Sunday 25 March 2018

كدز تداول الخيارات


كدز تداول الخيارات
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

كدز تداول الخيارات.
كدز تداول الخيارات.
كدز تداول الخيارات.
التداول، الأوضاع، أيضا، كدز، عن، الأسهم، ب، باع بأسعار مخفضة، حظر.
لا تتحمل كفدستوكس المسؤولية عن الخسائر كنتيجة لتداول الخيارات الثنائية أو من المعلومات التي يتم الحصول عليها في سفدستوكس.
مقدمة في تداول الخيارات: كيفية البدء.
خيارات مؤشر مقايضة االئتمان االئتماني إن العائق األكثر أهمية أمام تقديم خيارات مؤشر كدز المتداولة في البورصة هو مخاطر أن البنية التحتية للتجارة كدز سوف.
خيارات التداول | تد أميريتريد.
تداول الأقراص المضغوطة. شهادات الإيداع (كدز) في فئات من 1000 $ تصل إلى 100،000 $. الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار في سكوتراد هو 5000 $.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
08.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا يزال معرفة كيفية التجارة الخيارات؟ يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. تعلم لماذا من الايجابيات.
تجارة الخيارات عبر الإنترنت | خيارات | تشارلز شواب.
إستراتيجيات تداول المشتقات الائتمانية. نشرت في امتحان كفا، خيارات كدز: خيارات الدافع: توفير خيار الخيار الحق في شراء حماية الائتمان في المستقبل.
كيفية التجارة خيارات - تعلم أساسيات التداول من الايجابيات.
19.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات الخيارات؛ امتحان الإعدادية كدز "مقايضة التخلف عن السداد هو نوع معين من مبادلة مصممة ل، وهناك سوق كامل مكرسة للتداول.
التجارة الآجلة، خيارات & أمب؛ أسواق أوتك.
هذا الكتاب، خطوة خطوة التداول، وسوف المشي لكم من خلال التجار على المدى القصير والأسهم والعقود الآجلة وتجار الخيارات والتجار الأمريكيين والأجانب - ماذا فعل.
التداول، الأوضاع، أيضا، كدز، عن، الأسهم، ب، باع بأسعار مخفضة، حظر.
كبو خيارات تبادل (كبو) هو أكبر تبادل الخيارات في العالم & أمب؛ الشركة الرائدة في ابتكار المنتجات، خيارات التعليم، & أمب؛ حجم التداول.
خيارات التجارة عبر الإنترنت | Scottrade.
مبادلة التخلف عن السداد (كدز) هي اتفاقية مقايضة مالية أن البائع من كدز سوف يعوض المشتري (عادة الدائن للقرض المرجعي) في.
الائتمان ينتشر من قبل أوبتيونترادينغبيديا.
29.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية فهم الخيارات الثنائية. خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على السعر.
كبو | كبو خيارات الصرف.
20.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سواء كنت قد تم التداول لسنوات أو بدأت للتو، توفر الإخلاص الموارد والتعليم تحتاج إلى خيارات التجارة.
أفضل الخيارات وسطاء التداول ومنصات - نيردواليت.
كبو خيارات تبادل (كبو) هو أكبر تبادل الخيارات في العالم & أمب؛ الشركة الرائدة في ابتكار المنتجات، خيارات التعليم، & أمب؛ حجم التداول.
يجب قراءة قائمة الكتب للخيارات التجار - ثستريت.
في مارس / آذار 2018 تم حظر تداول الخيارات الثنائية داخل إسرائيل من قبل هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية، في يوليو 2018 شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية خيارات فولت،
أكاديمية التداول عبر الإنترنت - متجر بيع بالتجزئة. في نهاية المطاف.
(على أساس سلة من الكيانات االئتمانية) مؤشر كدز هو محفظة من اتفاقيات التداول o خيارات المشتقات االئتمانية خيار مبادلة االئتمان االئتماني هو.
الأمازون: تداول الخيارات.
استخدام الماسح الضوئي السوق للبحث عن الأوراق المالية الأساسية تلبية معايير معينة، وفحص استراتيجية للعثور على استراتيجيات تجارية جديدة، ومقيم الاستراتيجية.
خيارات مؤشر كدز - ماركيتاكسيس | القائد في التجارة الإلكترونية.
ماركيت كريديت إندكسس بريمير 4 أوف سوابس ديفينيتيون A مبادلة الائتمان الافتراضية (كدز) الدين الأساسي لشراء الحماية باستخدام كدز). قبل التداول،
إستراتيجيات تداول المشتقات االئتمانية - تدريب التمويل.
منصة واحدة لتداول سندات الشركات جنبا إلى جنب مع مؤشرات كدز، كدز أسماء واحدة، وخيارات الفهرس. تداول كدز. تنفيذ السوق المشتقات أوتك.
شراء وبيع الخيارات من خلال الطليعة الوساطة.
أيس فوتشرز & أمب؛ وتوفر أسواق المشتقات إمكانية الوصول إلى العديد من أسواق فئات الأصول بما في ذلك الطاقة والزراعة والائتمان وأسعار الفائدة والمشتقات.
كيفية خيارات التجارة | تد أميريتريد.
خيارات العملة متاحة حاليا على الدولار الأمريكي. الاشتراك في التقارير اليومية | تحميل الكتيب. السوق الحالي حول مشتقات العملات.
تجارة سد | Scottrade.
17.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول مقايضة الائتمان (كدز) التداول في حين أن معظم مقايضات التخلف عن السداد أثبتت أنها أداة مفيدة لإدارة المحفظة والمضاربة،
دليل على مشتقات الائتمان الغريبة - الاستثمار في السندات.
17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ السندات والأقراص المدمجة والإيرادات الثابتة الأخرى. خيارات؛ صناديق الاستثمار المتداولة. اتجاهات التداول. نظرة عامة؛ دراسات الرسم البياني لخيارات التجار. خيارات.
الصفحة الرئيسية - كفدستوكس.
11.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نيردواليت يصنف أفضل الوسطاء لخيارات التداول عبر الإنترنت. العثور على أفضل منصة التداول الخيارات بالنسبة لك: وتشمل العروض ما يصل إلى 600 $ المكافآت النقدية.
فيكتورفيست - & غ؛ فيكتورفيست برودوكتس - & غ؛ خيارات فيكتورفيست.
تجنب المزالق الشائعة لتداول الخيارات. الوصول إلى خيارات حرة أرشيف المقالات التجارية.
خيارات | البنك الثالث الخامس.
فيكتورفيست الفوز استراتيجيات الأسهم الأسهم نقدم لك أقل خطر مع ربحية عالية في السوق. هذا النظام التجاري ثبت كسب المال 99.26٪ من الوقت.
استراتيجية الأفكار: الإخلاص الاستثمارات.
تداول يضع و كدز على الأسهم مع بيع قصيرة حظر طالما أن تكلفة تداول الخيارات ليست باهظة التكلفة، واحد الخيارين و كدز،
الرئيسية - كفتك.
03.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التداول ينطوي على شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد لفترة محدودة من الزمن. وهنا دليل نيردواليت لكيفية عمل تداول الخيارات.
الخيار تجارة التعليم الموارد - أوبتيونسنيرد.
شركة الخدمات المالية، منخفضة التكلفة وأفضل تنفيذ؛ التكنولوجيا المتقدمة؛ والوصول المباشر إلى الأسواق للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات من أ.
التداول & أمب؛ خدمات الوساطة - الإخلاص.
يجب أن تعرف الفرق بين فروق الائتمان والانتشار المدين قبل أن تتمكن من النظر في خيارات التداول ينتشر بسبب حقيقة أن كل نوع يحمل معها.
E * رسوم التجارة والأسعار | التسعير للاستثمار & أمب؛ تجارة.
في E * تريد، رسومنا واضحة وتنافسية. عرض أسعارنا والرسوم، بما في ذلك التسعير للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والدخل الثابت، وأكثر من ذلك.
ماركيتاكسيس | القائد في التجارة الإلكترونية للدخل الثابت العالمي.
1-16 أوف 463 ريسولتس فور & كوت؛ أوبتيونس ترادينغ دفد's & كوت؛ ترادينغ أوبتيونس التعليم كدز & أمب؛ الفينيل. الرياضة & أمب؛ في الهواء الطلق؛

كدز تداول الخيارات
كل ما عليك القيام به هو التسجيل.
العودة إلى فت أعلى الأقسام فتاف الرئيسية الأسواق ليف لونغ روم ألفشات تعرف على الفريق عن فتاف عن الأسواق ليف رسس سيرفيس تواصل معنا تصفية حسب. الأكثر شعبية الأكثر تعليقا تصفية حسب الموضوع تصفية حسب الكاتب إيزابيلا كامينسكا أليكساندرا سكاغز برايس إلدر كاظم شوبر ماثيو C كلاين بول ميرفي تسجيل الدخول اشترك تسجيل الخروج حسابي.
القانونية & أمب؛ الإجمالية.
أدوات.
المزيد من مجموعة فت.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

خيارات مؤشر مبادلة الائتمان الافتراضي.
على الرغم من أن خيارات مؤشر مقايضة االئتمان االفتراضي كانت موجودة منذ بضع سنوات، إال أن اهتمام المستثمرين والسيولة واألحجام قد ارتفع بشكل كبير فقط هذا العام.
22 نوفمبر 2006 أرسل إلى صديق طباعة تويتر لينكيدين.
على الرغم من أن خيارات مؤشر مقايضة االئتمان االفتراضي كانت موجودة منذ بضع سنوات، إال أن اهتمام المستثمرين والسيولة واألحجام قد ارتفع بشكل كبير فقط هذا العام. ويعزى هذا النمو جزئيا إلى زيادة السيولة لسوق مؤشرات كدز الأساسية التي خفضت تكلفة خيارات التحوط وتوحيد سوق خيار مؤشر كدز من خلال إدخال وثائق إيسدا. وشملت الحسابات المعنية مديري الأموال الحقيقية وصناديق التحوط والمكاتب التجارية الملكية. في أمريكا الشمالية، توجد خيارات مؤشر كدز المتداولة على مجموعة داو جونز سدكس من المؤشرات: سدكس إنفستمنت غريد (CDX. NA. IG: تتألف من 125 اسم)، سدكس هاي فولاتيليتي (CDX. NA. HVOL: 30 نامس)، كدكس كروسوفر (CDX. NA. XO: 35 اسم)، و سدكس عالية العائد (CDX. NA. HY: أسماء 100). في أوروبا، توجد خيارات مؤشر كدز المتداولة على مجموعة إتراكس يوروب من المؤشرات: إيتراكس يوروب (125 نامس) و إيتراكس هيفول (30 نيم) و إيتراكس كروسوفر (45 نام).
نوعان من الخيارات كدز مؤشر التجارة: دافعي ومستقبلات. جميع خيارات مؤشر كدز هي النمط الأوروبي، أي أنها يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية. وحامل خيار الدافع له الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الحماية على المؤشر الأساسي عند مستوى انتشار الإضراب عند انتهاء صلاحيته. وبالمثل، يحق لحامل خيار المستقبل أن يبيع الحماية عند مستوى انتشار الإضراب. في أي وقت، والخيارات مع انتهاء الصلاحية على المقبلين إلى ثلاثة كدز تواريخ لفة السوق (20 ديسمبر 20 مارس 20 يونيو 20 سبتمبر أو يوم العمل التالي) هي الأكثر سيولة. كما أن حالات انتهاء الصلاحية الأخرى شائعة، كما يتم تداول الخيارات التي تصل إلى سنة واحدة في السوق. وعادة ما يكون المؤشر الأساسي هو مؤشر الخمس سنوات قيد التشغيل اعتبارا من تاريخ التداول. وتزداد باطراد الفائدة في فترة السبع سنوات والعشر سنوات في المؤشر على المدى الطويل.
خيارات استخدام التسوية المادية. المستثمر الذي يمارس خيارا يصبح إما طويلة مخاطر الائتمان أو اختصار مخاطر الائتمان من مؤشر كدز الأساسي اعتمادا على ما إذا كان الخيار هو جهاز استقبال أو دافع على التوالي.
في حالة حدوث تقصير بين مكونات المؤشر قبل انتهاء صلاحية الخيار، يمكن للمشتري من خيار الدافع أو بائع جهاز استقبال أن يؤدي إلى حدث ائتماني على ممارسة الخيار. وبما أن خيار المشتري يتحمل أية خسائر تقصيرية، قد يكون من المربح ممارسة خيار الدافع حتى لو كان مؤشر الانتشار أقل من الإضراب. وبالتالي فإن التخلف عن السداد يزيد من المدى الذي يمكن أن يمارس عليه الدافع بطريقة مربحة. وبالمثل، بما أن خيار المشتري للمستقبل يجب أن يدفع خسائر افتراضية، فإن التخلف عن السداد يقلل من مدى الممارسة المربحة للمستقبل.
لاحظ أن الخيارات على كدز اسم واحد معالجة الافتراضية بشكل مختلف. وخلافا لخيارات الفهرس، يتم عرض خيارات كدز لاسم واحد في حالة افتراضيا.
العائد من خيار مؤشر كدز له مكونان: العائد الناتج عن الاختلاف في مستوى الانتشار عند انتهاء الصلاحية والإضراب، والمردود بسبب أي خسائر افتراضية. سعر الخيار هو العائد المتوقع المخصوم مع التوقعات التي تم اتخاذها باستخدام مقياس مناسب محايد المخاطر. ويعطى سعر خيار الدافع، على سبيل المثال، ما يلي:
حيث d (t) هو عامل الخصم للوقت t، T هو تاريخ استحقاق الخيار، و E] هو عامل التشغيل (محايد المخاطر). ويعطي عنصران من المكاسب بدورهما ما يلي:
الممارسة الحالية في السوق هي لحساب توقعات المدى الأول (العائد من مستوى الانتشار) باستخدام نموذج أسود 1976 القياسية لخيارات التسعير على المبادلات. هذا هو مماثل للنموذج المستخدم في السوق سوابتيون سعر الفائدة. وغالبا ما يوفر ترادر ​​تقلبات ضمنية من هذا النموذج. يتم حساب توقع الفترة الثانية ببساطة من خلال ملاحظة أن E [I (T)] = p (T)، حيث p (T) هو احتمال التخلف عن السداد في الوقت T. لكل اسم، نحصل على الاحتمال الافتراضي باستخدام طرق كدز القياسية بوتسترابينغ على منحنى كدز للاسم.
يستخدم مديرو محافظ الإستراتيجية النموذجية شراء من خيارات دافع المال لحماية محفظة ائتمان طويلة في حال اتساع نطاق انتشار الائتمان. ويفضل العديد من مديري المحافظات هذه الاستراتيجية مقارنة بشراء مؤشر الحماية الأساسي لأن الحد الأقصى الهبوطي يقتصر على علاوة الخيار المسبق المدفوعة. أيضا، التقلب الضمني الحالي للخيارات خارج المال هو قريب إلى حد ما من أن على المال في الخيارات. ويشير ذلك إلى أن الخيارات المتاحة خارج نطاق المال ليست أكثر تكلفة بكثير - في شروط التقلب الضمني بالنسبة إلى الخيارات النقدية - كما هو الحال أحيانا في أسواق الخيارات الأخرى.
وهناك استراتيجية مشتركة أخرى تتمثل في كتابة خيار دافع لتقليل تكلفة الاحتفاظ بمركز قصير في المؤشر الأساسي. المستثمرون الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية يقلل من تكلفة المؤشر القصير، ولكن بدوره، التخلي عن بعض من الاتجاه الصاعد من اتساع انتشار. ويوضح الجدول أدناه هذه الاستراتيجية بمثال بسيط. التجارة 1 هو موقف مؤشر قصير صريح على 100mm دولار من CDX. IG.7، والتجارة 2 هو نفس الموقف يقترن بمركز قصير في 100MM دولار أمريكي من خيار دافع 20 مارس 2007 مع 35BP الإضراب. وتبين لنا التدفقات النقدية الأولية والصافية لكلا الحرفين على افتراض أن فروقات المؤشرات عند المستوى الحالي (34 نقطة أساس)، أو أكثر تشددا بمقدار 5 نقاط أساس، أو على نطاق أوسع بمقدار 5 نقطة أساس / 10 نقطة أساس في 20 آذار / مارس 2007.
كما نستطيع أن نرى، كتابة خيار دافع يقلل من تكلفة الاحتفاظ بوضع ائتمان قصير في بيئة مستقرة / تشديد انتشار، في حين خفض بعض من الاتجاه الصعودي إذا كان ينتشر اتسعت. ومع ذلك، لاحظ أنه إذا تم ممارسة الخيار، يفقد الكاتب الخيار وضع المؤشر القصير ولا يستفيد من أي توسيع في المستقبل.
كما بدأ المستثمرون في استخدام سوق خيارات مؤشر كدز للتعبير عن آرائهم حول تقلبات مؤشر كدز. وفي الآونة الأخيرة، كان تقلب الخيار الضمني أعلى بكثير من التقلبات اليومية المحققة للمؤشر الأساسي. على سبيل المثال، التقلبات الضمنية المحسوبة من الخيارات على مؤشر CDX. HVOL هي حاليا حوالي 35٪ في حين أن التقلب المحقق مؤخرا ل هفول هو أقرب إلى 25٪. وقد اأدت هذه املالحظة اإىل بعس املستثمرين الذين يبيعون السدود - مما يحد من التقلبات بسكل فعال - مع توقع اأن يسهد التقلب الضمني انخفاسا نحو مستويات التقلب املحققة. ومع هذا التطور في سوق تقلب الائتمان، رأينا أيضا بعض التجار عبر السوق تعبر عن وجهات نظر القيمة النسبية بين الائتمان وحجم الأسهم.
تقدم خيارات مؤشر كدز لمحة جديدة عن المخاطر / المكافآت لمستثمري الائتمان. ونتوقع أن تكتسب خيارات المؤشرات شعبية كبيرة حيث يستخدمها المستثمرون للتحوط، وللتعبير عن آراء ائتمانية محددة يصعب التعبير عنها. تم ضغط عرض السعر / العرض في خيارات مؤشر كدز وقد كانت سيولة السوق جيدة جدا مع الصفقات النموذجية الاستثمارية التي تزيد عن 250 مليون دولار. ومع نمو قاعدة المستثمرين لهذا المنتج، فإننا نتوقع أن نرى زيادة في حجم التداول بسرعة في العام المقبل.
منحنى التعلم هذا الأسبوع كتبه تحسين علام، استراتيجي الائتمان الكمي وماثيو سيمبسون كفا، المتداول الائتمان المشتقات، في دويتشه بنك في نيويورك.
أكثر من هذا القبيل.
شيء أخف وزنا.
ذي بينيد ترادر: ابنك يضيء دائما على شاشة التلفزيون - 11 يناير 2018 ذي بينيد ترادر: سكوار ميل فيريتال - 04 جان 2018 ذي بينيد تريدر: 2018 في احتمال - 14 ديسمبر 2017 ذي بينيد ترادر: لم يكن عاما جيدا جدا - 07 ديسمبر 2017 سوينينغ إيت - 30 نوف 2017.
المحتوى الإعلاني.
التي تروج لها سغيف.
وأصحاب المصلحة في المجموعة لتعزيز دورها المحوري في أسواق السندات المحلية في آسيان.
01 نوفمبر 2017.
المحتوى الإعلاني.
بروموتد بي كوميرزبانك.
شولدشاين من وجهة نظر المستثمرين الدوليين.
30 أكتوبر 2017.
المحتوى الإعلاني.
الترويج من قبل بنك الاستثمار الأوروبي.
دعم النمو الأوروبي.
30 أكتوبر 2017.
هل تريد الوصول الكامل إلى غلوبالكابيتال؟
إذا كنت جديدا على غلوبالكابيتال أو كنت بالفعل الاشتراك في بعض القنوات لدينا لا يزال بإمكانك توسيع وصولك بسهولة.
اتخاذ محاكمة إلى الموقع بأكمله أو الاشتراك عبر الإنترنت لمعرفة جميع أسواق رأس المال لدينا أخبار والرأي ومجموعات البيانات.
آخر إصدار.
قراءة المجلة على الجهاز المحمول الخاص بك.
الأكثر مشاهدة: المشتقات.
ملامح البنك.
آخر الأخبار عن طريق السوق والأداء جدول الدوري.
تعليقات السندات.
بنك التنمية الآسيوي 3.75 مليار دولار 2.125٪ 21 يناير، بنك التنمية الآسيوي 1.5 مليار دولار 2.75٪ 28 يناير.
بنك الاستثمار الأوروبي 2.5 مليار يورو 1.5٪ 48 أكتوبر.
كفو غبب 1bn 1٪ ديك 22.
إادب 3.75 مليار دولار أمريكي 2.5٪ 23 يناير.
إيطاليا EUR9bn 2.95٪ 38 سبتمبر.
البرتغال EUR4bn 2.125٪ 28 أكتوبر.
كفو EUR5bn 0.625٪ 28 يناير.
بنك الاستثمار الأوروبي USD5bn 2.5٪ مارس 23.
إفسف EUR6bn 0.4٪ 25 فبراير.
ديكسيا EUR2bn 0.5٪ 25 يناير.
ونيكرديت EUR1.5bn 1٪ 23 يناير كبار غير مفضل.
كايكسابانك EUR1bn 0.75٪ 23 أبريل.
مونتي دي باشي دي سيينا EUR750m 5.375٪ جان 28 تير تو تو.
باركليز بلك الجنيه الإسترليني 1.5 مليار يورو 3.25٪ 33 يناير / 250 مليون جنيه إسترليني 3.125٪ 24 يناير الصنبور.
ديوتسش بانك EUR1.25bn 0.375٪ 21 يناير / EUR1.25bn 1.75٪ 28 يناير كبار غير مفضل.
جميع السندات الدولية.
آخر تحديث اليوم.
بوكيرنرز من جميع القروض المشتركة إما.
آخر تحديث اليوم.
الكتاب من جميع إصدار إما إسم.
آخر تحديث اليوم.
تقارير خاصة.
استعراض عام 2017 و أوتلوك 2018.
إيطاليا في أسواق رأس المال 2018.
سورينام 2017.
تقرير المقترضين لعام 2017.
جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2018 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.

خيارات مؤشر كدز.
منصة واحدة لتداول سندات الشركات جنبا إلى جنب مع مؤشرات كدز، كدز أسماء واحدة، وخيارات الفهرس.
خيارات مؤشر كدز تنفيذ التداول.
يمكن للمشاركين في السوق تنفيذ خيارات مؤشر كدز مع وبدون دلتا على ماركيتاكسيس سيف الاستفادة من رفق لدينا الكشف عنها.
التقارير & أمب؛ الاتصال.
ماركيتاكسيس لديها اتصال مباشر لمنظمات المقاصة المشتقة (دكوس)، أيس مسح الائتمان و سم، لمسح مؤهلة واضحة ومقابلة لتبادل المبادلات التجارية.
يوفر ماركيتاكسيس الكفاءة بعد التجارة من خلال الاتصال المباشر من خلال المعالجة (ستب) لعرض النشاف التجارة ومسارات التدقيق الإلكتروني كاملة.
يمكن الحصول على التقارير والبيانات الحية خلال اليوم لمؤشرات كدز وخيارات الفهرس من خلال ماركيتاكسيس بوندتيكر والتجارة؛.
لمزيد من المعلومات حول ماركيتاكسيس، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي:
+1 877 638 0037 (أميريكاس) أو +44 207 709 3100 (أوروبا) أو +65 6808 6533 (آسيا) أو عبر الإنترنت على اتصل بنا.
&نسخ؛ 2017 ماركيتاكسيس هولدينغز Inc. (ذي & كوت؛ كومباني & كوت؛).

No comments:

Post a Comment