Sunday 11 March 2018

شراء خيارات الاتصال الأسهم


شراء مكالمة.


كيفية شراء خيار المكالمة.


شراء خيار المكالمة.


فهم أسعار الإضراب عند شراء المكالمات.


مثال على كيفية ومتى لشراء خيار اتصال:


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل للخيارات، ما يدعو ويضع، دعونا ننظر في كيفية شراء خيار الاتصال في مزيد من التفاصيل قليلا.


كيفية شراء خيار المكالمة.


تحديد الأسهم التي تعتقد أنها سوف ترتفع في السعر مراجعة هذا الخيار سلسلة الأسهم حدد شهر انتهاء الصلاحية حدد سعر سترايك تحديد ما إذا كان سعر السوق لخيار الدعوة يبدو معقولا.


لشراء مكالمة، يجب عليك أولا تحديد الأسهم التي تعتقد أنها ترتفع وتجد رمز السهم السهم. عندما تحصل على الاقتباس على الأسهم على معظم المواقع يمكنك أيضا النقر على رابط لسلسلة خيار هذا السهم. تسرد سلسلة الخيارات كل مكالمة يتم تداولها بنشاط وتضع خيارا موجودا لذلك المخزون.


عند طلب سلسلة خيار على موقع كبوي للسهم الذي تريد شراء مكالمة، سترى المكالمات المدرجة في العمود الأيسر ويضع في العمود الأيمن. لعرض أشهر أخرى، سيتعين عليك تبديل القائمة المنسدلة "انتهاء الصلاحية".


أولا وقبل كل شيء، يجب أن ندرك أن ليس كل الأسهم لديها الخيارات التي التجارة عليها. فقط الأسهم الأكثر شعبية لديها خيارات. ثانيا، لا يمكنك دائما شراء مكالمة مع سعر الإضراب الذي تريده لخيار. أسعار الإضراب عموما في فترات من 5 $. حتى إذا كان يتداول في نطاق 30 $، قد يكون لها أسعار الإضراب من 20 $، 25 $، $ 30، $ 35، أند $ 40. في بعض الأحيان سوف تجد 22.5 $ و 27.5 $ المتاحة للأسهم أكثر شعبية. ثالثا، لن تجد دائما انتهاء الشهر الذي تبحث عنه على الخيار الذي تريد شراء مكالمة. عادة ما ترى أشهر انتهاء الصلاحية لأقرب شهرين، ثم كل 3 أشهر بعد ذلك. رابعا، حتى لو كنت تجد الخيار الذي تريد شراء مكالمة على، تحتاج إلى التأكد من أن لديها ما يكفي من حجم التداول على ذلك لتوفير السيولة بحيث يمكنك بيعه إذا قررت. معظم الخيارات يتم تداولها بشكل رفيع، وبالتالي يكون لها ارتفاع عرض السعر / الطلب.


وأخيرا، لشراء مكالمة تحتاج إلى فهم ما تعني أسعار الخيار والعثور على واحد الذي هو بأسعار معقولة. إذا يتم تداول يهو في 27 $ حصة وكنت تبحث لشراء مكالمة من أكتوبر 30 $ دعوة الخيار، يتم تحديد سعر خيار الدعوة تماما مثل الأسهم - تماما على أساس العرض والطلب. إذا كان سعر خيار المكالمة هذا 0.25 $ ثم لا يتوقع الكثير من الناس يهو أن يرتفع فوق 30 $. وإذا كان سعر خيار الاتصال هذا هو $ 2.00، فأنت تعرف أن الكثير من الناس يتوقعون أن هذا الخيار في الارتفاع فوق 30 $.


كما قد تتوقع، أسعار الخيار هي وظيفة من سعر الأسهم الأساسية، وسعر الإضراب، وعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، والتقلب العام للسهم. في حين أن الثلاثة الأولى من هذه (سعر السهم، وسعر الإضراب، وأيام لانتهاء الصلاحية) يتم الاتفاق عليها بسهولة، فمن التقلبات والتقلب المتوقع من الأسهم أن التجار تختلف في الرأي وبالتالي يدفع الأسعار. هذا هو واحد من أهم الأشياء لفهم عندما تذهب لشراء مكالمة.


خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: عند شراء خيار اتصال، يجب أن تكون قادرا على حساب نقطة التعادل الخاصة بك لمعرفة ما إذا كنت تريد حقا أن تجعل التجارة. إذا يهو هو في 27 $ حصة و 30 $ أكتوبر المكالمة هو في 0،25 $، ثم يهو يجب أن تذهب إلى ما لا يقل عن 30.25 $ بالنسبة لك ل التعادل. وذلك لأنه عندما يهو هو في 30،25 $، ثم كنت أعلم أن الدعوة 30 $ هو "في المال" 0،25 $ لذلك يستحق ما لا يقل عن 0،25 $ (كلفة الخيار). وبالمثل، إذا كانت المكالمة 30 $ $ 2.00، ثم يهو لديه لتسلق إلى $ 32.00 على الأقل بالنسبة لك ل التعادل (عندما يهو هو في 32 $، ثم 30 $ الدعوة هو "في المال" $ 2.00، وسوف يكون على الأقل يستحق $ 2.00).


الآن دعونا ننظر إلى مثال محدد لشراء مكالمة حتى هذا يبدأ المنطقي. لنفترض أننا قمنا بتحليلنا على عب ونعتقد أن عب ستذهب من 84 $ إلى 87 $ في الأيام القليلة المقبلة. لأنني أعتقد أن شركة آي بي إم سوف ترتفع أريد شراء مكالمة ومنذ أسعار الخيار الإضراب في مضاعفات $ 5، ويمكنني شراء 80 $ المكالمات، المكالمات 85 $، أو المكالمات 90 $.


ملاحظة من الجدول 1 أدناه أن عب أبليكاتيون 85 كال له أكبر نسبة مئوية للعودة. السيناريو 1 - شراء 100 سهم من الأسهم، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 80 $، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 85 $، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 90 $. افترض الآن إغلاق عب عند 87 $. لاحظ في الجدول 1 أن قضينا $ 8،400 على موقف الأسهم وقضىنا القليل جدا على الخيارات.


الآن في الجدول 2 أدناه، ونحن نمضي قدما واستثمار نفس المبلغ الأولي في الخيارات كما في الأسهم حتى ننفق 8،400 $ على 100 سهم، من عب ونحو نفسه على كل من المكالمات. وبطبيعة الحال، فإن نسبة العائد هي نفسها كما في الجدول 1 أعلاه ولكن منذ الآن ننظر إلى الربح 14،000 $ في 85 $ أبريل! حتى الربح في أبريل 80s جميلة في 6،300 $. هل بدأت في رؤية جاذبية خيارات التداول وهل أنت مستعد لشراء مكالمة!


السيناريو 2 - استثمار مبالغ متساوية من المال في كل سهم والخيار و عب يغلق عند 87 $.


الآن، وهنا جزء محفوف بالمخاطر من خيارات التداول. في الجدول 1 والجدول 2 أظهرنا النتائج بافتراض أن شركة آي بي إم ارتفعت من 84 $ إلى 87 $ للسهم في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبطبيعة الحال، لا تخزن الأسهم دائما الطريقة التي نفكر بها، لذلك يبين الجدول 3 ما يحدث إذا انخفض سعر السهم قليلا إلى 83 دولارا للسهم. لاحظ أن ل 85 $ اتصل فقدنا كل من أموالنا، ولكن ل 80 $ دعوة فقدنا فقط 2،100 $، وبطبيعة الحال، للسهم فقدنا فقط 100 $. الآن ترى المخاطر التي كنت تأخذ على عند شراء مكالمة!


السيناريو 3 - استثمار مبالغ متساوية من المال في كل سهم والخيار ثم عب يغلق عند 83،00 $.


شراء استنتاج نداء: إذا كنت متأكدا من أن الأسهم سوف يطفو على السطح بضع نقاط قبل تاريخ انتهاء الصلاحية التالي، هو الأكثر ربحية (والأكثر خطورة) لشراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب أعلى قليلا من سعر السهم الحالي. إذا كنت تريد أن تكون أكثر تحفظا قليلا، يمكنك أيضا شراء خيار المكالمة مع سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي.


عندما تكون في شك حول ما إذا كان لشراء مكالمة مع انخفاض سعر الإضراب أو شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب، فمن الجيد دائما أن ننظر إلى حجم ما يحدث في السوق الحقيقية وتذهب حيث حجم هو وهذا بعد "المال الذكية").


خيار الشراء والخيار تلميح: هنا هي واحدة من أهم الخصائص حول تداول الخيارات التي يجب أن تعرف قبل أن تشتري مكالمة: أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات - ليس فقط أسعار الأسهم تتحرك صعودا وهبوطا، ولكنها أيضا يمكن أن تبقى نفسها. إذا كانت الأسعار عشوائية، ثم على مدى فترة قصيرة من الزمن كنت تتوقع الأسهم لترتفع بنسبة 33٪ من الوقت، والانخفاض بنسبة 33٪ من الوقت، والبقاء تقريبا نفس 33٪ من الوقت. وقد ثبت ذلك بالفعل من خلال الكثير من البحوث الأكاديمية التي تبين أن المشترين من المكالمات ويضع مربحة فقط حوالي 35٪ من الوقت. لذلك، إذا المشترين من المكالمات / يضع مربحة فقط 35٪ من الوقت، وهذا يعني أن البائعين من المكالمات ووضع يضع مربحة 65٪ من الوقت.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية شراء مكالمة وفهم أهمية أسعار الإضراب عند شراء مكالمة، والموضوع التالي يتناول بيع المكالمات، والمعروف أيضا باسم كتابة المكالمات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


خيار الشراء.


ما هو "خيار المكالمة"


إن خيار الاتصال هو اتفاق يمنح المستثمر الحق، وليس الالتزام، بشراء أسهم أو سندات أو سلع أو أدوات أخرى بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة.


قد يساعدك على تذكر أن خيار الاتصال يمنحك الحق في الاتصال، أو شراء، الأصول. أنت تستفيد من مكالمة عندما يزداد الأصل الأساسي في السعر.


تراجع "خيار الاتصال"


وعادة ما يستخدم المستثمرون خيارات المكالمة لثلاثة أغراض رئيسية. وهذه هي إدارة الضرائب، وتوليد الدخل، والمضاربة.


كيفية عمل الخيارات.


يمنح عقد الخيارات لحامله الحق في شراء 100 سهم من الضمان الأساسي بسعر محدد، يعرف باسم سعر الإضراب، حتى تاريخ محدد، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، قد يعطي عقد خيار مكالمة واحدة حامل الحق في شراء 100 سهم من أسهم أبل بسعر 100 دولار حتى 31 ديسمبر 2017. مع ارتفاع قيمة الأسهم أبل، وسعر عقد الخيارات ترتفع ، والعكس بالعكس. يمكن لحاملي عقود الخيارات عقد العقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها يمكنهم تسليم 100 سهم من الأسهم أو بيع عقد الخيارات في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بسعر السوق للعقد في ذلك الوقت.


الخيارات المستخدمة لإدارة الضرائب.


ويستخدم المستثمرون أحيانا الخيارات كوسيلة لتغيير تخصيص حافظاتهم دون شراء أو بيع الضمان الضمني. على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر 100 سهم من أسهم شركة أبل ويجلس على مكاسب رأسمالية كبيرة غير محققة. لا يرغب المساهمون في إطلاق حدث خاضع للضريبة، وقد يستخدمون خيارات للحد من التعرض للأمن الأساسي دون بيعه فعليا. والتكلفة الوحيدة التي يتحملها المساهمون في هذه الاستراتيجية هي تكلفة عقد الخيارات نفسه.


الخيارات المستخدمة لتوليد الدخل.


يستخدم بعض المستثمرين خيارات الاتصال لتوليد الدخل من خلال استراتيجية مكالمة مغطاة. تتضمن هذه الاستراتيجية امتلاك مخزون أساسي، وفي الوقت نفسه بيع خيار اتصال، أو إعطاء شخص آخر الحق في شراء أسهمك. المستثمر يجمع علاوة الخيار ويأمل الخيار تنتهي لا قيمة له. هذه الاستراتيجية تولد دخل إضافي للمستثمر ولكن يمكن أيضا الحد من إمكانات الربح إذا ارتفع سعر السهم الأساسي بشكل حاد.


الخيارات المستخدمة في المضاربة.


تمنح عقود الخيارات المشترين الفرصة للحصول على تعرض كبير لأسهم بسعر صغير نسبيا. تستخدم في عزلة، فإنها يمكن أن توفر مكاسب كبيرة إذا ارتفعت الأسهم، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر 100٪ إذا انتهت صلاحية خيار الشراء شراؤها لا قيمة لها لأن سعر السهم الأساسي انخفض. وينبغي اعتبار عقود الخيارات ذات مخاطر كبيرة إذا ما استخدمت لأغراض المضاربة بسبب درجة عالية من النفوذ المعنية.


الذهاب طويلا على المكالمات.


كما علمك يضع ويدعو المكالمات ينمو، وسوف تحتاج إلى النظر في استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها لكسب المال في سوق الخيارات. واحدة من هذه هي شراء خيارات الاتصال ومن ثم بيع أو ممارسة لهم لكسب الربح.


تغطية المكالمة هي فعل بيع المكالمات لشخص ما في السوق مقابل علاوة الخيار. عند شراء مكالمة، سوف تدفع علاوة الخيار مقابل الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء أسهم بسعر ثابت قبل تاريخ انتهاء معين. (إذا كنت بحاجة إلى تنظيف أساسيات تداول الخيارات، فيرجى الاطلاع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


[المكالمات المشمولة هي وسيلة رائعة لتوليد الدخل من الخيارات، ولكن هناك عدد لا يحصى من الاستراتيجيات الأخرى التي قد يرغب المستثمرون في النظر فيها. سوف خيارات إنفستوبيديا للمبتدئين يعلمك كيفية عمل الخيارات وتظهر لك استراتيجيات أساسية ومتقدمة لوضعها في العمل. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم كل شيء من حساب نقاط التعادل لاستكشاف المفاهيم المتقدمة مثل سترادلز وينتشر.]


المكالمات التجارية: هل هو دعوتي؟


الفكرة الخاطئة الشعبية أن أكثر من 90٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها يخيف الكثير من المستثمرين. انهم يعتقدون هذه الإحصائية غير صحيحة ثم نستنتج أنه إذا كانوا يشترون الخيارات، فإنها سوف تخسر المال 90٪ من الوقت! وهذا خطأ كاذب تماما. في الواقع، وفقا ل كبوي، حوالي 30٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها، في حين يتم ممارسة 10٪ و 60٪ أخرى يتم تداولها أو إغلاقها من خلال خلق موقف المقاصة.


التركيز في هذه المقالة هو تقنية شراء المكالمات ومن ثم بيعها أو ممارسة لهم لتحقيق الربح. ونحن لن تنظر في بيع المكالمات ومن ثم شرائها مرة أخرى بسعر أرخص - وهذا ما يسمى المكالمة عارية الكتابة وهو موضوع أكثر تقدما. (لمعرفة المزيد، قراءة عارية كتابة المكالمة أو للحد أو الذهاب عارية، وهذا هو السؤال.).


في هذه المقالة مصطلح "المكالمات التجارية" يعني أولا شراء مكالمة ثم إغلاق الموقف في وقت لاحق - وتسمى هذه الاستراتيجية "طويلة" على المكالمة. (لمعرفة المزيد حول كسب المال لفترة طويلة على وضع، انظر الأسعار تغرق؟ شراء وضع!)


السبب الأساسي لشراء المكالمات هو أنك صعودي على الأسهم. لماذا لا يمكنك شراء الأسهم فقط ولا تقلق بشأن الخيارات؟ بعد كل شيء، مخزونات تنتهي أبدا - هل يمكن التمسك السهم إلى الأبد - في حين أن الخيارات تفعل. لذلك، لماذا تنظر في الاستثمار الذي لديه تاريخ انتهاء الصلاحية؟ والسبب بسيط: الرافعة المالية.


ضع في اعتبارك المثال التالي: يتداول سهم شيز مقابل 50 دولارا. و شيز $ 50 المكالمة التي تنتهي في شهر يتداول ل $ 3. هل ترغب في شراء 100 سهم من شيز ل 5000 $ أو شراء خيار مكالمة واحدة ل 300 $ ($ 3 × 100 سهم)؟ من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها أن العائد يعتمد على إغلاق الأسعار في الشهر من اليوم. (المثال يتناول خيار شهر واحد، ولكن يمكن أن يكون لديك خيارات التي تستمر لأطوال مختلفة من الزمن. على سبيل المثال، تنتهي ليبس أكثر من عام.) دعونا ننظر إلى الرسم التوضيحي من اختيارك:


كما ترون من الرسم البياني، والمكافآت لكل استثمار مختلفة. في حين أن شراء الأسهم تتطلب استثمارا من 5000 $، هل يمكن، مع خيار، والسيطرة على عدد متساو من الأسهم فقط 300 $. ستلاحظ أيضا أن نقطة التعادل على تجارة الأسهم هي 50 $ للسهم الواحد، في حين أن التعادل على خيار التجارة هو 53 $ للسهم الواحد (تجاهل جميع العمولات).


ومع ذلك، فإن النقطة الرئيسية هي أنه في حين أن كلا الاستثمارين لهما صعودا غير محدود خلال الشهر المقبل، فإن الخسائر على الخيارات هي 300 $، في حين أن الخسائر المحتملة على السهم يمكن أن تذهب على طول الطريق إلى 5000 $. تذكر أن شراء خيار الاتصال يمنحك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم، لذلك أقصى الخسائر الخاصة بك هي الأقساط التي دفعتها.


إغلاق الموضع.


يمكنك إغلاق موقف المكالمة من خلال بيع المكالمة مرة أخرى إلى السوق أو من خلال إجراء المكالمات، وفي هذه الحالة سيكون لديك لتسليم النقود إلى الشخص الذي باع لك المكالمة. لنفترض أنه في مثالنا، كان السهم عند 55 $ بالقرب من انتهاء الصلاحية. يمكنك بيع مكالمتك لحوالي 500 دولار (5 دولارات × 100 سهم)، والتي من شأنها أن تعطيك أرباحا صافية قدرها 200 دولار (500 دولار ناقص 300 $ قسط). بدلا من ذلك، يمكن أن يكون لديك المكالمات ممارسة، في هذه الحالة يجب أن تدفع 5000 $ (50 $ 100 سهم)، والشخص الذي باعت لك المكالمة تسليم الأسهم. مع هذا النهج، سيكون الربح الخاص بك أيضا $ 200 ($ 5،500 - $ 5،000 - $ 300 = $ 200). لاحظ أن العائد من ممارسة أو بيع المكالمة مطابق: صافي 200 دولار.


يمكن أن تكون المكالمات التجارية وسيلة رائعة لزيادة التعرض لمخزون معين دون ربط الكثير من الأموال. لأن الخيارات تسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأسهم مع رأس المال القليل نسبيا، وتستخدم على نطاق واسع من قبل صناديق الاستثمار والمستثمرين الكبار. كما ترون، يمكن استخدام المكالمات التجارية بشكل فعال لتعزيز عوائد محفظة الأسهم.


دعوة ووضع خيارات.


مرتبط ب.


التمويل الكمي.


هذه صفحة تمهيدية في الخيارات. إذا كنت غير مألوفة مع أي من الشروط، يمكنك الرجوع إلى مسرد الخيارات.


والخيار هو مشتقات مالية على الأصل الأساسي، ويمثل الحق في شراء أو بيع الأصل بسعر ثابت، في وقت محدد. كما تقدم خيارات لك الحق في القيام بشيء مفيد، وأنها سوف تكلف المال. وقد تم استكشاف ذلك بشكل أكبر في قيمة الخيار، وهو ما يفسر القيمة الجوهرية والخارجية لخيار ما.


ويتيح خيار المكالمة للمشتري الحق في شراء الأصل بسعر معين، ومن ثم فإنه سوف يستفيد مع ارتفاع سعر الأصل.


ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع الأصل بسعر معين، ومن ثم فإنه سيعود بالنفع على سعر الفائدة الأساسي.


ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات للتحوط ضد موقف قائم في الكامنة. وهذا يقلل من خطر االحتفاظ باألصل حيث يوفر الحماية / التأمين ضد تحركات األسعار السلبية.


خيارات تسمح لك للمضاربة على اتجاه ومدى تحركات الأسعار. وعلاوة على ذلك، بما أن الخيارات يمكن شراؤها في جزء صغير من التكاليف / المصروفات المطلوبة من الكامنة، وهذا يسمح لموقف أن يكون استفادتها إلى حد كبير. ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى تضخيم أي خسائر أو مكاسب (ولا تقتصر الخسائر على قيمة المحفظة)، ولهذا السبب يقال إن الخيارات تنطوي على مخاطر.


خيار الشراء.


خيار الاتصال هو الحق (ولكن ليس التزام) لشراء الأساسية لسعر محدد (سعر الإضراب K)، في تاريخ محدد (انتهاء). إذا فشلت في الارتفاع فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، ثم تنتهي المكالمة لا قيمة لها كما أنه سيكون أرخص لشراء الكامنة مباشرة من السوق. وبما أنه لا يوجد حد أعلى على سعر الأساس، فإن الربح المحتمل للمكالمة غير محدود نظريا.


لننظر في كيفية عمل خيار الاتصال. لنفترض أن سعر السهم A يبلغ حاليا 10 دولارات أمريكية. كنت تعتقد أنه سوف ترتفع خلال الشهر المقبل، وحتى تتمكن من شراء خيار الاتصال على ضربة 11 $ تنتهي في الشهر مقابل 1 $.


السيناريو 1. إذا كان السهم يستحق 15 $ عند انتهاء الصلاحية، ثم يمكنك ممارسة خيار الاتصال وشراء الأسهم بسعر الإضراب من 11 $. يمكنك إغلاق موقفك من خلال بيع الأسهم في السوق لمدة 15 $، وهو ربح من ($ 15 - $ 11 = $ 4 \). حساب التكلفة الأولية للخيار، صافي الربح الخاص بك هو \ ($ 4 - $ 1 = $ 3 \).


السيناريو 2. إذا، ومع ذلك، كان السهم إلى انخفاض في القيمة إلى 8 $، ثم فإنه من غير المجدي ممارسة خيار الاتصال. على هذا النحو، كل ما كنت قد فقدت هو التكلفة الأولية (قسط) من الخيار، لذلك صافي الربح الخاص بك هو \ (- $ 1 \).


وتتلخص المكافآت (صافي الربح) من هذه التجارة عندما تنتهي صلاحية الأسهم في قيم مختلفة في الرسم البياني التالي:


كنت طويلة دعوة جان على ضربة 90 $.


عند انتهاء الصلاحية، أغلق السهم عند 100 دولار. عندما تستقر التجارة، ماذا تحتاج إلى القيام بذلك لن يكون لديك موقف؟


خيارات الاتصال التجاري.


على الرغم من أن قيمة الخيار سوف تزيد مع ارتفاع سعر السهم، فإنه ليس بالضرورة مربحة لشراء المكالمات على الرغم من أنك تعتقد أن سعر السهم سوف تزيد، إلا إذا كان حجم الزيادة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض ثيتا أن كنت تدفع. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الحالة التي يتداول فيها السعر الأساسي عند 100 دولار، و (كل ما تفعله هو) تشتري ضربة $ 110 مقابل دولارين. ثم سوف تحتاج إلى أن يكون فوق 112 $ عند انتهاء الصلاحية، من أجل أن كنت قد استفادت من هذه التجارة.


وعلاوة على ذلك، في سوق الأسهم، وتقلب الخيار غالبا ما تنخفض مع ارتفاع سعر السهم، لأنه يعكس ثقة المستثمرين في الشركة. وبالتالي، شراء المكالمات الصعودية عندما ترتفع الأسهم، يمكن أن لا يزال يفقد لك المال على فيغا و ثيتا.


ننصحك بشراء المكالمات في الحالات التالية:


1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا أكثر من التقلبات الضمنية.


2. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا وأن التقلب سيزداد.


3. كنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا أكثر من تكلفة ثيتا.


النظر في بيع المكالمات في الحالات التالية:


1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف ينزل.


2. أنت تعتقد بقوة أن الكامنة لن تتحرك بشكل ملحوظ.


الإغريق من خيارات الاتصال.


الإغريق من خيار الاتصال هي:


وهناك شرح مفصل في الصفحات المقابلة حول الإغريق.


ضع خيارا.


خيار الشراء هو الحق (ولكن ليس التزاما) لبيع السعر الأساسي لسعر محدد (سعر الإضراب K)، في تاريخ محدد (انتهاء الصلاحية). إذا كان يسقط الكامنة وراء انخفاض سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، ثم تنتهي صلاحية لا قيمة لها كما سيكون أكثر ربحية لبيع الكامنة مباشرة في السوق. وبما أن سعر الأسهم لا ينخفض ​​إلى ما دون 0، فإن الربح المحتمل لوضع يتم وضع حد له عند سعر الإضراب.


دعونا ننظر كيف يعمل خيار وضع. لنفترض أن سعر السهم B حاليا بسعر 10 دولارات أمريكية. كنت تعتقد أنه سوف تنخفض خلال الشهر المقبل، وحتى تتمكن من شراء الخيار بوت على 8 $ ضربة تنتهي في الشهر مقابل 1 $.


السيناريو 1 إذا كان السهم يستحق 5 $ عند انتهاء الصلاحية، ثم يمكنك ممارسة الخيار وضع الذي يسمح لك لبيع الأسهم لمدة 8 $. يمكنك إغلاق موقفك من خلال شرائه في السوق ل $ 5، وهو ربح من ($ 8 - $ 5 = $ 3 \). حساب التكلفة الأولية للخيار، صافي الربح الخاص بك هو \ ($ 3 - $ 1 = $ 2 \).


السيناريو 2 إذا كان، على الرغم من ذلك، كان السهم في الارتفاع في القيمة إلى 12 $، ثم فإنه من غير المجدي ممارسة الخيار وضع. على هذا النحو، كل ما كنت قد فقدت هو قسط (التكلفة الأولية) من الخيار، لذلك صافي الربح الخاص بك هو \ (- $ 1 \).


وتتلخص المكافآت (صافي الربح) من هذه التجارة عندما تنتهي صلاحية الأسهم في قيم مختلفة في الرسم البياني التالي:


عند انتهاء الصلاحية، أغلق السهم عند 100 دولار. عندما يستقر التجارة، ماذا تحتاج إلى القيام به إذا كنت قصيرة وضعت على ضربة 90 $ لإغلاق موقفكم؟


خيارات وضع التداول.


على الرغم من أن قيمة الخيار سوف تزيد مع انخفاض سعر السهم، فإنه ليس بالضرورة مربحة للشراء يضع على الرغم من أنك تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، إلا إذا كان حجم الانخفاض كبير بما فيه الكفاية لتعويض ثيتا أن كنت تدفع. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الحالة التي يتداول فيها السعر الأساسي عند 100 دولار، و (كل ما تفعله هو) تشتري الصفقة على 90 دولارا مقابل 2 دولار. ثم سوف تحتاج الأساسية لتكون أقل من 88 $ عند انتهاء الصلاحية، من أجل أن كنت قد استفادت من هذه التجارة.


النظر في شراء يضع في الحالات التالية:


1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تنخفض بشكل ملحوظ.


3. أنت تعتقد أن الكامنة سوف ينزل أكثر من تكلفة ثيتا.


النظر في بيع يضع في الحالات التالية:


1. أنت تعتقد أن الكامنة سوف تتحرك صعودا.


2. أنت تعتقد بقوة أن الكامنة لن تتحرك بشكل ملحوظ.


الإغريق من خيارات.


الإغريق من خيار وضع هي:


وهناك شرح مفصل في الصفحات المقابلة حول الإغريق.


شراء المكالمات: استراتيجية خيارات المبتدئين.


خيارات الاتصال تمنحك الحق في السيطرة على المخزون في جزء صغير من السعر الكامل.


تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.


تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.


تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.


تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.


إذا كنت صاعدا حول الأسهم، وشراء المكالمات مقابل شراء الأسهم يتيح لك التحكم في نفس الكمية من الأسهم مع أقل من المال. إذا ارتفع السهم، قد تكون مكاسب النسبة المئوية أعلى بكثير مما لو كنت ببساطة اشترت وبيعت الأسهم.


بالطبع، هناك مخاطر فريدة مرتبطة بخيارات التداول. قراءة لمعرفة ما إذا كان شراء المكالمات قد تكون استراتيجية مناسبة بالنسبة لك.


أساسيات خيارات الاتصال.


للمشتري خيارات الاتصال الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأمن الأساسي بسعر الإضراب المحدد. قد يبدو ذلك مثل الكثير من مصطلحات سوق الأوراق المالية، ولكن كل ما يعنيه هو أنه إذا كنت لشراء خيارات الاتصال على الأسهم شيز، على سبيل المثال، سيكون لديك الحق في شراء الأسهم شيز بسعر متفق عليه قبل تاريخ محدد .


السبب الرئيسي الذي قد تختاره لشراء خيار الاتصال، بدلا من مجرد شراء الأسهم، هو أن الخيارات تمكنك من السيطرة على نفس الكمية من الأسهم مع أقل من المال.


على سبيل المثال، إذا كان لديك 5000 دولار، يمكنك شراء 100 سهم من تداول الأسهم بسعر 50 دولار للسهم (باستثناء تكاليف التداول)، أو يمكنك شراء خيارات الاتصال التي تمنحك الحق في شراء نفس المبلغ من الأسهم لأقل بكثير سنعرض قريبا.


خصائص خيارات الاتصال.


بالمقارنة مع شراء الأسهم، وشراء خيارات الاتصال يتطلب المزيد من العمل. معرفة كيفية عمل الخيارات أمر بالغ الأهمية لفهم ما إذا كان شراء المكالمات هو استراتيجية مناسبة بالنسبة لك. هناك العديد من القرارات التي يجب اتخاذها قبل خيارات الشراء. وتشمل هذه:


الأمن الذي لشراء خيارات الاتصال. لنفترض أنك تعتقد أن أسهم شركة شيز سترتفع خلال فترة زمنية محددة. قد تفكر في شراء خيارات اتصال شيز. مبلغ التجارة التي يمكن دعمها. هذا هو الحد الأقصى للمبلغ الذي تريد استخدامه لشراء خيارات الاتصال. عدد عقود الخيارات لشراء. يتحكم كل عقد من عقود الخيارات في 100 سهم من الأسهم الأساسية. شراء ثلاثة عقود خيارات المكالمة، على سبيل المثال، يمنح المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 300 سهم (3 × 100 = 300). سعر الإضراب. هذا هو السعر الذي يمكن للمالك من الخيارات شراء الأمن الأساسي عند ممارسة الخيار. على سبيل المثال، تمنح خيارات الاتصال شيز 50 المالك الحق في شراء الأسهم شيز في 50 $، بغض النظر عن ما هو سعر السوق الحالي. في هذه الحالة، $ 50 هو سعر الإضراب (وهذا يعرف أيضا باسم سعر التمرين). سعر لدفع الخيارات. في حين كنت شراء الأسهم لسعر السهم، يتم شراء الخيارات لما يعرف باسم قسط. هذا هو الثمن الذي يكلف لشراء الخيارات. باستخدام مثال خيارات المكالمة 50 شيز، قد يكون القسط 3 دولار لكل عقد. لذلك، فإن التكلفة الإجمالية لشراء عقد واحد خيار شيز 50 دعوة سيكون 300 $ ($ 3 قسط لكل عقد × 100 سهم أن خيارات التحكم × 1 مجموع العقد = 300 $). وإذا كانت العلاوة 4 دولارات لكل عقد، بدلا من 3 دولارات، فإن التكلفة الإجمالية لشراء ثلاثة عقود ستكون 1200 دولار (4 دولارات لكل عقد × 100 سهم تحكم في الخيارات × 3 مجموع العقود = 1200 دولار). تاريخ انتهاء الصلاحية. الخيارات لا تدوم إلى أجل غير مسمى. لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان السهم يغلق دون سعر الإضراب ولم يتم ممارسة خيار الاتصال قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنه ينتهي لا قيمة لها، والمشتري لم يعد لديه الحق في شراء الأصول الأساسية ويفقد المشتري القسط الذي دفعه مقابل الخيار . معظم الأسهم لديها عقود الخيارات التي تستمر لمدة تصل إلى تسعة أشهر. تنتهي عقود الخيارات التقليدية عادة في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. نوع النظام. مثل الأسهم، وأسعار الخيارات تتغير باستمرار. وبالتالي، يمكنك اختيار نوع من ترتيب التداول الذي لشراء عقد الخيارات. هناك عدة أنواع من الأوامر، بما في ذلك السوق، والحد، وقف الخسارة، وقف الحد، زائدة وقف الخسارة، و زائدة وقف الحد.


خيارات تمكين الرافعة المالية.


هناك نقطة مهمة أن نلاحظ حول السعر الذي تدفعه للخيارات. لاحظ أن شراء عقد واحد سيكلف 300 دولار، وهذا من شأنه أن يمنح مالك خيارات المكالمة الحق (وليس الالتزام) لشراء 100 سهم من شركة شيز بسعر 50 دولارا للسهم.


الآن، مقارنة ذلك مع تكلفة شراء الأسهم، بدلا من شراء خيارات المكالمة. لشراء 100 سهم من شركة شيز، يجب أن تدفع 5000 $ (50 $ للسهم الواحد 100 سهم). وهذا يوضح الغرض الأساسي من الخيارات. أنها تسمح لك فعليا للسيطرة على المزيد من الأسهم في جزء صغير من السعر. هذا هو النفوذ في العمل.


وبطبيعة الحال، بمجرد ممارسة الخيارات، لديك لدفع ثمن السهم في سعر الإضراب - 50 $ في هذه الحالة. ولكنك لن تفعل ذلك إلا إذا كان سعر السهم قد ارتفع مرتفعا بما فيه الكفاية للخيار أن يكون في المال - على المدى الذي يعني خيار يستحق ممارسة لأن سعر السهم هو أعلى من سعر الإضراب الخيار. والهدف النهائي هو ارتفاع سعر السهم بما فيه الكفاية بحيث يكون في المال ويغطي تكلفة شراء الخيارات.


المميزات والعيوب.


بالإضافة إلى القدرة على السيطرة على نفس الكمية من الأسهم مع أقل من المال، فائدة من شراء خيار الاتصال مقابل شراء 100 سهم هو أن الحد الأقصى للخسارة أقل. بالإضافة إلى ذلك، أنت تعرف الحد الأقصى لمخاطر التجارة في البداية.


الحد الأقصى لخطر شراء 5000 $ قيمة الأسهم هو نظريا كامل 5000 $، لأنه، في حين أنه من غير المحتمل، يمكن أن السهم يذهب إلى الصفر. في مثالنا، الحد الأقصى لخطر شراء عقد خيارات المكالمة واحد (الذي يمنحك الحق في السيطرة على 100 سهم) هو 300 $. خطر شراء خيارات المكالمة في مثالنا، بدلا من مجرد شراء الأسهم، هو أنك يمكن أن تخسر 300 $ كنت دفعت لخيارات المكالمة.


إذا انخفض السهم في القيمة وكنت لم تكن قادرا على ممارسة خيارات المكالمة لشراء الأسهم، فمن الواضح أنك لا تملك الأسهم كما تريد. بدلا من ذلك، إذا كنت ببساطة اشترى السهم في 50 $ للسهم الواحد، وكنت تملك ذلك على الفور، بدلا من الاضطرار إلى الانتظار على ممارسة خيارات الدعوة لاحتمال تملك أسهم.


هناك عيب آخر من خيارات الشراء هو أنها تفقد القيمة بمرور الوقت لأن هناك تاريخ انتهاء الصلاحية. الأسهم ليس لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. كما يحصل مالك الأسهم على أرباح، في حين أن أصحاب خيارات الاتصال لا يحصلون على أرباح.


الربح / الخسارة المحتملة.


قبل القيام بأي تجارة، من المفيد للغاية معرفة الحد الأقصى من الأرباح أو الخسائر المحتملة التي يمكن أن تتكبدها. وينطبق ذلك بشكل خاص على صفقات الخيارات.


الحد الأقصى للربح المحتمل لشراء المكالمات هو نفس الربح المحتملة مثل شراء الأسهم: فمن الناحية النظرية غير محدود. والسبب هو أن الأسهم يمكن أن ترتفع إلى أجل غير مسمى، وهكذا، أيضا، يمكن أن قيمة خيار.


على العكس من ذلك، الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو القسط المدفوع لشراء خيارات المكالمة. إذا انخفض المخزون الأساسي دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، تنتهي خيارات الاتصال التي تم شراؤها بدون قيمة. وإذ نذكر مثالنا السابق، فإن الحد الأقصى للخسارة المحتملة لشراء عقد خيارات مكالمة واحدة بقيمة 3 دولارات هو 300 دولار. إذا كان السهم لا يرتفع فوق سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، تنتهي الخيارات التي اشتريتها لا قيمة لها والتجارة انتهت.


كيفية إجراء خيارات التجارة.


يجب أن تتأهل أولا لتداول الخيارات مع حساب الوساطة الخاص بك. في فيديليتي، وهذا يتطلب استكمال تطبيق الخيارات التي تسأل أسئلة عن الوضع المالي الخاص بك والخبرة الاستثمارية، وقراءة وتوقيع اتفاق الخيارات. على افتراض أنك قد وقعت اتفاقية تداول الخيارات، عملية شراء الخيارات هي مماثلة لشراء الأسهم، مع وجود بعض الاختلافات.


سوف تبدأ من خلال الوصول إلى حساب الوساطة الخاصة بك واختيار الأسهم التي تريد تداول الخيارات. وبمجرد الانتهاء من تحديد الأسهم، سوف تذهب إلى سلسلة الخيارات. سلسلة الخيارات هي حيث يتم سرد جميع عقود الخيارات.


بعد تحديد عقد الخيارات المحدد الذي ترغب في تداوله، يتم فتح تذكرة تداول الخيارات، ويمكنك إدخال شراء لفتح الطلب لشراء خيارات الاتصال. ثم قمت بإجراء التحديدات المناسبة (نوع الخيار، نوع النظام، عدد من الخيارات، وانتهاء الشهر) لوضع النظام.


مع معرفة كيفية شراء الخيارات، يمكنك النظر في تنفيذ استراتيجيات التداول الخيارات الأخرى. شراء خيارات الاتصال أمر ضروري لعدد من الاستراتيجيات الأخرى الأكثر تقدما، مثل ينتشر، سترادلز، و كوندورس. بمجرد إتقان شراء المكالمات، والعالم من الخيارات يفتح.


أعرف أكثر.


اكتشف المزيد عن خيارات التداول. البحث عن عقود الخيارات. اختبار استراتيجيات الخيار واحد والمتعدد الأطراف مع مقيم استراتيجية (تسجيل الدخول مطلوب).


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


فالتقصير يجعل المال عندما ينخفض ​​الاستثمار، ولكن هناك مخاطر.


هل أنت تاجر على المدى القصير؟ فكر في الخيارات التي تنتهي صلاحيتها أسبوعيا.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.

No comments:

Post a Comment