Friday 2 March 2018

فوركس تاجر الراتب تورونتو


راتب صرف العملات الأجنبية.
أضف هذا المخطط إلى موقعك: 640px 300px نسخ ولصق هذا هتمل:
البلد: الولايات المتحدة العملة: أوسد تحديث: 21 يناير 2018 الأفراد التقارير: 86.
الوصف الوظيفي لتداول العملات الأجنبية.
تجار التبادل الأجنبي مسؤولون عن إجراء التداول المالي بالعملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم نيابة عن شركتهم. هؤلاء المهنيين استخدام خبراتهم لشراء وبيع بعض العملات وخيارات الأسهم في فترات زمنية محددة.
وتشمل بعض مسؤولياتها الرئيسية مواكبة أحدث أسعار صرف العملات وتقلبات السوق والأحداث الأخيرة التي يمكن أن تغير قيمة العملات المختلفة في مختلف البلدان. وهم يتلقون توصيات ومعلومات استراتيجية من كبار تجار العملات الأجنبية في منظمتهم. فهي تولد الربحية والدخل لشركتهم من خلال تنفيذ الصفقات وتوليد الدخل انتشار. لديهم مهارات قوية بين الأشخاص للتواصل شخصيا، عبر الهاتف، أو من خلال الوسائل الإلكترونية للوصول إلى جميع أهداف التداول ضمن جدول زمني محدد. وهم يعملون في بيئة سريعة الخطى حيث التوتر مرتفع، كما أن هناك ضغط لشراء وبيع منتجات التحوط مع أطر زمنية محددة جدا. كما يقدم تجار الصرف الأجنبي المشورة عند فتح وإغلاق حسابات الصرف الأجنبي. أنها بناء رابورتس مع العملاء وتوليد المزيد من الأعمال لشركتهم. وبالإضافة إلى ذلك، هؤلاء المهنيين هي المسؤولة عن تسهيل ومراجعة العقود المالية. وهي تتأكد من أن هذه العقود تتوافق مع إجراءات مكتب التداول واللوائح الفيدرالية المتعلقة بالأمن المالي والخصوصية. تجار الصرف الأجنبي لديهم مهارات تقنية ممتازة لوضع واكتساب المنتجات الأجنبية المختلفة وأتمتة العمليات بقدر ما هو مطلوب.
مهام تداول العملات الأجنبية.
تحليل أسواق العملات والتقارير. إدارة الحسابات، وتتبع بدقة الخسائر والأرباح. شراء وبيع وتبادل العملات الأجنبية لاستغلال التقلبات في الأسواق وزيادة الربحية.
العملات الأجنبية التاجر قوائم الوظائف.
الدفع حسب مستوى الخبرة لتداول العملات الأجنبية.
الدفع عن طريق الخبرة لمتداول العملات الأجنبية لديها اتجاه إيجابي. يمكن أن يتداول تاجر صرف العملات الأجنبية المبتدئ المستوى مع أقل من 5 سنوات من الخبرة في الحصول على متوسط ​​تعويض إجمالي قدره 74،000 دولار بناء على 25 رواتب يقدمها مستخدمون مجهولون. يشمل متوسط ​​إجمالي التعويضات النصائح والمكافآت والأجر الإضافي. وتاجر العملات الأجنبية مع منتصف الخبرة المهنية التي تشمل الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 10 سنوات من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 86،000 $ على أساس 10 الرواتب. ومن املتداولني يف سوق الصرف األجنبي الذي يضم موظفني لديهم 10 إىل 20 عاما من اخلربة أن يتوقعوا أن يحصلوا عىل متوسط ​​تعويض إمجايل قدره 100،000 دوالر عىل أساس 6 رواتب. وتاجر العملات الأجنبية مع خبرة في وقت متأخر من الحياة الوظيفية والتي تشمل الموظفين الذين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 140،000 $ على أساس 5 الرواتب.

راتب تداول الفوركس تورونتو
يظهر الآن 1 - 20 من 3441.
محلل تاجر أو محلل التاجر كبار.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
خوارزمية التداول المطور.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
نائب الرئيس، تاجر الائتمان.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
أسواق رأس المال 2018 الصيف متدرب، الأسهم المبيعات والتجارة.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
التجارة و أوك التعاون مهندس الشبكة.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
مندوب المبيعات - التداول.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
محلل أعمال - مشتقات & أمب؛ تجارة.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
التداول المطور - أسواق رأس المال.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
متوسط ​​جافا ترادينغ ديفيلوبر.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
أسواق رأس المال 2018 الصيف متدرب، تجارة السلع.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
جونيور أسوسيات - التداول.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
متوسط ​​محلل نظم الأعمال - مخاطر الائتمان التجارية، تكنولوجيا المعلومات.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
أسواق رأس المال 2018 الصيف إنترن - التجارة العالمية إدارة العملاء.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
مدير التجارة الإلكترونية التجارة - الجمال.
لوبلاو الشركات المحدودة.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
محلل، مراقبة التجارة، المشتقات.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
مدير أول، تجارة التجارة الإلكترونية - بقالة.
لوبلاو الشركات المحدودة.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
استشاري نظم الأعمال - أسواق رأس المال التكنولوجيا، فكس، التداول.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
موظف دعم التجارة.
فانكوفر، كولومبيا البريطانية.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
مدير العمليات التجارية، رك العالمية لإدارة الأصول.
فانكوفر، كولومبيا البريطانية.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
مدير الحساب - الصفقات.
ديسين غروب ستافنغ إنك.
يجب تسجيل الدخول لحفظ الوظائف.
عمليات البحث ذات الصلة.
إنشاء تنبيه وظيفة.
إنشاء تنبيه وظيفة للتاجر.
مرة واحدة في اليوم، سوف نرسل لك وظائف جديدة على وركوبوليس التي تطابق هذا البحث.

ترادر ​​الرواتب في كندا.
جميع أحجام الشركة 0 إلى 50 موظف 51 إلى 200 موظف 201 إلى 500 موظف 501 إلى 1000 موظف 1001 إلى 5000 موظف 5001+ موظف.
ويبلغ متوسط ​​الراتب الوطني للتاجر 77،113 دولارا في كندا. تصفية حسب الموقع لمعرفة المرتبات المتداول في منطقتك. وتستند تقديرات الرواتب على الرواتب المقدمة مجهول ل غلاسدور من قبل الموظفين التاجر.
الرواتب للبحث عن الوظائف ذات الصلة.
لم يتم العثور على عناوين ذات صلة.
كما نقوم بجمع المزيد من تقارير الرواتب، ونحن سوف تكون قادرة على عرض الرواتب ذات الصلة لهذا المنصب الوظيفي.
هل تدفعون إلى حد ما؟
الرواتب بحسب الشركة.
هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على الجميع تقاسم - إضافة الراتب مجهول.

مدرسة تجارة الفوركس في تورونتو.
لماذا انضم إلى مدارس تجارة الفوركس؟
هناك المزيد من وول ستريت من الأسهم والسندات. في الواقع، فإن أكبر سوق مالي في العالم هو تداول العملات، ويشار إليها بشكل عام باسم الفوركس (للتداول السابق).
كل يوم، تجار الفوركس من جميع أنحاء العالم التجارة أكثر من 5.0 تريليون دولار في الحجم. لوضع ذلك في المنظور، تداول الفوركس لديه 20 أضعاف متوسط ​​حجم التداول اليومي لبورصة نيويورك (50.0 مليار دولار)، أكبر سوق في العالم.
وباعتبارها أكبر سوق مالي في العالم، يمثل تداول الفوركس فرصة مثيرة للتجار اليوم. ومع ذلك فإن معظم المستثمرين لا يدركون تداول العملات الأجنبية. أفضل طريقة للاستفادة من سوق الفوركس هو التعرف على سوق العملات من مدرسة تداول الفوركس محترمة مثل تعلم التجارة.
ما هو تداول العملات الأجنبية؟ ببساطة، تداول العملات الأجنبية هو فن تبادل عملة واحدة بسعر آخر متفق عليه. إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر وكان لتبادل المال الخاص بك، كنت قد شاركت في سوق العملات.
ليست جميع معاملات العملات ذات طبيعة مضاربة. الشركات متعددة الجنسيات تستخدم سوق العملات لدفع الرواتب وغيرها من النفقات في دول مختلفة. ومع ذلك، فإن جزءا كبيرا من سوق العملات يتكون من التجار الذين يتكهنون بالتقلبات في أسعار الصرف.
يبدو سهلا بما فيه الكفاية. ولكنها ليست كذلك. إذا كان، فإن الجميع سوف يفعل ذلك. هناك العديد من المؤشرات الفنية، واستراتيجيات التداول، والتقنيات تحتاج إلى إتقان للتنقل بنجاح في عالم تداول العملات الأجنبية.
للاستفادة من إمكانات الاستثمار في سوق الفوركس، فمن الضروري أن تحضر مدرسة تداول العملات الأجنبية مثل واحد في تعلم التجارة.
ما سوف تتعلم؟
وبصفتك متداولا في الفوركس، فإنك تستفيد من الاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف. التعلم عن سوق العملات من مدرسة تداول العملات الأجنبية مثل تعلم التجارة سوف يعلمك كيفية القيام بذلك تماما.
في تعلم التجارة، لدينا شاملة دروس تداول العملات الأجنبية يعلمك كل شيء من الأساسيات إلى استراتيجيات ومؤشرات متقدمة. على سبيل المثال، يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض 24/7 بين الأفراد ووسطاء الفوركس والوسطاء والبنوك والبنوك والبنوك.
العملات الأربع الأكثر تداولا هي:
الدولار الأمريكي (أوسد) الاتحاد الأوروبي اليورو (ور) الين الياباني (جبي) الجنيه الإسترليني (غبب)
وتشمل العملات الشعبية الأخرى:
الفرنك السويسري (تشف) الدولار الكندي (كاد) الدولار الأسترالي (أود) الدولار النيوزلندي (نزد)
الغالبية العظمى من جميع تداول العملات الأجنبية تشمل هذه العملات السبع. ومع ذلك، يمكن للمتداولين في الفوركس الجمع بين عمليا أي عملات يريدون.
كيف تعرف ما هي العملات للتداول؟ يمكنك الربح من خلال تداول تقلبات أزواج العملات. وتتذبذب العملات مقابل بعضها البعض على أساس التقلب. لكي يكون تاجر الفوركس ناجحا، عليك أن تتعلم كيفية قراءة وتفسير العوامل التي تؤثر على تحركات سعر العملة. ويمكن أن يأتي ذلك من المؤشرات الاقتصادية أو التوتر السياسي أو الظروف الجوية - أي أخبار قد تؤدي إلى تقلب العملة.
بالإضافة إلى تعلم كيفية قراءة وفهم الأحداث التي تجعل العملات العالمية تتقلب، ونحن في تعلم التجارة سوف يعلمك كيفية قراءة المؤشرات الفنية للتنبؤ التحركات السعر في المستقبل. وتشمل بعض المؤشرات الفنية المتقدمة تحريك متوسط ​​التقارب / الاختلاف (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك، وبولينجر باندز.
إذا كنت تبحث عن مدرسة تداول العملات الأجنبية، لا ننظر إلى أبعد من تعلم التجارة. نحن في تعلم التجارة سوف تعطيك المهارات والخبرات اللازمة للتجارة بنجاح في سوق الفوركس العالمي مع الثقة.
لمزيد من المعلومات حول دورات تعلم التجارة والعضوية لدينا مدى الحياة، والبريد الإلكتروني لنا في معلومات @ تعلم التجارة، أو الاتصال بنا على 416-510-5560.
شهادة 1.
الشهادات 2.
شهادة 3.
هارلي S.
إيوري G.
روبرت ب.
دين K.
شيلي P.
اشترك للحصول على ورش عمل مجانية لمدة ساعتين.
شارك هذا النموذج عبر:
سجل للحلقات الدراسية.
لا يمكن الحضور أعلاه التاريخ؟ اتصل بنا حول ندوات التعلم المستقبلية.
تقويمات الندوات.
راجع تقاويمنا لحلقات دراسية حول تعلم التجارة في المستقبل.
لدينا عضوية الوقت الحياة.
تصبح جزءا من مجتمع التعلم إلى التجارة وتحقيق كل ما تبذلونه من الأهداف.

التاجر الدعائي يفسر عمله، راتبه، ولماذا الجميع خاطئة عن مهنته.
هذا هو رهيبة تماما، وذلك أساسا لأن التجار دعامة شيء الكثير من الناس يتحدثون عن، ولكن قلة من الناس يعرفون حقا عن. هنا، واحد لندن الكمية يجلس ويأخذك من خلال وظيفته (التي، في هذه الصناعة، هو الحياة)، خطوة بخطوة.
المقابلة من عمود لا بد من قراءة في صحيفة الجارديان من قبل جوريس لوينديجك يسمى "المدونة المصرفية: الذهاب الأصلي في عالم التمويل". إذا كنت لا تحقق ذلك، يجب عليك، وجوريس، إذا كنت هناك، ونحن المشجعين.
في هذه الدفعة، يقدم لاوينديجك قرائه إلى "رجل غير واضح المظهر، أصلا من أوروبا القارية، ويأمر المعكرونة النباتية والمياه الفوار."
تحقق من بعض الأجزاء المفضلة لدينا أدناه.
عن كيفية عمله:
"يأتي تجار الدعامة في نوعين أيضا، و" نقي "التجار دعامة لديها وجهة نظر في السوق في ذلك اليوم، والعمل على ذلك،" الكم "أصحاب الدعاية مثلي وجهة نظر منهجية، وهذا يعني أنني بناء الاستراتيجيات ومن ثم التجارة بها لفترة أطول على المدى الطويل في السوق.
"كيف يعمل هذا: سوف يكون لدي فكرة عن نمط في السوق، على سبيل المثال، إذا كان سعر سهم اثنين من البنوك الإنجليزية مع نظرة مماثلة على نطاق واسع تباعد، فإنها على الأرجح تتلاقى مرة أخرى في وقت قريب جدا، أو أنا قد ننظر في الطرق فإن الأمطار غير العادية في الأرجنتين تترجم إلى ارتفاع أسعار القمح.
"سيكون ذلك" فكرتي "، يليه التحليل الإحصائي". كما سأحدد "نطاق الثقة": مدى احتمال أن يكون النمط ممثلا. "
على أكبر سوء فهم حول التجار دعامة:
"ما هو قلق الغرباء هو التكهنات، وإذا كنت تتداول كميات كبيرة بما فيه الكفاية تبدأ في التأثير على السوق نفسه، كنت 'نقل السوق'، وأنا لن تحاول بوعي رفع سعر، على سبيل المثال، الأرز، والأطفال جوعا في الصين وبصرف النظر عن الأخلاق، فمن الصعب في الواقع تحقيق ربح من ذلك، يمكنك رفع سعر شيء عن طريق شراء أكثر وأكثر من ذلك، والشيء هو، واللاعبين في السوق سوف يلاحظ ذلك، و لذلك سوف اقتبس أسعار أعلى بسرعة لك لأنهم يدركون أن كنت ترغب في شراء جزء كبير من السوق بشكل عام مع كل ما تبذلونه من المال. من المحظور تماما للقيام سريعة في وخارج عندما كنت قد دفعت السعر بنفسك، وتسمى التلاعب الأسعار والمنظمين صارمة حقا حول ذلك، تحصل على عقوبات حتى لو حدث ذلك عن طريق الخطأ وكان غير مقصود حقا. "
على عدم العمل لصندوق التحوط:
حسنا، صناديق التحوط تعمل مع أموال الآخرين، وأنها يمكن أن تذهب فجأة في حالة من الذعر وأخذ أموالهم بها. هذا النوع من الشيء يمكن حقا حطام الاستراتيجية الخاصة بك.
راتبي هو Ј150،000 سنويا بالإضافة إلى مكافأة. هذه المكافأة يمكن قزم راتبي وتكون مضاعفات أعلى. في هذا العمل يمكنك بالضبط تحديد الأرباح، والناس مثلي يحصلون على رواتبهم تقريبا نسبة مئوية من تلك الأرباح.
كلماته الفاصلة؟ انه يعمل بجد، ومعظم هذا العمل في حياته قد كرس للوصول إلى حيث هو الآن - وهذا جعله متواضعا.
وتحدث عن التواضع الذي قد يبدو أنه يفتقده الآن، وأتمنى أن يكون لدي أي مهارة فنية، ولا أستطيع أن أغني أو أرسم أي أداة، ولكن أعطني بعض الوقت وسأعمل عليها ".

No comments:

Post a Comment