارة المؤسس & # 8217؛ ق الأسهم والخيارات التخصيصات لفريقك والمستشارين والمقاولين.


S توك أوبتيونس بيلدر عبارة عن نظام برمجيات يدير مجموعة من نماذج نماذج نماذج أوراق الأسهم للموظفين، مهيأة مهنيا في ورد، يمكنك تعديلها بسهولة أو إعادة ترتيبها حسب رغبتك. ويشمل خيارات الأسهم منشئ أيضا قالب جدول بيانات مفيد في إكسيل لإدارة وتتبع ملكية الأسهم التنفيذية والموظفين والخيارات - مجرد ملء المتغيرات والطباعة!


يتضمن كل شيء للحصول على هذا المشروع القيام به الحق!


قوالب تفعل 80٪ من العمل!


يشمل جميع خيارات الأسهم والوثائق الداعمة رسالة الغلاف إلى الموظفين الأسهم الخيار اتفاقية الأسهم الخيار خطة ملخص شروط خطة الأسهم الأسهم المشتركة شراء اتفاقية شراء مجلس الإدارة & # 8217؛ الموافقة على شهادة الأوراق المالية اتفاقية التوظيف التنفيذي متعدد المستخدمين برنامج إدارة الوثائق البرمجيات تعليقات الخبراء في جميع أنحاء شرح كل شيء وتوفير التوجيه بسهولة تحرير & أمبير؛ تنسيق باستخدام Microsoft® ورد يتضمن ورقة عمل / المصنف مفيد في Excel® لتتبع جميع الأسهم والخيارات تحميل فوري بعد الشراء لا خطر، 60 يوما ضمان استعادة الاموال 97 $ لمرة واحدة تحميل & # 8211؛ ويندوز شراء & أمب؛ تحميل الأسهم خيارات منشئ $ 97.


& # 8220؛ في كثير من الأحيان، يمكن شراء وثائق قانونية سليمة عبر الإنترنت لتغطية أفضل من 99٪ من معظم احتياجات الشركة. لقد وجدت الأسهم الخيار منشئ ليكون مثالا جيدا. أما فيما يتعلق بتوجيهات التنفيذ، فإن الخطة تنص بوضوح على جميع المسؤوليات والالتزامات والعمليات ذات الصلة - وهي كل شيء هنا. 5 من 5 نجوم! & # 8221؛


دينيس توماس، أسس المعرفة، وستمنستر، كاليفورنيا.


إلهام أداء أكبر & # 8230؛


مع فرصة لامتلاك الأسهم في شركتك!


تم استطلاع ما يقرب من 134،000 شخص في الآونة الأخيرة - وقال 61٪ منهم هذا يحفزهم على أداء وظائفهم على مستوى أعلى: وجود حصة مالية / ملكية في الشركة!


& # 8220؛ والفرق المحدد بين شركات وادي السيليكون وتقريبا كل الصناعات الأخرى في الولايات المتحدة هو الممارسة العالمية تقريبا بين شركات التكنولوجيا لتوزيع الأسهم ذات مغزى (عادة في شكل خيارات الأسهم) للموظفين العاديين. قبل أن تبدأ شركات مثل فيرتشايلد و هيوليت باكارد هذه الممارسة قبل خمسين عاما، توزيع خيارات الأسهم إلى أي شخص آخر غير الإدارة العليا لم يسمع به تقريبا. ولكن التقاليد الهندسية التي ولدت وادي السيليكون كانت أكثر مساواة بكثير من ثقافة الشركات التقليدية ".


ستيفن جونسون، جمعية الأقران.


عند تنفيذ ذلك بشكل صحيح، يمكن للملكية الواسعة للموظفين داخل الشركة ما يلي:


محاذاة المخاطر ومكافأة الموظفين المراهنة على شركة غير مثبتة. مكافأة خلق قيمة طويلة الأجل والتفكير من قبل الموظفين. تشجيع الموظفين على التفكير في نجاح الشركة الشامل.


استخدام خيارات الأسهم لتعويض الشخص الرئيسي.


حفظ النقدية لأغراض أخرى.


O ن من الأسهل والأفضل، وحوافز اقتصادية نسبيا لتحفيز التنفيذيين القيمة والموظفين هو منحهم الملكية في الشركة من خلال خيارات لشراء أسهم الأسهم. خيارات الأسهم كبيرة لمكافأة الموظفين والمتعاقدين والمساهمين الآخرين لعملك لدعمهم المستمر والمساهمات والالتزام على المدى الطويل. وسوف يشعرون بالملكية، والتمتع مكافأة من البقاء في الدورة ومساعدتك على بناء عملك.


لماذا خيارات الأسهم وليس فقط أسهم؟


إذا أعطيت موظفيك الأسهم الفعلية الآن، فإنها ستكون مسؤولة على الفور عن ضريبة الدخل على أساس قيمة الأسهم اليوم. مع خيارات الأسهم، كنت واعدة لهم أن يتمكنوا من شراء الأسهم في المستقبل، استنادا إلى سعر السهم اليوم & # 8230؛ لأنك لم تدفع فعلا أي شيء، وبالتالي لن يكون هناك أي مسؤولية ضريبية. لذلك، خيارات الأسهم هي الطريق للذهاب.


هاو & # 8220؛ فيستينغ & # 8221؛ يعمل مع خيارات الأسهم الموظف.


يستطيع المسؤولون التنفيذيون والموظفون شراء أسهم خيار الأسهم التي يكسبونها فقط: يمنح الاستحقاق المديرين التنفيذيين والموظفين الحق في شراء نسبة متزايدة من أسهمهم مع مرور الوقت ... على سبيل المثال، باستخدام جدول استحقاق خيارات الأسهم لمدة 5 سنوات، أن تكون مؤهلة لشراء 20٪ فقط من خيارات أسهمها في نهاية السنة الأولى. وبهذه الطريقة، إذا استقال الموظف أو المدير التنفيذي (أو يجب عليك إطلاق النار عليهم)، يمكنهم شراء جزء متناسب فقط من العدد المخصص الأصلي من خيارات الأسهم استنادا إلى مقدار الوقت الذي عملوا فيه بالفعل. تعود الأسهم المفقودة مرة أخرى إلى مجموعة الخيارات.


هنا & # 8217؛ s لمحة سريعة عن القوالب المدرجة.


اضغط للتكبير.


مجموعات كاملة من كل من خطة الخيارات الحافزة / المؤهلة والخيارات غير المؤهلة يتم تضمين وثائق الخطة.


(توضح التعليمات الاختلافات وتقدم خطوة خطوة خطوة الاتجاه.)


تغطية الرسالة للموظفين.


عزيزي الموظف & # 8230؛ هنا هي الأوراق التي تقول: "تحصل على قطعة من العمل ..." قراءة هذه الوثائق، والتوقيع عليها، وتقديم كل شيء للمستقبل - سوف تشارك في الثروة مع زيادة قيمة الشركة. انها في الواقع رسالة رسمية توضح محتويات الحزمة (معظم هذا المنتج) التي تعطيها.


وهذا يجعل الحافز الحقيقي في أذهان الموظفين والشركاء. جميع مزايا امتالك األسهم) ما عدا حقوق التصويت (دون االلتزام الضريبي - دفع األسهم والضرائب عند بناء القيمة. عادة عندما يتم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور، يتم إنشاء معاملة في وقت واحد حيث أنت وموظفيك شراء الخيارات والحصول على الفور العائدات.


يصف جميع التفاصيل القانونية لخطة خيار أسهم الحوافز المنفذة بشكل صحيح. ما يمكنك وما لا تستطيع فعله، والاستحقاق، وما يمكن توقعه، والتواريخ، والطوارئ، وإخلاء المسؤولية، وما إلى ذلك.


ملخص شروط خطة خيار الأسهم.


هذه الورقة معلومات مفيدة يفسر أيضا العديد من التفاصيل المشاركة في خطة خيار الأسهم حافز.


اتفاقية شراء الأسهم المشتركة.


إن الشكليات خطيرة. وهذا يجعلها رسمية. ونحن نتأكد من أن تفعل ذلك الحق. ملء من الذي يحصل على كمية الأسهم، وقد مجلس الإدارة توقيعه، وكنت قد وافقت رسميا على منح خيارات الأسهم لشعبك. استخدام هذا النموذج مفيد مرارا وتكرارا كلما كنت ترغب في إصدار المزيد من الخيارات.


بينما نوصي بشراء بعض ورقة شهادة لطيفة في مخزن القرطاسية المحلية، ونحن نقدم قالب لطباعة الشهادة الفعلية الخاصة بك على الجبهة، فضلا عن أسطورة تقييدية على العكس. كل هذا يوفر الوقت القانوني كبيرة!


اتفاقية التوظيف التنفيذية.


بينما أنت & # 8217؛ من المرجح أن توظف الجميع في شركتك على & # 8220؛ في الإرادة & # 8221؛ أساسا، هذا النموذج الاتفاق يتيح لك تحديد التعويض وتخصيص الأسهم كجزء من كل تعويض أعضاء الفريق. هو & # 8217؛ s وثيقة مفيد جدا أن يكون واستخدام!


عدد الأسهم، التخصيص، الاستحقاق،٪ الملكية & # 8230؛


اضغط للتكبير.


خيارات الأسهم التخطيط & أمب؛ ورقة عمل التتبع.


U سي هذا جدول البيانات إكسل لإدراج جميع المساهمين الخاص بك وكذلك أصحاب الخيار. تتبع عندما أعطيت الخيارات، وسعر الخيار، الاستحقاق - ورقة العمل تلقائيا بحساب رصيد الأسهم المتاحة للمستثمرين وغيرهم من الموظفين والمساهمين.


تتبع جميع الأسهم من المساهمين وكذلك التنفيذية & أمب؛ إمبلويي ستوك أوبتيونس ويث ذيس & # 8220؛ تشيكبوك-ليك & # 8221؛ جدول بيانات تتبع تفاصيل الجهاز التنفيذي & أمب؛ الموظف خيارات خيارات الأسهم - تلقائيا بحساب الأرصدة. يعيد حساب نسب الملكية تلقائيا نحن & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا النظام لأنفسنا لسنوات عديدة لأن الناس قد حان وذهب، وأنه يبقي كل شيء نظيفة وبسيطة! مثل كل ما نقوم به، إيت & # 8217؛ ق جعلت لتخصيصها بالطريقة التي تريدها.


لمعلوماتك & # 8230؛ كن حذرا الحديث من حيث ملكية٪!


يبدو أن الكثير من الناس يعلقون على النسبة المئوية للشركة التي يمتلكونها في أي وقت من الأوقات.


إذا كنت بحاجة إلى بيع المزيد من الأسهم لرفع رأس المال أو استئجار شخص جديد، فسيتم تغيير قطعة ملكية كل فرد من الكعكة.


انها مجنون صنع لتكون تبحث باستمرار على كتفك والقلق حول ما يعتقده الناس الخاص بك هي نسبة الملكية في شركتك.


"فعلت شيئا لذلك أنا تستحق أكثر من الشركة!"


قد يعتقد البعض أنها غير عادلة. الاعتماد عليها بخيبة أمل في بعض الطريق.


إعادة حساب باستمرار ومناقشة نسبة الملكية الخاصة بك هو كابوس النفسية وخاصة بالنسبة للإدارة في محاولة للحفاظ على رغبة الناس في العمل.


يمكنك شراء برامج معقدة لتعقب هذه التغييرات عندما يأتي الناس ويذهبون (أو استخدام ورقة العمل البسيطة هنا)، وكذلك عند إجراء الاستثمارات، ولكن كن حذرا الحديث من حيث الملكية٪.


الشركات الناشئة هي من الصعب بما فيه الكفاية لتمويل وبناء وإدارة!


من المقبول أن تتحدث النسبة المئوية عند تخصيص المخزون الأولي (بما في ذلك جدول الاستحقاق)، ولكن بما أن النسبة المئوية لملكية الشركة ستتغير باستمرار، فإنه من الخطأ التركيز على المضي قدما، وهي & # 8217؛ ق أفضل للتحدث فقط من حيث عدد الأسهم.


والفكرة هي أن كل شخص لديه أسهمهم والجميع يحصل على الأغنياء بنفس الطريقة ⇒ سعر السهم!


وإلا، فإنك تنفق الكثير من الوقت في إدارة التوقعات والتحكيم الذي يملك كم.


أنت فقط لا تحتاج فريقك في أنبوبة تناسب، مشتتا من فعل ما في وسعهم لزيادة قيمة أسهمهم.


هل تريد حقا أن تذهب من خلال ذلك في كل مرة يتغير شيء؟


التركيز الخاص بك مباشرة بعد الحصول على خيارات أو أسهم يجب أن يكون ببساطة على عدد من الأسهم لديك والقيمة للسهم الواحد.


ما يمكنك القيام به لزيادة قيمة الشركة. مقابل يجري في حالة ثابتة من تدفق التفكير حول كم النسبة المئوية للشركة لديك.


نظام يدير الملفات، مجرد تحرير باستخدام ورد & أمب؛ التفوق.


اضغط للتكبير.


لا توجد برامج جديدة للتعلم!


خيارات الأسهم منشئ هو سهل الاستخدام ويعمل مع برنامج مايكروسوفت أوفيس مألوفة. يدير نظامنا مجموعات من ملفات ورد و إكسيل ويتيح لك التعامل معها بسهولة ودمجها في مستند متجاور.


فقط انقر على القالب الذي تريد تحريره ويفتح بعد إدراج معلومات شركتك (تذكر البريد دمج؟ يا، من هذا القبيل.) ثم انتقل من خلال كل قسم وتحرير باستخدام تطبيقات ورد أو إكسيل مألوفة يمكنك إضافة إلى، تحرير وتخصيص أي وثيقة بالطريقة التي تريد سحب وإسقاط المقاطع لتغيير النظام يمكنك حتى إضافة المستندات الخارجية الخاصة بك التعاون عبر شبكة أو خادم أو الإنترنت (دروبوكس يعمل عظيم!)


(كل مستخدم يتطلب نسخة مرخصة الخاصة بهم - نصف السعر!) يطبع إلى بدف كذلك.


حفظ ثروة صغيرة في التكاليف القانونية من خلال البدء مع قوالب قبل كتابتها.


اضغط للتكبير.


تستطيع فعل ذلك بنفسك!


يمكنك وضع كامل الخاص بك التنفيذي والموظفين حافز خيارات الخيارات خطة التعويض في مكان نفسك لجزء (جزء صغير جدا) من تكلفة وجودها مكتوبة من الصفر. ثم لديك المحامي الخاص بك (يرجى الاطلاع على متخصص) أو لدينا مكتب محاماة تابعة لها لاستكمال اكتمال.


بدعم من شركة محاماة متخصصة في الأوراق المالية.


خيارات الأسهم والأسهم تتطلب محامي خاص.


يتم دعم S توك خيارات منشئ كذلك من قبل بورك & أمب؛ ريدي محاماة. إذا كان لديك سؤال أو بحاجة إلى مزيد من المشورة يمكنك الاتصال بهم للحصول على المشورة القانونية المهنية (تطبق الرسوم).


الذهاب إليها وبناء شركتك!


مع خطة خيارات الأسهم ثبت في مكان، يمكنك تحفيز المديرين التنفيذيين والموظفين لزيادة الأرباح، وتحسين الكفاءة، وتمكنك من النمو. تحميل الأسهم خيارات منشئ وتبدأ الآن.


لا خطر، 60 يوما ضمان استعادة الاموال!


الأسهم وخيارات تعويضات للمديرين التنفيذيين والموظفين - قطعة من العمل & # 8230؛ & # 8220؛ غولدن هاندفوس & # 8221؛ & # 8230؛ إدارة طريقك.


شارك هذا:


(دبا الأعمال أدوات الطاقة ®)


كل الحقوق محفوظة.


أدوات السلطة التجارية توفر أصحاب الأعمال، ورجال الأعمال & أمب؛ المستشارين مع.


البرامج والقوالب لتنظيم، والتمويل، وحجم الشركات الناجحة.


خيارات الأسهم للموظفين.


تتضمن جميع نماذج نماذج النماذج لكل من خطط خيارات الأسهم المؤهلة أو غير المؤهلة & # 8230؛


استخدم خيارات الأسهم لمكافأة الموظفين الرئيسيين لبناء نشاطك التجاري.


واحدة من أسهل، وأفضل واقتصاديا نسبيا الحوافز لتحفيز التنفيذيين القيمة والموظفين هو لمنحهم الملكية في الشركة من خلال خيارات لشراء أسهم الأسهم. خيارات الأسهم كبيرة لمكافأة الموظفين والمتعاقدين والمساهمين الآخرين لعملك لدعمهم المستمر والمساهمات والالتزام على المدى الطويل. وسوف يشعرون بالملكية، والتمتع مكافأة من البقاء في الدورة ومساعدتك على بناء عملك.


لماذا خيارات الأسهم وليس فقط أسهم؟


إذا أعطيت موظفيك الأسهم الفعلية الآن، فإنها ستكون مسؤولة على الفور عن ضريبة الدخل على أساس قيمة الأسهم اليوم. مع خيارات الأسهم، كنت واعدة لهم أن يتمكنوا من شراء الأسهم في المستقبل، استنادا إلى سعر السهم اليوم & # 8230؛ لأنك لم تدفع فعلا أي شيء، وبالتالي لن يكون هناك أي مسؤولية ضريبية. لذلك، خيارات الأسهم هي الطريق للذهاب.


الموظفين خيارات الأسهم الصمود.


يستطيع المسؤولون التنفيذيون والموظفون شراء أسهم خيار الأسهم التي يكسبونها فقط: يمنح الاستحقاق المديرين التنفيذيين والموظفين الحق في شراء نسبة متزايدة من أسهمهم مع مرور الوقت ... على سبيل المثال، باستخدام جدول استحقاق خيارات الأسهم لمدة 5 سنوات، أن تكون مؤهلة لشراء 20٪ فقط من خيارات أسهمها في نهاية السنة الأولى. وبهذه الطريقة، إذا استقال الموظف أو المدير التنفيذي (أو يجب عليك إطلاق النار عليهم)، يمكنهم شراء جزء متناسب فقط من العدد المخصص الأصلي من خيارات الأسهم استنادا إلى مقدار الوقت الذي عملوا فيه بالفعل. تعود الأسهم المفقودة مرة أخرى إلى مجموعة الخيارات.


هنا & # 8217؛ كل شيء تحصل عليه مع خيارات الأسهم منشئ:


الأسهم الخيار منشئ هو نظام البرمجيات التي تدير مجموعة من عينة موظف الأوراق المالية وثائق قالب الخيارات، مهنيا مهيأة في ورد، التي يمكنك بسهولة تعديل أو إعادة تهيئتها ترضيك. يتضمن ستوك أوبتيون بيلدر أيضا نموذج جدول بيانات مفيد في إكسيل لإدارة وتتبع ملكية الأسهم التنفيذية والموظفين والخيارات - مجرد ملء المتغيرات والطباعة.


مجموعات كاملة من كل من خطة الخيارات الحافزة / المؤهلة والخيارات غير المؤهلة يتم تضمين وثائق الخطة. (توضح التعليمات الاختلافات وتقدم خطوة خطوة خطوة الاتجاه.)


تغطية الرسالة للموظفين.


عزيزي الموظف & # 8230؛ هنا هي الأوراق التي تقول: "تحصل على قطعة من العمل ..." قراءة هذه الوثائق، والتوقيع عليها، وتقديم كل شيء للمستقبل - سوف تشارك في الثروة مع زيادة قيمة الشركة. انها في الواقع رسالة رسمية توضح محتويات الحزمة (معظم هذا المنتج) التي تعطيها.


وهذا يجعل الحافز الحقيقي في أذهان الموظفين والشركاء. جميع مزايا امتالك األسهم) ما عدا حقوق التصويت (دون االلتزام الضريبي - دفع األسهم والضرائب عند بناء القيمة. عادة عندما يتم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور، يتم إنشاء معاملة في وقت واحد حيث أنت وموظفيك شراء الخيارات والحصول على الفور العائدات.


يصف جميع التفاصيل القانونية لخطة خيار أسهم الحوافز المنفذة بشكل صحيح. ما يمكنك وما لا تستطيع فعله، والاستحقاق، وما يمكن توقعه، والتواريخ، والطوارئ، وإخلاء المسؤولية، وما إلى ذلك.


ملخص شروط خطة خيار الأسهم.


هذه الورقة معلومات مفيدة يفسر أيضا العديد من التفاصيل المشاركة في خطة خيار الأسهم حافز.


اتفاقية شراء الأسهم المشتركة.


عندما حان الوقت لشراء فعلا الأسهم، لديك الأوراق لاستكمال العملية.


خيارات الأسهم التخطيط & أمب؛ ورقة عمل التتبع.


استخدم جدول بيانات إكسيل هذا لإدراج جميع المساهمين وكذلك أصحاب الخيارات. تتبع عندما أعطيت الخيارات، وسعر الخيار، الاستحقاق تلقائيا بحساب رصيد الأسهم المتاحة للموظفين الآخرين والمساهمين.


تتبع جميع الأسهم من المساهمين وكذلك التنفيذية & أمب؛ إمبلويي ستوك أوبتيونس ويث ذيس & # 8220؛ تشيكبوك-ليك & # 8221؛ جدول.


تتبع تفاصيل التنفيذي الخاص بك & أمب؛ الموظف خيارات خيارات الأسهم - تلقائيا بحساب الأرصدة.


موافقة مجلس اإلدارة.


إن الشكليات خطيرة. وهذا يجعلها رسمية. ونحن نتأكد من أن تفعل ذلك الحق. ملء من الذي يحصل على كمية الأسهم، وقد مجلس الإدارة توقيعه، وكنت قد وافقت رسميا على منح خيارات الأسهم لشعبك. استخدام هذا النموذج مفيد مرارا وتكرارا كلما كنت ترغب في إصدار المزيد من الخيارات.


إنشاء شهادات الأسهم الخاصة بك - شراء أشكال مطبوعة مسبقا جذابة من بابيرديركت.


فريد جيان نظام يدير الملفات، فقط تحرير باستخدام ورد & أمب؛ التفوق.


لا توجد برامج جديدة للتعلم - خيارات الأسهم منشئ هو سهل الاستخدام ويعمل مع برنامج مايكروسوفت أوفيس مألوفة لديك.


مجرد التمرير من خلال كل قسم وتحرير باستخدام تطبيقات ورد أو إكسيل مألوفة لديك. خبراء & # 8217؛ تعليقات في جميع أنحاء كل قسم، باللون الأخضر، وشرح القضايا وتقديم اقتراحات لمساعدتك على القيام بذلك الحق. يمكنك إضافة أي مستند وتحريره وتخصيصه بالطريقة التي تريدها. سحب وإسقاط أقسام لتغيير النظام. Collaborate over a network, server or the Internet (Each user requires their own licensed copy.) Check the boxes for each section you want to include. You can even add your own external documents , new sections and print to PDF.


The JIAN MIDAS document assembly software enables you to easily add your own documents into the system.


Everything you need to create an employee incentive stock options plan.


You can put your complete executive and employee incentive stock options compensation plan in place yourself for a fraction (a very small fraction) of the cost of having it written from scratch. Then have your attorney (please see a specialist) or our affiliated law firm review it for completeness. Stock Options compensation for your executives and employees—a piece of the action… “golden handcuffs”… managed your way.


With a proven stock options plan in place, you can motivate your executives and employees to increase profits, improve efficiency, and enable you to grow. Download Stock Options Builder and get started now.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيفية عمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

No comments:

Post a Comment