Tuesday 13 March 2018

عقود تداول العقود الآجلة للنفط الخام


عقود تداول العقود الآجلة للنفط الخام.
عقود تداول العقود الآجلة للنفط الخام.
عقود تداول العقود الآجلة للنفط الخام.
يوم التداول أظهرت العقود الآجلة للنفط الخام - نيتبيكس.
العثور على معلومات عن العقود الآجلة للنفط الخام التي تقدمها سم ساعات التداول: سم غلوبيكس ومن واجب القصير لضمان أن إيصالات النفط الخام،
كل * 1 | الملف الآجل للنفط الخام خام غرب تكساس الوسيط - بارتشارت.
مركز تداول الخيارات؛ اقتباسات تاريخية. نهاية اليوم السلع الآجلة أسعار أسعار النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط بعد ساعات ما قبل السوق أخبار.
حفر & أمب؛ ساعات التداول الإلكترونية - الطاقات.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أسعار السلع الآجلة أسعار السوق ل نيمكس ضوء النفط الخام (حفرة). أسعار تحديثها باستمرار خلال ساعات السوق.
أسعار النفط الخام | العقود الآجلة للنفط الخام - الاستثمار.
الحصول على معلومات مفصلة عن النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط الآجلة بما في ذلك السعر، الولايات المتحدة السلع الآجلة للتجارة فنزويلا على بعد 24 ساعة بعيدا عن كونها 24 ساعة بعيدا عن.
النفط الخام - إليكترونيك ديسمبر 2017 - ماركيتواتش.
ساعات التداول (إت) / كل: النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط: من العقود الآجلة غير المتداولة إلكترونيا وخيارات العقود الآجلة وساعات التداول، قم بزيارة إتريد / الآجلة.
العقود الآجلة: العقود الآجلة للنفط الخام - ويكينفست.
تداول العقود الآجلة - السلع الآجلة والخيارات جدول التداول اليومي. نحن نقدم جميع ساعات التداول الآجلة للسلع الخفيفة النفط الخام الحلو (وتي) الآجلة:
ساعات التداول | FuturesOnline.
26.10.2008 & # 0183؛ & # 32؛ النفط الخام هو واحد من أهم السلع في العالم. ساعات التداول. سم غلوبيكس: الأحد اكتشاف تاريخ تداول الخيارات الثنائية،
النفط الخام يرتفع بعد ساعات التداول - ماركيتواتش.
ساعات التداول؛ متطلبات الهامش؛ مواصفات؛ النفط الخام: غكل: نيمكس: مخاطر الخسارة في التجارة العقود الآجلة العقود أو خيارات السلع يمكن أن يكون.
النفط الخام - العقود الآجلة عبر الإنترنت وتجارة السلع - التجارة.
03.09.2008 & # 0183؛ & # 32؛ حول العقود الآجلة للنفط الخام وخيارات النفط الخام النفط الخام هو السلع الأكثر تداولا في العالم. ساعات التداول العقود الآجلة والخيارات:
شرح خيارات النفط الخام | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.
ساعات التداول للتداول الالكتروني قبل فتح، ساعات التداول: العقود الآجلة & أمب؛ خيارات. ساحل الخليج سور للنفط الخام الآجلة: 17:00 إت.
كيفية تداول العقود الآجلة للنفط الخام: A كوموديتيهق غايد.
ويمكن أن يتم تداول عقود النفط والغاز الخالي من الرصاص المدرجة بالتداول جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة للنفط الخام في العقود الآجلة والخيارات المستقبلية للنفط الخام الخفيف.
ساعات التداول العقود الآجلة السلع.
سبعة أسرار للنفط الخام الآجلة تجارة النجاح الآجلة والأسهم والخيارات. العقود الآجلة للنفط الخام تتداول الكثير من الساعات.
سبعة أسرار للنفط الخام العقود الآجلة تجارة نجاح برهان.
لم يتم اختبار المتصفح الذي اخترته للاستخدام مع العقود الآجلة للنفط الخام في بارتشارت والخيارات هي جلسة تداول معينة. ساعات التداول - و.
النفط الخام الآجلة تداول الخيارات - كليرتراد السلع.
12.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ يمكنك تداول العقود الآجلة للسلع إلكترونيا ما يقرب من 24 ساعة في أي وقت عقود العقود الآجلة للتجارة الآجلة هي الشوفان وزيت النخيل الخام و.
ساعات التداول - الخيارات | إيسي فوريكس | easyMarkets.
العقود الآجلة للنفط الخام والمعلومات سوق الخيارات. العقود الآجلة للنفط الخام هي من بين الأسواق الآجلة الأكثر شعبية والمراقبة على نطاق واسع. معرفة المزيد عن العقود الآجلة للنفط الخام.
النفط الخام الخفيف (حفرة) أسعار العقود الآجلة / ضوء النفط الخام.
النفط الخام العقود الآجلة والخيارات مواصفات التداول. النفط هو السلع الأكثر تداولا في العالم. طاقات وسيط أكسفورد العقود الآجلة.
النفط الخام الخفيف (وتي) العقود الآجلة والخيارات: كتيب.
برنت العقود الآجلة للنفط الخام. الحصول على المعلومات الحالية من برنت أسعار النفط الخام الآجلة، ونقلت، الرسوم البيانية و & أمب؛ مواصفات العقد مع العقود الآجلة، والطاقة.
20 أكتوبر 2018.
أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام - الرصيد.
يوضح الجدول أدناه ساعات التداول لكل أداة حتى تعرف متى يجب تسوية الطلبات و خام النفط الخام: النفط: 18:00: الخيارات والعقود مقابل الفروقات (تداول أوتك)
نيمكس ضوء النفط الخام (حفرة): نيمكس العقود الآجلة ونقلت و.
تجارة النفط الخام. النفط الخام هو الرهان انتشار والخيارات الثنائية. € 100. FCA. زيارة وسيط كيف يتم تداول النفط فعلا؟ يتم توحيد العقود الآجلة للنفط الخام،
إنيرجي فوتشرز & أمب؛ خيارات | النفط الخام، الطاقة & أمب؛ غاز طبيعي.
22.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الاستثمار - ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام في ساعات التداول الآسيوية يوم الجمعة. في بورصة نيويورك التجارية، العقود الآجلة للنفط الخام للتسليم مايو.
السوق الآجلة للتجارة | تد أميريتريد.
زيت التدفئة العقود الآجلة تداول الخيارات، ني هاربور أولسد العقود الآجلة المادية هي عقد زيت التدفئة الصريح بين المشتري والبائع.
العقود الآجلة للنفط الخام وخيارات النفط الخام - تراديرجي.
ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام 0.8 في العقود الآجلة الخام الحلو لن يكون هناك حد أقصى لتقلبات الأسعار خلال أي جلسة تداول واحدة. ساعات التداول.
ما الوقت هل تداول العقود الآجلة إغلاق؟ | المالية - زاكس.
ساعات التداول لبورصات السلع الآجلة. النفط الخام: كل: نيمكس / غلوبيكس تداول العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة.

ساعات التداول: العقود الآجلة والخيارات.
ساعات التداول في التوقيت المركزي للولايات المتحدة ما لم ينص على خلاف ذلك.
بالنسبة للمنتجات التي يتم تداولها فقط عن طريق المقاصة سم كلياربورت كلارينغ، تكون الساعات كما يلي:
الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. نيويورك تايم / إت (من الساعة 5:00 إلى 4:00 بعد الظهر بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 60 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء. (4:00 بعد الظهر كت)
بالنسبة لمنتجات الطقس التي يتم تداولها فقط عبر كليربورت كلارينغ كليرينغ، فإن الساعات هي كما يلي:
الأحد - الجمعة 7:00 مساء - 6:45 مساء نيويورك تايم / إت (6:00 مساء - 5:45 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 15 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 6:45 مساء. - 7:00 مساء. (5:45 مساء - 6:00 مساء كت)
* يدل على ساعات التداول على منصة المزاد المباشر سم.
* في منتجات إكسهانج المؤهلة للتداول في التسوية (& كوت؛ تاس & كوت؛) أو ترادينغ أت ماركر (& كوت؛ تام & كوت؛)، قد لا يتم إدخال أوامر تاس و تام في سم غلوبيكس من نهاية جلسة تداول تاس حتى استلام الضمان رسالة الحالة تشير إلى أن المجموعة قد انتقلت إلى حالة ما قبل فتح.
* على مدار السنة، سيتم تعديل ساعات التداول للعقود للتغييرات في كل من الولايات المتحدة والبرازيل التوقيت الصيفي. راجع مواصفات العقد.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

عقود تداول العقود الآجلة للنفط الخام
العقود الآجلة للسلع ومؤشرات العقود الآجلة قد تندرج ضمن فئة تداول العقود الآجلة ولكنها نوعان مختلفان تماما من الأصول. في حين.
7 أشياء يجب أن تعرف عن داو الآجلة.
إن عقود داو الآجلة هي المشتقات المكافئة لمؤشر داو جونز الصناعي، وهو مؤشر الأسهم القياسي الرئيسي لأسواق الأسهم الأمريكية. داو.
5 الاختلافات الرئيسية بين السوق الفورية وسوق العقود الآجلة.
والأسواق الفورية والأسواق الآجلة مترابطة ترابطا وثيقا، ومن الضروري بالنسبة لمتداول العقود الآجلة فهم كيفية عمل الأسواق الفورية.
العقود الآجلة مقابل الخيارات: 5 أسباب الفائزين في المستقبل.
كل من العقود الآجلة والخيارات هي أدوات مشتقة، وهذا يعني أن الأسعار في العقود الآجلة وأدوات الخيارات مستمدة من الأصول الأساسية.
ما هي أفضل 10 عقود آجلة للسائلة؟
في حين أن هناك العديد من العقود العقود الآجلة المختلفة، من حيث السيولة والحجم ليس كل العقود الآجلة تبدو هي نفسها. السيولة هي.
5 أشياء يجب مراعاتها عند اختيار وسيط المستقبل.
اختيار وسيط العقود الآجلة هو على الارجح قرارا هاما كما يمكن أن يكون للتاجر الآجلة. دون وجود منصة المناسبة لدعم لكم.
ما هو ارتباط الذهب الآجلة لصناديق الاستثمار الأوروبية الذهبية؟
الذهب، كمركبة استثمارية تخدم غرضها، وليس فقط كتحوط ضد التضخم للمستثمرين ولكنها أصبحت أيضا جزءا لا يتجزأ من دي.
7 أشياء يجب معرفتها عن التداول الهامشي والعقود الآجلة E-ميني.
إن مفهوم الهامش أو التداول بالهامش له أهمية قصوى في المجتمع التجاري، بما في ذلك العقود الآجلة وغيرها من أسواق المشتقات التي تمتد على أكر.
تداول العقود الآجلة الغرف: 7 الأسباب يجب عليك البقاء بعيدا.
غرف التداول الآجلة هي على الأرجح الخطوة التالية في تطور التسويق الضجيج الذي يمكن أن تغري التجار السذج لجميع الأسباب الخاطئة.
ما هي ساعات التداول المرتفعة لأسواق العقود الآجلة؟
بالنسبة للمبتدئين لتداول العقود الآجلة وأحيانا حتى التجار الآجلة المهنية، وتتبع ساعات التداول للعقود الآجلة المختلفة.
ما هي العوامل التي تؤثر على 10 سنوات T - ملاحظة الآجلة؟
وتعد سندات الخزينة وأوراقها من أكثر أدوات الدين تعقبا على نطاق واسع في األسواق من قبل المستثمرين، بغض النظر عن تعرضهم للدين أو المعادلة.
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة T-بوند وأسعار الفائدة الآجلة.
العقود الآجلة للسندات أو العقود الآجلة للخزينة هي عقود المشتقات المتاحة للتداول من مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، وهي جزء من سم غرو.
7 أشياء تحتاج إلى معرفته عن العقود الآجلة الذرة.
تداول أسواق الذرة الآجلة له نداءه للتجار المهتمين في سوق الحبوب. العقود الآجلة للذرة لا تختلف عن الحبوب الأخرى مثل w.
5 الاختلافات الرئيسية بين السنة المالية T و 10 سنوات T ملاحظة.
قد تكون السندات الأكثر إثارة للاهتمام من جميع المنتجات المالية المتاحة للتجارة. في عالم يغذيه الدين، السندات تلعب إم.
6 أشياء يجب أن تعرف عن الجنيه البريطاني.
الجنيه البريطاني هو عملة المملكة المتحدة وهو واحد من العملات الرئيسية التي تستخدمها البنوك في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإنه يحال أيضا t.
اليورو فكس: 7 أشياء يجب أن تعرف قبل التداول.
العقود الآجلة اليورو فكس هي جزء من فئة العقود الآجلة للعملات، وتتبع الأصول الأساسية التي هي اليورو، أو اليورو مقابل الدولار الأميركي. السعر بالدولار الأمريكي، اليوم.
7 الاختلافات الرئيسية بين النحاس والذهب الآجلة.
العقود الآجلة للنحاس هي جزء من مجموعة أصول المعادن الآجلة، التي تتكون من النحاس والبلاديوم والفضة والذهب والبلاتين. يشار من الناحية الفنية إلى.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة الفضة.
الفضة غالبا ما طغت من قبل الأقران الأكثر شهرة، الذهب، سواء كان ذلك النقد الاجنبى، إتف أو حتى الآجلة. على الرغم من الذهب أكثر شعبية، والفضة لا يمكن أن.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
أما عقود داو الآجلة (يم) وعقود S & أمب؛ P500 الآجلة (إس)، جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة ل ناسداك 100 (نق) فهي أكبر ثلاثة عقود تداول وشعبية في العقود الآجلة.
كيفية الاستثمار في الأسهم الآجلة واحدة.
في الأسواق الآجلة، عندما يشير أحد إلى العقود الآجلة، الأصول الواضحة التي تتبادر إلى الذهن هي السلع مثل الطاقات.
6 أشياء يجب أن تعرف عن تجارة العقود الآجلة فول الصويا.
فول الصويا هو محصول البذور الزيتية مع الغرض الأساسي من استخراج النفط الواردة في البذور. غيرها من البذور الزيتية المعروفة إلى جانب فول الصويا إنكلو.
5 وظائف رئيسية للجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة.
لجنة تجارة السلع الآجلة للسلع الأمريكية أو كفتك كما يطلق عليه عادة، هي وكالة مستقلة من الحكومة الأمريكية مع ريسبونزيبيل.
كيف يؤثر سعر الذهب على الأسهم الذهبية؟
الذهب، والمعروف أيضا باسم المعادن الثمينة أو المعدن الأصفر هو واحد من السلع الأكثر شهرة للبشرية. الذهب يجد استخداماته من الصناعية أ.
5 الأكثر شيوعا طرق التجار تفجير حساباتهم المستقبلية.
الجانب الأكثر أهمية في كونه تاجر جيد ليس الربحية ولكن باستمرار. أن تكون قادرة على تحقيق أرباح باستمرار من التداول مارك.
كم من المال يمكنني أن أبدأ في التداول الآجلة؟
لذلك كنت قد تعلمت عن أسواق العقود الآجلة والعديد من الفوائد لهذا العرض، وكنت بالطبع من الغريب أن تبدأ. ومع ذلك، هناك ط.
7 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة وأسواق الفوركس.
أسواق العملات الأجنبية أو الفوركس هي واحدة من أكبر الأسواق التي يبلغ معدل دورانها اليومي 5.1 تريليون دولار في أبريل 2018، وفقا لث.
4 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والعقود الآجلة.
العقود الآجلة والآجلة هي مشتقات الأدوات المالية وتبدو مشابهة في طبيعتها. ومع ذلك، عند النظر في التفاصيل التقنية، والعقود الآجلة أ.
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والمستقات.
العقود الآجلة والمشتقات قد تبدو هي نفسها، ولكن عند خدش السطح سوف تجد الكثير من الاختلافات بين العقود الآجلة و ديريفات.
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
قد تكون قد سألت نفسك هذا السؤال في مرحلة ما كما كنت اختبار العقود الآجلة تجارة المياه. أن نكون صادقين، والسؤال هو غامض كما يسأل كيف.
سبعة أسباب تداول العقود الآجلة أفضل من الأسهم للمستثمرين التجزئة.
غالبا ما يفسد المستثمر العادي في مجال التجزئة عندما يتعلق الأمر بالأسواق المالية. من السمسرة تقدم لك تخفيضات على الصفقات الخاصة بك.
هل يجب تداول عقد العقود الآجلة الكبيرة أو الصغيرة؟
الفرق بين عقود العقود الآجلة ل S & P500 (E-ميني) S & P P500 يعد مؤشر S & P500 واحدا من الأسهم الرائدة عالميا المعترف بها عالميا.
العقود الآجلة - 4 أشياء تحتاج تماما إلى معرفته.
ما هو عقد العقود الآجلة؟ العقد الآجل هو شيء كنت قد سمعت عنه، سواء في وسائل الإعلام أو قراءة عن على موقع على شبكة الانترنت أو في ن.
ما هي ساعات التداول المرتفعة لأسواق العقود الآجلة؟
العقود الآجلة للسلع مقابل العقود الآجلة للمؤشر - 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها.
7 أشياء يجب أن تعرف عن داو الآجلة.
5 الاختلافات الرئيسية بين السوق الفورية وسوق العقود الآجلة.
العقود الآجلة مقابل الخيارات: 5 أسباب الفائزين في المستقبل.
ما هي أفضل 10 عقود آجلة للسائلة؟
5 أشياء يجب مراعاتها عند اختيار وسيط المستقبل.
ما هو ارتباط الذهب الآجلة لصناديق الاستثمار الأوروبية الذهبية؟
7 أشياء يجب معرفتها عن التداول الهامشي والعقود الآجلة E-ميني.
تداول العقود الآجلة الغرف: 7 الأسباب يجب عليك البقاء بعيدا.
ما هي ساعات التداول المرتفعة لأسواق العقود الآجلة؟
ما هي العوامل التي تؤثر على 10 سنوات T - ملاحظة الآجلة؟
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة T-بوند وأسعار الفائدة الآجلة.
7 أشياء تحتاج إلى معرفته عن العقود الآجلة الذرة.
5 الاختلافات الرئيسية بين السنة المالية T و 10 سنوات T ملاحظة.
6 أشياء يجب أن تعرف عن الجنيه البريطاني.
اليورو فكس: 7 أشياء يجب أن تعرف قبل التداول.
7 الاختلافات الرئيسية بين النحاس والذهب الآجلة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة الفضة.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
كيفية الاستثمار في الأسهم الآجلة واحدة.
6 أشياء يجب أن تعرف عن تجارة العقود الآجلة فول الصويا.
5 وظائف رئيسية للجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة.
كيف يؤثر سعر الذهب على الأسهم الذهبية؟
5 الأكثر شيوعا طرق التجار تفجير حساباتهم المستقبلية.
كم من المال يمكنني أن أبدأ في التداول الآجلة؟
7 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة وأسواق الفوركس.
4 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والعقود الآجلة.
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والمستقات.
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
سبعة أسباب تداول العقود الآجلة أفضل من الأسهم للمستثمرين التجزئة.
هل يجب تداول عقد العقود الآجلة الكبيرة أو الصغيرة؟
العقود الآجلة - 4 أشياء تحتاج تماما إلى معرفته.
وبالنسبة للمتداولين المبتدئين إلى الآجلة، وحتى المتداولين في العقود الآجلة المهنية أحيانا، فإن تتبع ساعات التداول للعقود الآجلة المختلفة يمكن أن يحصل على بعض الغموض خاصة عندما يتعلق الأمر بمتابعة ساعات التداول الآجلة الأمريكية في الأسواق الآجلة التي تختارها. في حين أنه من السهل تتبع ساعات التداول لموجودات التداول الآجلة الأمريكية المفضلة لديك، لحظة تحولك إلى أصل جديد، يحتاج المتداولون إلى الانتباه إلى ساعات التداول في سوق العقود الآجلة الخاصة.
على عكس الأسهم التي تفتح في 0930 إت وتغلق عند 1600 إت، أو أسواق أوتك مثل الفوركس التي تعمل ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، مع أسواق العقود الآجلة، يمكن أن تتغير ساعة التداول اعتمادا على الأصول أو الصك الذي يتم تداوله. هذا هو واحد من أكبر عامل وربما واحدة من أهم. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تداول الأسهم، سواء كنت تتاجر في غوغل أو أبل، فإنك تعلم أنه يمكنك التداول في أي وقت بين الفترات الزمنية من 0930 إلى 1600 إت. مع العقود الآجلة ومع ذلك، فإن توقيت يمكن أن تكون مختلفة في اللحظة التي تحول من سلعة واحدة أو الأصول إلى أخرى.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
مع ساعات التداول المختلفة يأتي أيضا تعقيد اضافي من ساعات التداول الأكثر نشاطا للأسواق الآجلة التي يمكن أن تختلف من أصل إلى آخر. بالنسبة لتجار اليوم الآجلة يمكن أن يكون هذا عاملا حاسما لأنك لا ترغب في فتح موقف فقط عندما تبدأ الأحجام في التباطؤ. لذلك، يحتاج متداولو العقود الآجلة إلى البقاء دائما على رأس ساعات تداول العقود الآجلة في الولايات المتحدة على الأقل لبعض أسواق العقود الآجلة الرئيسية.
معظم أسواق العقود الآجلة يتم تداولها في بورصة سم، ولا يتم تحديد مواعيدها، وهذا يعني أن التبادل يمكن أن يحول ساعات التداول الآجلة. ولذلك فإن الأمر متروك لمسؤولية المتداول اليوم عن تتبع أي تغييرات محتملة في تداول ساعات العقود الآجلة. وتبدأ عمليات التبادل عادة بإعلان التغييرات على المواعيد قبل ثلاثة أشهر على الأقل من الوقت الذي يجب أن يعطي فيه المتداول اليومي الآجل ما يكفي من الوقت للتعتاد على ساعات التداول الجديدة. تجار العقود الآجلة الذين يعتقدون أن وساطة التداول يومهم سوف أبلغهم عن أي تغييرات من هذا القبيل تميل إلى تحمل مخاطر كبيرة. التجار المهنية تعتبر دائما أنفسهم أن يكون طالبا في السوق، ودائما في منحنى التعلم وذلك هو للمتداولين اليوم الآجلة أيضا، بغض النظر عما إذا كانت التجارة بدوام كامل أو بدوام جزئي.
ومن المعروف أن أسواق العقود الآجلة لها ساعات تداول مختلفة حتى منذ أيام تداول الحفرة، على الرغم من أن مثل هذه الأحداث كانت نادرة، وكانت هناك أوقات عندما أسواق مثل أسعار الفائدة الآجلة الأسواق أو أسواق السندات سوف تتحول حولها.
ساعات التداول الآجلة.
اعتمادا على الأسواق التي تتداولها، يمكن أن تتغير ساعات التداول الآجلة قليلا. النقاط التالية هي بعض الجوانب الرئيسية لتذكر ساعات التداول الآجلة.
بغض النظر عن سوق العقود الآجلة التي يتم تداولها، هناك استراحة لمدة 45 دقيقة يتم اقتباس جميع أوقات الصرف (سم) في الأسواق الوسطى كت العقود الآجلة التجارة من الأحد إلى الجمعة على الرغم من ساعات التداول أطول، والمشاركة في السوق تلعب دورا كبيرا في التحرك أسعار أسواق العقود الآجلة.
ويمكن الوصول إلى التفاصيل الكاملة لأسواق العقود الآجلة الأخرى من هذا الرابط.
في حين يتم عرض ساعات التداول أعلاه، في معظم الحالات الأسواق لديها أيضا قبل السوق وبعد ساعات التداول. العقود الآجلة للسوق وتداول العقود الآجلة بعد ساعات العمل قابلة للتطبيق في معظم الأحيان على العقود الآجلة للأسهم ولكنها تنطبق على الأسواق الأخرى وكذلك مثل الأرائك والزراعة وما إلى ذلك حيث توجد أوقات تداول محددة محددة.
ساعات التداول في السوق ما قبل السوق هي 30 دقيقة قبل فتح السوق الأساسية في حين تغطي أسواق ما بعد ساعات فترة التداول في الأسواق الآجلة بعد إغلاق الأسواق النقدية الرسمية. ونظرا لأن أسواق العقود الآجلة مفتوحة لفترة أطول مقارنة بالساعات الأساسية لسوق التداول، وخاصة في الأسهم، فإن ما قبل الأسواق وبعد ساعات التداول غالبا ما يكون بطيئا مع انخفاض حجم التداول. وبالتالي فإن التداول في ساعات خارج السوق يمكن أن يرى أسعار العقود الآجلة المكافئة عرضة للفجوات وأحيانا ارتفاع الأسعار الكبيرة التي ليست غير شائعة لأسواق العقود الآجلة.
ويمكن أن تختلف ساعات التداول أيضا بناء على كيفية عمل الأسواق الأساسية. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تداول العقود الآجلة للذهب، فإن الأصل الأساسي هنا سيكون أسواق الذهب الفورية. لذلك، يتم تداول حجم التداول بشكل متساو على مدار اليوم في أسواق العقود الآجلة للذهب.
يتم توزيع أحجام التداول الآجلة للذهب بشكل أكثر توازنا مع تتبع العقود.
لماذا هي خارج ساعات التداول في السوق مختلفة؟
ساعات العمل خارج السوق، والمعروفة أيضا باسم الأسواق ما قبل السوق وبعد ساعات لها فروق رئيسية مقارنة مع الدورة الرئيسية للأصل الأساسي، من وجهة نظر التداول الإلكتروني. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العقود الآجلة تستند إلى الأصول أو السوق الأساسية على سبيل المثال العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P500 تتبع مؤشر S & أمب؛ P500 الذي هو السلة الأساسية. إن أي تداول يمر في سوق العقود الآجلة عندما لا يكون السوق الرئيسي الرئيسي مفتوحا بشكل كامل يجعله بديلا للسوق الحقيقي. ولتطبيق ذلك بشكل مختلف، فإن التداول في أسواق العقود الآجلة خارج ساعات التداول الرسمية لا يعكس بدقة السوق الكامنة.
ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها أن أحجام التداول تكون أقل عموما خلال ساعات التداول في جلسة التداول الإلكترونية، مقارنة بساعات التداول الأولية أو الرسمية. وهذا يؤدي عادة إلى نطاقات صغيرة يتم تأسيسها على أنها الفائدة التجارية أقل من المعتاد مما أدى إلى كتاب ترتيب أرق. وهذا يجعل السوق الآجلة في السؤال عرضة لتحركات الأسعار المفاجئة، وغالبا ما وصفت الصفقات الأصابع الدهون حيث المشاركات السعر موجزة حركة بعد قوية في الأسواق إلى حد كبير على حساب الطلبيات الكبيرة. ويسهم انخفاض السيولة في هذه الظاهرة.
كما يمكن أن تختلف ساعات التداول خارج السوق عندما تكون أسواق العقود الآجلة مفتوحة ولكن هناك عطلة محلية في الأسواق النقدية الأساسية. على سبيل المثال، يمكنك تداول عقود نيكاي 225 الآجلة حتى عندما يتم إغلاق سوق الأسهم الرسمية في اليابان. وكثيرا ما تؤدي مثل هذه الفترات إلى أحجام تداول ضئيلة، وهذا يتوقف على مدى تحرك الأسعار، وتميل الأسواق الرسمية إلى فجوة صعودا أو هبوطا في اليوم التالي.
ارتفاع حجم التداول لسوق العقود الآجلة.
عند تداول أسواق العقود الآجلة، يحتاج المتداولون اليوم إلى الانتباه إلى ارتفاع ساعات التداول. وھذه ھي الفترة التي یتم فیھا فتح الأسواق الأساسیة بشکل رسمي مما یؤدي إلی مشارکة أعلی في أسواق العقود الآجلة، مما یؤدي إلی ارتفاع الأحجام والسیولة. مثل هذه الظروف هي مثالية للتجار اليوم الآجلة الذين يمكن بعد ذلك التجارة اليوم الأسواق التي يختارونها.
لتحديد الدورة الأساسية بشكل صحيح، يمكن للمتداولين البدء من خلال النظر في موقع تبادل المنتج الذي يعطي تفاصيل عن ساعات التداول الإلكترونية. ويمكن أيضا العثور على المعلومات مباشرة مع وسيط الآجلة التي تتداول معها. ويمكن بعد ذلك التحقق من سوق العقود الآجلة ساعات التداول مع ساعات التداول الرسمية للأسواق الأساسية. على سبيل المثال، تتبع العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P500 مؤشر S & أمب؛ P500. ساعات التداول الرسمية للأسواق الأمريكية هي من 0930 - 1600 إست، مما يجعلها الجلسة الرئيسية للتداول في العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P500.
ساعات التداول الآجلة، ارتفاع ساعات التداول خلال ساعات التداول الرسمية (E-ميني S & P500)
ويمكن أن يساعد تداول فترات التداول المرتفعة الحجم التجار على الاستفادة من ظروف التداول عالية السيولة التي تناسب استراتيجيات التداول اليومية. في حين أن ساعات التداول الرسمية وما ينتج عنها من ارتفاع ساعات التداول هي أكثر ملاءمة لتداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم، يحتاج تجار العقود الآجلة أيضا إلى الأخذ في الاعتبار الإصدارات الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على أحجام التداول أيضا.
ويمكن أن تختلف التقارير الاقتصادية، كما يعلم المرء، من أصول آجلة إلى أخرى، ولكن يمكن أن تتزايد أعداد المجلدات زيادة كبيرة حسب توقيت إصدار التقرير. وهذا صحيح بشكل خاص عند التداول في الزراعة والأرائك والمنتجات الآجلة للسلع الأخرى.
خذ على سبيل المثال العقود الآجلة للنفط الخام. وتتبع الأسعار في سوق العقود الآجلة أسواق النفط الخام الفورية. لذلك، يتم توزيع أحجام التداول بالتساوي على مدار ساعات التداول. ومع ذلك، فإن تقرير جرد النفط الخام مرة واحدة في الأسبوع يعني أن أحجام التداول هي أعلى يوم الخميس وأقرب إلى الوقت الذي صدر تقرير المخزون النفط الخام.
وتزداد أحجام التداول بالقرب من الإصدارات الاقتصادية الرئيسية (النفط الخام)
عند تداول العقود الآجلة للسلع، يحتاج التجار إلى التركيز على أي تقارير اقتصادية رئيسية يمكن إصدارها في يوم معين ووقت معين من الأسبوع، والذي غالبا ما سيشهد ارتفاعا في حجم التداول مع زيادة مشاركة السوق مما يسمح للمتداولين اليوم بالاستفادة من الأحجام الأكبر خلال فترة قصيرة من الزمن.
على الرغم من أنه من المستحسن لعقود التجارة الآجلة اليوم في غضون حجم التداول الكبير أو ساعات التداول الرسمية، وهناك بعض الأحداث وخاصة البجعات السوداء التي يمكن أن تتحرك السوق بشكل ملحوظ خلال ساعات التداول خارج السوق. هذه الفترات ترى أحجام التداول أعلى من المعتاد كما زيادة الفائدة المتداول في المنتج.
أعلى من حجم التداول المعتاد في 9 نوفمبر 2018.
يظهر الرسم البياني أعلاه كيف ظلت أحجام التداول مرتفعة على الدوام في 9 نوفمبر عندما أجريت الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
ويتضح مما سبق أنه على الرغم من أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة لفترة أطول وتتجاوز ساعات التداول الرسمية وخاصة بالنسبة لأسواق مؤشرات الأسهم، فإن أحجام التداول غالبا ما تكون الأعلى خلال ساعات التداول الرسمية. وتؤدي زيادة المشاركة في السوق إلى ارتفاع أحجام التداول، وهو ما يعود بالنفع على تجار اليوم الآجل. في حين يمكن أن يتم التداول خارج ساعات التداول الرسمية للأسواق النقدية، فإن أحجام التداول أقل من المعتاد يمكن أن تشكل مخاطر على التجار اليوم الآجلة في بعض الأحيان.
وبغض النظر عن العقود الآجلة التي تقوم بتداولها، فمن الضروري دائما أن يبدأ تاجر العقود الآجلة من خلال النظر في عقود تداول العقود الآجلة ومقارنتها مع ساعات تداول السوق النقدية الرسمية.

ساعات التداول الآجلة.
مجانا الآجلة تداول النشرة الإخبارية.
ساعات التداول في الولايات المتحدة التوقيت المركزي، الوقت في شيكاغو، حيث مقر المجموعة سم، مع استثناء واحد: ساعات لعقود هيكب الآجلة لمنطقة اليورو والخيارات في لندن الوقت. عرض تقويم العطلات.
وللاطلاع على قائمة بفترات زمنية قريبة لمنتجات سم و كبوت المتداولة عبر احتجاجات مفتوحة، يرجى الضغط هنا (بدف).
السلع.
الأعياد اليومية 16: 00-17: 00.
الأعياد اليومية 16: 00-17: 00.
الأعياد اليومية 16: 00-17: 00.
18: 00-07: 15 و 09: 30-13: 15.
الأعياد اليومية 16: 00-17: 00.
الأعياد اليومية 16: 00-17: 00.
الأعياد اليومية 16: 00-17: 00.
الأعياد اليومية 16: 00-17: 00.
الأعياد اليومية 16: 00-17: 00.
الأعياد اليومية 16: 00-17: 00.
18: 00-07: 15 و 09: 30-13: 15.
18: 00-07: 15 و 09: 30-13: 15.
18: 00-07: 15 و 09: 30-13: 15.
18: 00-07: 15 و 09: 30-13: 15.
18: 00-07: 15 و 09: 30-13: 15.
الأحداث الاقتصادية.
19: 00-08: 15 إت (18: 00-07: 15 كت)
دليل تجارة العقود الآجلة مجانا.
مؤشرات الأسهم.
15: 30-16: 30 و 17: 00-08: 15.
15: 30-16: 30 و 17: 00-15: 15.
E-ميني ناسداك-100 خيارات.
15: 30-16: 30 و 17: 00-15: 15.
15: 30-16: 30 و 17: 00-15: 15.
E-ميني S & أمبير؛ P خيارات ميدكاب 400.
15: 30-16: 30 و 17: 00-15: 15.
E-ميني S & أمبير؛ P سمالكاب 600 خيارات.
15: 30-16: 30 و 17: 00-15: 15.
15: 30-16: 30 و 17: 00-8: 15.
ست: لا الأحد ساعات.
يغلق 16:30؛ دت: 06: 00-15: 15،
ست: لا الأحد ساعات.
15: 30-16: 30 و 17: 00-8: 15.
15: 30-16: 30 و 17: 00-15: 15.
15: 30-16: 30 و 17: 00-15: 15.
15: 30-16: 30 و 17: 00-8: 15.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17:00 حتي 16:00 في اليوم التالي.
17: 00-07: 15 اليوم التالي و 14: 00-16: 00.
17: 00-07: 15 اليوم التالي.
اسعار الفائدة.
13 أسبوعا خيارات T - بيل.
خیارات مالیة الخزانة الأمریکیة لمدة سنتین.
خيارات سندات الخزينة الأمريكية لمدة 30 عاما.
العقارات.
هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.

ساعات التداول بالسوق.
إيسيماركيتس يتيح لك الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم وندش]؛ مما يسمح لك للتجارة طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة. اختار السوق التي تفضلها واستخدام الجدول أدناه للعثور على افتتاحها، وإغلاق والساعات التي تأخذ فواصل. منذ يكرس إيسيماركيتس لك، عملائنا، إذا كان لديك أي سؤال بخصوص ساعات التداول، فواصل أو الأسواق، نحن جاهزون لمساعدتك.
ساعات التداول.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش ما لم يذكر غير ذلك.
التوقيت الصيفي (دست) ينطبق بشكل عام في الخريف والربيع؛ بيد أنه لا ينطبق على جميع الصكوك على قدم المساواة. سوف تكون هناك أدوات تطبق التوقيت الصيفي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مع الاتحاد الأوروبي أو أباك مرات، في حين أن آخرين قد لا تطبق دست على الإطلاق. يتم تحديث أوقات التداول لدينا في الجدول أدناه لتعكس هذه التغييرات بأكبر قدر ممكن من الدقة.
يوضح الجدول أدناه ساعات التداول لكل أداة حتى تعرف متى يجب تسوية الطلبات وإيجاد فرص التداول وفقا لوقت فتح السوق أو إغلاقه.
جدول العطلات - يوم أستراليا.
(من 25 إلى 26 يناير 2018) - تايمز بتوقيت جرينتش.
5 نوفمبر - 11 مارس 2018 - تايمز غمت.
انتهاء الصفقة.
وتنتهي السلع والمؤشرات عند الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، في حين تنتهي خام غرب تكساس الوسيط عند الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.
خيارات فانيلا تنتهي في الساعة 10:00 بتوقيت نيويورك.
تنتهي العمليات الخفية على MT4 الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش كل يوم جمعة. يتم عرض تواريخ انتهاء الصلاحية بالضبط في تذكرة التجارة الخاصة بك وعلى MT4 مراقبة السوق.
التغييرات في ساعات التداول.
قد تتغير ساعات التداول بسبب عدة عوامل مثل ظروف السوق غير العادية التي تؤثر على السيولة، أو ظروف خارجة عن سيطرتنا.
ونحن نهدف إلى تحديث أوقات التداول لدينا حسب الضرورة لتعكس هذه التغييرات، يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات محدثة.
الابتكار منذ عام 2001.
إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.
التنظيم والأمن.
يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.
تبدأ مع 100 $ فقط.
يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!
افتح حسابا.
الابتكار منذ عام 2001.
إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.
التنظيم والأمن.
يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.
تبدأ مع 100 $ فقط.
يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!
افتح حسابا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment